باقي الحب فينا باقي لسى باقي روايه كامله
باقي الحب فينا باقي لسى باقي روايه كامله بس اللي رااح من عمرنا راااح..وإحـنا ملينا الرجوووع...)) للكاتبه/بقايا..جسد!! رااح أنـزل كـافة الـبـارتات ..أرجو أن تحوز على رضاكم:5_1_123v: .... #الجزء الأول في حي العليا..حيث تسكن .. هـدوء..سـكـيـنـه..ليلة خميس وهدوووء!!..وين الناس..أيه تذكرت..الليله مباراة المنتخب والإمـارات..وفاز المنتخب..فرحت معه..بس بحلقي غصه ماتنبلع...الليله..متعبه بالنسبه لي..متعبه حــيــل..نفسي أسوي شيء أكبر من اني ابكي..وأنا أتذكر خيبتي..ونهاية حبي قداام عيني..قبل شهر انهدمت علاقه ربطتني بحب حياتي..اللي دامت ثلاث سنوات في صمت..بعييد عن اعين الناس..ضغطت على أمي حبيبتي وخليتها توافق اتزوج بدون حضور اهل زوجي اللي ماعندهم علم بهالعلاقه أمي كانت رافضه هالشيء بس سكتت لأنها شافتني مبسوطه..كنت سعيده..ومن سعادتي كنت أحس أني بحلم..وفعلاً جاء اليوم اللي أصحى منه..واللي كانت خايفه أمي منه صار.., في صباح يوم خميس..وكنت على موعد مع نايف,نطلع نغير جو../ خلصت لبسي ونزلت انتظره على أحر من جمر,مشتاقتله مووت: نزلت أم ريما من فوق وشاقه الإبتسامه:شو ريمي..على وين النيه ان شاء الله.. ريما:طالعه مع نايف .. جلست أم ريما بلهجتها الشاميه علشان امها شاميه:إمتى متصل فيكي؟ ريما ببتسامه: أمس مرسلي مسج.. رن جرس الباب..وكان معلق بشكل مزعج.. ام ريما:يووه شو هااد.. ريما:ههه هذا حبيبي وصل اكيد راحت الشغاله وفتحت الباب.. ..الشغاله:نعم مدام.. أم نايف بكل كبر:وين ريم؟ الشغاله:مدام ريما جوى ام نايف دفتها بقرف ودخلت..وهي تناظر المكان بإستعلاء..ودخلت الصاله وناظرتهم بإحتقار:أنتم..اللي ساحرين ولدي ريما جاها خرس مؤقت..تفاجأت بأم نايف,.. ام ريما عصبت:لو سمحتي بدك تلزمي حدودك إزا بتريدي..انتي ببيت محترم ام نايف:حلو حلوو..وتتكلمون عن الإحترام.. ام ريما:غصبن عنك نحنا ناس محترمين رجاءاً بدون غلط أنتي شو بدك؟ ام نايف بإستعلاء:أنتي وش جنسيتك؟لايكون ملخبطه ومتخلفه بعد..تراكم كاثرين بهالبلد.. ريما نزلت دموعها بسكات وهي تسمع الإهانات.. ام ريما عصبت من اسلوبها المستفز:شو ماكانت جنسيتي أنتي ما إلك دخل فيي..وأطلعي برا ام نايف التفتت على ريما وهي تناظرها فوق تحت:اللحييين أنتي ريم اللي ساحره ولدي...والله ماشوف فيك زوود..لا جمال ولا أصل يشرف..وأم مادري من وين؟ ريما فاض بهالكيل:بسسسس..إلا أمـي..ترى أمي سعوديه..ومهما كان ..أنا أأصل منك ومن اهلك..انتي على وشو شايفه نفسك... ام نايف:والله ولك لساان ياهالنتفه.. ام ريما:.الله ينتقم منك انتي شو بدك منا أم نايف شافت عباية ريما وابتسمت:اشوف عباتك جاهزه ياريم..أييه تنتظرين نايف.. ام ريما:اسمها ريما..وبعدين ما إلك دخل اطلعي.. ام نايف ناظرتها بإحتقار:ههه ريم ريما مومهم..أنا جايه أحذركم..وأنبهكم..إن حاولتم..تتقربون من ولدي..وإلا ان شفتك ياريييم متعرضه والا راميه نفسك عليه له.ياويلك.. ريما بقوة عين:انتي مالك دخل..أنا مارميت نفسي على احد فااهمه.. ام نايف:المهم ماعلينا من كثرة هالحكي الفاضي..ولدي خاطب بنت رجل اعمال مشهوور وعايله معرووفه..موب أي كلام ..ومابي أي شوشره.. ريما انصدمت:انتي كذابه..نايف مستحيل يسويها..نايف يحبني..نايف لي أنا وبس فااهمه.. ام نايف:نايف ما يبيك كان ماخذك تسليه ومستحي يقولها..مايبي يكسر خاطرك.. وقلت أخفف عنه وأجي أوصلك هذي..{رمت ورقه بوجهها}.. ام ريما:شو هااد؟ ام نايف:ههه يعني وشو؟شهادة تقدير..طبعاً ورقة طلاق بنتك.. ريما فتحت الورقه تتأكد..وفعلاً..ورقة طلاقها من نايف..جلست على اقرب كرسي وهي منهاره.. ام ريما:الله لايوفقكون..هيك بتعملوا..الله عالظاالم.. ام نايف وهي طالعه التفتت ببتسامه سخريه: ايه وثاني مرّه لا تطالعون فوق كثيير ترى مهما كان كلن يرجع لأصله..نسيت أعطيكم هذي..{جات وحطتها عالطاوله}هذا كرت الدعوه..أتمنى حضوركم..راح يكون عرس تتكلم عنه الرياض طلعت ام نايف.. ام ريما راحت تطبطب على بنتها:ماعليكي ياريمي..ارتاحي..أصلاً هو الخسران..لا تقطعي قلبي.. ريما قامت وهي تمسح دموعها:معك حق يمه..اللحين عرفت أنتي ليه كنتي رافضه هالزواج.. ام ريما :ولا يهمك انسيه..خلاص دوسي عليه ريما وهي مواصله تبكي زي الأطفال:ماما..هاد ما احترمني..نسي كل شي بيناتنا..هيك فجأتن..شلوون هنت عليه يتركني..بهاي البساطه..مو معأول أمي مو معأوول.. ام ريما:هلأ شوفيكي خلص قلنالك انسيييه..بكره تتجوزي أللي احسن منو.. ريما ببكي:ماعاد بدي..خلص.. ام ريما:ليش ما سمعتي أمو لهالحقير..وهي عم بتأول..تعو أحضروا زواج أبني..يبليها بأتلها ان شاء الله..ليكي راح يتجوز وماسأل فيكي... ريما جلست تبكي وهي مقهوره.. ام ريما استغربت بنتها تتكلم شامي مثلها...وهذا مايصير إلا نااادراً وإذا كانت جد متضايقه تتكلم تلقائاً بلهجة أمها... راحت أم ريما و اخذت كرت الدعوه..وبغت تقطعه:بدك يانا نحضر عرس ابنك هاا..ماعليه راح أقطعه ريما قامت واخذت الكرت:لا أمي خليه..لاتقطعينه.. ام ريما:شو بدك فيه بدك تبروزيه..وتعلقيه للذكرى.. ريما مسحت دموعها:لا راح احضر عرس نايف.. ام ريما استغربت:شووو!!! ريما:واااجب يمه نلبي الدعوه.. ام ريما:انتي شو ناويه عليه يابنتي ريما ببتسامه من وراها ناار:راح أوريه الهوايل يمه....وماعلي منه..أنا أصلن بايعتها .. ام ريما:شوو! , , , فـنــدق الــفـور سـيـزونـزس_الريــاض.. حــفــل زواج فخم..وناس من الطبقه المخمليه..و.. و..و.. دخلت ريما وهي بقمة شموخها وكشختها,لابسه فستان أحمر صاارخ لنص الفخذ فستان جرئ تصميم إيطالي..وماكياج رووعه مع روج أحمر مغري وتسريحه جريئه... ام نايف تفاجأت بحضورها وراحت تستقبلها وهي تخزها(صدق حلوه هالملعـ..,هذي شجابها هنا)..:أهليين ريم ريما ببتسامه:اهلين فيكي..ناديني ريمي مافي مشكله..مبروك لنايف.. ام نايف تحاول تكون لبقه علشان المعازيم:ماتوقعتك تجين..الصراحه تفاجأت ريما تحاول تمثل الهدوء واللا مبالاه:هههه تعطيني بطاقة دعوه وتستغربين حضوري ام نايف خافت من ابتساماتها:تفضلي.. ريما راحت وجلست..والعيون عليها من لبسها..وجرأتها.. , بدأت الزفه..ودخلوا العرسان القاعه... نايف شاف "ساره" عالكوشه وابتسم:مبروك ياعروسه.. ساره اللي هي العروس ببتسامه ساحره:شكراً..مبروك انت نايف سكت وهو يطالعها.. .. قاطعتهم المطربه..وهي تتكلم:هذي أغنيه مهداه..من اخت العريس من الرضاعه..ريما الفواز.. نايف أنتبه للأسم وتفاجأ فيه ماتوقع حضورها..وقامت عيونه تدور عليها.. ساره ناظرت تصرفات نايف وابتسمت..! ام نايف:هذي وش بتسوي؟ بتنكبنا.. الكل استغرب ان عنده اخت من الرضااعه!! بدت ريما تغني بصوتها اللي يحبه نايف وياما غنتله{خـلـهـم يـنـفــعــوونـك دامهم يعجبووونك...اليوم تضحك شفااتك وبكره تبكي عيوونك..صرت منهم وفيهم..صرت خاااتم بيديييهم..بعت قلبك عليهم,ليتهم يشتروونك..كنت غااية مناااتي..وكل فكري وذاااتي كنت مااخذ حيااتي..قبل ما يااخذووونك..ياحبيبي ياعمري ..ماينفعك غير حبي..مايفهمك غير قلبي..والنااس مايفهمونك..رح لهم وش تبيبي..قريب جرحي يطيبي..رحمة الله حبيبي ..ولا رحمة عيونك..عطيتك اصدق شجوني وارخصتني عيوونك..مادمت عاايش بدووني..باعييش عمري بدوووونك... صعدت ريما المنصه وهي تغني ..واتجهت لنايف ووقفت بمياعه قدامه وناظرته بإبتسامه حلووه: الكل استطرب معها.. أم نايف:والله لأوريك ياريمووه.. نايف وقف لها ومو عارف شيقول متفاجأ بحضورها..! ريما قربت بلهفه..وكأنها مشتااقه له:مبروووك..ياحبيبي..ألللللف مبرووك.. نايف سكت ماقدر يرد.. ريما مسحت على خده بنعومه وباسته على نفس الخد,وبعدها ضمته بكل قوتها,وهي تحبس بكيتها.. ساره تناظرها بنص عين وساكته.. ريما التفتت على ساره بدون ماتسلم عليها:عروستك حلوه.الف مبروك ياساره.. ..وراحت ترقص..وتهز..وهي تبسم..مع تفاعل الكل معاها.. نايف يطالعها وقلبه يدق بسرعه معها...وهو يبلع ريقه..يعرف أن ريما مو من عقلها جايه وتغني له بعد..خاف عليها تنهار..لأن قلبه هو إنهار .... المطربه.شكرت ريما وطلبت يصفقون لها...وبدت دقه مصريه حسب طلب ريما.. ريما قربت عند نايف وقامت تهز..وهي تدري أنه يموووت عليها وهي ترقص شرقي..قامت ترقص قدامه.عالكوشه..وترسله بوسات.. ساره بدأت تطفش منها... نايف شوي ويقوم..ويسحبها برا ويهرب فيها..بس أمه واقفه جنبه.. خلصت المطربه..ونزلت ريما وارسلتله بوسه فالهوى:بااي حبيبي.. ..نزلت من المنصه ولمت نفسها وطلعت مباشرتاً.. ام نايف ارتاحت ان ريما ماشوشرت عالعرس..وخلت كل شي وطلعت بسرعه.. نايف انحرق قلبه وكره نفسه..راقبها لين طلعت.. , ,زفوا المعاريس...وراحوا للسويت فالفندق... , أم نايف..واقفه وتكلم ولدها العريس طبعاً,عند باب غرفته:أسمع ياولدي..لاتعاند..خلاص كل شيء أنتهى..انت اللحين متزوج.. نايف وهو عاقد حواجبه:بطلقها الصبح..يمه انا مخنووق ام نايف:لاتعقد حواجبك كذا..مايصير تقابل العروس بهالشكل..انسى ماضيك اللي بتفشلنا به..الحمدلله ان ريموه مانكبتنا لكن أوريها..الحمدلله اني لحقت عليك قبل ماننفضح نايف:يمه انتهيتي.خلاص تراني تعبت..هالكلام اسمعه من شهر..من اول ماخطبتولي.. ام نايف بترجي:حبيبي لاتزعل أبوك منك..لاتنسى ان هالعروس تصير بنت اعز اصحابه.. نايف بضيق:ادري اصحاب البزنس.. ام نايف:ماعلينا..المهم لا تخرب ليلتك وادخل.. نايف اخذ نفس ودخل..وسكر الباب..يبي يخلص من قرقرة امه... ام نايف مشت وهي تدعي:يارب تستر.. . , , , كنت في رووحي تسري..كنت بجنووون أحبك قاسي القلب ..لكن...كان قلبي بقلبك.. وين موعد جمعنا..ويين ذااك المكااان.. وضحكنا اللي ضحكنا...والوله والحناان.. تقلب الكون كله..لوتأخرت خطوه! ضعت عني بثوااني..والله دنيا مــاتسـوى.. ...بغرفتها تبكي بحرقه وألــم..وجرح كـبيــر..رمت كل شي لابسته من اكسسوارات ومسحت ماكياجها.. ام ريما دخلت وهي محزنها وضعها:خلاص بنتي.. ريما وهي تضرب يدها عالطاوله وتبكي:رقصت بعرسه يمه..غنيت له يمه ..يمه رقصت بعرس حبيبي..آآآه يمه آآه ام ريما حنت عليها:ماحدا جبرك..قلتلك لاتروحي.وانتي أصريتي.. ريما صاحت قد مافيها,تبي تفرغ شحنات الغضب والحرّه اللي فيها... ام ريما:ابكي اكتر..مادري عنك..اللحين نايم بحضن وحده تانيه وحده غيييرك..وناسيكي.. طلعت ام ريما وخلتها:انا رايحه أنام ريما اخذت اقرب شيء عندها كانت مراية صغيره عالمكتب رمته عالأرض,وصاحت..ماقدرت تتخيل نايف وبحضنه وحده غيرها:لالا.. لاااااااااااااااااااااا , , , صباح أحد الأيام... جالسه ريما وتفطر.., ام ريما تتكلم وهي تفطر:الخميس..راح سافر ع بيروت, ريما تفطر وساكته.. ام ريما:عم قلك بدي ساافر..بدك تجي معي والا بتقعدي كالعاده.. ريما:لا ماما بدي روح..خلص..أللي كنت اقعد علشانه..أنتهى من حياتي.. ام ريما ابتسمت:هييك بدياكي..ابتسمي.. ريما ابتسمت:ماما انا أسفه أنا زعلتك كثير... ام ريما:لا عاادي..كنتي معذوره..بس شو بدك تسوي بالمحل تبعك ريما:راح اوكل "سحر" تدير المحل لين ارجع مو مشكله ام ريما:كتيير منيح.. ريما ببتسامه:ماما..أنتي سعوديه..وشوله تتكلمين شامي.. ام ريما:هههه شو بدي ساوي بعدين أنتي بتعرفي انو أمي شاميه هههههه.مافيها شي.بعدين مو كل كلامي شامي..شوفيها اللهجه الشاميه والله حلوه ليكا منجحه المسلسلات التركيه.. ريما:هههههههه ام ريما:اللحين اتركينا من هالكلام الفاضي..خالتك فاديه اتصلت فيني امبارح..قال بدها يانا نسافر معها بيروت .. ريما:ليييش ام ريما:قال أبنها حسام فتح فرع جديد لمحلاته هناك..وبدوه يسوي.حفل افتتاح..وعازم كثير ناس...لازم نروح.. ريما فرحت:عن جد..ماشاء الله على حسام.. ام ريما:اي ها شو رايك؟.. ريما:خلص راح نسافر ليش لا..أصلن انا بعد ودي اغير جو..مليت من هنا.. ام ريما:على بركة الله.... , , , , في محلها(ريـمـا فـآشـن)..وتدير شغلها..كالعاده.., سحر وهي داخله عالمكتب:هااي ريما ببتسامه:هاياات..هلا سحر. سحر:اتركي النت عنك وعطيني وجه.. ريما:هههه ورانا شغل لليل..وانتي رايقه سوالف سحر:حرام عليك.ودي نسولف زي قبل..من زمااان عن سهراتنا وقعداتنا سوا...من تطلقتي من هالنايف هذا وانتي منكده على نفسك ريما سكرت النت والتفتت عليها تخزها وهي معصبه وساكته.. سحر خافت:لاتطالعيني كذا..ماقلت شيء غلط.. ريما تذكرت حاجه وابتسمت:تصدقين أنك صادقه.. سحر استغربت ردت فعلها:اشوى ريما:اسمعي سحوره..أنا أفكر مدام اني تفرغت شرايك نوسع مركزنا هذا..ويصير مركز أكـبر..وندرب فيه بعد ..ونستأجر المحلين اللي جنبنا..ومعها معها نكبر..ونفتح فروع سحر تفاجأت:اي والله فكره..بس متى نبدأ.. ريما بحماس:شوفي أنا عندي الحمدلله السيوله الكافيه وماعندي مشاكل فلوس..بس حالياً بسافر بيروت..راح اقابل مختصين بمجالنا..وأحاول اتعاقد معاهم سحر:حلوو..طيب وانا وش اسوي ريما:أنتي حبيبتي راح تسوين أمور المحلات وتحاولين تستأجرينها..بس خليك شاطره وخذي بالسعر اللي يناسبنا..مو يغلون السعر علينا فااهمه.لاتنسين ان هالمحلات فاضيه من فتره,وطايح سوقها مع العقار هالأيام. سحر انبهرت من تفكيرها:مــن جــــد منتي صاحيه..وش هالتفكير السريع.والذكي.. ريما قامت:هههه المهم ماعلينا..سوي اللي قلتلك عليه..لازم نسوي بزنس ماحصل..أبي أسمنا يرن فالسوق رن..فاهمه علي ياسحر سحر فهمت وش قصدها:ان شاء الله راح يصير هالشيء.. ريما:يله انا طالعه..لازم امر عالسوق اشتري كم غرض..لأني مثل ماتعرفين مسافره بكره.. سحر:اوكي ريما:إلا شرايك تروحين معي.. سحر ناظرت الساعه:يله خلص حنا بنسكر على كل حال..وماعندي شي اسويه ريما:اصبح يله مشينا.. , , , , فالفيصليه../ أشترت ريما كم غرض.. وراحوا يتفرجون..هي وسحر.. ريما:خلينا نقعد بهالكافي نشرب شيء عطشت سحر:اوكي.. {نايف وساره كانوا جالسين بنفس الكافي ويسولفون....} سحر:كم يوم بتقعدين ببيروت.. ريما:ما ادري.على حسب الجو..إذا ارتحت يمكن اطول.. سحر:لا.. تكفييين..لا تطولين.. ريما:هههه هههه سحر:شتضحكين عليه..ماقلت نكته.هههه والله انك.صايره غريبة أطوار ههه ريما ماقدرت تسكت: ههههه ههه هههههه نايف سمع ضحكاتها وعرفها والتفت يشوفها..وقعد يتبسم تلقائياً.. ساره لاحظته..والتفتت على اللي ملتفت عليها:هذي أختك ريما..!! نايف تفاجأ وصد:هااه ساره:هههه تعال نسلم عليها.. نايف:هااه!! ساره:ههه وش فيك فهييت..تعاااال.اقولك نسلم على اختك.. نايف:ماله داعي معها وحده مانعرفها.. ساره بإلحاح غريب:عااادي حبيبي يله قووم.. نايف قام بتأفف..وهو يحاول مايحط عينه بعين ريما.. . سحر:ريما شوفي مين اللي جانا؟ شكله نايف..وزوجته..شيبون؟!! ريما حاولت تستجمع قوتها قد ماتقدر.. ساره كانت تتنقب:هاااي صبايا.. ريما وسحر قاموا:اهلين.. ريما ماتتغطى تتحجب بس,ابتسمت:هلا ساره:أنا ونايف جالسين هنا..شفناكم..قلت لنايف لازم نروح ونسلم على اختك..صح نايف؟ نايف ساكت من الطفش.. ريما مدت يدها تسلم:كيفك نايف؟ايش اخبارك؟ نايف مد يده وسلم:بخير..وانتي ريما:زي منت شايف..تماام..تفضلوا اجلسوا ساره جلست وجلست نايف جنبها:تعالي بكره..عندنا عزيمه..انتي وصاحبتك ريما ببتسامه وعينها على نايف:ودي بسس..مسافره بكره برا عندي شغل مهم وضروري.. ساره:تشتغلين؟ انتي موظفه؟ ريما:أسألي نايف..إلا نايف انت ليش ساكت سمعنا صوتك؟ نايف ناظرها بجديه:على وين مسافره؟ ساره استغربت اسلوبه!! ريما ابتسمت:هههه.اللي يشوفك وأنتي تسألني بهالإسلوب..يقول اني زووجتك؟..ههه نايف بلع ريقه وقام ومسك يد ساره:يلا حبيبتي مشينا..تأخرنا..وأخرنا البنات عن شغلهم.. ريما:لاعاادي حبيبي..الليله فاضيين اجلس شوي نايف انتبه لكلمة حبيبي.وناظر بشفاتها وهي تقولها,وصد:ساره انا ماشي.. ساره:اوكي بنات فرصه سعيده..بااي ريما وسحر:بااي.. سحر طالعت في ريما بإعجاب:واااو يالقوييييه.. ريما طلعت سيجاره من شنطتها وتذكرت انه ممنوع ودخلتها:ههههه أجل تحسبيني هينه..والله لأخليه يندم..ولد أمه..علبالك اني اللحين مييته عليه..يخسى..لا ويسألني وين مسافره بعد هههه هزلت.. سحر شافتها تحاول تدخن"معناته متوتره" وماتبي تبين:ريما خلاااص مو تركنا التدخين من الكليه..وش رجعك له.. ريما قامت:عااادي ههههه يلا مشينا بس.. سحر قامت ومشت معها... فالطريق على السياره.. ريما تفكر بعمق وتدخن:أقول سحورتي... سحر وهي تهوي من الدخان:نعم ريما:تذكرين بو عناد سحر التفتت عليها مرتااعه:مين؟..بو عناااااد.. ريما:أي ابو عناد..اشفيييك؟ سحر:أيوه أذكره..ليييش؟وش ذكرك فيه هالحين ريما بهبال:شرايك نروح له.. سحر خافت:لا لا منتي صاااحيه..وش يودينا له.. ريما:كذا..سحر انتي شفيييك.. سحر:أنا أخااف..كان مسببلي رعب فالكليه.. ريما:ياكثر خوفك..يارنفير..لف يسار بسرعه.. سحر:ريمااا..بتودينا بداهيه.. ريما:لاتخافين..أنا أبي شغله منه وأنا ماشيه بسسس..هو اصلن يحبني..تذكرين.. سحر:هذا اللي مخوفني..انه يحبك. ريما:لف من هنا يارانفير ..وأدخل جوى الحي..ثالث بيت عاليسار..أيوه وقف هنا.. سحر:أنا ماراح انزل.. ريما: بكيفك أنا نازله..تشااو..أدعيلي.. سحر جلست خايفه.. , وقفت ريما عند الباب..ورنت الجرس...وجلست تنتظر احد يفتح..."بو عناد"لقب بنت كانت تدرس بالكليه..بويه..يعني "مسترجله"..! طلعت خادمه:نعم ريما:العنود موجوده؟ الخادمه:نعم مين قولها.. ريما:قوليلها ريما الفواز.. طلعت وحده حامل وشعرها أسود طويل لحد أسفل ظهرها.مفكوك و قمة الأنوثه.ولابسه قميص حمل ناااعم..ولونه زهر مزموم من الصدر:مين عند الباب يا سنتيا الخادمه:مداام..هذي وحده تبين أنتي.. نزلت العنود ببطء وراحت تستقبلها:مين..ريمااا مااني مصدقه.. ريما تناظرها وكأنها مكبوب عليها مويه بارده:أنا اللي ماني مصدقه.. العنود ضحكت بنعومه ويدها على بطنها الكبير وهي تسلم عليها:هههه ماتغيرتي ياريما.. ريما سلمت:طيب لحظه خليني أستوعب شوي.. العنود:ههه اجلسي ترى ما اقدر اطول فالوقوف ناظري بطني.. ريما جلست مذهوله:العنود انتي حاامل يعني بتصيرين أم العنود جلست:ههه أنا أم من ثلاث سنوات..هذا حملي الثاني يالذكيه..لحظه..ياسنتيا جيبي حمودي وخلي صوفي تجيب قهوه.. ريما:لحظه سحر معي فالسياره..مقدر أتأخر عليها.. العنود: خليها تنزل بلييز..أجلسوا شوي..من زماان عنكم..وش فيكم قطعتوا فيني..ياسنتيا روحي نادي مدام سحر برا.. ريما:هههه مادرينا أنك صرتي العنود..وييين أيام العربجه فالكليه..وبوعنااد وهالخرابييط..نسيييتي... العنود استحت من هالماضي اللي تكرهه:جاني اللي غيره وحسسني بأنوثتي... ريما:مين؟ العنود:خمني انتي ريما تحاول تتذكر الماضي:ميين..لاتقولين سامي ولد عمك الظابط العنود:هو نفسسه.. ريما:بس هذا ماكنتي تحبينه.. العنود:مسكني غصب..ووراك فيني..قصه طويييله ريما:ههههه نااس ماتجي إلا بالعين الحمرا.. سنتيا اقبلت ومعها حمودي.. العنود اخذته منها وحطته بحضنها:حبيبي حمود شوف خاله ريما.. ريما انهبلت عليه قامت وأخذته من العنود:ياعووومري تعاال ابوسك.. اقبلت سحر وهي فاتحه فمها:العنوووووووووووود العنود قامت تستقبلها:هلا بسحر.. سحر سلمت عليها بحراره:ماني مصدقه من جــد..حتى الصوووت..منخفض ريما:تعاالي شوفي النونو.يدنن سحر راحت ركض واخذته من ريما وجلسوا يلعبونه شوي.. ريما:إلا انتي ليش عند أهلك.. العنود:زوجي عنده دوره بلندن..ماقدرت اروح معه..شوفت عينكم.. سحر:مسكيييينه..اللحين لاف على شقراء من هالإنجليزياات..ويلعب بذيله.. العنود بثقه:مـايـقدر..لو حتى وده.. ريما:ههه وش هالثقه الزايده سحر:اي والله.. العنود ابتسمت بحالميه:حبيبي وعدني وأقسم..أنه ابد مايخونني..وهو بعمره ماوعدني وأخلف بوعده.. ريما لمعت الدمعه بعينها:الله يخليكم لبعض..ويخليكم حمودي واللي جاي بالطريق.. سحر عرفت وش وتر ريما... ريما تناظر حمودي ببتسامه وتفكر(لو الله كتب انها تحمل من تزوجت نايف كان ولدهم بيصير كبر حمودي..عمره ثلاث سنوات).. العنود:يله كل وحده تقولي شقصتها واخبارها .. وبدت السوااالف..والضحكااات وكل............ ,, . , . في طريق العوده للبيت/ سحر:يالله تغيييرت العنود 160درجه..ويين ياربي قمة الأنووثه..وعندها ولد يقطع القلب.. ريما:سبحان مغير الأحوال.. سحر:اي والله....وصلت يله تصبحين على خير..والله أمي بتغسل شراعي.. ريما:ههه معليه بتعيشين وتاخذين غيرها هههه سحر:ههههه هذا اللي ماخذته منك يلا بااي ريما:بااي.. ريما حاولت تدور بشنطتها سيجاره مالقت:رنفير..مر عالماركت بليز.. رنفير:اوكي مدام.. ريما عطته فلوس:جيب سجاير..وبيره..وخلي الباقي لك.. رنفير:اوكي مدام.. , , وصلوا البيت..ونزلت ريما..ودخلت وسكرت باب الفيلا.. رجع طق الباب .. ريما فتحت الباب:نعم رنفير ايش مشكله.. نايف دخل بسرعه وسكر الباب..ووقف ساكت.. ريما تحاول تركز:ناايف!!. نايف:أيه ناايف ياريما.. ريما ولعت سيجارتها بدون اهتمام وبخت هواها بوجهه:هههه طيب وش تبي يانآيف.. نايف كح:أبيك.. ريما صدت ومشت:صدق ماعندك سالفه..اطلع برا.. نايف:ريمي بلييز ريما:أنا ما كلم بزراان..للحين أمهم تتصرف بنيابه عنهم. وتصرف عليهم يلا.براااا نايف مسكها بقوه:لاتقولين بزر.. ريما فكت يده:كسررر ان شاء الله ابعد يدك عني..ياخي انا كرهتك ماعاد أطيقك..انت ماتفهم.. نايف:متأكده؟ ريما:أيه ورجااءاً أطلع بررااا ولا عاااد أشوف وجهك..فااهم.. نايف اخذ سيجاره منها وقرب من سيجارتها وولعها منها:بس أنا أحبك وابيك ريما حاولت تهدي اعصابها وتركز:شوووف..انت ياولد المليونير ماتفهم الظااهر..علبالك الناس والعالم..مثل السيارات..لمن تعجبك وحده تقعد تلح على أهلك لين تااخذها..بس أصحى يابابا..أصحى..وابعد عني نايف:وإذا قلتلك انك لي وش بتسوين. ريما:بسوي أللي أبيه أصلن ماعلي منك..أجل تبي ترجعلي بالسر بعد..لييه قالوا لك اني هبله للحين ما افهم..خلاص يانايف اللي انكسر ماعاد ينتصلح..يله ارجع لأمك لاتقلق علييك بس..يلللا.. نايف اخذ السيجاره منها ورماها عالأرض ورما سيجارته وداس عليها..وقرب من شفاتها وباسها غصب.. ريما كانت راضيه بس تبين العكس.. نايف طووول... ريما ابعدته وهي ودها لو انه يقعد طول الليل:تفوووه علييك ياحقير.. نايف مارد عليها طلع بسرعه.. ريما جلست وحطت يدها على شفايفها وهي تلمسها:آآآه ياقلبي..حسبي على من كان السبب.. , , , , نايف رجع البيت متأخر...وهو يتسحب..ودخل غرفته.. و جلس يرتاح عالأريكه... ساره من وراه زي المحقق:وين كنت؟ نايف تلعثم:كـ..كنت مع الشباب..فـ..فالإستراحه ساره جات وجلست قدامه وسبلت بعيونها الحلوه:أكيييد حبيبي.. نايف:اكيد حبيبتي ساره قربت منه لشفاته تبي تبوسه.. نايف صدها وقام:حبيبتي أنا دايخ وابي انام..اوكي صحيني بدري عندي شغل.. ساره جاها إحبااط:أوكي.. نايف راح الحمام... ساره راحت لجوالها واتصلت بسرعه:الووه ها ياراشد حبيبي..وين حصلته.. راشد فالجوال:كان عندها.. ساره:ليالملعوون يانايف..أنا أوريك راشد:فدييت رووحك..مايستاهلك والله.. ساره:أدري ياروح ساره راشد:ها حبيبتي متى بنتقابل ترى اشتقتلك.. ساره:حبيبي..مو اللحين..لمن أأدب هالنايف هذا..يصير خير.. راشد:احبك ساره:وأنا بعد باي قلبي راشد:بااي ياحياتي.. ساره ضمت الجوال لصدرها:هييين يانايف..أنا تصد عن شفتي أللي الكل يمووت عندها هييين..وأنتي ريموووه دوااك عندي..والله ان تندمين قد شعر راسك.. , انتهى الجزء الأول/// , , |