|
عضويتي
» 234 |
جيت فيذا
» 6 - 3 - 2011 |
آخر حضور
» 22 - 3 - 2013 (09:06 PM) |
فترةالاقامة »
5072يوم
| مواضيعي » 3 | الردود » 23 |
عدد المشاركات » 26 |
نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $3 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » |
جنسي » |
العمر »
سنة
|
الحالة الاجتماعية » |
مشروبى المفضل » |
الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » |
ناديك المفضل » |
سيارتي المفضله » | |
#الجزء الثــااني//
في العاصمه اللبنانيه بيرووت...صارلهم اسبوع هناك
في حديقة البيت الخلفيه..جالسين ومطلين على منظر راائع../
ريما:الا شخبار البنات ياخاله فاديه
فاديه:الحمدلله..كلهم بخير
ام ريما:صحيح...نسيت اسألك عن جوسلين..كيفها مع البيبي الجديد
فاديه:مجننها هههه
ريما:هههههه ماني مصدقه..جوسلين عندها ولد هههه هذي اصغر مني..
فاديه:طيب اتلحلحي واحملي ..ايش اللي مانعك
ريما سكتت ببتسامه..
ام ريما:نسيت اقولك ان ريما ونايف انفصلوا..من شهرين..
فاديه:يوووه آسفه والله مادريت..
ريما:عاادي خالتي...والله عاادي..انا اصلن نسيت..وماعاد يهمني
اقبل حسام:اكيييد نسيتيه..
فاديه:ههه طيب سلم ياولدي..
حسام:ههه السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ريما:هههه انت منين طلعتلنا...منت صاااحي
حسام:طالع من المصباح السحري ههه شخباركم ياجماعه..
ام ريما:هههه مدوخين شوي بعد حفلة البارحه
فاديه غمزت لأم ريما:أنا جهزت فطاير بتطير العقل..تعالي يا نادين أذوقك منها ونجيب منها للولاد
ام ريما فهمت عليها:يله يله...
راحوا وتركوهم لحالهم...
ريما تطالع فالجو وساكته سرحانه..
حسام وده يتكلم بس متردد:..
ريما:شخبار ولدك بدر
حسام:بخير..بس متعبني شوي
ريما:طيب ليش؟
حسام:يفتقد امه الله يرحمها كثير..
ريما تأثرت:يابعد عمري..
حسام ناظرها بتفحص:ماشاء الله متغيره..شكله زايد وزنك وإلا
ريما:هههه لا عاااد هههه
حسام:والله احسك محلوه بزياده..هههه
ريما:ههههه
حسام يراقبها وهي تضحك وانسجم مع ضحكتها...
ريما ارتبكت من نظراته:حسااام
حسام بلع ريقه وهو يقولها:أحبك
ريما توترت وطلعت سيجارتها وولعتها:ههههه انت اكيد تمزح..
حسام:لا أنا ما أمزح..أنا جااد..
ريما قامت تتنفس بعمق..وهي تسحب نفس طويل من السيجاره وتزفره بعيييد:
حسام بترد:معناته للحين تفكرين بنايف
ريما سكتت وعيونها تدمع لنايف..وصاده عن حسام..
حسام لف بيمشي:أنا آسف..أعتبري اني ماقلت شيء..
مشى وتركها...
ريما راحت لغرفتها مسرعه وجلست تبكي..
,
,
,
,
,
بالليل عالعشاء../
الكل عالطاوله ويتعشون ويسولفون..وينكتون...ماعدا ريما وحسام...
حسام قام:الحمدلله..
فاديه:اكل يايمه ماتعشيت
حسام:بروح اتمشى فالحديقه شوي..قبل لا أنام..
طلع حسام..
ريما قامت:الحمدلله..عن اذنكم..
فاديه:بعد انتي..
ريما:صدقيني ياخالتي شبعت..
راحت وخلتهم..
ام ريما:شفيهم الليله
فاديه:والله يانادين ما ادري علمي علمك..
,
,
,
الحديقه..
طلعت ريما تدور حسام..ومالقته..التفتت يمين وشافته واقف معطيها قفاه.ويطالع منظر المدينه من فوق..
ريما قربت منه..ووقفت جنبه:زعلان؟
حسام:ليش؟ فيه شيء يزعل؟
ريما:لا أنا حسيت كذا..
حسام:تطمني ماني زعلان..
ريما التفتت عليه ببتسامه:طالع بوزك ممدود زي ولدك بدر إذا زعل
حسام ابتسم والتفت عليها,,
ريما:إيـوووه..كذا احلا..صدقني الكشره مو زينه عليك..
حسام:انتي شتبين؟
ريما:ابي اقولك شي..مهم وضروري..
حسام:وشو؟
ريما:أنا بصراحه.. أنا أحب شخص وابي اتزوجه..
حسام عقد حواجبه:ووش المهم فالموضوع..أنا وش دخلني؟
ريما ببتسامه ساحره:أنت الشخص اللي احبه..وأبي أتزوجه..
حسام استانس:من جدك انتي..
ريما:ههه طبعاً..بس مو علشاانك..علشان بدر حبيبي
حسام شالها ولف فيه مية لفه:أحـــبـــك...
ريما ماعاد تحس براسها..والدنيا بعد هاللفلفه..
حسام وقف ونزلها:حبيبتي أنا فرحان اعذريني..
ريما ابتسمت وهي دايخه واستفرغت عليه...
حسام:لااااا ما اتفقنا على كذا
ريما أغمي عليها بعد الإستفراغ...
,*
,
,
,
الصباح/
قامت ريما بنشاط وحيويه بس تحس راسها يوجعها للحين..طالعت فالمرايه وتذكرت شكل حسام البارحه وضحكت عليه..
دخلت ام ريما:انتي قمتي
ريما:سؤال ماله إجابه يمه..بالله وش اتشوفين هههه
فاديه دخلت:صباح الخير..كيفها عروستنا اليوم
ريما استحت:خااالتي..
ام ريما:شوفوا بنتي بتستحي..
فاديه:الله يحميها من العين..
ام ريما:أمين..
ريما:ماما أنا للحين احس راسي يدور
الكل:ههههه
رن جوالها وراحت ترد:هذا حسام مواعدني يوديني أسوي شغلي اليوم..هلا حسام..صباح الخير حبيبي..أوكي..شويتين وأنا خالصه..
ام ريما:خلص انا وخالتك نازلين خلصي وانزلي..
ريما:اوكي ماما..
,
,
,
,
,
بعد دواره ولف بين المراكز والمحلات...جلسوا ..
حسام:هااه شلوون
ريما وهي تاكل ايسكريم:الحمدلله قدرت اتفق مع كذا وحده..واخذت موافقات مبدئه من كذا وحده..
حسام:طيب وش باقيلك
ريما:باقي اقابل المصممين لازم..
حسام:هذي خليها بكره شرايك نروح الليله نتعشى برا
ريما:والله فكره ليش لا..أصلن أنا كلي تحت تصرفك..فاضيتلك..أبيك اتمشيني ليين ارجع للرياض..
حسام:ههه اجل استعدي لأحلى تمشيه بحياتك...
ريما:يلاااا هههههه
,
,
.
,
مرت الأيام حلوه ورااائعه بمعنى الكلمه..شغل ريما الجديد قدر ينسيها التفكير بنايف..كانت مجهده نفسها بالشغل والسفر بين الرياض وبيروت..لحد ماجهز المحل في غضون شهر..وبلمح البصر ..
سحر وهي واقفه على وتناظر كيف محلهم صار مركز تجميل كبير:وواااو يا ريما..جنااان..شغلك مو طبيعي
ريما وهي جالسه تعبانه:طبعاً لولا مساعدة حسام ماقدرنا ننجز بهالسرعه..بس بفضل علاقات حسام خلصنا
سحر جلست وهي متعبه:اتصدقين دااايخه يوم الأفتتاح كان طويييل وصعب..
ريما:ياشييخه رجليني تكسروا..ودي أنااام اسبوع..
سحر: ومن سمعك الا على طاري حسام,متى ملكتكم..
ريما تذكرت:يوووه نهاية الأسبوع..زييين ذكرتيني..
سحر:بوشو؟
ريما:اختبار تحليل الزواج بروح بكره تروحين معي
سحر:مو مشكله...
,
,
اليوم الثاني...
الشركه /
حسام جالس بمكتبه ويتابع شغله كالعاده...
دخل السكرتير:استاذ حسام
حسام:نعم
السكرتير:مندوب شركة..السواف موجود..أدخله
حسام قام :طبعاًدخله.بسرعه هذا له موعد..وش تنتظر؟
دخل المندوب:السلام عليكم..
حسام:وعليكم السلام..هلا أخ..
المندوب:معك منصور الصالح..
حسام:هلا تفضل..يا احمد جيب قهوه
صالح:بصراحه يا اخ حسام..مثل منت عارف..شركات السواف بكل مناطق المملكه والخليج..
حسام:شيء معروف..
صالح:وحنا حابين نوسع دايرة شغلنا..فالشرق الأوسط..وشرق أوربا..
حسام:حلو..
صالح:وبهذا الخصوص حابين يكون تعاون بيننا بهالمجال..بما أننا في نفس المجال..عقارات وتجاره عالميه..ونتبادل الخبرات.
حسام:ممتاز..أنا ممكن أفيدكم..بس وش المطلوب حاليا مني..
صالح:الشيخ بونابف حاب يسوي شركه ثانيه غير العائليه..وراح تكون شركه مساهمه مقفله..يعني لكبار رجال الأعمال..وأنت من ابرز المرشحين..لنكون قوه نقدر ندخل بهالأسواق العالميه..
حسام:فكره ممتازه بس..خطيره شوي ويبيلها تفكير..أنا ما أقدر أعطي رأيي حالياً..
صالح شرب فنجان قهوته وقام:اوكي..هذا من حقك..أنا أستاذن..
حسام:الله معك...
صالح:راح يكون موعد اجتماع المؤسسين..بعد اسبوعين..إذا حبيت المساهمه..حياك..
حسام:أوكي..
,
,
,
,
فالمستشفى.../
أخذت الممرضه التحليل..
ريما نشف ريقها وصفرت:يالله يالله...
سحر:اشفييك؟
ريما:ماني قادره أشوف قداامي..
سحر:من صدقك ترى كل اللي اخذت منك برواز واحد..!
ريما شهقت:هو برواز شويه..
سحر:قومي بلا دلع بس..
ريما داخت:سحر امسكيني ترااني داايخه وربي
سحر:ههههه فشلتينا..
ريما:تراني اتكلم جد..
سحر جلستها وعطتها عصير..هااه شلونك اللحين
ريما:والله يعني..راسي يعورني..ياليتني ماحللت..
سحر:اقول امشي بس..رجعنا لكلام الأطفال..
ريما قامت ومشت معها..وهي تضحك على شكل سحر وهي تسبها...
,
,
,
,
,
بعد اسبوع..كانت الملكه المطنطنه..والحفله..المصغره...
الكل مجتمع مع العروسه..ويحتفل..والتباريك تنهل من كل مكان...
ريما:خاله فاديه وين حسام؟
فاديه:عند الرجال برا ينتظرون المأذون..ليش تسألين تو الناااس
ام ريما:حبيبتي ريما فيك شيء..
سحر تطالع فيها وهي ساكته..
فاديه:ماشاء الله طالعه تجننين..تطيرين العقل..
ريما اخذت جواله وارسلت مسج لحسام علشان تقابله برا فالحوش..وقامت:عن اذنكم شوي وراجعه...
,
,
حسام شاف المسج وراح فوراً..
وقف وعدل شماغه عند المرايه..واتجه للحوش..
ريما كانت واقفه على اعصابها..تنتظره..
حسام استغرب ربكتها:ريما وش فيك؟
ريما:شيء مهم ياحسام..
حسام:خير ان شاء الله قولي انا اسمعك..
ريما بدأت وقالت كل شيء بقلبها وفضفضت.........
حسام سمعها لين خلصت بدون مايقاطعها,تكلم وهو يحبس غضبه:متى صار هالحكي
ريما نزلت دموعها:وربي وربي توني أدري حتى أسأل سحر..
حسام ببتسامه:لاتحلفين ياقلبي مصدقك..وللحين ابييك.أنا وعدتك ياريما..وهالسر بيضل بيناتنا..مهما صار..مثل ماتبين.
ريما ضمته حيييل:احبك
حسام مسح على راسها:وأنا بعد..يله ادخلي لا يفقدونك ويجون ويلقونك معي هههه
ريما:اوكي..
حسام:على فكره العرس بعد اسبوعيين
ريما:مثل ماتبي حبيبي
,
,
,
..
.
.
اجتماع المؤسسيــن..
شركة السواف العالميه.../
جلس الكل لطاولة الإجتماعات..وابو نايف كان رئيس الجلسه..ومن يمينه ولده نايف..
بونايف:أشكر جميع ن حضروا وأيدوا هالفكره..ان شاء الله تكون مفيده للجميع...
بونايف وهو يطالع فالمجتمعين كلهم رجال كباار..لاحظ..حسام الشاب الوحيد بينهم..ابتسم له وتابع قراءة المواضيع المطروحه...
وتبادلوا المناقشه...
حسام رفع يده..
بو نواف:سم يا أخ..
حسام:معك حسام الفواز..رئيس شركة حسام الفواز التجاريه..
نايف غلي دمه..وهو يطالعه..
بونواف:تفضل يا حسام
حسام:أنا أقول طال عمرك..كل واحد يحدد وش فكرته ومنظوره للوضع..ونسوي دراسة جدوى لكل الأفكار المطروحه..وبعدها ننفذ ماهو مفيد للشركه..وبالتالي نوفر وقت..لأن مثل منت عارف..الكل مشغول..وعنده شغله الخاص..
بو نواف اعجبته الفكره ابتسم:ممتاز..فكره رائعه..أجل نرفع هالجلسه ونسوي مثل ماقال الأخ حسام..نجمع الأفكار..ومن ثم نحدد متى نبدأ وكيف..
حسام لاحظ نظرات نايف مش ولابد..بس ما اهتم له..
نايف جالس ويغلي...
,
,
,
,
كالبرق مرت الأوقات وتزوجوا حسام وريما...وعااشوا أحلى أيام بوسط عايلتهم...
حسام وهو نازل من فوق وشايل شنطته,مر عليها:ها حبيبتي توصين بشيء..
ريما وببتسامه ساحره:لا ياقلبي..ارجعلي بالسلامه..
بدر جاه يركض:بابا بابا..
حسام شاله وباسه:شوف بابا أنا مسافر..ابيك تسمع كلام ماما طيب..
بدر عمره اربع سنوات:طيب بابا..
ريما:ههه ياعمري هاته عنك..تعال بدر
حسام نزله عالأرض صاحيه انتي..ههه شيلي اللي ببطنك أحسن لك هههه يا ام دبه
ريما ويدها على بطنها:حساااام..عن هالتريقه..
حسام قرب منها وضمها:حلوه..هذا احسن وقت للتريقه اصلن هههه..
ريما:ابعد عني..
حسام:هههه طيب طيب خليني أودعه بس..
ريما:تودع مين ياعم رووح!!
حسام قرب منها ونزل لبطنها ومسح عليه بحنان وباسه:باااي حبيب البابا..الله الله فأمك..رفسها لاتخليها ترتاح وتذوق طعم النوم..
ريما عصبت تمزح:حسوووووم
حسام:ههههه انا طالع قبل لا تزفيني بالجزم هههه باااي
ريما ابتسمت وضمت بدر:آآه فديييت ابووك..
بدر ببرائه:ماماه..
ريما:رووح الماما أنتا..قول
بدر بترجي:ابي اروح الألعاااب..
ريما:حبيبي بس بابا مو هنا..سافر
بدر بإلحاح:ابي الألعااب ابي الألعااااب..وديني الألعااب..
ريما:اووكي نرووح الألعاب أمرنا لله..من صار هالبطن كبير مارحت لا سوق ولا مكان عام..بس علشان خااطرك برووح وش اسوي...
رن جوالها..وراحت تر وفرحت:هلا يمه
ام ريما فالجوال:أنا منيحه أنتي كيفك مع الحمل وكيف بدر..؟
ريما:أنا بخير وبدر بخير..أنتم وينكم اشتقنالكم..شهرين ونص يمه ماشفتك..مو حرام..
ام ريما:شو بعمل..كله من خالتك فاديه..
ريما:اعجبتكم لبنان خلاص تتركوني
ام ريما:لا خلاص حنا راجعين هالأسبوع ان شاء الله..
ريما فرحت:عن جد يمه.ماني مصدقه..
ام ريما:يلا بوسي بدر ومع السلامه
ريما:باي ماما..
ريما تشققت من الفرحه..وضمت بدر:الله يابدر..جداتك بيجون ونااسه
تذكرت بطنها الكبير وخافت:الله يستر هذا اللي ينخاف منه...
بدر:ماما يلا الألعاااب
ريما:اوكي شوي اتصل على سحوره تروح معي مقدر اركض وراك هناك...
,
,
,
,
في بيت أهل نايف/
ساره وهي طالعه من غرفتها ونازله تحت وبعبايتها:هااي خالتي..
ام نايف:هلا ساره..على وين؟
ساره:مشوار صغير كذا..
ام نايف:وين نايف؟
ساره:والله ياخاله مادري عنه..يدخل ويطلع مادري عنه هالرجال..
ام نايف:معليه يابنتي تحمليه..هالشباب كلهم كذا..
ساره:والله ياخاله أنا أخاف أنه مايحبني ويبي وحده غيري وانتم غاصبينه علي..ترى أنا ما أرضاها لنفسي..ولا انتي بعد ترضينها..وللحين مابعد قلت لأبوي عن تصرفاته..وإلا والله ان دري ابوي ليكسر الدنيا..
ام نايف:لا وش هالكلام نايف يبيك انتي أصلن وين بيلقى احسن منك بس..
ساره:فهمي ولدك...ترى للصبر حدود..
ام نايف:اكيد يابنتي اكيد..
ساره:يلا عن اذنك..
طلعت ساره..
ام نايف طقت قهر من هالكلام..(هين ياريما للحين راكضه ورى ولدي..أن ماطينت عيشتك ماكون أم نايف)
,
,
ساره ركبت مع راشد :هاي حبيبي..
راشد:هلا بقلبي هلا..
ساره:فديييتك اشتقتلك..
راشد:مو اكثر مني
ساره:امشي بسرعه لحد يشوفنا
راشد:ههه طيراااان
,
,
,
نايف طلع من شركة ابوه بعد ماخلص دوامه وجلس يفر من سكه لسكه ومن شارع لشارع..بدوون هدف..!!..بدوون شعوور
...طلع جواله ودق رقمها..وانتظرها ترد..بس ماردت..وجلس يسوق وهو يبكي..مقهور عليها...
,
,
,
,
مدينة الألعاب../
جالس بدر يلعب ..وريما وسحر يراقبونه ويسولفون..
رن جوال ريما...
سحر:يالله هذا مايمل..
ريما ماعاد تتحمل تطنش نايف..طلعت الجوال بترد وحصلته:هلا حبيبي..
حسام فالجوال:هلا قلبي..
ريما تفاجأت:حساام!!
حسام:ههه ايوه انا حسام حبيت أطمنك..أنا وصلت بيروت...
ريما:الحمدلله عالسلامه ..
حسام:يله باي
ريما:باي..
سحر:هذا حسام
ريما تعبت:ايوه..
سحر:شفيك تغير صوتك
ريما حست بغصه:سحر...أنا رديت على الجوال علبالي المتصل نايف..قلتله هلا حبيبي..
سحر:وإذا..
ريما:للحين احبه ياسحر للحييين..
سحر:انسي..أنسي..انتي حاليا زوجة حسام..انسان محترم وحبوب..ووسيم ورجل يعتمد عليه..
ريما:كل هذا عارفته ومعذبني..كل شيء أنا موافقه عليه ومعذبني..
سحر:لا يكوون..
ريما:لا يروح فكرك بعيد..حسام ارقى من انه يسوي كذا..
سحر:طيب صارحيني انتي ماتحبين حسام؟
ريما ببتسامه هي تشوف بدر وهو يلعب:ألا احبه..وهالشء معذبني..
سحر:صاحب البالين كذاب..أنتي تحبين واحد بس..هالقلب فيه شخص وااحد..وبسس..
ريما تحرك بطنها وتألمت:آآآهـ..
سحر تألمت معها:أأحح
ريما:هاتي بدر شكله داخ من اللعب..خليا نمشي وربي اني تعبانه..من الوقفه..
سحر:يلا..
,
,
,
اليوم الثاني/
فالمركز..,
سحر تشرف عالشغل..وتتبسم مع الزباين..
دخلت ساره..بكبر وتعالي..
سحر شافتها وراحت تستقبلها:اهلاً..تفضلي
ساره بدلع:هاي..أنا ساره ماعرفتيني..
سحر تذكرتها:اهلين ساره تفضلي..كيف تبيننا نخدمك..ياجيسكا تعالي
جات جيسكا:نعم انسه سحر..
سحر:شوفي مدام ساره شتبي..
ساره:ثانكيو..بس حبيت أزوكم هنا...سمعت ان ريما هنا صح؟
سحر:مدام ريما هي صاحبت المركز..تفضلي
ساره:ثانكيو..
في مكتبها جالسه ريما وتحاول تريح..لأنها حاسه بتعب..
سحر دخلت وتفاجأت بريما تتألم:ريمي شفيك
ريما:البيبي معذبني..عنده حركه مو طبيعيه..
سحر رحمتها..تمنت لو ساره ماجات اليوم علشان متنغث:طيب أنا جايه اقولك أنو..
ريما:وش فيك ماني فاضيه شغل..منتي شايفتني..
دخلت ساره بدلعها:هــاااي
ريما حست بإنقباض فالرحم منها,حاولت تسمو على وجعها وتصبر:هــايااات..تفضلي ساره..
ساره جات وسلمت عليها وتفاجأت:مــا شااء الله..حــامل..
ريما:مثل ماتشوفين تفضلي..سحوره جيبيلنا عصير
ساره:لا قهوه بليز..الجو بارد..
سحر ودها تتوطى ببطنها:ابشري..
ريما وجود ساره سببلها غثيان,ماتتحملها:هلا سوسو..ها بشري كيفك مع الزواج..
ساره ببتسامه:تمااام..الحمدلله..نايف حبيبي مو مقصر معاي بشيء..يحبني..يمووت فيني..وده يسوي أي شيء بس علشان يرضيني..
ريما بلعة عبرتها:الله يهنيكم
ساره ناظرت حولها:مـاشاء الله وش هالمركز..روعه..
ريما:مشكوره..أنا حاليا أشتغل على فرعين ثانيين..
ساره:الله يقويك..
ريما:مشكوره..
رن جوال ساره:هذا حبيبي..نايف..لحظه أرد..
ريما ولعت:خذي راحتك...
ساره:هلا حبيبي..
راشد فالجوال:هلا بروحي أنا..أشتقتلك
ساره:وأنا بعد..اشتقتلك..
راشد:هي عندك..
ساره:هههه ايوه بس مايصير كل شوي تتصل..ناسي انك جايبني هنا..
راشد:يامكاااره...
ساره:خلاص خلاص حبيبي..أنا جايه طالعه اللحين..باي..
ريما كانت حاطه يدها على بطنها تكتم غيرتها و ألمها:
ساره قامت:انا مضطره أمشي
ريما:لا تو الناس..
ساره:وش أسوي..نايف أصرر علي..ألا اطلع..يقول مشتاقلي..وعازمني عالعشاء..
ريما:اوكي..براحتك
ساره:يلا بااي فرصه سعيده..
ريما:باي..
دخلت سحر ومعها القهوه:ان شاء الله رووحه بلا رجعه..اعووذ بالله وش ثقالت الدم هذي..
ريما ساكته وتحرك رجليها بتوتر..
سحر:ريمي فيك شيء؟
ريما قامت:أنا طالعه البيت..
سحر:طيب لحظه..
ريما:رجاءاً سحر ماني رايقه وربي..يلا باي..
,
,
,
رجعت ريما البيت ..وبطريقة الرجعه كان المطر يرش بشكل خفيف.. لاحظت سياره تلاحقها..بس ما شكت بأي شيء:رنفير..بسرعه عالبيت..
وصلت البيت وراحت شافت بدر في غرفته نايم وتطمنت عليه...بعدها راحت لغرفتها وتشطفت وغيرت ملابسها وحاولت تنام...
جالها مسج عالجوال وفتحته.وهي تبسم[فجأه أختفى كل الكلام...تااهت حروفي فالظلام اللي سكن عينها...كل الأماني وقتها"ردت لقلبي"أشتقتها..لو يصير الشوق دمي..أو سواد الليل همي..ما أدور أحد..ويش أدور بعدها..لونساني وعدها]
ريما بكت وهي تضم مخدتها..وترجف..قامت على صوت المطر اللي بدأيصير غزير..وأخذت سجايرها وراحت للبلكونه تدخن وتستمتع بالمطر..الساعه تقريباً1ونص بعد منتصف الليل..
حركة بطنها تزيد مع التدخين..وطفشتها:ماعلي منك..بدخن..تكفى أنخنق..موووت..ريحني منك..
وقفت تناظر المكان..سكوون..لاصوت يعلو على صوت زخات المطر...لاحظت واحد جالس تحت المطر عند باب بيتهم ومتبلل تماماً..دققت ودققت..وتأكدت أنه نايف..نزلت بسرعه بدون ماتفكر..وفتحت الباب:ناايف..يانايف
نايف التفت على الباب وشافها وكأنه حس روحه ترجعله ابتسم وسط دموعه:ريماا!
ريما بخوف:تعاال غرقت تحت المطر..ترى بتمرض..
نايف وهو بصوت عالي يرجف ويبكي:مو مهم خليني اموووت
ريما بكت:لا يانايف لاتقولها..
نايف رفع صوته:بس أنا مومهم..
ريما:إلا مهم يانايف تعاال تكفى..
نايف سمع كلامها ودخل..
ريما مسكته ودخلته جوى ودفته وخلته يبدل ملابسه..
نايف جالس على طرف السرير ويطالعها..بعد ماحس بالدفا..
ريما بلعت ريقها وقامت ووراحت للبلكونه تشوف المطر..
نايف قام ووقف جنبها:هذي غرفتك؟
ريما ولعت سيجاره وسحبت منها نفس:شرايك؟
نايف الغيره بتوقف قلبه:ينام معك؟
ريما ألتفتت عليه وخزته وصدت...
نايف لاحظ بطنها البارز..و توتر ودف الطاوله اللي بجنبه وطاحت صورة حسام وتكسر بروازها..
ريما خافت:نااايف هدي اعصابك..
نايف معصب ومتوتر:وشلووون تخلين غيري يلمسك وشلووون...ليه تحملين منه لييه..
ريما راحت ومسكته من كتوفه تهديه:ناايف اهدأ أهدأ..رووووق..رووق..أهدأ..خذ نفس عميييق
نايف أخذ نفس عميق وهدأ..
ريما نزلت دموعها وهي تشوفه قدامها بدون ماتسوي شيء!!
نايف قرب لها وتنفس هواها وباسها:أحبك..
ريما غمضت عيونها وهي غارقه في بحره..,
نايف شالها بشويش وبحركه رومانسيه وحطها عالسرير..,
ريما أستسلمت له تحت تأثير حمى حرارة الأشواق,وكأنت أحلى ليله بالنسبه لها وبالنسبه لنايف..
,
,
,
صباح اليوم الثاني/
قام نايف بقمة سعادته وجلس يناظر فيها وهي نايمه تجننه يحبها يمووت عليها,مسح على شعرها..وباسها
قامت ريما بتعب عالبوسه وهي تحس بنشااط وشعور من زمااان ماحسته:نآيف
نايف قرب لها:رووحه..
ريما فتحت عيونها وشافته قدامها..وأستقعدت:نآيف هذا أنت؟
نايف:ايه هذا أنا..
ريما شافته جالس جنبها بشورت بسس,بلعة ريقها وصدت:مستحيييل..
نايف:وشو اللي مستحيل..
ريما نزلت من السرير وابعدت عنه:نآيف أنت شلون تسوي كذا شلووووون
نايف:حبيبتي..أهدي..الله يخليك
ريما:للحين تقول حبيبتك..أطلع براااا
نايف:اسمعيني
ريما وجعها ظهرها:ليش يانايف لييش..تخليني خاينه..
نايف بلع ريقه:أنا احبك احبك ماتفهمين.؟
ريما:لا ما أفهم حبك..ما افهمه..أللي اعرفه اللحين اني خاااينه..تفوووه عليييك اطلع براا..
نايف اخذ ملابسه ولبسها وطلع..معصب..
ريما جلست تندب حظها:أنا وش سويت...وش سويييت؟
رن جوالها وراحت ترد وهي ترجف:هلا حسام
حسام هلا بروحي..كيفك ياقلبو اليوم
ريما وهي تطالع بنفسها فالمرايه:تمام انت كيفك
حسام:بخير..حبيت اقولك اني راجع اليوم..مع خالتي وأمي..
ريما بلعة ريقها من الخوف:اليوووم!!
حسام:ايه..مشتاااقلك موووت..
ريما بلعة عبرتها:وأنا بعد..
حسام:يلا انتظريني الليله..باي
ريما:باي..
جلست ريما تندب حظها وضميرها معذبها..مو مصدقه انها خانت زوجها..تذكرت أن حسام جاي الليله..تعبت نفسياً..وقامت تستعد.لإستقباله...
,
,
,
فالبيت /
طلع من الحمام ويغني على غير العااده..لبس ومشط شعره وتعطر ولبش شماغه.
ساره جالسه وتراقبه,مستغربه..عمرها ماشافته كذا!!:وش عندك اليووم مرووق!..وتغني بعد!
نايف ألتفت عليها ببتسامه:احبك...باااي
طلع وتركها...
ساره انقهرت:حبتك القراده ان شاء الله يالكذاب..هين يالخاين..علباله ماني عارفه وش يصير حولي...
رن جواله وراحت تكلم:هلا حبيبي..
,
,
نايف راح للسياره وتذكر انه نسى المفتاح فالغرفه وراح يجيبه...دخل واتجه للجناح حقه وسمع..ساره تكلم وتضحك...
ساره:متى نطلع...الساعه كم يعني عشان استعد..ابيها تكون أحلا ليله..لي ولك ياحبيبي وبسسس..
نايف دخل وسحب الجوال منها وسكره:وضربها كف:تخونييني يالحقييره..
ساره بكت:مثل ما انت تخون أنا بخوون..
نايف:تفووو علييك..قليلة أصل
ساره:لا عاااد وقف عند حدك..
نايف ضربها..
ساره:بتندم على هالضرب صدقني بتندم..يالقذر..
نايف ارتفع ضغطه:ياكــلــبه
ساره:هههه أنا كلبه ومتزوجه كلب بعد...والا تخونني مع وحده متزوجه وحااامل بعد..ياقليل المروه..
نايف:بس بسسس بسسس..شغلك بعدين..
راح نايف واخذ جواله وتلفون الجناح..ومفتاح سيارته وقفل عليها الغرفه و طلع مستعجل...
ساره تصيح :افتح البااااب..
نزل نايف:اسمعي يمه..هالبنت لاتفتحينلها الباب..تكفيين يمه
ام نايف ارتاعت:لييش؟
نايف:ماسكها تخونني..يمه تخونني..فاهمه علشاني يمه لا تفتحين..
ام نايف:بتفضحنا عند اهلها..
نايف:راح ارجعها لأهلها بس مو اللحين..مو اللحين..
طلع مسرع وركب سيارته وراح مسرع..
ام نايف:حسبي الله علييك ياريموووه ساحره ولد منتي مخليته يتوفق بزواجه...
,
,
,
,
بمكتبه/
نايف:أسمعني زييين يا حمد..أبي راشد هذا فالباي بااي فااهم..
حمد:اعتبره صار فالباي باي طال عمرك..
نايف:ابي خلال يومين مو بالكثير فااهمني
حمد:ههه افاا علييك..
نايف:كفووو...يله روح شوف شغلك..
تذكر ريما وطلع مفتاح صغير من مخباته وفتح درج مكتبه اللي عاليمين..وطلع البوم صورهم مع بعض..وجلس يتفرج..وهو يتخيلها تضحك وتبسم له... طلع جواله وأرسلها مسج..
,
,
,
,
,
فالليل/
بدر يدور عليهم ويسلم..وبالأخير جلس بحضن جدته..,
ام ريما استغربت بنتها:ريمي..انتي فيك شيء
ريما:لا ماما مافي شيء..
فاديه:كيف الحفيد الجديد
ريما:بخير..
حسام يطالعها بشووق واضح بعيونه..
فاديه لاحظت ولدها..وابتسمت:يلا بدووري حبيبي نروح ننام..
بدر:يلااا
ام ريما:حتى أنا داايخه وابي أنام..
ريما خافت:لا تو الناااس اجلسوا مابعد شبعت منكم..
فاديه ببتسامه:معليه..الصباح ربااح..روحوا ناموا ..هههه شوفي زوجك شكله مو معنا من جلسنا..
حسام استحى:يماااه
ريما خافت وبلعة ريقها...
,
,
,
حسام صار له سااعه ينتظرها.بغرفتها,وهي للحين ماشرفت...اليوم مضطرين ينامون في غرفه وحده..علشان الأهل موجودين!!
دخلت ريما وهي تدف نفسها وجلست بعييد..
حسام عرف أنها مستحيه وراح وجلس عندها:شخبار الحبيبه؟
ريما بلعة ريقها:بخير
حسام قام وجاب علبة حمراء صغيره..وفتحها قدامها:تفضلي يا أغلى بنت..
ريما هالكلام عذبها ماقدرت ترد سكتت(قول أرخص بنت).
حسام:ماعجبتك التعليقه
ريما:إلا..حلووه تسلم حبيبي
حسام قرب منها متعمد:اوكي خليني البسك اياها متحمس أشوفها برقبتك..
ريما حست بأنفاسه برقبتها بعد مالبسها السلسال..بلعة ريقها..وغمضت..
حسام قرب منها وباسها برقبتها وخدها...
ريما..تعبت نفسياً.وهي تتحمل,كل هالشهوور ماقرب منها..لأن كل واحد بغرفه لحاله..أما الليله جاء وجلس بالغرفه معها علشان امه وخالته مايشكون بشيء..
حسام بلحظة هيام:أشتقتلك..ماني قادر أصبر..
ريما حاولت تصده بحيث مايحس أنها تصرفه:حبيبي..أنت جاي من السفر تعبان..قوم ارتاح..
حسام شالها:تعبي أنتي و أنتي راحتي..
ريما تعب قلبها هالكلام:حبيبي شايف بطني كيف..أنا تعبانه مقدر..
حسام نزلها عالسرير وقرب منها وباسها:ما راح أتعبك أوعدك..
ريما حست بتقلصات.. أتعبتها,أبعدته عنها وبكت:آآه..
حسام جاه احباط:شفيك حبيبتي؟
ريما وهي تكتم البكيه وتعض شفاتها:تقلصات متعبه..حسيت أني بولد..
حسام:تولديين!!يالييت..علشان ارتاح
ريما:ترتاح!!
حسام ضمها على صدره:علشان اقدر اخذ راحتي معك..هالبيبي شقي والله اعلم...بس الله يعين..
ريما ويدها على بطنها,ابتسمت.. ارتااحت انه ماراح يسوي شيء:...
حسام وهو يداعب شعرها:إلا انتي وش راح تسمينه..
ريما ببتسامه:راح أسميه عبدالعزيز..مايبيلها
حسام:شمعنى يعني..قلتي عبدالعزيز بدون تردد..
ريما:أبوه كان يحب هالإسم ويقول إذا الله اعطانا ولد بنسميه عبدالعزيز..
حسام تنرفز بس مابين:وش بيدريه انه جاله ولد..
ريما:معليه حبيبي...مدام ماراح ينسب له..خلني اسميه باللي يبي
حسام:لا ماراح ينتسمى عبدالعزيز..راح نسميه فهد..اصلن بكل الأحوال راح يقولون ولد حسام الفواز..
ريما نزلت دمعتها:بس هو ولد نايف السواف..
حسام:أنتي تحبينه صح؟
ريما صدت:لا..
حسام:طيب ناظريني وقوليها بصرااحه,ليش تصدين؟
ريما:ماني ملزومه أرد..
حسام:لا ملزومه تردين..أنتي اللحين زوجتي وراح تشاركيني حياتي..مابي اكون عالهامش بحياتك..أنا ماتعودت كذا...
ريما ألتفتت عليه:أنت عمرك ماكنت عالهامش بحياتي..حتى من قبل لا أتزوجك..كنت ولازلت أكثر شخص اعزه واحترمه..
حسام:انتي ليش..ماتقولين لنايف عن حملك منه..انا ما أقصد اني متضايق من البيبي او ما احبه بس من حق نايف يعرف...أنا أب واعرف وش معنى تكون أب..
ريما خافت:لا لبييز لا..
حسام:ولييش لا
ريما:قلتلك من أول ماعلمتك اني حامل..هذولا ناس جبارين..ماعندهم رحمه والله ان ياخذون الولد مني ويخفونه ولا عاد أشوفه
حسام:الدعوه مهيب فوضه..
ريما:لا بالنسبه لهم فوضه..السلطه والمال..مع الجشع..مصيبه..
حسام:إذا عالمال ماعليك..مرتاحين..وإذا عالسلطه من عرف يصون نفسه..مايخاف منها..
رن جوال ريما كذ رنه ولا ردت..
حسام:جوالك.. من يدق هالوقت..؟
ريما شافت المتصل "نايف":سحر..
حسام:طيب ردي عليها..
ريما ارتبكت:اكيد برد...هلا سحرر...
نايف بالجوال:مساء الشوق
ريما بإرتباك:هلا سحوره..هذا وقت تتصلين فيه
نايف عصب:حسام عندك..
حسام:سلمي عليها
ريما:حسام ييسلم عليك
نايف غلي دمه لمن سمع صوته جنبها:ابعدي عنه..لاتجلسين جنبه..
ريما:طيب مع السلامه..
نايف بلهجة أمـر:قلتلك لاتجلسين جنبه ابعدي عنه لاتخلينه يلمسك..
ريما:اوكي باي..حبيبتي
حسام:حبيبتي خلينا ننام ..
ريما :يلا..تصبح على خير
ابعدت عنه..وراحت بطرف السرير...
حسام استغرب تصرفها:وانتي من هله..
,
,
,
نايف سكر الخط وهو يغلي من الغيره..والقهر...
رن جواله ورد بسرعه:هلا حمد..
حمد فالجوال:اللي بغيته صار طال عمرك..
نايف:اكيييد
حمد:بكره راح ياخذونه للسجن..
نايف:كفوا..
حمد:تامر شيء طالع عمرك
نايف:حالياً لا..
حمد:اوكي اترخص
نايف:يله بااي..
نايف جلس يضحك:هههههه وهذا حبيبك ياساره..ودفناه بالحياه..
قام وراح يفتح لساره الباب ويهزأها...
ساره كانت نايمه فزت على فتحت الباب:ناايف..انت شناوي عليه
نايف قرب منها وشوش راسها وقطعه:اللي ناوي عليه..خلصت بعضه..وباقي بعضه...
ساره:انت شتقصد..شسويت في راشد ولد عمي..
نايف:هههههه..انهيته..
ساره بكت بحرقه:ياحقيييير..
نايف:هههه لهالدرجه تحبينه..يالحقـيره..
ساره:الله يلعن ابو الفلووس اللي خلتني اتزوجك..
نايف:هههههه تفوووه عليك علبالك اني كنت مبسوووط لمن تزوجتك..ولانتفه..
ساره:ادري ان ريموه كانت زوجتك..من زماان..بس سااكته..مادرييت ان العلاقه بينكم مستمره للحين
نايف ضحك عشان يرفع ضغطها:ههههه وللأبد..
ساره تبي تقهره:ههههه حااامض على بـوووزك...هاللحين هي بحضن زوجها..وماتفكر فيك..
نايف سطرها كف:اسكتي
ساره تزيد وترفع ضغطه::ريما قريب بتولد ولد حساام سمعت؟ولد حسااام..وبتنسااك..للأبد
نايف طاح فيها طق:اسكتي لاذبحك..
ساره اغمي عليها...بعد ماضربها على راسها...
نايف تركها ومشى...!
,
,
,
,
اليوم الثاني:
فالسجن:
راشد:يبه ماسويت شيء..
بو راشد:فشلتنا..الله ياخذك...عاد مخدرااات...عز الله راحت سمعتنا فالسوق وطي..
راشد:يبه صدقني..
بو راشد:وش الفايده إذا صدقتك..الشرطه ماسكينك متلبس...أجل معبي مخازننا مخدراات..
راشد انقهر:آآخخ لو بس أعرف من هاللي سوى هالسوات..
بو راشد:اغلب عملائنا سحبوا اتفاقياتنا معهم..والباقين أبدوا رغبتهم ببيع اسهم الشركه..قربنا نفلس..حسبي الله علييك..
راشد جلس مقهور ويبكي....
,
,
,
المستشفى/
ساره في غيبوبه..!
ام ساره:وش صار وخلاها تنزف كذا؟..
أم نايف:هذا حال بنتكم..؟من درت أن نايف طلقها..ماتحملت فراقه..اغمي عليها وطاحت وانفتح راسها!!<<<نصاابه!
ام ساره وهي تبكي:سااره يمه ردي علي سااره..
الدكتوره:لو سمحتوا ممكن تطلعون برا..كذا ازعجتوا المريضه..
ام ساره:بس هي ماتحس فينا..
الدكتوره:طبيعي ماتحس فيكم..انا عطيتها مهدئ..علشان ترتاح..لا تخافون مافيها شيء..
ام نايف:يله أنا ماشيه يا أم ساره..عن اذنكم..سلامات على ساره ماتشوف شر..
ام ساره: الشر ما يجيك
ام نايف طلعت..
ام ساره مقهوره من أم نايف:روحه بلا رده أقص يدي إذا ولدك مو ضاربها ومكسر راسها..
,
,
,
,
صوت مسج..وصوت مسج ثاني..على جوال ريما..اللي عالتسريحه..
حسام واقف ويعدل شماغه ويتعطر ويمشي..لاحظ الأسم عالشاشه 2رساله من نآيف..عقد حواجبه وقرر يفتح جوالها ويقرأ الرساله..
الأولى{عمري ماراح أنسى الليلة الماطره "مشكووره ياقلبي"..أحبك}
حسام أنجن:أي ليله ماطره اللي يتكلم عنها؟!!!
راح وفتح الرساله الثانيه بسرعه...
الرساله الثانيه{غيب..وأنا أغيب ونشوف منهو اللي يتاثر منهو يكون ملهوف...
للثاني أكثر ومهما تصد..والاتروح أدري أنا... قلبك سموح وادري على الفراق
..مثلي ما تقدر هذا أنت..وهذا أنا إذا تقدر على بعدي
..إذا تقدر تحب بعدي ؟؟ روح ولف الدنيا كلها
...روح دور بين أهلها؟؟ المحبه اللي في قلبي لا تظن تلقى مثلها ...}}
حسام ارتفع ضغطه وقرر يمسحها..:حقييير
فتح على سجل المكالمات لقى اتصالات مالها حد من نايف..وبجميعها ردت عليه ريما..وآخر إتصال كان ليلة البارحه..لمن كذبت عليه وقالت ان اللي تكلم سحر!!!
دخلت ريما:حساام!! انت للحين هنا..شتسوي
حسام نزل جوالها وابتسم بوجهها:ولا شيء ياقلبي..
ريما:حبيبي فيك شيء..حاستك منت على بعضك..!
حسام قرب لها وضمها:مافي شيء لاتشغلين بالك اهتمي بنفسك بس..أنا طالع تبين شيء..
ريما:سلامتك..
حسام باسها بقووه:راح أشتاقلك..باي
ريما ابتسمت:باي
طلع حسام...
ريما أخذت جوالها وحطته بشنطتها واخذت عباتها وطلعت...
,
,
تحت فالصاله/
ام ريما:بنتي لاعاد تتعبين نفسك..منتي شايفه حالك.
ريما وهي تستعد للطلعه:لازم يمه هذا شغلي..ولاتنسين عندي افتتاح فرع جديد بكره..يلا باي
ام ريما:الله يهديك..
فاديه:نادين
ام ريما:شو فيكي؟
فاديه:تعرفي الدكتوره تبع ريما اللي تراجع الحمل عندها
ام ريما:لا والله مابعرفها
فاديه:خساااره..كان بدي اعرف بأي شهر هي مو راضيه تقولنا..
ام ريما:ههههه خليها مفاجأه..
فاديه:قوولتك..الا وينه بدر..
بدر من وراها روعهم:ليكني هووون هههه
الكل:هههههه
فاديه:شفتي..ههههه الولد صار يحكي شامي مثلك.هههه
ام ريما:هههههه غريييبه مع انو بنتي ريما ماطلعت بتحكي متلي!
,
,
,
,
المركز..
ريما والشيله على رقبتها تمشي بين الموظفات وتشرف على سير الأمور بنفسها...
سحر:كأنك مانزلتي العبايه..شعندك؟
ريما:مستعجله بطلع أعاين الموقع بعد التشطيبات النهائيه..ناسيه انه بكره الإفتتاح..
سحر:الله يعينك..طيب اقعد هنا..وأنا بروح بدالك
ريما:لا معليه بروح أنا أنتي خليك هنا اوكي سحوره..
دخلت ام نايف"بإستعلاء..وكبر..وصارت تناظر الكل على أنهم حشرات مو أوادم:مساء الخير..
الكل:!!!
ريما تضايقت من وجودها((موووقتك بالمررره)) :هلا خالتي تفضلي مكتبي المحل محلك..يابنات جيبولنا شيء نشربه
ام نايف بنص عين دخلت...
ريما جلست:خير خالتي آآمري..
ام نايف:قطططع..ماني خالتك..لاتناديني خاله
ريما مسكت اعصابها:أوكي آمري ياأم نايف..اي خدمه..
ام نايف:أنتي شتبين من ولدي بالضبط؟
ريما:ولـدك!!..
ام نايف:أيه ولدي..كل مرّه والثانيه تنكدين عليه عيشته..لين خربتي بيته..وخليتيه يطلق مرته.متى بتفكين سحرك هاللي ساحرته فيه..
ريما فرحت انه طلق مرته بس مابينت:أي سحر هذا تتكلمين عنه يالمتخلفه..
ام نايف:أنا عارفه انك ساحرته علشان مايتوفق..لكن اسمعيني..ياريموو والله أن ماتركتي ولدي بحاله..لتندمين..وماراح تتهنين بهاللي ببطنك فاااهمه
ريما قامت متنرفزه:برااا...
ام نايف قامت:أصلن انا طالعه..وش بيقعدني..خلاص قلت كل اللي عندي..واختاري نااايف والا اللي ببطنك..
طلعت ام نايف وتركتها...
ريما جلست منهاره وتبكي..ويدها على بطنها..
دخلت سحر:حبيبتي ريمي شفيك..؟هالمتخلفه شقالتلك؟
ريما قامت:تهددني أن ماتركت نايف بتحرمني من ولدي..
سحر:وش دخلك في نايف خلاص علاقتكم انتهت..واصلن مالها حق تتكلم معك بتهديد كذا..الدنيا موب فوضه..
ريما اخذت شنطتها:أنا ماشيه اشوف شغلي..
سحر:طيب لحظه لاتروحين بهالحاله..لحظه..
,
ريما فالسياره رايحه لمكان فرع مركزها الثاني..طلعت جوالها واتصلت على نايف بسرعه...
نايف بالجوال:هلا وغلا..
ريما تكتم بكيتها:أسمعني يانايف..أتركني بحالي..ولاعااد تجيب سيرتي حتى بينك وبين نفسك فااهم..
نايف:طيب شصاير فهميني؟
ريما:أسأل أمك شمسويه..عندي اليوم..جاتني وتهددني..أسمع ياولد الناس..أنا خلاص تزوجت.أنسااني..
نايف يضعف إذا سمع صوتها:طيب وهذيك الليله..ماتعنيلك شيء
ريما بكبرياء:لا ماتعنيلي شيء..أصلن انت جيتني فلحظة ضعف..
نايف:وليش ماتكون لحظة شوق احباب..
ريما تضيع السالفه:اسمعني زيين يانايف..كــل شيء يهوون إلا ان امك تجيني وتهددني باللي ببطني..كل شيء إلا ضنااي فااهم
نايف:وامي وش دخلها؟ماعليك منها..
ريما انقهرت:لاتقول وش دخلها يالنايف,ناسي أنها هي اللي خلتك تطلقني وتتزوج غيري..نااسي!!..
نايف انقهر:يابنت لحظه
ريما بكت:أسمع هذا آآخر مابيني وبينك..ألزم ماعلي ضـنـاي وبسس فاهمني..يله ..أنتهينا..
سكرت الخط بوجهه..وهي تبكي..
,
,
نايف انقهر منها قام بيدور عليها ..
دخل السكرتير:استاذ نايف..
نايف:نعم
السكرتير:اجانا اتصال من لندن يبونك ضروري..
نايف:خيير وش فيه..
السكرتير:الوالد عطاك عمره..
نايف انصدم:أبــوووي
............انتهى الجزء الثااني...
,
, | | |