10 - 7 - 2011, 06:48 AM
|
#5 |
| عضويتي
» 234 | جيت فيذا
» 6 - 3 - 2011 | آخر حضور
» 22 - 3 - 2013 (09:06 PM) |
فترةالاقامة »
5072يوم
| مواضيعي » 3 | الردود » 23 | عدد المشاركات » 26 | نقاط التقييم » 50 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $3 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | | ,
الجزء الخامس..
,
,
نايف عند باب البيت ويطقه بقوه:أفـتــحوووااا...
فتحت الباب الشغاله:نعم سير نايف..
نايف دخل مستعجل وين مدام ريما..بسرعه وينها؟
الشغاله:مدام فوق فالغرفه تعبانه...
ام حسام عصب أول ماشافته:أنت شجايبك هنا..
نايف:لو سمحتي أنا جاي ابي أكلم ريما...وينها؟؟
ام ريما نزلت:خير يانايف..شو عندك من مصايب كمااان..
نايف ودموعه بمحجر عينه رمى الجريده على الطاوله:هالكلام اللي مكتوب فالجريده صحيح وإلا لا...؟محتاج تفسير
ام ريما ترددت..وسكتت..
نايف انقهر:فهمووني..أحد يفهمني..حسو فيني العالم كلها تتصل علي...وتتطمن على صحة ريما والولد..علبالهم أني ابوه..فهموني ترى راسي انفجر..
الكل ساكت..
نايف:شلون تسوون كذا فيني...تنسبون الولد لي..كذا..وش تنتظرون مني؟..أنا قطعت علاقتي بكم وأظن صار اللي تبون..
حسام نزل من فوق:هاللي مكتوب فالجريده صحيح..عزوز المخطوف هو ولدك..أرتحت..
نايف ولع وهو متفاجأ:لا ما ارتحت...وأنا عارف أن أم ولدي..كانت متزوجه واحد غيري ونامت معه بفراش واحد..هالخبر هذا قتل فرحتي به..مابي أشوفه حتى..
حسام:حيلك حيلك أنا وريما متزوجين عالورق بسس...ماصار شيء على ارض الواقع..حنا ناس نعرف العادات والدين..مستحيل نسوي شيء قذر زي انت متخيله...
نايف ارتاح نوعاً ما:وين ريما؟.
ام ريما وهي تبكي:اللحين دور ولدك وجيبه لها..لأن حالتها بالويل..ماهي قادره تستوعب اللي حاصل حولها..
نايف كلمة "ولدك" حركة همته وقرر يطلع يدوره..وتذكر شيء..مهم:ساره
حسام:وشووو؟
نايف طلع مستعجل:أنا طالع وطمنوا ريما..قولولها عزوز بيرجع..واللي بيرجعه هو أنا...
حسام:لحظه وين رايح
نايف:مشوار خاص...أول ما اعرف شيء راح اتصل فيكم..
..وركب سيارته واتجه لبيتها بسرعه جنونيه...
في نفس الخرابه/
سلفيا تعبت حييل وماعاد فيها تتحمل هالقرف..جالسه بطرف الغرفه..وهي تسمع ضحكات السكرانين..وضامه الولد بحضنها:متى سينتهي هذا العذاب؟..
صوت طقات باب..وبعدها كأنه هدووء..
قامت وهي تراقبهم من ورى الشباك..وبيدها كسرة مرايه حاده..علشان تدافع بها عن نفسها..وشافت سياره فاااخره ماتوقعت تشوفها هنا..وشافت بنت منزله قزاز السياره وتكلم البنقالي بإستعلاء وكأنه تأمره..وهو يهز رأسه يعني ابشري.
,
,
,
,
نايف بصوت عالي على أم ساره:وين هالسافله بنتك؟
ام ساره:أحترم نفسك عاااد ترى مصختها..مو علشان ابوها مسافر وماهنا رجال تقعد تستقوي علينا
نايف:أبعدي عني إذا ماطلعت هالحقيره بطلعها غصب..
دخلت ساره وهي تغني ومبسووطه:هااااي ماما
شافت نايف وابتسمت بخبث:هلا بالحبيييب..
نايف هجم عليها مسك يدها بقوه:أنا أوريك شلون تتمايعين ياحقيره..وين الولد؟
ساره وهي تتألم وساكته:هههه قصدك ولدك؟هههه
نايف ارتفع ضغطه من ضحكها وعطاها كف..
ام ساره:ابعد عن بنتي لا أتصل بالشرطه..
نايف:يله تكفين اتصلي بالشرطه..أحسن شيء..علشان تعرف بنتك تتكلم وين حاطه ولدي..انطقي وين عزووز..
ساره سحبت يدها من يده:أتصال واااحد مني بس ينهييه عن هالأرض. ههههههاااي
نايف ضربها كف..وجن جنونه:يعني ماراح تقولين وينك حاطته
ساره:تحللللم..موووت قهررر يا ناايف موووت..
نايف احتر ماعاد فيه...وهو يفكر بسرعه كيف يتصرف...
ساره:هههه عالعموم..انأ حاطته في مكان ماكنت لا أنت وأمه تتخيلونه فيه..مكان قمه فالقذاره وعلى فكره مربيته المسكينه معه..رحمته علشان تسكته إذا بكى ههههههاااي..
ساره جلست واسترخت:توني جايه من عنده قبل شوي..مسكيين يبكي اربعه وعشرين ساعه..صار نحييف..عطوه حليب بس مايبي مدري شفيه..الظاهر مايعجبه..غير صدر أمه..بس يحلم..عزالله ان يمووت ماذاقه..
نايف جات بباله فكره.ومسكها وسحبها معه..
ام ساره:وين مودي بنتي..
نايف:الشرطه..لاتنسين تزورينها هنا..هي مشتاقه لراشد حبتين..
ساره:هههه تحلم توديني الشرطه..مامعك دليل ضدي..
نايف اخذها غصب وطلعها واتصل عالشرطه وعلمهم وين مكان واقرب دوريه تجي وتسانده:لاتستعجلين على رزقك ياساره...
ساره:هههه غبي اتصلت بالشرطه من دون دليل..ومحتجزني بدون وجه حق..ترى هذي يعاقب عليها القانون..
نايف:أنا بعلمك..شلون القانون..يالمحاميه الفاشله..
ساره انقهرت:طيب اللحين وراك مجلسني هنا فالسياره..
نايف ساكت ويطالع حوله..ولمح سيارة الدوريات اقبلت وفرح..
وقف الظابط وعرفه:استاذ نايف السوااف!!خيير وش صاير
نايف ببتسامه:هلا حضرة الضابط..كويس انك عرفتني..أنت اكيد سمعت بخبر اختطاف ولدي صح؟
الضابط:أي نعم وعندنا بلاغ بهالخصوص..
نايف:وأنا يا حضرة الضابط..معي اللي خاطفه هالولد..بس اسمع كنت اقدر أسوي كل شيء بنفسي..بس قلت لازم تكونون موجودين معاي أفضل
الضابط:عالعموم تحت أمرك..وأنا رايح أطلب تعزيزات..علشان نقدر نساعد
نايف سحب السايق حق ساره وجابه قدام الضابط.:هذا الشاهد على هالمجرمه..وراح يدلنا وين حاطين الولد..
الضابط:ممتاز..أجل ركب هالأخت.. معنا بالدوريه
نايف:لا خلها معي بسيارتي أنا بوديها..مو مشكله بس هاللحين خلنا نلحق على المجرمين...
ساره تسمع هالكلام وميته بكي..
,
,
,
,
,
الخرابه/
بعد المراقبه المكثفه..قررت سيلفيا تسرق جوال كبير البنقاليه..وتتصل منه..وفعلاً قدرت..وراحت للغرفه علشان محد يسمعها..
اتصلت مباشرتاً على حسام لأنه عارفه رقمه وهو الوحيد اللي يتكلم اسبانيه هو وريما:ألو..
حسام فالجوال:نعم
سلفيا وهي تبكي:سيدي حسام..أرجوك ساعدني..أنا مخطوفه من المنزل..
حسام:حسناً ماذا عن عزوز هل هو بخير..
سلفيا:ليس تماماً سيدي..
حسام:أين أنتي
سلفيا:لا أعلم ولكنني في مكانن قذر وبه العديد من اللصوص..ارجووك ساعدني..
دخل البنقالي وسحب الجوال منها وضربها وصرخت..
,
,
, | | |
|