عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 7 - 2011, 06:51 AM   #6


الصورة الرمزية نسيانك وهم

 عضويتي » 234
 جيت فيذا » 6 - 3 - 2011
 آخر حضور » 22 - 3 - 2013 (09:06 PM)
 فترةالاقامة » 5072يوم
مواضيعي » 3
الردود » 23
عدد المشاركات » 26
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نسيانك وهم عرض مجموعات نسيانك وهم عرض أوسمة نسيانك وهم

عرض الملف الشخصي لـ نسيانك وهم إرسال رسالة زائر لـ نسيانك وهم جميع مواضيع نسيانك وهم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
أنساك لحضه و أذكرك باقي العام حتى وأنا ناسيك نسيت وذكرتك

نسيانك وهم غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء السادس/
حسام انقهر:يالله يالله...وينها فيه
ام ريما:وش فيه
حسام:هذي سلفيا..اتقول انها مخطوفه من هنا..ومحطوطه بمكان قذر ..
ريما سمعتهم:وولدي وينه وش قالت عنه...
حسام:بخير لاتخافين..خليني اتصل على نايف اشوف وينه..ألووه نايف..
نايف بالجوال:هلا حسام..
حسام:أسمع اتصلت فيني سلفيا مربية عزوز..وقالت انها مخطوفه بمكان قذر..
نايف:عارف هالشيء وأنا رايح لهم قربت منهم ومعاي دوريات..اللي خاطفه الولد..طليقتي ساره..كانت بتنتقم مني..
حسام استانس:طيب اسرع الله يخليك سلفيا تقول ان الولد حالته مو تمام..
نايف خاف زياده:لاتقلق..أنتم بس هدو ريما..
حسام سكر الخط:
ريما توترت وبكت:حسام نايف وش قالك..ووش دخله أصلن..من اللي قاله..أنتم قلتوله..عرف ان عزوز ولده..
حسام:أهدي..اللي خاطف الولد طلع طزوجته السابقه ساره كانت تبي تنتقم..بس نايف وعدني أنه خلال وقت قليل بيكون الولد بيننا..
ريما جلست تبكي وهي تتحسر:آآه ياعزوووز..
ام حسام وأم ريما جلسوا جنبها يواسونها ويهدونها..
,
,
,
,
الخرابه../
سلفيا جالسه تبكي وبصمت وهي تترجى:ارجووك ابتعد عنه ارجوووك..
البنقالي:ههههااي مخ كربااان..أنا بنقااالي مافي كلااام..
سلفيا انقهرت ماتدري شيقول..وهي جالسه والولد قبالتها..
البنقالي قرب من عزوز وناظر الساعه:باي باي سعودي صغيير..مافي مشكله مووت..في فلووس كتيير في مووت..أنتا واااجد اكسبنسف..
سلفيا شافته ماد السكينه الكبيره وانجنت قامت وابعدته عنه:أنه طفل ارجوك دعه..
البنقالي دفعها وطاحت عالأرض:مافي مسكله.تبين مووت بعد ماافي مسكله..أول موت بيبي سعودي بعدين موت أنتي..مافي مسكله..
سلفيا غمضت عينها وهي تشوفه يقرب السكينه من رقبة عزوز..وبكاء الطفل.. اللي انقطع صوته..
سلفيا صااحت..ماتحملت تشوف طفل مذبوح المنظر بشع...
اصوات رجال واطلاق نار..فالخارج..
طلع البنقالي برا يشوف وانمسك علطول...لأن المكان محاصر..
دخل نايف وهو يركض زي المجنون بوسط هالمكان:عزووز..سلفيا..ســلفيا..عزوووووز
الضابط:من هناك في غرفه مسكنا عندها كبيرهم..
نايف راح ودخل..يدور وشاف سلفيا محتضنه عزوز وهي غرقانه دم وترجف وماعاد فيها طاقه تتكلم..طالعتهم وهي تبكي بصمت مع دموع اختلطت بدماء وجهها واضح انها ضروبه..
نايف قرب منها يشوف اللي بحضنها..وشاف عزوز..بس هاادي ماله حس..أخذه بحضنه:الولد غرقان دم سلفيا..
سلفيا طاحت على وجهها.
نايف تحسس نبض عزوز..وفتش بجسمه على شيء وماحصل خدش..بس واضح الضعف فيه..نبضه ضعييف..طلع ركض وركبه السياره ونزل ساره وأخذوها الشرطه..وعلى أقرب مستشفى..
الضابط اتصل بإسعاف ياخذون سلفيا...
,
,
نايف فالمستشفى/
اتصل على حسام وطلبهم يجون ومعهم ريما بسرعه..
نايف وهو يطالع في ولده ويبكي:بشر يادكتور..
الدكتور:ضعف عاام بسبب قلة التغذيه بسبب اللي حصله..علقناله مغذي ونام بعد ماحس بالراحه..واضح أنه من أيام ما اكل..فين أمه اتصلوا بأمه..
نايف:امه بالطريق جايه
الدكتور:عالعموم الحمدلله على سلامته يا استاز نايف..انتهت على خير..
نايف:الحمدلله..
طلع الدكتور..
جلس نايف جنب ولده..وهو يمسح على شعره..ويبكي بصمت:الله يخليك لي ولا يحرمني منك..لا أنت ولا أمك..
,

دخلت ريما ركض وهي تدور ضناها:عزوز ماما وينك؟
نايف قام واقف وهو مبتسم:هنا..ياريما..
ريما ماتشوف احد فالعالم غير ولدها وبس..أخذته بحضنها ونزعت المغذيات من يده بشوييش ورمتها,وجلس يتألم وهو نايم..ماعاد فيه يبكي..وجلست ترضعه..نست الدنيا بهاللحظه..اللي كل أم تنسى نفسها لو هي بمكان ريما..
حسام طلع وتركها..ولحقه نايف وخلوها بالغرفه لحالها...
ريما رضعت ولدها اللي ماصدق على الله انه جالس يرضع صدر أمه كان جوعاان..وتعبان..رضع وشبع ونـــااام مثل الملاك..نامت ريما وحطته بحضنها عالسرير...
,
,
,
,
مــررت الأيـــام ذكرياتها..وجلست..تقلبنا على جراحنا وتزيد ألآمـنـا...وكل شيء كان..كما هو...
ريما عايشه بلحالها..وماتبي تقابل أحد..ولا تشوف أحد..جالسه مع ولدها..ووين ماتروح هو معها..ماعاد صارت تثق في أحد...
طلع حسام وأمه من البيت..وتركوهم...
بعد مرور شهور/
دخلت ام ريما وهي تطالع بنتها بحسره:..
ريما وهي واقفه وتراقب عزوز وهو نايم بسلام..وتبسم..
ام ريما:أنا هنا..
ريما ببتسامه:أدري.
ام ريما:عاجبك حالتك هذي..
ريما بمعنويات عاليه:الحمدلله..ولدي معايه..وبصحه وعافيه..وأنتي معي..وش أبي من هالدنيا..
ام ريما رمت عليها الورقه:خذي هذي من حسام..
ريما:كويس..أرسلها..هو قايلي أنه بيرسلها...
أم ريما:أشوف مبسوطه بطلاقك من حسام..
ريما:ههه ماما أنتي عارفه أني ما كنت ابي اتطلق من حسام..بس هو قرر خلاص ماراح اغصبه يقعد معي..
ام ريما:هو أصلن شاف زوجه..ماشاف غير وحده ناسيته وعايشه لولدها ومطنشته..ماتقولين ليش؟
ريما:هههههه
ام ريما:جات أم نايف وبنتها وما استقبلتيهم وجاء نايف يترجاك 100مرّه وماقالبتيه..وبعدين معك...
ريما بجديه:يمه..أنسي نايف..مستحيل أرجعله..وإذا كان على حسام..أنا مديونه له..وقادره أسدد ديونه متى مابغى..مالأحد عندي شيء..
ام ريما:وعزوز..
ريما:عزوز كــل دنيـااي...
ام ريما:له أب..ويبي يشوفه..وله أهل يسألون عنه..لاتنسين أنه ولد حموله..الكل وده يشوف ولد نايف السواف..
ريما تذكرت نايف وأيامه:لايمه..لا..هالولد يخصني أنا وبس..محد له حق فيه غيري..
أم ريما:بكيفك..أنا علي أني فهمتك وانتي براحتك..
طلعت وتركتها..
ريما جلست واسترخت على الأريكه:مــاعــاد أبيـه..خــلاص..مـليــت وتعبت من حب نايف..
بكى عزوز..وقامت له:حبيب المــامـا..بس جييتك..
,
,
,


في بيت السواف/
ام نايف:ترى ماهي حاله يا ولدي..الناس كلت وجيهنا...
زينه:وش فيه يمه؟
ام نايف:الناس يقولون وراكم ماسويتوا حفله عودة ولدكم بالسلامه..ووينه نبي نشوفه..تعبت من عماتك كل ساعه والثانيه ناطين يبون يشوفونه..ط
نايف:يعني شتبيني أسوي
ام نايف:الولد لازم اتجيبه بالغصب..
نايف:يـمـه رجعنا لطير ياللي...قلتلك ماراح احرم ريما من ولدها
ام نايف ترددت:لا مو قصدي بس قصدي رجع زوجتك..وعيشوا كلكم هنا ببيت واحد..
نايف استغرب:مااني مصدق..انتي تقولين هالكلام..
ام نايف:بعد شسوي حالك مقطع قلبي
زينه:ههه امي راحتلهم من وراك وشافت عزوز وطلبت ريما ترجع بس رفضت
نايف:لا ماني مصدق امي تسوي كذا..
ام نايف:الصراحه لمن رفضت ريما طلبي انها ترجع لك..انقهرت..بس عذرتها وحده صارلها كل هذا اكيد ماراح تقبل ترجع بهالسهوله...
نايف تذكر شيء وطلع:عن اذنكم...
,
,
,
,


ي حـيــااة الـروووح..ألبي مـادااق النووم ولا يـووم ..
ولا هرتاااح..راح تنسى أو تهواني أوتلقاني كلي جراااح..
يامـسهرني ليـالي..وأنتـا على بـالي...
هات إيدك تحضن إيـدي..شوف حبك جوى وريـدي
قرب أقوول يا سييدي رااح أمووت في هواااك..
مش عايزك تبعد عني ولاعايز أفضل مستني..
دا أنا منك و أنتا مني...وحيـااتي مـعـاااك
ي حـيــااة الـروووح..ألبي مـادااق النووم ولا يـووم ..
ولا هرتاااح..راح تنسى أو تهواني أوتلقاني كلي جراااح..
يامـسهرني ليـالي..وأنتـا على بـالي...
,
ام ريما ببتسامه:ياهلا بنايف..
نايف:هلابك خالتي..
ام ريما:عارفه ليش جاي..اطلعلها فوق..
نايف وبيده هديه:مشكوره خالتي..
صعد نايف للدور الثاني وأتجه لغرفتها...بخطوات هاديه علشان ماتحس عليه..
سمع صوت لعب عزوز..وطل من الباب لأنه مفتوح وما حصلها موجوده..دخل واتجه لسرير عزوز..وطل عليه ولقاه يتبسم له:هااي روح بابا..أنا جيييت...جبتلك معي هديه..أحبها وأنا صغير..وأنبسط إذا جابها ابوي..أكيد انت بتحبها
نايف مد يده على عزوز وصاح الإنـذار"المزعج...
نايف ارتاع.:بسم الله الرحمن الرحيم
طلعت ريما من الحمام مسرعه:عزوووز..
نايف خبط المنبه وسكته,وعصب:أنتي حاطه الولد في سرير ملغم..
ريما خافت:وأنت وش جابك عند ولدي؟...برااا..
نايف:آسف ماني طاالع..لاتنسين أنه ولدي بعد..يله
ريما طلعت عزوز من سريره وأحتضنته:حبيب ماما..
نايف حب شكلهم وهم مع بعض قدام عينه..قرب منها..وباسها على جبينها:مشكوره جبتيلي أحلا ولد..
ريما بلعة ريقها وهي تشوفه قبالها ولاصق فيها..
نايف قرب منها:ممكن احضنه شوي بس..أشتقتله..
ريما مدت عليه عزوز..وابعد عنه..حسدت عزوز على حضنه..
نايف حس فيها..بس سكت وجلس يطلع اللعبه اللي جايبها لولده:هذي يابابا هديتك..
ريما التفتت تشوف وش جايبله وماقدرت تمسك نفسها من الضحك:ههههه ههههه
نايف اعجبته هالضحكه من زماااان ماسمعها..جلس يطالع فيها..
ريما حاولت تسكت..وهي تأشر على الهديه:هههه جايب مسدس ماء لولد عمره سبعة شهور هههههه
نايف بحماس:مو بس كذا..جبتله سيكل..وهو تحت شرايك فيني..؟
ريما:هههههههههههه
نايف انحرج:ما اعرف وش يجيبون بهالعمر بس حاولت اتذكر وش كنت احب وأنا صغير..السياكل ومسدسات..ابوي كان يجيبها لي واستاانس
ريما:هاللحين عرفت منين هالفكره ههههههه
نايف جلس يضحك على هداياه فعلاً تضحك:هههههههه
ريما ضحكت شوي وبعدن هدأت..
نايف:دووم يارب هالضحكه..
ريما:اسفه ..نسيت أضيفك...تعال اقهويك تحت
نايف:مابي شيء..أنا جاي علشان حاجه وماشي..
ريما:سم..
نايف:أنا جاي ومترجي خير..أنك تقبلين تتزوجيني..بالشروط والمهر اللي تبين..
ريما سكتت ماتحب هالطاري..
نايف:حبيبتي..والله لأعوضك..عن كل شيء..كفايه أمي وجات تعتذر منك..
ريما:على عيني وعلى راسي..بس
نايف:بس وشو؟
ريما:فكرة الزواج..مو ببالي..ماني حابتها..خلاص..
نايف:يعني ماتحبيني..خلاص
ريما:كنت أحبك...ولازلت أحبك وأعشقك..بس..ماعاد ينفع ارتبط فيك مره ثانيه يانايف..
نايف انقهر:طيب وليه
ريما:خلينا كذا أصحاب..احسن
نايف:لا مابي أصحاب..أبي حبيبه وحده وبسسس وهي أنتي..
ريما:حالياً إستحاله...بس ابشر..من فتره للثانيه راح ازوركم في بيتكم علشان تشوفون عزوز..وماراح احرمك منه..
نايف:بس بتحرميني منك..
ريما:صدقني يانايف..مقدر اتزوجك ..أنت جرحتني. جرح كبير يانايف صعب يبرى.ماني قادره اتزوجك ونفسي فيها شيء عليك..
نايف:وش فيها نفسك..وشو هالجرح اللي ما انبرى؟
ريما نزلت دمعتها بحرقه:..كل ما اتذكر انك طلقتني وتزوجت وحده غيري وانها اخذت مكاني تحضنها وتنام معها..احترق.انقهر..أمووت بداخلي الف مرّه
نايف يسمعها وهو مقهور...ويبكي بصمت..
,
,
,
,
مرت سنه..
لبنان/
عالكورنيش::
ريما وهي تركض وراء ولدها:عزووز وقف
عزوز يركض وهو يضحك وطاح..
ريما مسكته وشالته:تستااهل ليش تهرب من ماما..
عزوز:ماما
ريما:فديت فمك الحلو هذا...
سحر:واااي من زمااان ماسافرت...تغيرت لبنان..
ريما:ايوه تغيرت..حتى أنا من زمان عنها..من حملت من قبل أولد هالحلو هذا..
سحر:هاتيه..يجنن ماشاء الله..
ريما:شايفه..يشبهني؟
سحر:لا شعره بني مايشبهلك انتي شعرك اسود
ريما:هذولا أهل أبوه..كذا شعورهم بنيه وعيونهم عسليه..
عزوز راح يمشي ومسكته وجلسته غصب..وجلس يبكي:مو بكيفك تروح وتضيع..محد بماكلها غيري..
سحر:ههههههه عطي الولد راحته
ريما:لا والله يضيع احسن..اقول قومي بس نروح البيت..ترى تعبت من مطارد هالولد...
سحر:اي والله ورانا بكره طلعه من بكير..عندنا موعد
ريما:هههه شفيك قلبتي مثل أمي..
سحر:مو حنا بديرتها..
ريما:ههههه امي شاميه مو لبنانيه الله يرجك بس هههه
سحر:ههههه
مشوا ...
,


نايف وسعد وصديقهم القديم فارس يتمشون عالكورنيش..
فارس:غريييبه وش جابك على بيروت..من زماان عنها
نايف:وش اسوي اشغال ماتخلص ناسي اني الوريث الوحيد لأبوي
فارس:الله يعينك..
سعد:ههههه صاااير..دينمو...مو راضي احد يساعده..حتى أنا ياولد عمه..
فارس:ههههه أنت بالأول خلص عمرك ياسعد منت ناقص أشغال
نايف:ههههه ماعليك منه..إلا بشر يا فارس كيف شغلك وش جابك هالمره انت لبيروت..
سعد:شباب عن اذنكم أنا رايح اجيب شيء نشربه..
نايف:فكنا من شرك تكفى
الكل:ههههههههههه
نايف:ها يافارس شكنا ..كيف شغلك ودنياك؟
فارس:أنت عاارف ان شغلي بملابس النسائيه والماركات العالميه..جاي أشوف الجديد فالفاشن..ملزومين بكل شيء جديد
نايف:يعني جاي شغل مو اجازه
فارس:لا ماعندي اجازات..عندي هنا عرض لمصممين عالميين..وحاب اقابلهم هنا واشوف عروضهم..
نايف:وأنا علبالي بلاقيك فاضي وبنفلها مع بعض..
فارس:هههه بكره عند آخر عرض نحضره وبعدها نروح ونسهر ونفلها شرااايك
نايف:لا أنا احضر..مستحيل..
فارس:وليش لا..والله يافيه بناات صوارييخ...
نايف:ههههه ماتخلي حركاتك..
فارس:هههه هااه شقلت بتروح معي..ترى الدعوه فيها بناات..
نايف:مدام الدعوه على قولتك فيها بناات..بارووح..
فارس:هههههههههههههه
نايف:هههههههههه
,
,
,
,
اليوم الثاني../
جالسه وتترجى أمها ساعه:ماما بليييز حطي بالك على عزوز..لا يروح من قدام عينك..اصلن نوميه هذا وقته لينام..
ام ريما:بس يابنتي وجعتيلي راسي..فهمت..ناسيه اني امك كمان..
سحر:يلا ريمي تأخرنا..الساعه9 بيبلش العرض
ريما:اوكي يلا باي..أنا ماراح اتأخر ماما..
طلعوا...
ام ريما نزلت عزوز عالأرض:يلا حبيب جدتك أخذ راحتك أمك مو موجوده..انبسط ههه
عزوز راح يلعب براحته...
ام ريما جلست تطالع فالتلفزيون..
,
,
,
,
الفندق المقام فيه العرض/
حضور من انواع الجنسيات...رجال ونساء..
سحر:يالله ياريما..ما احب هالجو..
ريما:تعالي أنا متعوده..اجلسي هنا...راح يبدأون..
,
عالجهه المقابله نايف جالس وهو طفشاان وفارس راح يكلم اصحاب العمل..
نايف شاف وحده ماره من جنبه وهي تبسم..وابتسملها بعفويه..
...:ممكن اجلس جنبك..
نايف بلباقه:ولوو تفضلي..
...:أسمي نيكول
نايف يحاول مايطالع في لبسها الفاضح:وأنا نايف تشرفنا..
نيكول استغربت تصرفاته:شو فيك.منك على بعضك
نايف:ههه لا عم استنى رفيئي هون
نيكول:اهااا منشان هييك
نايف:أيوووه منشاان هيييك..
بدأ العرض..
نيكول تتبسمله..من لحظه للثانيه..
نايف انخنق(وين راح هالفارس جابني وورطني)...
قام نايف ومشى بدون مقدمات..
وقف بعيد عن الإزعاج...لين خلص العرض..وشاف الكل طالع...
وقف ينتظر فارس ويتصل فيه:وينك؟.... أنا عند باب القاعه تعالني والله لأوريك

شوي واقبل فارس وهو معه ثنتين يمشون معه ويتكلمون وشكل الموضوع حامي بينهم..عرف منهم ريما..ماصدق نفسه..هذولا الصواريخ اللي كان يتكلم عنهم هنا..يعني ريما من ضمنهم..انقهر..
اقبل فارس:أيوه يا اخت ريما يعني اتفقنا
ريما وهي تطالع ساعتها:أيوه اتفقنا يافارس..فالسعوديه راح يكون لنا لقاء صحيح
فارس:وبينا ألو..لاتنسين
نايف قرب منهم مسوي ماشاف ريما:وييينك يافراس ساااعه انتظرك..وانت هنا..
ريما التفتت وشافته وطاحت عينها بعينه والتفتت على سحر:يلا سحر مشينا...تأخرنا
فارس ارتبك لأنه عارف انها طليقته:شووف والله توني أشوفها..ولاتفهمنا غلط..بيننا صفقة عمل لا أكثر..لايروح فكرك بعيد...
نايف عصب ومسكه وطلعوا من المكان...
,
,
,




رد مع اقتباس