عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 01:17 AM   #85


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



قبل ساعتين .. كان فارس توه خارج من مطعم الطازج وفي ايده كيس عشا ..
مشي وهو متجه للبيت .. مرت من جنبه سياره ووقفت ..
استغرب ولف عالسياره الهمر السودا وطالع فيها ..
فتحت شباك السياره وقالت: فارس ..
طالع فيها فارس ويحاول يتذكرها .. فعرف انها هي البنت اللي قابلها واسمها وصايف ..
فارس: وصايف ..؟!
وصايف: اركب .. ابي اكلمك ..
سكت فتره بعدين قال: شتبين ..؟!
وصايف: اركب وراح اقولك ..
فارس: سوري انا مستعيل ..
وصايف بصراخ: خمـــــــــس دقايـــــــــــق ماراح تأثــــــــــــــــر عليك ..
انفجع فارس منها .. البنت من جد تفجع ..
فارس: اوكي ..
فتح الباب وركب جنبها وحط الكيس في المقعده اللي وراه ..
حركت السياره وقالت: اسيل ..
طالع فيها بإستغراب وقال: شفيها ..؟!
وصايف: اختك ..؟!
فارس: ايه اختي ..
وصايف: جذاب ..
تفاجأ فارس وقال: شتقصدين ..؟!
وصايف: اسيل ماهي اختك ..
فارس: انا ادرى بأختي يا آنسه ..
اسرعت وصايف بالسياره وبعد فتره وقفت عند الرصيف وقالت: انا اعرف هي بنت مين واعرف ان مالها اخوان ابدا ..
فارس: غلطانه .. هذي اختي وما اسمح لج انج تشككين في هويتها ..
وصايف بعصبيه: شفيكم انتم .. انا متأكده فليش تجذبون علي .. وش بينقص منكم لو قلتوا الحقيقه ..
فارس: انتي اللي شفيج .. ترضيني ايي عندج واقولج ان اخوج مثلا ماهو اخوج ..؟! ترضين ولا لا ..؟!
دمعت عيون وصايف وقالت: لو اسيل ما ولدت جان بيكون عندي اخوان كثير .. بس اسيل يات ويابت امها معاها وحرموني من امي .. حرموني منها .. اكرههم ..
استغرب فارس منها وقعد يطالع فيها فتره .. معقوله تعرف اسيل من جد ..؟!
واضح من اصرارها وثقتها انها تعرف اسيل .. احتار فارس ..
هل يكون اناني ويقول لا اسيل اختي ويحرمها من اهلها الحقيقيين ..؟!
او يتصرف من راسه ويقول اسيل مو اخته وبعدين يفقدها للابد ..؟!
وصايف: بلييز قول الصج .. اسيل مو اختك صح ..؟! لا تجذب وياوب ..
سكت ومو داري كيف بيجاوب .. ما يبغى يخسر اسيل وفي نفس الوقت ما يبغى يبعدها عن اهلها ..
اهلها ..؟! سكت بعدين ابتسم بإستهزاء .. اذا كانوا من جد اهلها فليش يرمونها ..
ببساطه اهلها ما يبغونها .. اصلا هم بحقارتهم هذي ما يستحقون بنت زي اسيل ..
فارس: جم مره اقولج اسيل اختي ..
وصايف: لا تجذب يا فارس .. هذي مو اختك وانا متأكده ..
اخذت الضرف من الدرج وطلعت صوره وقالت: شوف ذي الصوره وقول شرأيك ..
اخذ فارس الصوره وطالع فيها فتره .. يحسها صورة حرمه عاديه .. فبدأ يدقق بالملامح وانصدم لمن بدأ التشابه بينها وبين اسيل ..
طالعت فيه وصايف وانتبهت لصدمته فقالت: شفت .. شفت قد ايش انا متأكده ..
تردد فارس بعدين قال: مين هذي ..؟!
وصايف: هذي سميه .. ام اسيل ..
فارس: شصلت قرابتج منها ..؟!
طالعت وصايف فيه فتره بعدين طالعت قدام وقالت: كانت من ييراننا ..
فارس: كانت ..؟! ليه وينها اللحين ..؟!
وصايف: مدري .. سافرت ولمن رجعت ما لقيتها .. الجلبه الحقيره ..
استغرب فارس .. هذي ليه تسبها ..
فارس: ليش تسبينها ..؟!
وصايف: لأنها تستحق .. وتستحق القتل كمان ..
انصدم .. شلون تستحق القتل .. ام اسيل تستحق القتل .. طيب ليه ..
فارس: آسف عالتدخل بس ابي اسألج ليش تكرهينها قد جذي ..؟!
وصايف بقهر: قتلت امي .. قتلت الانسانه الوحيده بحياتي .. تيتمت بسببها .. تبهذلت بسببها .. اكرهــــــــــــــــها ..
طالع فارس فيها بصدمه .. ام اسيل قاتله .. مستحيل ابدا .. هذا شي ما يصدق .. اكيد السالفه فيها لبس ..
اسندت وصايف ظهرها عالمقعده وهي مازالت تطالع قدام ..
وصايف: ام اسيل كانت متزوجه من واحد بطران مرره .. هي بعد كانت بطرانه وبقوه .. بس مدري ليش سكنت في فيلا عاديه ينب بيتنا .. كانت ساكنه لوحدها مع بنتها اللي كان عمرها اقل سنتين .. راحت امي ورحت معاها عشان نزور الجاره اليديده .. استقبلتنا بكل حب وطيبه .. قوية علاقتها مع امي مرره وصاروا زي الاخوات .. امي لقيت لها شغل في المدرسه وصارت مدرسة ..
طالعت في فارس وقالت: صار صعب انها تروح المدرسه وتتركني لوحدي .. فحطتني عند سميه لين ترجع .. في البدايه كانت سميه تعاملني بطيبه .. بعدين تغيرت وصارت تطنشني .. وبعدين تغيرت وصارت تخاصمني على كل شي .. وبعدها صارت تضربني ..
رجعت تطالع قدام وقالت: بنتها في البدايه كنت اشوفها وبعدين اختفت فجأه .. مرت ثلاث سنوات ومعاملتها لي تزيد قسوه .. المشكله اني ما ادري ليش .. هددتني اني ما اقول لأمي .. كنت طفله عمري ست سنوات فسمعت كلامها وما قلت لأمي .. صارت امي كل ما يت تاخذني لبيتها ابجي واصارخ واقول ما ابي .. وكل ما سألتني ليش اتذكر تهديد سميه واقول مافي شي .. بعد فتره امي بدت تشك لأني كنت دايم ابجي وهاديه وماني حيويه زي دايم وفي يوم من الايام وهي تروشني انتبهت لأثر ضربه في ظهري .. فأنجنت وسألتني من فين هذي .. وقتها قلت لها كل شي ..
سكتت فتره بعدين قالت: راحت لبيت سميه وهي معصبه .. مدري شصار بينهم بس رجعت وهي معصبه وخاصمتني لأني ما علمتها من البدايه .. مر حول شهرين وعلاقتهم مقطوعه تقريبا .. بعدها اتصلت سميه على امي وقالت لها تعالي ابغاكي .. فراحت امي ورحت انا معاها .. يلست في الصاله وامي وسميه يالسين في الميلس يتكلمون .. بعد شوي بدأ الكلام بينهم يشتد وبدأ صوتهم يعلى .. وبعدها طلعت امي وهي تخاصم وسميه وراها تخاصم وتسب كمان .. وقفوا قدامي وكانوا يتخاصمون في مواضيع كثيره .. وبعدها صارخت سميه بهستريا و .....
دمعت عيونها غصب عنها وقالت: اخذت كاسه ينبها وضرب امي .. لا ما ضربتها .. قتلتها .. طاحت امي جدامي وهي تصارع الموت .. ماتت جدامي وسميه تضحك وتقول تستاهل .. طالعت فيني وقالت انتي كمان لازم تموتين .. هربت وتركت امي وراي .. هربت وانا خايفه من هالمتوحشه .. جريت على بيت ام عبدالله ودقيت الجرس بس محد رد ..
سكتت فتره وقالت: خلت موت امي يكون كأنه حادث .. حطتها وسط الطريج ويت سياره و.....
غمضت عيونها بقوه وهي تتخيل الموقف ..
وصايف: وبعدها يت عندي وهددتني اني ما اعلم احد .. واختفت .. ومن بعدها راحت واختفت عني ولا عاد شفتها ابدا .. قبل لا تموت امي وصتني اني اروح اعيش عند عمي الوحيد .. دخلت بيتنا واتصلت عليه وحكيت له السالفه بإختصار وانا ابجي .. قال شدخلني فيج وقفل التلفون في ويهي .. يلست في البيت لوحدي والخوف والرعب كانوا يعيشون معايا .. كان فيه حارس خاص لأمي اسمه امجد وهو اللي امي استأجرته عشان يقعد عندي لمن تروح المدرسه من بعد مشكلة سميه .. ياء عندي واخذني غصب عني من هذا البيت اللي في كل زاويه فيه اتذكر امي وابجي .. اخذي وسافر فيني لمدينة بعيده عن قطر وعشت حياتي هناك .. وعشان هذا الماضي صارت حياتي كلها اسود x‏ اسود ..
طالع فارس فيها وهو مو مصدق ان اسيل الطيبه والحنونه والبريئه امها تكون قاتله وتكون سبب لتعاسة حياة انسانه .. ابدا مو مصدق .. مافي ام بالعالم تكون كذا ..
لفت وصايف عليه وقالت: فارس بليز قول الصج .. اسيل هذي مو اختك صح ..؟! ابي اعرف منها وين سميه ..
فارس: سوري بس اسيل اختي ..
وصايف: لا تجذب علي .. ا....
سكتت فجأه وقالت: فارس لحضه بقولك شي .. انت تقول ان اسيل اختي لأنها موجوده معاكم .. تذكرت شي .. امي كانت تخاصم سميه وقالت لها كيف ترمين بنتج .. هذا يعني ان سميه رمت بنتها .. اكيد ابوك رباها معاكم .. فارس اسأل ابوك .. لا لا تسأل ابوك .. اكيد انت عارف بس ما تبي تقولي عشان ما تخسر اختك صح ..؟!
فارس: للاسف اسيل اختي وانت غلطانه .. ومعي اوراق تثبت انها اختي وتؤامي كمان ..
وصايف بصراخ: مستحيــــــــــــــــل .. انت تجذب علي .. اسيل ماهي اختك فليش تجذب ..؟!
لف فارس على وصايف وطالع فيها فتره وقال: بسألج سؤال ..
وصايف: اسأل ..
فارس: انتي تقولين ان سميه رمت بنتها وان ابوي لقى البنت وانها اسيل صح ..؟!
وصايف: ايوه ..
فارس: انتي تبين تشوفين اسيل عشان تسألينها عن مجان سميه صح ..؟!
وصايف: ايوه ..
فارس: طيب نفرض ان هذي البنت هي اسيل من جد .. ابي اسألج هي كيف راح تعرف وين امها وهي تربت معانا ..؟!
طالعت وصايف فيه فتره وسكتت ..
فارس: اكيد تبين تعرفين عن مجان سميه عشان تنتقمين منها .. طيب اسيل ما تعرف وين مجان امها ..
سكتت وصايف وهي تطالع فيه فقال: انا اعرف ليش سكتي .. انتي تبين تنتقمين من سميه او من بنتها صح ..؟!
وصايف: ............................
فارس: اكيد ما راح تقولين صح لانج خايفه اني اقولج الجذب واقول ان اسيل اختي ..
طالعت وصايف فيه بعدين قالت: ايه .. ابي انتقم يا من سميه او من بنتها .. بغيت اقول هذا الشي من البدايه بس خفت انك تخاف على اسيل مني وتنكر انها بنت سميه .. بس اللحين انا متأكده وواثقه انها بنت سميه .. وراح اثبت انها بنت سميه حتى لو اضطريت اني آخذها للمستشفى يفحصونها ويثبتون من خلال التحاليل انها مالها تؤام ..
انصدم فارس وقال: نعــــــــــــم ..؟!
وصايف: ايه اسويها واثبت لأسيل وللعالم كلها انها بنت سميه مو اختك ولا من عائلتك اصلا .. اقدر اسوي هالشي فالافضل انك تقولها انت احسن عشان تتجنب المشاكل والفضايح ..
طالع فارس فيها وهو مازال تحت تأثير الصدمه .. من فين طلعت لهم هذي البنت اللي راح تخرب حياتهم وحياة اسيل ..
اللحين ايش بيقول .. في كل الحالتين راح تتأذى اسيل وتعرف حقيقتها وتنصدم ..
وصايف: انا انتضرك تتحجى ..
فارس بعصبيه: اسيل اختي فاهمه .. روحي دوري على بنت ثانيه تنتقمي منها مو اختي .. وإذا عالصوره فقد خلق من الشبه اربعين يا وصايف .. اختي ابعدي عنها وياويلج تقربي منها او تمسي شعره منها .. فاهمـــــــــــــه ..؟!
عصبت وصايف: جذاب جذاب .. اسيل هي سجى بنت سميه .. انت جذاب وايد .. اذا انت ما راح تتكلم .. انا بنفسي راح اثبت ذا الشي .. مستحيل اسكت وراح اطلع سميه وبنتها من تحت الارض فاهم .. اسيل حأثبت انها مو اختك ..
وشغلت السياره وحركتها بسرعه وبحركه مفاجئه وراحت عند المكان اللي كان فارس فيه ..
وقفت وقالت: تهديدك اللي قبل شوي ما يخوفني يا فارس .. انزل ..
طالع فارس فيها وقال: انتي مو متأكده .. لو كنتي متأكده ان اسيل هي بنت سميه جان انتقمتي من دون لا تسألين ان كانت هي اختي ولا لا .. وعشان تتأكدي قلتي انج راح تآخذيها المستشفى ..
اخذ اكياس العشا ونزل من السياره وقال بحده: للمره الاخيره اقول اسيل اختي وياويلج تآذيها ..
قفل باب السياره بقوه واتجه للبيت .. انفجع لمن شاف وصايف تحرك السياره بقوه وطلع صوت التفحيطه .. شكلها معصبه ..
راح للبيت وهو يفكر بكلام وصايف .. هذي البنت مجنونه وراح تسوي اللي في راسها ..
وقف قدام باب البيت وقال: لازم تعرف اسيل مين هي منا قبل لا تعرف من غيرنا ..
فتح الباب ودخل للحوش واتجه لباب البيت الداخلي .. فتحه وقفله وراه واستغرب من شكل ريما واسيل اللي يطالعون فيه بتفاجئ ..
ريما: فارس .. انت .. انت ييت ..؟!
نطت اسيل وحضنت فارس وهي تبكي وتقول: ليش .. ليش تأخرت جذي ..؟! والله خفنا عليك ..
بعدت عنه وقالت: هذي آخر مره .. والله بعدين انا بسوي الاكل وما راح تروح تييب من برى ..
ريما بخوف: وين كنت كل هذا الوقت يا فارس ..؟!
ابتسم وقال: هههه سوري قابلت رفيجي في الطريج واخذتنا السوالف ..
ريما بعصبيه: وليه ما ترد على موبايلج .. ما يصير تخلينا على اعصابنا وخايفين ..
فارس: ههههههههه آسف مادريت ان اخواتي يحبوني قد جذي هههه ..
اسيل: ها ها ها بايخه .. هات الاكل اصرفه ..
اخذت الكيس وراحت تجهزه في صحون عشان يتعشون ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





يوم الخميس والساعه تسعه الصباح .. كانت جالسه في الصاله وفي حضنها اللاب توب الاسود ..
فتحت على حسابها في الفيس بوك وطالعت فيه فتره بس طفشت وقفلته .. حاسه نفسها طفشانه وتبغى شي يشغلها ..
ففتحت على العاب وبدأت تلعب فيها .. كانت لعبة .. لعبة كوره .. اكيد بتكون لعبة كوره مادام انها بويه ..
حست بإستمتاع وهي تلعب .. فسرحت بخيالها .. آآآه لو تكون لاعبه في منتخب قطر وتتبارى ضد منتخبات عالميه وتفوز بالكأس ..
حط دقنها على ايدها وهي سرحانه تفكر في البطولات وتتخيل المعجبين والمعجبات وهم يشجعوا بأسمها ..
دخل محسن للصاله وابتسم وهو يشوف غيدا سرحانه ..
محسن في نفسه: "الاخت شكلها سرحانه في الاحلام الورديه .. لا الاحلام الورديه للبنات .. عيل هي سرحانه في الاحلام الزرقاء خخخخ" ..
قرب بهدوء منها لين صار وراها تماما ..
اخذ نفس بعدين صرخ بأعلى صوت عنده: غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداااا ااااااااااااا ..
نطت غيدا من مكانها من الفجعه وطاح اللاب من حضنها ولفت ورى فشافت محسن فاطس ضحك عليها ..
عصبت ولفت تطالع في اللاب بخوف .. وحصل اللي ماكانت تتمناه يصير .. شاشة اللاب انكسرت ..
عصبت وبقوه وقالت بقهر: محسنـــــــــــــــــــــــــــــوووه يالجلــــــــــــــــــــــــــــب ..
محسن: هههههههههههههههه شكلج يضحك وانتي هههههههههه وانتي تنطين مفجوعه ههههههههههههههههههه ..
طالعت فيه ودمها فاير منه .. عقدتها في الحياة هو محسن .. جت عنده وهي ناويه شر ..
اول ما شافها جايه قام بسرعه وحط رجله وراح لغرفة الطعام وهي تلحق وراه ..
دخل وراح ورى ابوه وقال: ابوي غيدا بتضربني ..
دخلت غيدا وشافت كل العائله جالسين على طاولة الفطور .. لفت تطالع في محسن اللي واقف ورى ابوه ..
غيدا: ضربني وبجى سبقني واشتكى .. ابوي شف لمحسن شسوى ..؟!
الاب: شسوى ولدي محسن ..؟!
طالعت في محسن اللي يبتسم بإستهزاء .. هو دلوع ابوه ومستحيل يخاصمه ..
غيدا: كنت جالسه ع اللاب فياء من وراي وفجعني وطاح اللاب وانكسرت الشاشه ..
الاب ببرود: بس ..؟؟!! عبالي صلح شي جايد ..
غيدا بصدمه: ابــــــــــــــــوي ..
محسن: هههههههآاي تستاهلي ..
الام: محسن .. احنا ارسلناك تناديها مو تكسر اللاب عليها بصراخك ..
وقف محسن ومثل البراءه وهو يقول: انا ييت عندها وقلت غيدا اختي ترا الاهل ينتظرونج عالفطور بس هي ماردت .. فرفعت صوتي شوي وقلت غيدا امشي للفطور بس ماردت .. فرفعت صوتي اكثر وانا احاول انها تسمعني بس كمان ماردت .. فاضطريت اني اصرخ بأعلى صوتي .. اعرف ان هذا الامر غلط بس انا آسف وماراح اكررها ..
طالعت غيدا فيه بصدمه ..
معاذ: هههههههههههههههههه ..
الاب: شايفه كيف ان الغلط منج .. تتوقعين انسان مؤدب زي هذا يسويها .. ومع هذا يتأسف .. صج انج ما تستحقين اخو مثل محسن ..
ابتسم محسن ابتسامه كبيره شقت حلقه وهو يشوف غيدا تطالع في ابوه بصدمه ..
جلس محسن عالطاوله وقال: حبيبتي غيدا ايلسي وكلي .. الاكل حيبرد ..
غيدا بقهر: كل تبن ..
محسن: اوووه .. قويه .. انا شسويت يا اختي الحبيبه ..؟!
الاب: غيدا شذا الحجي .. اخوج يناديج عالاكل وانتي تسبيه زي جذي ..
غيدا: ابوي هو متقصد ينرفزني ..
محسن بإستنكار: انا .. انا يا غيدا ..؟! لا ما توقعتج تسيئين الضن فيني ..
الام: ايلسي يا غيدا وكلي .. اذا قام محسن وضربج قدامنا فراح يضل في عيون ابوه انه بريء وماسوى شي .. ايلسي وطنشي البزران ..
محسن: افا يمه .. انا بزر ..؟!
لف على ابوه وقال: ابوي .. امي تقول انا وانت بزران ..
الاب: طنش طنش .. حريم متخلفات ..
محسن: وانت الصاج ..
الام بحده: محســــــــــــــــن ..
محسن: ها يمه ..
الام: احترم نفسك وتأدب ..
محسن: طيب انا ما قلت شي .. هذا ابوي ..
الام: وانت تأيده ها ..؟!
محسن: شسوي .. هذا ابوي واخاف يضربني اذا ما ايدته ..
الاب: افا يا محسن .. تتخلى عني عشان امك ..
معاذ: محسن .. لو ظليت ساكت مو كان احسن ..؟!
محسن: وانت الصاج ..
غيدا تغير الموضوع: ابوي .. عندك شغل هذه الاجازه ..؟!
الاب: ايه .. بروح اعقد صفقه مع شركه برى الدوحه ..
غيدا: اووووووف .. وهذي الصفقه ما تتأجل ..؟!
الاب: ابدا ..
غاده: ابوي ما يصير جذي .. نبي نتمشى هذي الاجازه ..
مازن: الاجازه على بعضها كلها جم يوم .. وين تتمشون ..؟!
غيدا: اي مجان المهم نفتك من هالبيت ..
لفت غاده وقالت: عادي معاذ يمشينا ..
معاذ: قدمت طلب اجازه بس ما اعطوني .. يعني مشغول وما اقدر امشيكم إلا في فترة العصريه ..
غيدا: لاااااا .. ملييييت من البيت وابي اطلع منه اووووووف شذي العائله الممله ..
محسن: عادي .. اذا ما تبين هالعائله روحي سوق الحراج ودوري على عائله تناسبج .. الاسعار هناك خياليه وبتلقين بسرعه ..
غيدا: صج صج صج انك سخيييييف ..
محسن: هذا من ذوقج ..
الام: انا عندي مجان تتمشوا فيه ونسيت اقولكم عنه ..
غيدا: بجــــــــــــــــد ..؟!
غاده: وين ..؟!
مازن: يمه لا يكون سخيف ..؟!
محسن: ههههآاي البزارين متحمسين ..
لفت غيدا على محسن واكتفت بنظرة استحقار له وبعدين لفت على امها عشان تسألها وين بس تفاجأت من ضحك محسن ..
محسن: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وصارت تعرف تعطي نظرات هههههههه ..
طنشته وقالت: وين يمه ..؟!
الام: قبل امس اتصلت علي ام فيصل وقالت انها بتخرج مع اخو زوجها يقعدوا اربع ايام في مزرعه مفتوحه عالبحر وعزمتني معاها وانا وافقت .. شرايكم ..؟!
لف محسن يطالع في ردة فعل غيدا .. وضحك وهو يشوف نضرات غيدا لأمها ..
غيدا: يمه من صجك انا بروح مع المدعوه اسيل هذي .. اكيد تتغشمري صح ..؟!
غاده: لااااا ما نبغى .. ولدهم الكبير اكرهه .. قالي اول انج ولد وكرهته من بعدها ..
محسن: ابشري يا غاده .. انتي الولد السادس في العائله .. امي الله يهداها ما خلفت غير عيال .. مايد ومعاذ وبعدين المسماه بحمود وانا ومازن وانتي امممم وانتي مصلح ..
غاده: يعععع شذا .. الله يقرفك بهالاسم .. قول فهد احسن من مصلح ..
محسن: ههههههههه ومجهزه الاسم بعد ..
ضربت غيدا ايدها الطاوله وهي تقول: مستحيييل اروح مع اسيلووه .. مستواي مستحيل ينزل لمستواها .. اذا كنت صاجه يا يمه فأنا افضل جلسة البيت على الجلسه مع اسيل اربعــــــــــــــــه ايام ..
وكملت في نفسها: "واخوها هذاك اللي صفقني كف .. مستحيل انزل لمستواههم" ..
سكتت فتره بعدين قالت لنفسها: "اخوها .. ايه صح مو انا قلت اني برد الصاع صاعين .. شلون ارد له وانا ارفض اشوفه" ..
جلست وقالت: موافقه اروح ..
طالعوا فيها بصدمه من تغيرها المفاجئ ..
ابتسم الاب وقال: مو انا قلت ان الحريم متخلفات ..
محسن وهو فاغر في غيدا: وانت الصاج يا يبه ..
مازن: اختي غريبه وايد .. توقعت انج راح تعملي معركه بس سبحان مغير الاحوال ..
غاده: صج انج غريبه ..
اخذت التوست وقطعته نصين وهي تقول: شفيكم مستغربين .. محد يغير رايه .. ناس متخلفين ..
الام: حلو .. ريحتي حلجي من الصراخ عشان توافقين .. اول مره تصلحين شي حلو ..
حطت التوست في فمها وهي تقول لنفسها: "بس اسيل انا كارهه اشوفها .. ترفع ضغطي بكل شي .. حتى لمن ارفع ضغطها احس انها هي اللي رفعت ضغطي .. شلون بتحملها اربع ايام .. oh my God‏ ‏.. مستحيل اتحمل هالمليقه" ..
رمت النص الثاني في الصحن وقامت وهي تقول: مابي اروح .. روحوا لوحدكم وانا بقعد مع معاذ في البيت ..
وطلعت لغرفتها وهم فاغرين فيها ..
لف الاب على محسن وقال: اللحين يا محسن انا تأكدت ان الحريم متخلفات ..
محسن: وانت الصاج ..
لفت الام عليهم وقالت بعصبيه: وبعدين معكم انتم ..؟!
ابتسم محسن ابتسامة ترقيع وكمل الفطور ..





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس