شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 06:31 PM   #103


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4118يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في هذا الوقت والساعه سبعه الصباح وفي ولاية ليفربول الكبيره ..
وقف قدام المرايه يطالع في نفسه نضره اخيره قبل لا يروح الجامعه ..
نزل تحت وخرج من القصر قبل لا يفطر .. اخلاقه قافله اليوم ..
المفروض في اول ايام الدراسه يكون مع اصحابه مو في بريطانيا ..
حط ايده في جيب معطفه الثقيل والطويل وهو يقول: بديت اطفش من هالثلج اللي ما يوقف .. اوووف ..
طالع في السياره والسواقيين اللي فاتحين له الباب عشان يركب ..
لف وخرج برى القصر ..
جاء عنده السايق وقال: يا سيد سامي ما راح تركب ..؟!
سامي: بروح الجامعه مشي ..
السائق بصدمه: هل انت جاد يا سيدي ..؟!
سامي: ايه جاد .. يا اروح مشي يا اركب السياره وحدي ..
السائق: لكن السيد سلطان مانع انك تركب لوحدك ..
سامي: عيل تقلع عن ويهي ولا تأخرني عن دوامي ..
ومشي تارك السواق وراه .. طالع السواق فيه بعدين اتصل على ابو سامي ..
مشي سامي وهو يقول في نفسه: "ان شالله يوافق اني اركب السياره لوحدي .. والله طفشت" ..
بعد حول خمس دقايق وقفت جنبه سياره ونزل السايق منها ..
جاء عنده وقال: تفضل يا سيد سامي .. السياره لك .. لقد اذن والدك بذلك ..
ابتسم سامي بإستهزاء وقال: وانت ..؟!
السايق: سأعود للمنزل مشيا ..
سامي: ههههههه مسجين ..
ركب السياره واسرع فيها وهو يضحك .. يحب يتشمت في اللي يشتغلون عند ابوه .. يحس نفسيته تبرد ..
وقف السياره وقال: وين مجان هالجامعه ..؟! اوووووف ..
حرك السياره .. بعد لفه طويله ومشاكل لا حصر لها وصل للجامعه ونزل من السياره ..
وقف قدام الجامعه يطالع فيها بأنبهار ..
سامي: واااااااو روعه ..
كانت بجد روعه بتصميها الاثري القديم .. واكثر شي شده هو الساعه الكبيره اللي في مقدمة الجامعه ..
وقف فتره يتأمل فيها وفي بنائها الاثري بعدين دخل .. بعد حوسه كبيره قدر يعرف وين قسمه ووين كلاسه ..
دخل الكلاس ودار بعيونه يطالع في الطلاب والطالبات ..
سامي: وااااو فيه موزز كثير هنا .. بس مشكلتهم ما يعرفون عربي ..
شاف فيه كراسي كثير فاضيه .. راح لوحده منها عشان يجلس بس صقع في واحد بالغلط ..
سامي: سوري ..
طالع في ذاك الشخص وهو عاقد حواجبه وملامحه كانت جامده .. سامي بصراح خاف منه ..
قال الولد: Be careful next time ..
سامي: اوووف كل ما اصقع في واحد يقول ذي الجمله .. اموت واعرف شمعناها ..
لف ذاك الشخص وهو يقول: Stuped ..<<غبي << ..
فهم سامي معناها وقال بعصبيه: ما الغبي إلا انت ..
لف عليه الرجال بطريقه مفاجأه وبنظرات مرعبه فجعت سامي ..
مسكه من بلوزته وهو يقول: What are you say ..؟! << ماذا قلت << ..
بصراحه سامي تصلب من الرعب .. الرجال ضخم ووملامحه مرعبه وراسه اصلع ..
جت بنت عند هذا الرجال ومسكته بدلع وهي تكلمه ..
فلانت ملامح الرجال وابتسم لها .. ترك سامي وراح معاها ..
عدل سامي بلوزته وهو يقول: والله ذي البنيه يت في وقتها .. لو ما يات جان اختنقت ورحت فيها .. مشكله لا طحت في مشكله مع ريال اجنبي .. اصير زي الابله ما اعرف ارد ..
عقد حواجبه وقال: ابي افهم شلونعرف اني اسبه مع اني احجى غير لغته ..؟!
لف ناحية الكلاس واتجه لاحد الكراسي .. حط شنطته عالطاوله وجلس على الكرسي ..
اول ما جلس جت عنده وحده من البنات وقالت له كلام بالانجليزي ..
استغرب .. وش تبي ذي ..
ابتسم وقال: يوووه نسيت انك وسيم يا سامي .. عيل اكيد البنات بيعجبون فيك من اول نظره ..
ابتسم على كلمة من اول نظره ..
كانت البنت واقفه وتتكلم وسامي يهز راسه من كلامها السريع اللي مافهم منه ولا شي ..
سامي: والله لو تتكلمين من اليوم ليين باجر ما راح افهم شي .. اول شي تعلمي لغه عربيه بعدين تعالي ومن عيوني راح اعطيج رقمي واشبكج ..
تكلمت البنت من جديد وسامي يطالع فيها لين خلصت فقال: طيب انا اوعدج اني انتظرج لين تتعلمين عربي ..
فتكلمت مره ثانيه فقال: والله اني اوعدج .. اطمئني ما راح اتحجى مع اي بنت ولا اطالع في اي بنت غيرج .. راح انتظرج لأني بصراحه حبيتج وانتي بصراحه اسرتي قلبي .. ترى انا صاج ..
..........: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
استغرب سامي ولف ورى يشوف مين هو صاحب الضحكه الطويله ذي ..
ضحك الولد من قلبه بعدين قال: ههههههه البنيه تقولك قم لأن هذا مجانها .. ههههههههه ..
طالع سامي فيه بعدين لف يطالع في البنت .. ابتسم وقام بهدوء من مكانها ..
جلست البنت وابتسمت وقالت لسامي كلام .. فأبتسم وهز راسه وهو طبعا مو فاهم شقالت ..
لف سامي عالولد وقال: مشكور ..
الولد: ههههه العفو ..
مشى سامي يدور له كرسي ثاني بس وقف فجأه وكأنه استوعب شي ..
لف عالولد وقال بدهشه: انت تتكلم عربي ..؟!
جلس الولد وقال: ههههههههههه ايه ههه صح النوم ..
ابتسم سامي غصب عنه .. لازم يعمل بارتي من شدة فرحه .. بالنسبه لسامي هذي ثروه لو شاف واحد عربي في بريطانيا ..
سامي: لا بجد انت عربي ..؟!
انفجر الولد ضحك عليه وقال: ههههههههههه لا افغاني ههههه ..
سامي: لا من جد قول الصج ..
الولد: ههههههههههههههههه ياخي والله انك نكته .. ايه عربي هههههه ..
سامي بفرح: احلف ..؟!
الولد انعصر بطنه من كثر ما ضحك ..
سامي واقف يطالع فيه .. هو مصدق انه عربي بس مع الفرحه تلخبط ومو داري وش يسوي ..
جلس سامي عالكرسي اللي جنبه وهو يقول: ياخي والله اني فرحان لأني قابلتك .. انت اول عربي اقابله في هالجامعه .. ترى شوف انا بصير صاحبك اوكي .. انا يديد وما افهم شي هنا ..
الولد: ههههههههههههه اوكي .. بس السؤال اللي يسدح نفسه .. مادامك مب فاهم شي فليش ييت تدرس هني ..؟!
انقلب وجه سامي تماما وسكت ..
طالع فيه الولد وحس انه ضايقه ..
الولد يغير السالفه: إلا ما عرفتنا على اسمك ..؟!
ابتسم سامي وقال: سامي الراهي .. وانت ..؟!
سكت الولد شوي وقال: الراهي .. كأني سمعت بهذا اللقب ..
تذكر وقال: آها انت ولد التاجر القطري ..
سامي: فعلا ..
الولد: اي واحد فيهم ..؟! انا اعرف ان عائلة الراهي فيها تاجرين .. واحد معظم تجاراته في اوروبا والثاني في امريكا ..
سامي: ابوي سلطان ..
الولد: آها .. ايه صح نسيت اقولك مين انا .. انا وليد عبد الغني .. ههههههههههههههه ..
سامي: اللحين ليش تضحك ..؟!
وليد: تذكرتك وانت تتكلم مع البنت ههههههههههههه قسم بالله نكته ..
سامي: ايه تطنز على راحتك .. المهم انت تعرف تتحجى انجليزي بطلاقه ..؟!
وليد: اكيد ..
سامي: حلو .. اسمع انت بتكون رفيجي اوكي .. لا وقعت في ورطه طلعني منها ..
وليد: هههههههه ما اصدق ان ولد الراهي ما يعرف انجليزي ..
سامي: الاقدار .. اقول صراحتا ذي الجامعه كرهتها بعد ما قابلت الاصلع اللي قبل شوي ..
وليد بإستغراب: اصلع ..؟!!
سامي: ايه صكيت بواحد اصلع بالغلط وبغى يحفر قبري ..
وليد: هههههههههه حرام عليك .. كرهت الجامعه عشان اصلع ..
سامي: ايه .. مرعبه هالجامعه ..
وليد: انت تدري هالجامعه المرعبه شتاريخها ..؟! تعرف العالم الكبير تشارلز باركلاز اللي حصل على جائزة نوبل في ابحاثه عن اشعة X-ray ..؟!
سامي: لا ما اعرفه ..
وليد بدهشه: ما تعرفه ..؟؟؟!!!!!
هز سامي راسه بلا ..
وليد: هذا عالم كبير جدا .. انت لمن تروح المستشفى ما قد شفتهم يصلحون اشعه للرجل او الدماغ ..؟!
سامي: ايوه اللي يجي لونها اسود وابيض ..
وليد: ايوه هذي الاشعه حصل هذا العالم على جائزة نوبل فيها .. انت تعرف ان هذا العالم كان يدرس في هذه الجامعه ..
سامي بدهشه: بجد ..؟! ما توقعت ..
وليد: كمان عندك العالم الفيزيائي تشادويك اللي اكتشف النيوترون كان يدرس في ذي الجامعه وحصل على جائزة نوبل كمان .. وقد خرجت فوق الثلاث آلاف طالب بكالوريوس وفوق الألف طالب ماجستير ..
سامي: اخسس يا ذي الجامعه .. والله ماهي هينه ..
وليد: هي لا اسمعك تقول مرعبه مره ثانيه ..
سامي: ههههههههههههههه ..
وليد: هذا اول يوم لك هنا ..؟!
سامي: لا امس اول يوم .. شهالسؤال البايخ .؟! طبعا اليوم هو اول يوم ..
وليد: البايخ انت .. انا اسأل عن وجودك في بريطانيا .. من متى وانت هنا ..؟!
سكت سامي فتره يعد بعدين قال: تقريبا اسبوعين ..
وليد: وكيف هي ليفربول ..؟!
سامي: مدري .. ما تمشيت فيها .. رحت السوق وبس ..
وليد: وليش ما تتمشى فيها ..؟! مره روعه والاماكن السياحيه كثيره وخطيره ..
سامي: ياخي انا ما افهم شي في الانجليزي وخفت اتورط فعشان جذي ما رحت ..
وليد: ما عندك سواق عربي او ......
سامي: إلا عندي بس ما ابي احد منهم يروح معاي .. ياخي يرفعون ضغطي ..
وليد: هههههههههه طيب شرايك انا امشيك ..؟!
طالع سامي فيه فتره بعدين ابتسم وقال: اوكي ماكو مشكله ..
وليد: عيل اللحين قوم اوريك الجامعه والاقسام اللي فيها ..
فقام سامي معاه مع انه مو مهتم ووراه وليد كل شيء بالجامعه ..
بصراحه انبهر سامي منها كثييييييير ..





================================================== ==================





في الظهر وعلى طاولة الغداء ..
روان: رشود ..
راشد: نعم ..
روان: غريبه .. مو من عادتك تغيب بدون سبب .. ليش غبت ..؟!
تذكر راشد وعصب وهو يقول: الصباح اكتشفت ان البزارين قطعوا جنطتي كمان .. انسدت نفسي وما رحت ..
طالع في جواله وقال: وما تركوا شي بموبايلي ما مسحوه .. احمد ربي ان الميموري كان معاي واحمد ربي بعد ان الارقام مسجله في الشريحه نفسها .. آخخ لو اعرف مين هم .. اقسسم بالله ما اترك فيهم عرق ينبض ..
روان: هههههههه الحمد لله انك ما تعرفهم .. بس صراحتا هالبزارين جريئين بشكل مو طبيعي ..
راشد: هذه وقاحه مو جرئه .. بس والله ما اعدي هالحركه .. خليني اعرفهم بس .. والله لأذبحهم بإيدي .. بأخليهم حتى وهم ميتين يشهقون بأسمي ..
روان بإستهبال: خف علينا يالقوي ..
راشد: روان مو وقتج ابد .. خلاص ما طفشتي من امس وانتي تتشمتي فيني ..
روان: ههههههههههههههههه كله كوم والفيسات المرسومه على ويهك كوم ثاني .. ولا كلمة انا دب موتتني ضحك هههههه ياليتني صورتك انت وشعرك الاصفر اللي كأنه ماسكه كهرب .. والله حسافه ..
راشد بقهر: لا تتحسفين البزارين لبوا رغبتج وصوروني بالموبايل وانا نايم بالشكل ذاك ..
روان بفرح: بجــــــــــــــد ..؟!!!
راشد: لا تتحمسين لأني مسحتها ..
روان بإحباط: لييــــــــــــــه ..؟؟؟!!
راشد بقهر: كله كووم والخنفسانه الميته في جزمتي كوم .. صحيح اشتريت هالجزمه مخصوص للجامعه بس والله ما البسها .. بزارين مقرفين الله يخسهم ..
روان: هههههههههههههههه وش اكتشفت كمان ..؟!
راشد: والله لو اكتشف شي كمان اني لا اعصب بجد ..
روان: على اساس انك مو معصب اللحين ..
راشد: ايه صح نسيت ريلي .. امس شفتها ملونه بالالوان ..
روان: ههههههههههههههههه اقول روح شيك على نفسك لا يكونون ملونين ظهرك بعد ..
طاحت الملعقه من يد راشد وهو يطالع في روان بصدمه ..
سكت شوي بعدها قام وطلع فوق ..
هنا عاد انفجرت روان ضحك عليه وعلى شكله ..
دخل راشد لغرفته ووقف قدام المرايه ..
نزل بلوزته ولف ظهره جهت المرايه يطالع فيه ..
راشد بقهر: سووا لي هالبزارين وسوسه ..
رمى التيشيرت عالكرسي بقهر وعصبيه وجلس عالسرير ..
راشد: والله والله لو اعرفهم ما ارحمهم ..
قام وراح للكومدينه الصغيره عشان ياخذ مفتاح سيارته .. بيروح يشتري ملابس كمان .. صحيح امس ركب مع السايق وراح للسوق بس الملابس ما تكفي ابد ..
فتح الدرج ودخل ايده يسحب المفاتيح بس .....
بس حس بحركه مو طبيعيه ..
حس بشي يمشي على ايده ..
صنم في مكانه فتره وهو متقرف ..
متقرف جدا ويتمنى ان اللي في باله ما يكون صح ..
شوي نطت الجراده في وجهه ..
صرخ ولف وجهه وطارت الجراده عنه ..
طالع في ايده اللي سحبها وانصدم وهو يشوف خنفسانه ونملتين كبار ..
نفض ايده بسرعه وهو يصرخ بعصبيه: عمــــــــــــــــــــــــــــى ..
مسح إيده ببنطلونه وهو يحس بقرف مو طبيعي .. فأنتبه لجراده بتنط من الدرج ..
بعد بسرعه ونطت في الهوا ..
طالع في غرفته بقرف والحشرات ما زالت تطلع من الدرج ..
خرج من الغرفه بعصبيه ووقف اعلى الدرج وصرخ: شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــدووه ..
خرجت روان من غرفة الطعام ولمن شافته بدون بلوزه ضحكت ..
روان: هههههههههههه ها بشر لقيت شخابيط ولا لا ..؟!
راشد بعصبيه: روان بليييز روقينا انا مب فاضيلج ..
روان: ههههه اوكي ..
جت شهد مسرعه وهي تقول: نعم ..
اول ما شافت راشد بدون تيشيرته استحت من شكله ونزلت عيونها .. اول مره تشوف ولد بذا الشكل ..
راشد بعصبيه: اسمعي .. بسرعه كلمي الخدم او كلمي اي زفت انهم يرتبون ويأثثون الجناح الغربي لأني من اليوم ورايح بنام فيه ..
استغربت روان وقالت: ليش ..؟!
راشد: اسمعي كمان .. اغراضي الموجوده في الغرفه كلها تنرمي في الزباله .. العطورات والساعات والجنط والمحافظ وكل شي ينرمي .. اما الاوراق الخاصه فتمسحونها بمناديل معقمه .. واذا لقيتم فلوس فتقاسموها انتم .. فاهمه ..؟!
هزت راسها وهي مو فاهمه ليش ..
راشد: طيب تحررركي وش اللي موقفج ..
هزت راسها ولفت بتدخل بس قال: وقفي ..
لفت عليه وهي منزله راسها وقالت: نعم ..
راشد: اول شي اطلعي خرجي اوراقي الخاصه وكتب الجامعه ..
شهد: اللحين ..؟!
راشد بإستهزاء: لا الاسبوع الياي .. "بعصبيه" تحررركي ..
طلعت الدرج ولمن مرت من جنبه قال: لحضه ..
شهد: نعم ..
راشد: اذا شفتي مفاتيح فأرميها .. بشتري سيارات يديده .. قرف ..
استغرب شهد وبقوه فقالت: طيب ..
راشد بعصبيه: بسرررعه وبلا تأخير ..
شهد: حاضر ..
وطلعت لغرفته ..
روان: بجد يا راشد شسالفه ..؟!
نزل وجلس عالكنبه وهو يقول بحقد: البزززززارين الملللللاعين ..
جلست عالكنبه اللي قدامه وقالت: وش سووا بعد ..؟!
اما شهد فدخلت غرفة راشد واتجهت لمكتبه عشان تطلع اوراقه المهمه ..
طلعت ملفاته واوراقه وهي تقول: طلبه غريب جدا .. ماله غير ثلاث ايام من يوم ما غير اثاث غرفته .. شاللي يخليه يغير الجناح بأكمله ..
قلبت في الاوراق وقالت: باين عليها مهمه ..
حطتها على جنب المكتب وراحت لجهة شنطته .. جلست قدامها وخرجت كتبه ودفاتره واقلامه ..
فحست بصوت جنبها .. لفت وشافت اثنين جراد واقفين يطالعوا فيها ..
تجمعت الدموع في عيونها و: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
صرخت بخوف ورجعت ورى ولصقت بالجدار وهي ما تزال جالسه ..
عقدتها بحياتها الحشرات واضن ان هذه هي عقدة كل البنات .. بس بالنسبه لشهد بزياده لدرجة انها ماهي قادره توقف وتهرب ..
اما الجراد فنطت وحده منها جهة شهد فصرخت مره ثانيه ولفت وجهها جهة الجدار من الخوف ..
فتحت عيونها بصدمه وهي تشوف خنفسانه تمشي عالجدار قريب منها ..
حطت ايدها على وجهها وصرخت وبكت في نفس الوقت ..
فتح راشد الباب ووراه روان ..
انصدمت روان من شكل شهد وقالت: يا حياتي باين عليها انها خافت من هالحشرات ..
راشد بعصبيه: شهــــــدوه وويعـــــــــــوه .. قوووومي انا مب فاضي لدلعج ..
شهد لا حياة لمن تنادي .. حاطه ايدها على اذنها ومنزله راسها وتبكي من الرعب ومو قادره تتحرك من مكانها ..
راشد بصراخ: شهــــــــــــــدوه يالزفــــــــــــــت ما تسمعيــــــــــــــن ..
صرخت روان صرخه قصيره وقالت: راشد شوف وش عالطوفه اللي ينبها ..؟! يااااع خنفسانه ..
رجعت خطوه ورى وحطت ايدها على فمها بقرف وقالت: مسجينه شهد .. راشد بليييز طلع هالحشره ما اتحمل اشوفها .. لو انا مجان شهد جان انتحرت ..
فتح راشد عيونه وقال: الله يقرفج .. كيف تبيني امسك حشره من هالحشرات ..؟! اكيد مب صاحيه ..
فتحت شهد نص عين بخوف وجسمها كله يرتجف رعب ..
لفت راسها بهدوء وما انتبهت الا والخنفسانه طاحت من الجدار على رجلها وبدأت تمشي على الرجل ..
ارتجفت شفاتها وهي تطالع فيها .. انقطع نفسها وحست الدنيا تدور فيها ..
شوي داخت وطاحت عالارض وهي نص مغمى عليها .. طايحه ما تحس بشي .. يادوب تسمع الاصوات اللي حواليها ..
روان: شهــــــــــــــــــــــــــــد ..
راحت لها بخوف بس وقفت بسرعه خوفا من الحشرات ..
راشد بقهر: مدلعات ..
راح عند شهد وشات الخنفسانه برجله فطارت بعيد عنهم ..
جلس وصفقها في وجهها كفوف نص خفيفه وهو يقول: هيه هيييه اصحي انا مب ناقص .. هييييييييه ..
جت روان وجلست عندها من الجهه الثانيه وهزتها وهي تقول: شهد اصحي .. شهد انتي بخير ..؟! شهد حاجيني ..
طالع راشد في روان بنص عين وقال: انا ملاحظ عليج هالايام مهتمه بشهد زياده عن اللزوم ..
كمل بحده: روااااان هذه ميرد خدامه عندنا .. ذي قدرها اقل من قدرج فلا تنزلين نفسج لها .. فاهمه ..؟!
هزت روان راسها وقالت: طيب ..
فتحت شهد عيونها بضعف وهي تطالع في الوجيه اللي قدامها ومو واضحه ..
روان بلهفه: ها انتي بخير ..؟!
اعطاها راشد نظره ناريه .. فأرتبكت وخرجت من الغرفه كلها ..
لف على شهد وقال بعصبيه: وانتي قومي وتحركي .. انا قلت رتبي اغراضي مب تسوين فلم هندي وتبجين ..
جلست بالصعوبه ولفت بسرعه تطالع في رجلها وارتاحت لمن ما شافت شيء ..
شهد بدون شعور: شكرا ..
رفع حاجبه وقال: شكرا على ايش ..؟! انا ما اتذكر اني صلحت لشغالتي خدمه عشان تشكرني ..
نزلت راسها بإنكسار .. هذا الانسان ما يرتاح إلا لمن يجرحها ..
راشد بحده: سمعيني عدل ..
شهد: نعم ..
راشد: طالعي فيني لمن احاجيج ..
رفعت راسها تطالع فيه بس انحرجت ونزلته بسرعه .. ماهي متعوده تشوف واحد بدون بلوزه ..
راشد بعصبيه: انا شقلت ..؟! ولا انتي تبين تعانديني بس ..؟!
رفعت راسها وقالت بسرعه: لا مو قصدي ..
راشد بتهديد: سمعي .. انا تراني بديت افهم خطتج الحقيره ..
فتحت عيونها بصدمه وجت بتتكلم بس راشد سبقها ..
راشد: اششش لا اسمعج تنكرين .. انا دايم اطلع من البيت وعشان جذي استغليتي هالفرصه وبديتي تتقربين من روان .. عبالج بجذي تقدرين تخليها تقنعني اني اخف والين معاج .. انتتتتي غلطااااانه .. ابعدي عن روان قبل لا اندمج قد ما انتي نادمه انج اشتغلتي هنا .. فاهمه ..؟!
نزلت دموعها وهزت راسها بلا وقالت: انت غلطان .. انا .......
وطــــــــــــــــــــــــــــآآخ .. اعطاها كف على وجهها ..
راشد وهو يضغط عالكلمات: جب ولا كلمه .. مين تكونين عشان تتجرأي وتقولي اني غلطان ..؟! حدج وحده زباله من هالزبايل اللي يركضون ورى الناس يدورون على لقمه يحطوها بحلوجهم اللي كأنها انبوب مواصير ..
كمل بإحتقار: شايفه مستواج كيف ..؟! ابدا مب مثل مستواي .. فأعرفي قدرج وانطمي واياني واياج تقربي من روان .. حطي هالحجي حلق في اذنج ..
طلع وخلاها تلم باقي كرامتها اللي حطمها ..
حطت ايدها على وجهها وبكت .. تحملت كثير وكثير ..
بس ما تقدر تتحمل ان احد يشك فيها ويتهمها وهي مظلــــــــــــــومه ..
لهدرجه راشد ما يدري ان دعوة المظلوم ما تنرد ..
بكت بحرقه وبقهر وهي تدعي في نفسها انها تشوف فيه يوم ..
وباكر عالظالم تدور الدواير ..
ودعوة المظلوم ما بينها وبين الله حجاب ..





================================================== ==================





في العصر كان فارس جالس في الصاله ويفكر ..
واسيل كانت موجوده بس كانت مشغوله بمسلسل تتابعه ..
كان فارس يتذكر كلام اخوه فيصل قبل سنه تقريبا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فيصل: فارس انت تحب لمار ..؟!
فارس بتفاجئ: لا من قال ..؟!
فيصل: بس انا ملاحظ انها تحبك ..
فارس: هذا شي راجع لها ..
فيصل: طيب فبالك وحده ..؟!
هز فارس راسه بلا وضحك وهو يقول: شهالاهتمام يا فيصل .. ترى توني صغير عالزواج ..
فيصل: فارس اسمعني عدل .. اذا فيه وحده عجبتك وحبيتها قولي .. صحيح انك باجي صغير بس انا بأتصرف .. بكلم البنت او ابوها عشان يحجزها لك .. ما ابي التجربه اللي مريت انا فيها تمر فيك .. اصعب ما على الانسان انه يحب وحده وبعدين ييها خاطب وتوافق غصب عنها .. فارس حبيبي صارحني بأي شي يصير معاك .. انا اخوك الكبير وابي اساعدك .. اوكي ..؟!
تفاجأ فارس من كلامه وقال: اوكي ..
سكت شوي بعدين قال: فيصل شتقصد بالتجربه اللي مريت فيها ..؟!
تضايق فيصل وقال: شي قديم وانتهى .. بس لا تنسى الحجي اللي قلته لك ..
فارس: ان شالله ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

فارس: شكل فيصل كان يحب وحده وطارت منه ..
سكت شوي بعدين قال: اخاف لبنى تطير مني ..
طالع في ايده وهو مستغرب من نفسه .. من اول نظره حبها .. ما تكلم معاها غير كلام عابر ويحس نفسه يموت فيها ..
فارس في نفسه: "بأقول لفيصل عنها" ..
طالع في ساعته وقال: غريبه تأخر كثير ..
لفت عليه اسيل وقالت بهدوء: فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: انت تعرف واحد اسمه ضاري او جراح ..؟!
فارس: لا .. ليش تسألين ..؟!
اسيل: لا ماكو شي ..
لفت نظرها للمسلسل وقالت في نفسها: "عيل مين يقصدون في حجيهم ..؟! يمكن فيصل .. او يمكن ابوي .. بس .. بس ولا واحد فيهم يشبهني" ..
اسيل بصوت خافت: عيل اكيد غلطانين ..
طالعت في الريموت وبدت تحرك اصبعها عالازرار وقالت لنفسها: "قالوا يوم الاثنين حيندم اذا ما ياهم .. يعني بعد باجر .. وش بيسوون فيه" ..
اسيل بتنهيده: آآه ..
فارس: شفيج ..؟!
هزت راسها بلا وهي تقول في نفسها: "قلبي مو مطمئن ابدا .. انا اتوقع انهم غلطانين بس خايفه .. ان شالله ما يصير شي له .. صحيح اني ما اعرف مين هو بس ما ابي يصير فيه شي" ..
رفعت راسها تطالع في المسلسل بسرحان ..
شوي تذكرت شي ..
في كلامهم قالوا شي وتذكرته ..
اسيل: كأني سمعتهم يقولون الراهي ..
استغربت .. شدخل الراهي في الامر ..
عقدت حواجبها شوي .. قد سمعت الراهي كثير بس نسيت فين ..
فتفاجئت وقالت: ســــــــامي .. معقوله كانوا يقصدون سامي المغرور ..؟؟؟!!!
بجد تفاجأت .. هو الوحيد اللي تعرف ان لقبه الراهي ..
هزت راسها وقالت في نفسها: "لا مستحيل .. اكيد فيه واحد ثاني لقبه الراهي غير سامي .. وفوق هذا هم قالوا اني اشبهه وسامي ذا ما يشبهني .. قطيعه .. تخيلوا بس اني اشبه ساموه ذا ..؟!" ..
سكتت شوي وسرحت بأفكارها بعدين ابتسمت بإستهزاء وضيقه وهي تقول: يا سبحان الله .. شكلي اشبه لناس كثير ..
لفت تطالع في التلفزيون وهي حدها متضايقه .. هذي مب اول ولا ثاني مره احد يشبهها بشي ..
حاولت تطنش الامر زي كل مره تحس فيها بشي غريب ..
شوي دق جوالها برساله ..
فتحتها ولقيتها من لين ..
اسيل: فاضيه هالبنت ترسل ..
فتحتها وكان نصها ::
(( بينما كان أبوجهل يشرب الكباتشينو في ستاربكس في بني قينقاع سنتر إذ شغل البلوتوث فإذا بأحد من شباب الأوس والخزرج بعث له فيروس فغضب غضبا شديدا ورمى الكباتشينو في وجه الشباب وفي رواية أخرى لم يدفع الفاتورة ..

(محشش يروي قصه تاريخيه) )) ..
ضحكت اسيل وقالت: الله يرجك ان شالله .. بجد هبله ..
فابتسمت لمن جاء في بالها وسن ..
لفت على فارس وقالت: فارس ..
طالع فيها وقال: هلا ..
اسيل: تصدق .. يتنا اليوم طالبه يديده .. ههههههه ..
فارس: طيب عادي .. ليش تضحكين ..؟!
اسيل: تعرف انها بنت مدير الجامعه ..؟!
فارس بصدمه: بجــــــــــــــد ..؟!!
اسيل: ايوه .. وصارت من شلتنا .. هههههههههههه اتحدى انك تتكلم معاها وما تضحك ..
فارس: ليش ..؟!
اسيل: البنت مدلللللعه وااايد .. ههههه لا يفوتك حرف الراء اذا نطقته .. والطاء عندها صاير تاء .. هههههههه بجد نكته وضحكتنا .. مب طبيعيه هالبنت ..
ابتسم فارس وقال: حرااام عليكم ..
اسيل: صراحتا انا مب متعوده اضحك على احد بس هذه تجبرني ..
دخل فيصل بهالوقت وقال: السلام عليكم ..
فارس: اهلين فيصل كنت انتضرك ..
جلس فيصل ورمى الشنطه الرياضيه اللي معاه على اسيل وقال: طلعيها غرفتي ..
اسيل: طيب ..
اخذتها وطلعت ..
فارس: وين كنت ..؟!
فيصل: كنت مع الشله نجهز لحفل باجر بنسويه في الاستراحه ..
فارس: اها .. بمناسبة ايش ..؟!
فيصل: ماكو مناسبه بس من زمان ما سوينا حفله ..
سكت فارس وهو متردد شوي ..
فيصل: ليش كنت تنتظرني ..؟!
فارس: ها .. لأنه كنت بقولك عن موضوع ..
لف عليه فيصل بإهتمام وقال: طيب قول ..
تردد فارس ويحس نفسه مستحي وما يدري كيف يبدأ او يتكلم ..
فارس بإرتباك: بصراحه هذا الموضوع يخصني و يخصني لأنه هذا الموضوع .. لأن هذا الموضوع عني و كمان انا كنت بقول انه .....
فيصل بإبتسامه: شفيك تتخبط بالحجي ..؟! عادي قول اللي عندك .. انا اخوك مب غريب ..
فارس: ايه اعرف بس .. اممم انا بصراحه في الجامعه شفت .... اقصد انه في الجامعه قابلت .... انه انا قابلت وحده ..
وطالع في فيصل يشوف ردت فعله .. ابتسم فيصل وهو يهز راسه بمعنى كمل كلامك ..
فارس: طبعا بالغلط شفتها .. والله بالصدفه .. وعرفت ان اسمها لبنى وفلسطينيه كمان .. يعني بغيت اقول انه .......
فيصل: تحبها ..؟!
فارس بصدمه: ها ..
فيصل بإبتسامه: اسألك انت تحبها ..؟!
ارتبك فارس وقال: يعني ..
فيصل: والله كنت خايف ..
لف عليه فارس وقال: من شنو خايف ..؟!
فيصل: كنت خايف انك تحب وحده وتسكت وما تقولي .. بس اللحين اطمئنيت ..
ابتسم وقال: صدقني ان لبنى ذي ما بتكون إلا لك .. بروح اكلم ابوها انه ينتظرك لين تتخرج وتخطبها ..
انحرج فارس وسكت ..
فيصل: شسم ابوها وعائلتها ..؟!
فارس: مدري .. بس هي في كلاس اسيل .. بأسأل اسيل ..
فيصل: اوكي .. احتمال اروح يوم الاثنين .. اليوم تعبان من الشغل وباجر بأنشغل في الاستراحه ..
فارس: عادي انا مب مستعيل ..
فيصل: يعني عادي لو كلمته بعد شهر ..؟!
فارس: ها .. آآه ايه عادي .. بس اخاف انها تنخطب ..
ضحك فيصل وقال: طيب هي حلوه ..؟!
هز فارس راسه بإيوه ..
قام فيصل وقال: خلاص يا فارس لا تشيل هم ..
فارس: بس ....
فيصل: بس ايش ..؟!
فارس: مدري بس احس ان عندها مشاكل عائليه شوي ..
فيصل بإبتسامه: قلت لا تشيل هم ..
فارس: مشكور ..
ابتسم فيصل وطلع فوق غرفته ..
وفارس الآن على ما يقولون الدنيا مو سايعته من الفرحه ..

فوق وفي غرفة ريما ..
توها قفلت الموبايل .. لأنه توها كانت تكلم ياسر ..
ريما: ابي افهم ليش مصر يشوفني باجر .. حاولت معاه الاثنين بس رفض .. آآه قلبي مو مطمئن ..
كانت جالسه فوق السرير وتقلب الجوال في ايدها ..
ريما: انا عارفه هالحكايات انه بعد اللقاء يجي لقاء ثاني وثالث وعاشر وبعدها مقابله في شقه لمره واثنين وبعدها يجي الضياااع .. يعني المفروض اني من البدايه ارفض بس هو ماسك علي سالفه هالسم اللي آكله وما اقدر اعيش بدونه ..
ابتسمت وقالت: بس انا خلاص قررت .. حأقابله باجر للمره الاولى والاخيره لأني يوم الخميس حأسافر لخالتي سعاد .. حأقنع الكل واسافر ومن هناك بحاول اتعالج في اي مستشفى .. خالتي طيبه وما راح تمنعني من الخروج والنوم برى البيت ..
تنهدت وقالت: ياربي متى ينتهي هالكابوس ..؟!
سمعت صوت دق عالباب ..
ريما: ادخل ..
انفتح الباب ودخل فيصل .. اول ما شافته ريما ارتبكت وما تعرف ليش ..
ريما: اهلين فيصل ..
فيصل: كيفج ..؟!
ريما: تمام ..
قفل فيصل الباب وجلس عالسرير وقال بهدوء: ريما ..
توترت ريما بقوه .. اول مره يسوي فيصل كذا معاها وهذا يدل انه فيه موضوع بيقوله ..
ريما: هلا ..
فيصل: شفيج ..؟!
ريما: مافيني شي ..
فيصل: امبلا فيج .. انتي غير عن ريما اللي كانت مويوده قبل لا اسافر .. وش صار بسفرتي وخلاج تتغيرين ..؟!
ارتبكت ريما بعدين قالت: ضغط الاختبارات ..
فيصل: فارس واسيل كمان عندهم اختبارات ولا صار لهم زي اللي صار لج ..
ريما: انا ثالث وهم اولى ..
فيصل: اللي اعرفه ان اولى اصعب من ثالث ..
ريما انحشرت ولا عرفت ترد ..
فيصل: حتى لمن رحنا المزرعه حسيتج منعزله تماما .. دايما يا مشغوله بموبايلج او بالتلفزيون او سرحانه ..
كمل بإهتمام: ريما .. انا اخوج الكبير .. قولي وش عندج وانا حاساعدج .. انا عارف ومتأكد ان عندج شي شاغلج ومقلقج .. قوليه يا ريما ..
طالعت ريما فيه وهي تحس بالعبره تخنقها ..
هي في مشكله وتحتاج مساعدة احد ..
هذا هو فيصل كلمها وفارس اول سألها واسيل كمان ..
ودها تتكلم وتقول اللي عندها ..
بس بأي وجه بتكلمهم وبأي عذر بتبرر لهم اللي صار ..؟!
طنشت كل هذا .. هي ريما الرملي .. طول عمرها معتمده على نفسها ولا تطلب اي شي من الناس ..
ســــــــــــــوورري بس كبريائها وغرورها يمنعها انها تطلب مساعدة احد .. حتى اخوانها ..
لأن من منظورها الخاص تشوف ان طلب المساعده يعتبر ذل واذلال ..
طالعت في فيصل وقالت: لا بس وحده من زميلاتي ماتت ..
تفاجأ فيصل وقال: الله يرحمها ..
استغلت ريما الفرصه وقالت بحزن: نفسيتي مرا تعبانه .. ابي اروح اي مجان .. ابي انسى .. تعبت والله تعبت ..
فيصل ساكت وما يدري وش يقول ..
ريما: فيصل .. ابروح عند خالتي سعاد اريح شهر .. اخاف انين اذا يلست هنا اكثر ..
وبعدها نزلت راسها بإنكسار وضعف .. تبغى تتقن التمثيل عدل ..
طالع فيصل فيها فتره بعدين ابتسم وقال: ليه تجذبين يا ريما ..؟!
انصدمت ريما وقالت: شنــــــــــــــو ..؟!
فيصل: ناسيه اني دارس علم نفس واقدر اعرف الصاج من الجذاب ..
ارتبكت وتورطت .. شلون فاتها هالشي ..
فيصل: انا اللحين توي راجع من مشوار وتعبان .. باجر راح انشغل .. عيل يوم الاثنين حيكون لي جلسه معاج ..
قام وخرج وكان باين عليه انه عصب ..
ريما: يا ربببي .. انا شلون حأتصرف اللحين ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: لكل حادث حديث ..
وقامت تشوف دروسها ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس