عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 06:47 PM   #110


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4071يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح يوم الاربعاء .. كان راشد جالس على طاولة الفطور يفطر مع اخته ..
روان: ايوه وبعدين ..؟!
راشد: ويوم الاثنين صك فيني بالغلط وهو حالته تمام مثل اي انسان عادي ..
روان: بصراحه ريال غريب ..
راشد: فعلا .. امس دورت عليه عشان اكلمه بس ما حصلته .. اختفى تماما ..
روان: يمكن يكون واحد يشبهه ..
راشد: مستحيل .. مافي ناس يتشابهون زي جذي إلا اذا كانوا تؤام ..
روان: عيل اسأله ..
راشد: اكيد بس وين القاه ..؟! احس الناس في الجامعه صاروا يختفون .. حتى اسيل ذي ماعاد صرت اشوفها ..
روان: وانت ما نسيت سالفة اسيل ..؟!
راشد: خلاص بردت جبدي منها بس ابي انكد عليها جذي من راسي ..
روان: ههههه الله يعينها ..
قام راشد وقال: ياللا قومي الساعه سبع ..
روان: اوكي انتزرني سواني ياخيو .. <<انتظرني ثواني<< ..
راشد: ههههههههه رجعتي للبناني مره ثانيه ..
روان: اصلا ما تركته عشان ارجع له ..
راشد: هههه عيل بسرعه بأنتظرج في السياره ..
روان: طيب ..
خرج راشد وركب السياره وشغلها وجاء بيطلعها من الكراج بس كانت الكفره مفقوعه ..
نزل وجن جنونه لمن شافها مقطوعه بالسكين ..
صارخ وخاصم وسب ولعن في السواقين والخدم .. اما شادي ووسيم فيراقبون وهم يضحكون ..
جت روان واستعجلت على راشد فأضطر ياخذ سياره ثانيه وراح يودي اخته لمدرستها وبعدين راح لجامعته وهو حده معصب ..
دخل فقابله متعب وقال: هلا راشد ..
راشد: طس عن ويهي ..
متعب: افا .. شكل الاخ معصب ..
راشد بعصبيه: مانيب اخوك ما تفهم ..
متعب: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساكنهم ..
فراح راشد لمكانهم المعتاد ومتعب معاه بس ساكت لأن راشد اذا عصب محد يقدر يكلمه ..
جلس راشد فقال ايمن: على طول جلست .. مافي سلام ولا كلام ..
راشد: بلييز روقنا انت وياه واسكتوا ..
عزوز: شفيه ..؟!
متعب: مدري .. ياء من البيت وهو جذي ..
ايمن: هيييه يا ابو الشباب ..
طالع راشد فيه وقال: نعم .. شتبغى ..؟!
ايمن: لا ابد سلامتك بس بغينا اثنين فول وواحد عدس ..
راشد بعصبيه: ماتبي تميس بعد ..؟!
ايمن: يووه صح نسيت .. التميس هذا شي اساسي ..
راشد: ايمن بلييز تلايط عن ويهي قبل لا امسح فيك التراب .. ماني رايق لثقل دمك ..
ايمن: هههههههههههههههه ..
طالع راشد في الطلاب وهو سرحان وبعد فتره لف على اصحابه ولقاهم يسولفون ..
راشد: يا شباب بسألكم سؤال ..
لفوا عليه فقال عزوز: اسأل ..
راشد: ما قد حسيتم في يوم من الايام انه ساكن في بيتكم واحد غريب ..؟!
استغربوا من سؤاله وقال ايمن: شتقصد ..؟!
راشد: صرت احس ان في بيتي واحد غريب ..
متعب: كيف يعني ..؟!
راشد: مدري .. هذا مجرد احساس لا اكثر .. مره قد دخل غرفتي وعفس كل شي فيها واللحين قطع كفرت سيارتي .. احس انه فيه بزارين مختبئين في القصر ..
ايمن: هههههه وش يسوون مختبئين ..؟!
عزوز: وايش اللي خلاك تقول انهم داخل القصر .. يمكن يكونون من عيال المنطقه ..
راشد: طيب اذا كانوا برى فكيف يقدرون يدخلون .. القصر مقفل .. اخاف يكون ين واشباح ..
متعب: بلا اوهام يا راشد .. يمكن تتخيل وبس .. لا تكبر السالفه ..
راشد: اتخيل ..؟! ايه هين .. بس بسيطه انا لازم اتأكد ..
ايمن: كيف ..؟!
راشد: اذا كانوا انس فبلقاهم .. اما ان كانوا ين فبأضطر اغير البيت ..
عزوز: والله يسويها راشد ..
متعب: هههههههه وانت الصاج ..
طالع راشد في ساعته وقال: متى تبدأ المحاضره ..؟!
ايمن: يمكن بعد نص ساعه ..

من جهه ثانيه كانت غيدا واقفه مع خويتها بيشو ..
بيشو: هذا هو راشد ..؟!
غيدا: ايوه ..
بيشو: نظراته تخوف ..
غيدا: طبعا .. ها ما ودج تروحين تسألينه ليه هو مهايطي على قولتج ..؟!
هزت راسها بسرعه وهي تقول: لا لا لا ابدا مو لازم ..
غيدا: هههههههههههههه ..
بيشو: باجي سامي وطارق ما شفتهم ..
غيدا: سامي مو مويود حاليا .. اما طارق فاللحين بنشوفه لمن نروح الكلاس عند الشله ..
بيشو: اوكي ياللا ..
راحوا ودخلوا الكلاس واتجهوا للشله ..
بيشو: هاااااي ..
غدير بهمس: هذي شتبي ..؟!
خلود: مدري ..
تهاني: اهلين غيدا .. كيفج ..؟!
غيدا: تمام ..
بيشو: انا اللي قلت هااااي مو حبيبتي .. المفروض تردون علي انا ..
غيدا: ما عليج حبيبتي .. انا وياج واحد صح ..
بيشو بإبتسامه: اكيد ..
لفت غيدا واعطتهم نظرات تهديد ..
بيشو: غدو وينه طارق ..؟!
غدير: لو سمحتي .. انا دلعي غدو مو غيدا ..
بيشو: حتى غيدا دلعها جذي ..
غدير: لا .. غيدا دلعها غيدو ..
بيشو: لا يااااع .. غدو احلى ..
غدير: عيل بجذي انتي تدلعيني ما تدلعين غيدا ..
بيشو: اوووف .. حمودي وينه طارق ..؟!
غيدا: شكله ما ياء ..
بيشو: لااااااا لا تقولين ..
غيدا: انتظري لحظه يمكن متأخر ..
بيشو: ان شالله ..
خلود: على قولت المصاريه .. طرينا القط جانا ينط .. اهو طارق دخل مع اصحابه ..
لفت بيشو وشافتهم وهم داخلين فقالت: وينه .. اي واحد فيهم ..؟!
غيدا: لابس تيشيرت اسود ..
بيشو: آآه هذاك ..
خلود: قوموا نطين عيشته صج ..
غدير: ههههههه اخاف هو يطين عيشتكم زي دايم ..
خلود: لا ذي المره احنا راح نسويها ..
ضمت بيشو يدها ببعض وقالت بحماس: يااااااي بويات بيتهاوشون مع اولاد .. حمآآآس ..
تهاني: يا جماعه ايلسوا اللحين بيي الدكتور راكان .. ما يصير كل ما يي إلا واحنا متضاربين مع طارق ..
غيدا: ما عليج الدكتور دايم يتأخر ..
بيشو: ياللا بسسرعه ..
فقاموا وراحوا لمكان طارق ..
غيدا: هااااااي شباب ..
طالعوا فيها بعدين سافهوها وما ردوا ..
بيشو: هههههه ادعس يالثقيلين .. مايليق ههههه ..
فهد: اي خدمه آنسه غيدا ..؟!
غيدا: لو سمحت .. حمود او محمد بس لا تقول غيدا .. اوكي ..؟!
فهد: اوكي .. اي خدمه يا استاذ محمد ..؟!
غدير: كأنك تقول قولي اللي عندج وخلصيني ..
فهد: فعلا .. قولوا اللي عندكم وخلوصنا ..
تهاني: بس احنا ما عندنا شي ..
غدير: فعلا .. يايين نستهبل شوي ..
فهد: طيب بليز استهبلوا بعيد عن هنا ..
خلود: لا يا حبيبي احنا نستهبل في اي مجان يعجبنا .. صح يا طارق ..؟!
طالع طارق فيهم وقال: ما ودكم تروحون قبل لا تاخذون تفشيله مثل كل مره ..
خلود: هههههههههههههههههههه ..
بيشو: يااااي حلوه ضحكة البويات ..
طالع طارق فيها بإستغراب .. مين ذي ..
وانس يطالع بدون ما يتدخل كالعاده .. حاله حال نفسه ..
غيدا: صحيح يا طارق اللي سمعناه ..
عقد طارق حواجبه وما قال شي ..
غيدا: سمعنا انك متزوج ..
خلود: ايوه ويقولون عندك بنوته تينن ..
بيشو: متزوج ..؟! مو باين عليه ..
خلود: افا تتزوج وما تقولنا ..
غدير: جم عمرها بنتك ..؟!
تهاني: يمكن خمس سنوات ..
غدير: او سته ..
غيدا: هذا يعني انه متزوج من ثاني ثانوي تقريبا ..
خلود: عمره كان ١٧ .. يووه تحمل المسؤوليه من يوم وهو صغير ..
طارق: متزوج او مو متزوج شدخلكم انتم ..؟!
تهاني: نبغى نعرف اسم بنتك ..؟!
طارق: بيكون اسمها يا مها او رنا طبعا .. يعني مو محمد او خالد ..
خلود: احح دقه قويه ..
غيدا: طيب زوجتك شسمها ..؟!
طارق: سوري انا ما اقول اسم زوجتي لاحد ..
تهاني: يا قلبو تغار عليها ..
طارق: طبعا اغار عليها .. هي حلوه وشعرها طويل ونعومه ..
خلود: ترى احنا فاهمين قصدك ..
غدير: طيب بنتك جم عمرها ..؟!
طارق: احتمال عشر سنوات او احدى عشر .. ما اذكر ..
غيدا: احسبوا احسبوا من متى متزوج ..
تهاني: من وعمره احدى عشر او عشر سنوات ..
خلود: يا عيني كان بزر ..
بيشو بعدم تصديق: من جد ..؟!
دقتها غيدا وهمست: بعدين بفهمج ..
خلود: ومتى عيد ميلاد بنتك عشان نحضره ..؟!
طارق: هو فيه ثلاث اعياد ميلاد .. واحد للحريم والثاني للرياييل .. والعيد الثالث ينفعلكم لأنه للشواذ ..
سكتوا شوي يطالعون فيه فقالت خلود: ما شالله مدلع بنتك مسوي لها ثلاث اعياد ..
طارق: طبعا لأنها بنتي .. وانتي لمن يـــكـــون عـــنـــدج بـــنـــت دلعيها ع راحتج ..
حطت خلود ايدها بجيبها وقالت: ومنو قالك اني بتزوج ..؟!
طارق: ليه بتظلي عانس ..؟!
خلود: مالك شغل .. انا ولد .. فاهم شنو يعني ولد يا طارق ..؟!
طارق: بس انا شايف بنت ومو شايف ولد يا آنسه خلود ..
خلود: هذا لأنك اعمى .. واسمي خالد يا التبن مو خلود ..
طارق: بس كل اوراقج تقول ان اسمج خلود .. من فين طلعتي خالد ..؟!
خلود بقهر: رجاءا يا طارق لا تتسمج اكثر منت سامج ..
د.راكان: كالعاده .. شلة غيدا واقفه جدام طاولة طارق وانس ..
لفوا فشافوه واقف ومكتف ايده يطالع فيهم ..
طارق: يادكتور ممكن سؤال ..
د.راكان: اسأل ..
اشر على خلود وقال: ذي شسمها ..؟!
د.راكان بإستغراب: شذا السؤال الغريب ..؟! اسمها خلود ..
طارق: يعني هي بنت ..؟!
د.راكان: طبعا بنت .. عيل بتكون ولد مثلا ..؟!
ضحك بعض الطلاب بهدوء فقالت خلود: عن اذنك دكتور ..
وخرجت كالعاده ..
تنهد الدكتور وقال: وبعدييين شصار عشان ينقلب مودها جذي ..؟!
طارق بإبتسامه: لا ما صار شي .. بس شكلها تعبانه ..
د.راكان: طيب ياللا كل واحد يرجع مجانه ..
بيشو: انا بأطلع يا دكتور ..
طالع فيها الدكتور راكان وقال: انتي من اي صف ..؟!
بيشو: سنه ثانيه ..
د.راكان: عيل وش اللي يابج هنا ..؟! اذا كنتي مضيعه شي فلعلمج هذا كلاس مو درج غرفتج ..
فضحك طلاب الصف وهي وجهها قلب من الاحراج ..
د.راكان: لا عاد اشوفج هنا ..
طالعت فيه بحقد وقالت: آها انت قاصد تفشلني عشاني امس صكيت فيك وما اعتذرت لك وسافهتك لمن ناديتني .. هه دكتــــــور فاشـــــــل ..
وطلعت وصفقت الباب وراها وراكان مصدوم من كلامها والكلاس كله هادي يطالع فيه ..
انس: فشلته ..
طارق: فعلا ..
انس: يستاهل ..
طارق بإبتسامه: فعلا ..
انس: غريبه مأيدني ذي المره ..؟!
طارق: عجزت اقنعك انك تنسى ..
لف الدكتور راكان عالكلاس وقال: منو ذي وليه يايه هنا ..؟!
سكتوا الطلاب فقال بحده: مـــنـــو هـــذي ..؟!
غيدا: هذي بشرى رفيجتي ..
شال كتبه وقال: ماكو محاضره ..
وخرج وصفق الباب وراه ..
غيدا: عصب ..
غدير: شكانت تقصد بيشو بكلامها ..؟!
غيدا: امس صكت فيه وطاحت كتبه .. طالعت فيه بعدين لفت فقالها تعالي شيلي اللي طيحتيه فحركت يدها بلا مبالاه وراحت ..
تهاني: قوية عين ..
غدير: بصراحه تستاهل وان شالله الدكتور راكان ما يسكت عنها ..
غيدا بحده: غـــديــــــــــــر ..
غدير: يا شيخه طيري .. مدري شعاجبج فيها ..





================================================== ==================





الساعه ١٢ ونصف كانت اسيل ولين ووسن في الكلاس لأن بعد شوي بتبدأ محاضرتهم الرابعه ..
اليوم بالنسبه لهم هو اسوأ يوم لأن عندهم اربع محاضرات ويخرجون متأخر ..
اسيل: اللحين ابي افهم ليش ندى وسارا غايبات ..؟!
لين: ههههه سارا تقول ابي انام عشان العصر اكون مصحصحه واروح لمدينة التزلج ..
اسيل: طيب ندى ..؟!
لين: مدري اتصلي عليها لأن جوالي طافي من الشحن ..
اسيل: ما عندي رصيد ..
وسن: انا الصباح اتصلت عليها ..
لين: شقالت ..؟!
وسن: تقول ان امس راحت لزواج بنت خالتها ونامت متأخر .. بس تقول انها راح تيي تتزلج معانا ..
اسيل: حلو .. وليان يالين ما راح تيي ..؟!
لين: ههه لا .. توها شفيت من الزكام وما تبي ترجعله .. راح تبدأ تداوم من السبت ..
اسيل: خساره .. ايوه صح نسيت ..
لين: ايش فيه ..؟!
اسيل: اليوم برجع معاج .. فارس مزكم وغايب وريما غايبه فقلت لأبوي لا تتعب نفسك لأني بأيي مع سارا .. بس زي ما انتي شايفه ان سارا غايبه ..
لين: عادي ماكو مشكله .. بس نبغى ثمن التوصيل ..
اسيل: هههههههه يصير خير ..
وسن: مو كأن الدكتوره نوال تأخرت ..؟!
اسيل: ان شالله ما تيي .. ذي الدكتوره شايفه نفسها بشكل مو طبيعي ..
لين: وتموت في شي اسمه تهزيء .. ما تعيش إلا اذا هزأت ..
وسن: هي صح عصبيه بس احسها طيبه ..
اسيل: بلييز يا وسن سكتي قبل لا اتوطى ببطنج .. قال طيبه قال ..
وسن: شيعني اتوطى ..؟!
اسيل: يعني يا حبيبتي راح اسدحج عالارض وادعس وادعس على بطنج بقوه وعنف ليييييين اطفش ..
وسن بخوف: متوحشه ..
لين واسيل: ههههههههههههههه ..
دخلت الدكتوره نوال وقالت: السلام ..
فردوا الطلاب عليها ..
د.نوال: بسرعه طلعوا كتبكم ..
فطلعوها وبدأت تشرح المحاضره اللي استمرت ساعه ونص ..
في النهايه كتبت سؤال الواجب عالسبوره وقالت: يوم الاحد حأفتش اوكي ..
الطلاب: طيب ..
د.نوال: واللحين طلعوا واجب امس عشان افتش ..
بدأوا الطلاب يطلعون وهي تفتش ..
اسيل: يا ربييييه نسيت ما احل ..
لين: الحال من بعضه يا حبيبتي ..
وسن: اي واجب تتكلم عنه ..؟!
اسيل: السؤال اللي كتبته امس عالسبوره ..
وسن: ليه هذاك كان واجب ..؟! ما كنت ادري ..
لين بإستهزاء: والله هذا يعود لذكائج الخارق ..
د.نوال: ممكن اشوف واجبج انتي وياه ..
ابتسمت اسيل ببلاهه وقالت: ما حلينا ..
لفت الدكتوره تفتش على الباقي ..
لين بإستغراب: غريبه ما هزأت .. مو من عادتها ابدا ..
اسيل: اخاف يكون هذا الهدوء ما قبل العاصفه ..
وسن: انا قلت انها طيبه بس ما صدقتوني ..
خلصت الدكتوره من التفتيش بعدين قالت: انتهت المحاضره .. اللي حلوا الواجب يطلعون والمهملين لا يطلعون ..
اسيل: قلتلكم ان هذا هو الهدوء ما قبل العاصفه ..
بدأو الطلاب يطلعون ماعدا سبعه اشخاص ..
د.نوال: ممكن افهم ليه ما حليتم انت وياها ..؟!
طالعت في لبنى وقالت: ياوبيني يالبنى .. هذه اول مره ما تحلين فممكن اعرف ليش ..؟!
لبنى: كنت تعبانه امس وما امداني احلوه لأنه طويل ويحتاج لبحث ..
د.نوال: تعبانه .. هذا اللحين يسمى عذر ..؟!
لبنى: ..............................
د.نوال: وانتي يا استاذه امل .. ليه ما حليتي ..؟!
امل: انفصل النت وما قدرت ..
د.نوال: اعذار جدا بايخه .. وانت يا سيد ناصر ..؟!
ناصر بلا مبالاه: نسيت ..
د.نوال بإستهزاء: نسيت ..؟! آسفه الغلط علي المفروض اتصل عليك واذكرك ..
ناصر: والله تسوين خير ..
د.نوال بعصبيه: جــــــــــــــب .. لا تراددني فاهم ..؟!
ناصر: ايه فاهم ..
د.نوال: وانت يا سيد جاسم .. ليش ما حليت ..؟! <<صاحب ناصر<< ..
جاسم: حتى انا نسيت ..
صفقت وقالت: شطار .. شطار يا حبايبي ..
لفت على اسيل وقالت: وانتي يا آنسه ليش ما حليتي ..؟!
اسيل: ما امداني ..
د.نوال: وايش هو السبب ..؟!
اسيل: لأني نزلت السوق بعدين جت خطبة اختي وانشغلت ..
د.نوال: عذر جدا مو مقبول .. وانتي يا لين ..؟!
لين: انشغلت ونسيت ..
د.نوال: وانتي يا وسن ..؟!
وسن: ما كنت ادري انو فيه واجب ..
د.نوال: شنو ..؟! واللي كتبته امس عالسبوره وش كان ..؟!
وسن: عبالي انو ملخص مو واجب ..
د.نوال: عذر اقبح من ذنب ..
لفت عالكلاس وقالت: انا رايحه اودي الكتب وراجعه بعد شوي .. حسكم عينكم اسمع ان احد طلع فاهمين ..؟!
ناصر: الوقت متأخر والجامعه شوي وتصير فاضيه من الطلاب والدكاتره .. ما يصير نطول اكثر ننتظرج ..
د.نوال: جــــــــــــــب .. احترم نفسك يا ناصر فاهم ..؟!
ناصر: يصير خير ..
د.نوال: هين يا ناصر .. انا راجعه اللحين وحتندم .. كلكم راح تندموا على الاهمال هذا ..
شالت كتبها وخرجت برى الكلاس وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ آخ ..
صفقت الباب وراها بأقوى ما عندها لدرجة ان مبنى الجامعه شوي ويهتز ..
حطت اسيل ايدها على اذنها وقالت: عمى .. ما تعرف تسكر بهدوء ..؟!
لبنى: اوووف ما يصير اتأخر اكتر من هيك .. اهلي بيشكوا ..
جاسم: تستاهلين .. منو قالج ما تحلين الواجب ..
امل: محد كلمك فلا تتدخل ..
جاسم: حتى انتي محد كلمج ..
وسن: اووف بقول لبابي يفصلها لأنها شريره ..
اسيل: مو هذه اللي تقولين انها طيبه ..
وسن: خلاص بطلت ..
ناصر: اسمع يا جسوم .. تقول انها بتخلي ابوها يفصلها ..
جاسم: تهقى تقدر ..؟!
ناصر: مستحييييل ..
وسن: إلا اقدر .. بابي ما يرفض لي طلب ..
ناصر: اللحين انتي إلى الآن ماخذه مقلب في نفسج وتحسبين روحج انج بنت المدير ..
اسيل: ايوه هي بنت المدير واذا مو مصدق فأصقع راسك بالطوفه ..
ناصر: ما يصير اصقع راسي بالحالي .. تعالوا اصقعوا معاي ..
لين: ها ها ها بايخ ..
امل: مو كأن الدكتوره تأخرت ..؟!
ناصر: هههههه ما مرت خمس دقايق ..
اما عن الدكتوره نوال فراحت لمكتبها فشافته فاضي من الدكاتره ..
د.نوال: شكلهم راحوا ..
دخل الدكتور راكان وقال: نوال وين كنتي ..؟!
د.نوال: ليه وش فيه ..؟!
د.راكان: هههههه موبايلج ازعجني وهو يدق ..
د.نوال: بجد ..؟!
د.راكان: فسوري لأني اضطريت ارد هههههه ..
د.نوال: هههه مو كأن هذه تسمى لقافه ..؟!
د.راكان: إلا بس الفضول ذبحني ..
د.نوال: ومين اللي اتصل ..؟!
د.راكان: ولدج وكان يبجي ويبيج ..
د.نوال بخوف: من صجك تتحجى ..؟!
د.راكان: دورت عليج بكل مجان ومالقيتج .. توقعتج رحتي لأن الجامعه شبه فاضيه ..
اخذت جوالها واتصلت بعد شوي قالت: هلا .. هلا بحبيبي حمودي .. شفيك تبجي .............. شفيها اختك .............. اوكي اهدأ اللحين انا يايه .............. خلاص لا تبجي انا يايه ........... باي باي ..
قفلت ولمت اغراضها بسرعه فقال راكان: عسى خير ان شالله .. شسالفه ..؟!
د.نوال: مدري ما فهمت شي منه .. بس اللي عرفته ان بنتي فيها شي .. ياللا مع السلامه ..
وخرجت بسرعه .. وقف راكان شوي بعدين خرج وراح لبيته ..
مــــــــــــــررررت ســــــــــــــاعه ..
اسيل بطفش: متى تيي ذي ..؟! اوووووووف ..
وقف ناصر وقال: ذي الدكتوره الهبله زودتها بزياده ..
وسن: تخيلوا انها راحت وخلتنا وقفلت باب الجامعه علينا عشان تعاقبنا ..
لين: بالله عليك هذا تخيل اللحين ..
لبنى: اصلا اللحين اكيد الجامعه فاضيه .. الساعه ثلاث ونصف ..
اسيل في نفسها: "غريبه ابوي ما افتقدني" ..
تنهدت وقالت لنفسها: "ابوي يرجع اليوم الساعه خمسه .. وفارس تعبان اما امي فراحت هي وريما للسوق يتقضون للزواج فطبيعي محد يفقدني" ..
دق جوال لبنى فقامت وبعدت عنهم شوي وردت ..
لبنى: الو ..
الاب بعصبيه: ليه كل هالتأخير ..؟! وين طاسه ..؟!
لبنى: معليش بس الدكتوره ............
وبدأت تشرح له الموضوع ..
جاسم: اقول ناصر انا بروح وما علي منها ..
ناصر: هذا اللي ياء في بالي ..
وسن: لا يا اغبياء بعدين راح تهزئكم ..
ناصر: ما علي فيها ..
اسيل: خلوه يروح عشان نفتك من ويهه ..
ناصر: مدري ليش حاطه دوبج من دوبي ..؟!
اسيل: اللحين منو اللي حاط دوبه من دوب الثاني .. انا ولا انت ..؟!
ناصر: اتوقع انه انا ..
اسيل: سخييييف ..
ناصر: ياللا يا جسوم ..
جاسم: هيا ..
راحوا للباب وفتحه ناصر بس ....
ناصر: شفيه ما ينفتح ..؟!
جاسم: شتقصد ..؟!
سحب ناصر الباب بقوه وقال: مو راضي ينفتح ..
جاسم: اكيد تمزح ..
ناصر: تعال يرب بنفسك ..
سحب جاسم الباب بقوه بس ما قدر يفتحه ..
اسيل: ايش فيه ..؟!
لفوا عليهم وقال ناصر: الباب مقفل ..
انصدمــــــــــــــوا فقالت لين: صح تتذكرون لمن ارتكز قبل امس وبالصعوبه انفتح ..
اسيل: يعني علق الباب وما راح ينفتح ..
امل: امس اشتكيت للدكتور فراس بس شكله ما صلح شي ..
جاسم: اوووف مو وقته ..
دخل ايده في جيبه ياخذ جواله فقال: اووف نسيت انه في السياره .. ناصر عطني موبايلك اتصل على احد يي يتصرف ..
ناصر: انا مطفر .. ماكو رصيد ..
وسن بخوف: انا خايفه .. ابي بابي ..
ناصر بإستهزاء: تبين باباكي ..؟! لو كان باباكي من يد جان اتصل وسأل عنج لمن تأخرتي ..
وسن: اصلا انا دايما اذا رجعت انام من دون لا اشوفه وما اصحى إلا في العصر واكيد اللحين يحسبني نايمه ..
ناصر: هذا والله من دلاختج .. اووف اللحين كيف نطلع ..؟!



انتهى الجزء الــثــ٢ــانــي من البآرت الــثــ٨ــامــن ..

<>
وش توقعاتكم للي بيصير في الكلاس ..؟!
<>
شفتم اللي صار لريما .. تغيرت حياتها تماما .. فكيف بتواجه المستقبل ..؟!
<>
فيصل يا ترى شصار له ..؟!
<>
آرثر والخطوبه اللي بتصير يوم الخميس .. وش بيصير فيها من احداث ..؟!
<>
راشد بدأ يشك بأمر القصر وبأمر عادل .. وش توقعاتكم ..؟!

<><><><><><><><><><><>

<> اللقطات
<>
<>
ناصر: يمممه انا ارتعش من الخوف .. اقول انتي اللي سمعيني .. قبل لا تهددين في خلق الله روحي شوفي نفسج واصلج وشوفي من تكونين بالضبط ..
<>
اسيل: لا انت تجذب علي .. ابوي ابي اعرف منو سميه وابي اعرف شنو علاقتك فيها وبعائلة الراهي كمان ..
<>
تنهد العم وقال: وصايف انا اللحين جدام البيت ..
<>
راشد: ممكن اعرف وش هذا الشي يا ست شهد ..؟!
<>
انتبه الاب وقال بصراخ: فــــــــــــــارس انتبــــــــــــــــــــــــــــه ..

الاقيكم ان شالله في الجزء الــثــ٣ــالــث من البآرت الــثــ٨ــامــن ..
<> صـرﺦـة ﺂﻟـﻣ̝̚ـﺷـﺗﺈقـہ
<>

|$[ نهاية الجزء ]$|



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس