عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 06:54 PM   #114


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3962يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في صباح يوم جديد على ابطالنا ..
في بيت ولد الشعلان ..
جالس في الصاله ومعاه كتاب يذاكره ..
بس في الحقيقه ما كان يذاكر .. كان سرحان يفكر ..
نزلت روان وهي كاشخه وقالت بصراخ: هـــــــــــآاآاااي رشــــــــــــــود ..
انفجع راشد وقال: ما تعرفين تخفضين صوتج شوي ..
روان: في منو كنت سرحان ..؟!
راشد: بعادل .. تصدقين انه في الترم الاول اخذ الاول على الدفعه .. صراحتا هو دافور بشكل مو طبيعي ..
جلست روان وقالت: منو عادل ..؟!
راشد: ذاك الريال اليني اللي حكيتج عنه ..
روان: آآآه تذكرته ..
راشد: ابدا ما توقعت انه شاطر جذي .. بلا في شكله ماخذ الاول ..
روان: هههه قول ما شالله لا تصك الريال بعين ..
طالع راشد فيها بإستغراب وقال: روان ليش كاشخه ..؟!
روان بإبتسامه: بروح المطعم .. رفيجتي هناء عازمتنا على الغداء ..
راشد: وليش ..؟!
روان: لأنها يايبه الثانيه عالمدرسه .. ياللا سي يو ..
وخرجت ورجع راشد يطالع في كتابه ..
حس بطفش ورمى كتابه وقام ..
راشد: اووف احس بعطش ..
كان بينادي شهد بس بطل .. بيروح المطبخ وياخذ بنفسه .. له سنتين ما دخل المطبخ ووده يدخله عشان يشوف اذا يحتاج تغيير ولا لا ..
دخل لقسم الخدم واتجه للمطبخ ..
دخله ولف بعيونه يطالع فيهم بعدين قال: وين شهدوه ..؟!
الخدامه: ماما شهد راح عشان يصلي ظهر ..
راشد: اوووف طيب هات كوب مويه ..
الخدامه: حادر ..
اما عند شهد فكانت قد خلصت من الصلاه وتشرب اختها شادن حليب ..
شادي: شهد ..
شهد: هلا حبيبي ..
شادي: متى نطلع من هنا ..؟!
شهد: والله مدري .. لمن تكثر فلوسنا وتكفي لإيجار بيت ..
شادي: اوووف طفشت ..
شهد: وين اثير ..؟!
شادي: تستحم ..
شهد: ووسيم ..؟!
شادي: راح الحمام اللي في نهاية السيب لأن اثير في هالحمام ..
تنهدت شهد وهي تفكر بحالتهم ..
لعبة البسه والفار والاختباء مصيرها تنكشف ..
حطت اختها عالسرير بعد ما نومتها وقامت ..
شهد: شادي حبيبي انتبه على اختك .. اذا صحيت وبجت فأعطها حليب عشان ترقد ..
شادي: طيب ..
خرجت شهد وراحت للمطبخ ..
اول ما دخلت المطبخ جت وحده من الشغالات وقالت بخوف: شهد شهد بابا راشد معصب ويبغى انتا ..
راشد بعصبيه من وراهم: بابا بعينج .. انا ماني بأبوج ..
انفجعت شهد ولفت ورى وشافت راشد واقف وباين على ملامحه العصبيه ..
شهد بخوف: نعم ..
اشر بأصبعه انها تقرب ..
فقربت شوي وقال: الحقيني ..
خرج وخرجت وراها وقلبها وصلت نبضاته الى مليون نبضه من الخوف ..
طلع من الجناح ودخل لمكتب كبير وقال: قفلي الباب وراج ..
قفلته ونبضاتها كل مالها تزيد ووصلت لمليار نبضه في الدقيقه ..
راشد: ممكن اعرف وش هذا الشي يا ست شهد ..؟!
شهد: ايش ..؟!
اشر راشد بعيونه عالطاوله اللي قدامه ..
لفت شهد عيونها وهنا عاد نبضاتها كسرت الرقم القياسي في النبض ..
رفع راشد الشي اللي قدامه وقال: شي عجيب .. شتبي شهد بعلبة حليب اطفال ..؟!
نزلت راسها وهي حاسه برعب .. شادن اختها وش حيصير فيها اذا اكتشف راشد انها عندها ..
كل شي الا شادن .. هذه طفله ما تعرف شي بالحياة ..
اصلا راشد ليش دخل المطبخ .. من يوم جت تشتغل عمره ما دخل وعشان جذي كانت مطمئنه ..
راشد: يا سبحان الله .. انا لمن شفتها انصدمت وسألت الخدم هذه حقت مين بس محد رد .. بعد ما عصبت وهددت قالوا انها لج .. مره يحبونج ويسترون عليج .. انتي شمسويه لهم ..؟!
وكمل بصراخ: شهد ياوبي وقولي شنو هذا ..؟!
نزلت دموعها وقالت: مدري ..
انجن جنونه وقال: شنو اللي مدري .. شهد تحجي .. شتبين بحليب الاطفال ..؟!
رفعت راسها وقالت بسرعه: انا لمن تعبت قريت في كتاب الطب عن وصفه حلوه وكانت الوصفه تحتاج نص ملعقه من هذا الحليب وعشان جذي اشتريته .. ايوه هذا هو اللي كنت ابغاه ..
رفع حاجبه وفتح العلبه يطالع وقال: عجيب .. هم طلبوا نص الملعقه ولا نص العلبه ..
انصدمت ونزلت راسها بخوف ..
رفع عيونه يطالع فيها وقال: انتي شمخبيه عني ..؟!
هزت راسها بلا ..
راشد: شنو اللي لا ..؟!
شهد بخوف: ما ماني مخبيه شي ..
راشد بحده: شهــــــــــــــدوه .. تراه واضح انج جذابه .. ياوبي ليش هالعلبه عندج ..؟!
غمضت عيونها برعب .. خايفه مره .. تحاول تلقى اي شي عشان لا يشك بالامر ..
راشد: انا انتظر يواب ..
شهد في نفسها: "لو روان هني جان ساعدتني" ..
راشد: شهاااد ياااوبي .. بديت اشك ان عندج طفل مخبيته ..
انفجعت وفتحت عيونها من الصدمه وقالت بسرعه: اصلا العلبه مو حقتي .. حقت روان واتصل عليها عشان تتأكد ..
وكملت في نفسها: "بليييز يا روان ساعديني" ..
تفاجأ راشد وقال: روااان ..!!!!!
طلع جواله وهو مو مصدق ودق عليها ..
روان: هاااااي ..
راشد: روان علبة حليب الاطفال هي لج ..؟!
روان بإستغراب: شتقصد ..؟!
راشد: انا اسألج .. علبة حليب الاطفال اللي بالمطبخ هي لج ولا لا ..؟!
روان: انت لقيت علبة حليب اطفال ..؟!
راشد: ايه .. هي لج ولا لا ..؟!
روان: هههههههههههههههههههههه .. ايه لي ..
راشد بصدمه: شنــــــــــــــو ..؟؟!!!!
روان: اشتريتها عشان اسوي مقلب برفيجاتي .. ههههه نسيت احكيك عن هالمقلب .. لمن ارجع اقولك ..
طالع راشد في شهد بعدين قال: طيب باااي ..
روان: بااياات ..
وقفل الجوال وقال: خذي العلبه وتقلعي على شغلج ..
ابتسمت شهد وهي تقول: ها ..
راشد بعصبيه: هاا في عينج .. تحركي بسرعه .. ولا تنسي تصلحين الغدا .. ابغاه الساعه اثنين ..
شهد: حاضر ..
اخذت العلبه وخرجت وراحت للمطبخ .. اول ما دخلت تجمعوا عليها الخدامات ..
الخدامه١: وش سوى بابا راشد ..
الخدامه٢: ضرب انتا ..
شهد: هههههه لا ..
الخدامه٣: آسف لأني قلت ان هدا حق انتا ..
شهد: عادي ماكو مشكله ..
اما عن راشد فجلس عالكنبه وقال: غريبه شهد هالايام .. ما صارت تطلب مني انها تزور اخوانها .. مع انهم وحدهم وهي خايفه عليهم بس احسها طبيعيه جدا ولا كأن اخوانها بعيدين عنها .. شهد وراها شي .. واضح انها مخبيه شي عني .. وكمان كل ما اناديها عشان اكلمها تكون مرتبكه وكأنها خايفه اني اكشفها بشي ..
سكت شوي بعدين قال: يبغالي في يوم من الايام اعطيها شغله بعيده واروح افتش غرفتها بنفسي .. يمكن تكون سارقه شي .. لأن تصرفاتها تغيرت بجد ..
قام وطلع غرفته يستحم وبعدين ينزل يتغدا ..





================================================== ==================





الساعه سته وفي سوق الاسيري ..
وسن: لا مابي .. مو حلوه ..
ابتسمت مربيتها وقالت: صدقيني يا وسن .. هذا الاكتسوار يناسب الفستان اللي بتلبسيه ..
وسن: لا يعع ما يعجبني .. هذاك احلى ..
اخذت المربيه الاكتسوار الثاني وقالت: اسمعي حبيبتي .. الاكتسوار اللي اخترتيه حلو بس ما يناسب الفستان ابدا .. خذي هذا لأنه حلو ويناسب ..
بوزت وسن شوي بعدين قالت بدون نفس: خلاص خذيها .. اوووف ..
ابتسمت المربيه واشترت الاكتسوار وخرجوا من المحل ..
المربيه: وبجذي نكون خلصنا .. ياللا خلينا نرجع بسرعه عشان يمديني اجهزج وتروحين لزواج اخت رفيجتج ..
وسن: تيب ..
ركبوا السياره وراحوا على الفله ..
دخلت وسن وقالت بصراخ: هــــــــــــــآآآي بــــــــــــــابي ..
خرج ابوها من المكتب وقال: هلا بحبيبتي ..
نطت وسن بحماس وقالت: بابي اشتريت فستان روووووعه ..
الاب: هههه واكيد لونه اصفر ..
هزت راسها وهي تقول: لا لا .. لونه مو اصفر .. لونه ليموني ..
الاب: هههه حلو لونه هههه ..
كشرت شوي وقالت: بس انا ما اعجبني .. كنت ابغى عليه رسمة سبونج بوب بس ما عندهم .. لو ان زواج اخت اسيل يتأخر جان فصلت فستان فيه سبونج بوب او تويتي ..
الاب: الحمد لله انه ما تأخر ..
طالعت وسن فيه وقالت: ها ..
الاب: لا يا حبيبتي ما قلت شي .. ياللا اذا رحتي انتبهي على نفسج ..
وسن بإبتسامه: حاااضر ..
طلع الاب فوق ومعاه كوب النسكافيه حقه ..
لفت وسن على مربيتها وقالت بحماس: ياللا عشان نتجهز .. بسسرعه ..
المربيه: هههههه ياللا ..
طلعوا فوق ودخلوا غرفة وسن اللي كانت كلها باللون الاصفر ودرجاته ..
وصور سبونج بوب وتويتي معلقه عالجدران والمرايه وكل مكان ..
صايره الغرفه كأنها غرفة اطفال ..
وطبعا هالغرفه تناسب وسن اللي شكلها babyface ..
المهم دخلت الغرفه وفتحت الكيس وطلعت فستانها وقالت: بألبسه وبأيي ..
المربيه: لا تتأخري ..
وسن: حاضر ..
دخلت للحمام تبدل وبعد شوي طلعت ووقفت قدام مراية دولابها الطويله ..
وسن: وااااو انا روعه ..
وكان فستانها قصير وجدا ناعم يناسبها ..
المربيه: تمام .. ياللا تعالي اضبط لج شعرج ..
وسن: اعمليه اثنين بشرايط ..
المربيه: لا ما يصير .. انتي رايحه لزواج مو جامعه ..
وسن بضجر: اووووف .. خلاص سويه اي شي ..
ابتسمت المربيه وبدأت تضبط شعرها .. خلته فاتح وعملت شوي لفات عليه ..
كل شي خلص عالساعه ثمانيه ..
لبست صندلها الاصفر واخذت جوالها اللي كانت تلبيسته سبونج بوب طبعا وحطته في الشنطه ..
وسن: ها تمام ..؟!
طالعت فيها وقالت: حلو ..
وسن: ياللا باي بروح ..
وخرجت بسرعه وحماس ونزلت من الدرج وهي تنزل على درجه وتنط عن درجه ..
ركبت السياره وقالت للسايق: روح على قاعة ***** ..
السايق: حادر ..
حرك السياره واتجه للقاعه ..
في القاعه كان الزواج قد بدأ ..
في جهه ثانيه من الزواج عند الكوافيره .. كانت تجهز ريما .. واسيل والام عندها في الغرفه ..
الام: ما شالله .. قمر طالعه ..
ابتسمت ريما بتوتر وقالت: شكرا ..
اسيل: حينين منصور عليج ..
ريما بنفسها: "هههههههه شر البلية ما يضحك" ..
طالعت اسيل في جوالها وقالت في نفسها: "من امس ما اتصل آرثر ولا يرد على اتصالاتي .. يا رب استر .. بس اكيد حيي .. هو وعدني" ..
دق جوالها فردت بسرعه وبحماس: الو هلا كيفك .. وينك تأخرت ..؟!
..........: هههههه كل هذا ترحيب فيني ..
اسيل بخيبة امل: ندى ..
ابتسمت ندى وقالت: ليه .. كنتي تتمنين اكون آرثر ..
اسيل: سامجه ..
ندى: هههه اوكي انا وسارا وصلنا .. وينج ما اشوفج ..؟!
اسيل بسرعه: دقيقه اللحين انزلكم ..
قفلت الجوال وقالت لريما: بأنزل اشوف صاحباتي واطلعلج ..
ريما: اوكي ..
نزلت اسيل وريما ساكته تفكر .. هي قالت لمنصور انها مدمنه .. ما تدري وش حيكون تصرفه ..
هذا الشي يدور في بالها ومتوتره لأجله ..
ريما في نفسها: "الله لا يسامحك يا ياسر" ..
سكتت شوي بعدين كملت: "سامحتيه او ما سامحتيه .. لاتنسين يا ريما انج صرتي .......
عضت على شفتها بألم كل ما تذكرت هالشي .. مستحيل .. ريما المغروره صارت من هالنوع ..
شالت هالشي من بالها .. تبغى تنساه .. تبغى تنسى المنظر البشع اللي شافته في ذيك الليله المشؤومه ..
الام: ريما حبيبتي شفيج ..؟! شكلج متضايقه ..
ريما: لا يا ماما مو متضايقه بس متوتره ..

اما عن اسيل فكانت عند صاحباتها ندى وسارا ..
اسيل: يعني لين وليان ما راح ييوا ..
ندى: لا .. الوالده قالتلهم باجر جامعه وممنوع تروحون ..
اسيل: اوووف ..
سارا: ما شالله القاعه جدا فخمه ..
طالعت اسيل في القاعه وهي تقول: طبعا .. زوج اختي واحد غني ..
سارا: يا بختها ريما .. ودي اتزوج واحد مثله ..
اسيل: هههههه في الاحلام يا ماما ..
ندى: مو كأن وسن تأخرت ..؟!
اسيل: امبلا .. اخاف ما تيي هي بعد ..
وسن بصراخ: انــــــــــا ييــــــــــت ..
اسيل: اهلييين وسن ..
ندى: اخيرا ييتي ..
سلموا عليها وقالت وسن بحماس: وين العروسه ..؟!
اسيل: هههههه مو اللحين تنزف ..
وسن بإستغراب: وش يعني تنزف ..؟!
طالعوا فيها بإستغراب وقالت ندى: ما تعرفين وش يعني تنزف ..؟!
وسن ببراءه: لا ..
سارا: ما قد حضرتي زواج قبل جذي ..؟!
وسن بإبتسامه: لا .. هذا اول زواج احضره ..
انصدموا وهم يطالعون فيها ..
اسيل: الله يخلف على ام يابتج ..
ندى: ليه ما عندج اقارب تزوجوا ..؟! بنات عمج او عيال ..
وسن: انا ما عندي غير عمين .. واحد ما ييب اولاد والثاني عنده ثلاث اولاد وبنت بس إلى الآن محد تزوج ..
سارا: فعلا بنت غريبه ..
اسيل: حتى اللي ما قد حضرت زواج لابد تكون تعرف وش يعني زفه .. الله يعين اللي بيتزوجك ..
وسن ببراءه: ليش ..؟!
اسيل: ولا شيء ..
سارا: ما شالله يا وسن .. طالعه بنوته كيووت اليوم ..
وسن بإبتسامه: ايه .. هذه مربيتي سوتلي ..
الكل بصدمه: مربيه ..؟!!!!!
وسن: ايوه ..
اسيل: انتي من صجك .. عمرج شوي ويصك العشرين وعندج مربيه ..
وسن: ايوه .. لأني ما اعرف اسوي شي بحالي .. حتى شعري ما اعرف امشطه ..
طالعوا فيها بإستغراب ..
اسيل: ابي اسألج سؤال .. انتي اصلا وش تعرفين بحياتج ..؟!
وسن: اعرف اشياء كثيره ..
اسيل: ايه واضح .. ياللا استأذن شوي .. خالتي سعاد يت ..
قامت اسيل وراحت تسلم على خالتها ..

في قسم الرجال .. كان منصور كاشخ بالغتره البيضا والبشت الاسود والابتسامه ما فارقت وجهه ..
فارس: طالع شكلك غريب جدا .. مو متعود اشوفك بالبشت ..
منصور بابتسامه: بالله يا فارس ماني حلو ..؟!
فارس: خلاص عرفنا انك حلو هههههه ..
ابتسم منصور وهو يطالع في الناس .. من زمان كان يتمنى هاليوم يصير ويتزوج ريما ..
هدت ابتسامته .. كان يبي يتزوجها وهي بنت مو ......
تذكر شكلها لمن شافها في ذاك اليوم تحت المطر .. كانت ثيابها مشققه ومجروحه في وجهها وايدها ..
لا ما كان يبغاها كذا ابدا .. الشي اللي سوته كبير جدا ومستحيل احد يرضى فيها ..
بس مشكلته انه يحبها وما زال يحبها بعد كل اللي سوته في نفسها ..
تنهد بمراره وقال في نفسه: "وفوق هذا مدمنه .. ريما ضيعت نفسها بغبائها" ..
سكت شوي بعدين قال: "لا .. يمكن ما صار شي .. هي ما قالت ان شرفها ضاع .. اكيد ما صار شي" ..
يتمسك بأي امل .. لعل وعسى يكون غلطان مع انه متأكد انه هذا الشي صار معاها ..
راح يسألها .. اذا فعلا شرفها ضاع فراح يدوس على قلبه ويحتقرها الين يطلقها بعد شهر ويرتاح ..
اما اذا ما صار شي فراح يعاملها ملاك .. حتى لو كذبت عليه وقالت انه ما صار شي فراح يصدقها ويعيش بقية حياته معاها ..
منصور في نفسه: "اما حكاية الادمان اكيد مو بإيدها .. آآه يا ريما يارب تنكرين كل الهواجس اللي في بالي" ..
فارس: هيه منصور .. وين الابتسامه اللي قبل شوي ..؟! شفيك بديت تكشر ..؟!
ابتسم منصور بترقيع وهو يقول: لا بس تذكرت اختي ..
فارس: ليه وش فيها ..؟!
منصور: تعبانه وما تقدر تحضر الزواج .. كان بودي انها تحضر ..
فارس: سلامات ما تشوف شر ..
منصور: الشر ما ييك ان شالله ..
شوي دخلوا اصحابه سامر وماهر ..
سامر: مبروووووك يالعريس ..
منصور: ههههههه الله يبارك فيك ..
ماهر: هههه والله وودعت العزوبيه ..
سلموا عليه وقال سامر: مبروك على زواج اختك يا فارس ..
فارس: الله يبارك فيك ..
وسلموا عليه يباركوله وبعدين دخلوا في مناقشات وسواليف ..
اما عن اسيل فكانت واقفه في غرفة الخدامات اللي يطلعون العصيرات وماسكه جوالها ..
اسيل بقلق: ليه ما يرد .. الساعه اللحين ١٢ ونص وما ياء ..
جلست عالكرسي وقالت: معقوله يسحب علي ..؟!!! لا هو وعدني .. ياربي وينك يا آرثر ..
اتصلت للمره العاشره بس محد يرد ..
اتصلت مره ثانيه بس .. قفل في وجهها ..
انصدمت وطالعت في الجوال وقالت: مو كأنه قفل في ويهي ..؟!
اتصلت كمان عشان تتأكد فسمعت ان الجوال مــغــلــق ..
اسيل بإستغراب: شفيه آرثر ..؟!
قعدت ساكته فتره تطالع في الجوال بعدين قامت وخرجت وراحت لطاولة صاحباتها ..
سارا: وين كنتي .. تأخرتي ..
جلست وقالت: رحت لهذولا اللي يطلعون العصيرات عشان اعلمهم بعض الاشياء ..
وسن: اسيل ..
اسيل: نعم ..
وسن: متى بيزفون اختج ..؟! ودي اشوفها ..
اسيل: هههه بعد نص ساعه تقريبا ..
ندى: غريبه .. مو كأن الوقت بدري شوي ..
اسيل: هذا زوجها يقول يبغى جذي ..
سارا: هههههه شكله مشتاق لها وايد ولا عنده صبر ..
اسيل: الغريب في السالفه ان ريما وافقت من دون اي اعتراض .. صايره تصرفاتها جدا غريبه ..
وسن: عادي تصرفها مو غريب .. عادي البنت تسمع كلام زوجها ..
اسيل: اقول سكتي بس .. انتي مو فاهمه السالفه ..
سارا: هههه البنت اذا تزوجت بتطلع مطيعه لزوجها هههههه ..
طالعت اسيل وراهم وقالت بقهر: يوا ناس ثقيلين دم ..
ندى: من تقصدين ..؟!
اسيل: بنات عمي الثلاثه .. يذكروني بالضاحكون الثلاثه ..
لمار بمياعه: هااااي اسيل .. شلوونج ..
اسيل: زفت ..
لمار: ههههه حلو .. عساه اردى ان شالله ..
لمى: لمار انا بروح اقعد مع امي .. مالي خلق للمهاوشات اللي بتصير اللحين ..
وراحت .. قالت لارا: اقول اسيلوه ..
اسيل: خير ..
لارا: وين فصولي ما اشوفه ..؟!
عصبت اسيل بس قالت بضبط اعصاب: فصولج يا حبيبتي مو هني .. فصولج في قسم الريال ..
لارا: اوووف خساره .. ياللا باي بروح لريما اطين عيشتها شوي ..
وراحت .. طالعت اسيل في لمار وقالت: وانتي ما ودج تروحين ..؟!
جلست لمار عالكرسي وقالت: لا .. بسولف مع رفيجاتج .. عرفيني عليهم ..
جلست اسيل وقالت: لا ..
لمار: اوكي براحتج .. انا اسمي لمار عبد الغني .. وانتم ..؟!
وسن بإبتسامه: وسن عبد الجبار ..
لمار: الله حلو اسمج .. بس شكلج بايخ لأنج رفيجت البايخه ..
اسيل: لو سمحتي يا لماروه حشمي لسانج ولا تلايطي عننا ..
لفت لمار على سارا وقالت: وانتي شسمج ..؟!
ابتسمت سارا وقالت: مالج شغل يا بابا ..
لمار: اخسس لسانج طويل مثل رفيجتج ..
اسيل: لماروه بتروحين ولا شلون ..
لمار: لا ماني رايحه وبأقعد على جبدج ..
ابتسمت اسيل وقالت: طيب شرايج ابعدج بالقوه ..
لمار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتحداج ..
اسيل: اوكي ..
اخذت جوالها ودايركت اتصلت على وائل ..
وائل: هلا اسيل ..
اسيل بإبتسامه وهي تطالع في لمار: اهلين وائل كيفك ..؟!
فتحت لمار عيونها وقالت: يا الحققيره ..
وائل: الحمد لله تمام .. مبروك يا اخت العروسه وعقبالج ..
قلب وجه اسيل وتذكرت آرثر فبعدت شوي عنهم وقالت: الله يبارك فيك .. اقول وائل ..
وائل: هلا ..
اسيل: انت تعرف آرثر صح ..؟!
سكت وائل شوي بعدين قال: ايوه ..
اسيل: طيب هو ياء الزواج ولا لا ..؟!
وائل: انا ما شفته ..
اسيل بحزن: متأكد ..؟!
وائل: ايوه ..
اسيل في نفسها: "وينك يا آرثر" ..
وائل: اسيل وينج ..؟!
اسيل: مابي اطول عليك ومع السلامه ..
قفلت وراحت عندهم فماشافت لمار ..
اسيل: وين راحت الآنسه اللي كانت يالسه هنا ..؟!
ندى: هههه قعدت تسب فيج شوي بعدين راحت ..
اسيل: فكه ..
جت حرمه وقالت: كيفج اسوله ..؟!
طالعت اسيل فيها وقالت: الحمد لله تمام كيفج انتي يـ....
سكتت شوي مصدومه بعدين كملت: يا ام مايد ..
ام مايد: وينها امج .. دورت عنها وما لقيتها ..؟!
اشرت اسيل بأصبعها عالدرج وقالت: فوق عند ريما ..
ام مايد: مشكوره حبيبتي ..
فراحت وقالت سارا: شفيج انصدمتي ..؟!
جلست اسيل وقالت: بنت اللذين شكلها يات ..
ندى: منو تقصدين ..؟!
اسيل: منو غيرها .. الآنسه غيدا ..
سارا: لا تقولين ان ذي هي امها ..
اسيل: ايه ..
وسن: مين غيدا ..؟!
ندى: البوي اللي شعرها احمر ..
وسن: اللي قالت ان اسيل كبريت ..؟!
سارا: ههههههه ايه ..
وسن: عرفتها .. اكرهها .. طيب بسأل سؤال .. في ويهها ضربه تحت عيونها .. مين ضربها ..؟!
ندى: مدري .. ما سألناها ..
فسمعوا صوتها تقول: اهلييين بالشمبانزي اسيل ..
طالعوا فيها فكانت واقفه ببنطلونها الاسود والتيشيرت الارجواني ومعاها الياااي حقها ..
اسيل: ويايبه خويتج بعد ..
غيدا: هههههه اكيد .. ما اقدر استغني عنها ..
بيشو: ياااااي حمودي .. كلامج الحلو يسببلي ارتباك ..
غيدا: سلامتج من الارتباك واهله ..
بيشو: خلاص ما اقدر يا حمودي ..
اسيل بقرف: اقول تلايطي انتي وياها عن ويهي وروحوا لطاوله فاضيه وتغزلوا على راحتكم ..
بيشو: بس سكتوا شوي ..
فسكتوا وقالت: حمودي الاغنيه ذي اهديها لج ..
سمعت غيدا الاغنيه وقالت: ما اعرفها ..
بيشو بحماس: هذه اغنيه راشد الماجد حقت انا وقلبي نعترف .. يااااااي تهببببببل ..
غيدا: تسلمي حبيبتي ..
شوي انطفت اللمبات ..
وسن: وش بيصير ..؟!
اسيل: شكلها الزفه ..
جلست غيدا عالكرسي وقالت: بشرى حبيبتي تعالي ايلسي هنا .. شي حلو اننا نيلس مع اخت العروسه في نفس الطاوله ..
طالعت اسيل فيها وقالت بقهر: الله يحييج يا آنسه غيداؤؤؤه ..
غيدا: ههههههههه مقهوووره ..
طالعت وسن في غيدا وقالت في نفسها: "البنت ليش شريره جذي .. بجد اكرهها" ..
بدت تتولع بعض الاضواء الملونه وبدأ صوت المغني يصدح في القاعه ..

.. أحلى من القمر هي وأحلى يمكن شوية ..
.. وأحلى من العسل كلمة قالتها بحنية ..
.. أحلى من القمر هي وأحلى يمكن شوية ..
.. وأحلى من العسل كلمة قالتها بحنية ..
.. أحبك لما قالتها يابختي قلت ساعتها ..
.. أحبك لما قالتها - لها لها - يابختي قلت ساعتها ..
.. وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من مية ..
.. وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من مية ..
أحلى ..

اشر الضوء الابيض على اعلى الدرج وعلى ريما بفستانها الابيض اللي كان بجد روعه عليها ..
طالعت في الناس بتوتر .. اي وحده في مكانها لابد انها تتوتر ..
ريما في نفسها: "من اللحين وانا حاسه بالارتباك وارتجاف .. اخاف لا قابلت منصور اصير ساكته من الخوف .. واذا خاصمني ما اقدر اهاوشه انا بعد .. اووف تشجعي يا ريما" ..
حطت رجلها عالدرج وبدأت تنزل بهدوء ..

.. أنا طاير من الفرحة ولاقادر أنام أصحى ..
.. هدية عمري ما أصدق تجيني بس كذا بلمحة ..
.. أنا أنا أنا العيوني حبتها من أول يوم شافتها ..
.. وأتاريها مثل حالي تحس بكل مافية ..
.. أحلى وأحلى ..
.. كذا الدنيا تجي حلوة وهي بعيوني من جوة ..
.. بعيش الباقي من عمري وأحس انو العمر غنوة ..

.. أووه معاها بقربي جنتها تكحل عيني نظرتها ..
.. آآه كذا برتاح ياقلبي نصيبي وانكتب لية ..
.. كذا برتاح ياقلبي نصيبي وانكتب لية ..
.. أحلى آآحلى وأحلى ..

جلست عالكوشه ومن هنا بدأوا الناس يجون يباركون لها ويسلمون عليها ..
غيدا: يا سبحان الله اختج المعفنه طلعت حلوه .. عيل لا تزوجتي بتطلعين حلوه ..
اسيل: ما المعفن الا انتي واشكالج ..
قامت وراحت ..
غيدا: شفيها هجت .. لا تكون عصبت مني .. انا ما اقصد هههههههه ..
وسن: اصلا انتي بنت وقححه ومحد راح يحبج .. خليج طيبه عشان الناس يحبونج ..
غيدا: اوووه رفيجتكم اليديده لسانها طويل ..
جت اسيل وقالت: سوري نسيت الموبايل ..
اخذت اسيل جوالها فقالت غيدا: هذي المره نسيتي الموبايل .. اخاف المره اليايه تنسين نفسج ههههه ..
اسيل: ها ها مره تضحكين ..
غيدا: محد طلب منج تضحكي ..
اسيل: صح غيدا نسيت اسألج .. من فين هالضربه اللي في ويهج ..؟! شكلها قديمممه ..
تحسست غيدا الضربه اللي صارت زي الندبه ..
عصبت غيدا وقالت: وانتي شكو تسألين ..؟!
قامت وقالت: بيشو امشي ..
بيشو بإستغراب: حاضر ..
فراحوا واسيل عاقده حواجبها بإستغراب .. جاها فضول تعرف شقصتها ..
اسيل: دقايق بروح وايي ..
ندى: خذي راحتج ..
راحت اسيل واتصلت على آرثر بس كان مغلق فأرسلت رساله نصها::
(( آرثر شفيك ما ترد علي .. وين وعدك انك بتيي ..؟! شصار لك .. بلييز اذا شفت رسالتي دق علي )) ..
جلست عالكنب وقالت: اخاف يكون صار له شي .. يا رب ..
بدأوا الناس يدخلون للعشا يتعشون واسيل وامها وام منصور زفوا ريما لين سيارة منصور اللي كان واقف مع ابوه وفيصل وفارس وابو ريما ..
ركبت ريما السياره وودع منصور الرجال وركب هو كمان وحرك وابتعد عن المكان ..
ابو فيصل: الله يحفضها يا رب ..
لف بعيونه على اسيل يطالع فيها وقال في نفسه: "الى متى بتقعد ساكت يا عبدالرحمن .. لازم تتكلم" ..

في سيارة منصور وريما ..
طالع منصور فيها وقال: اسمعي .. بنروح اللحين الفندق عشان تبدلين هدومج بسرعه وبعدها نروح عالشرطه ونعطيهم دليل انج زوجتي عشان يرجعون لنا بطايقنا فاهمه ..
هزت راسها بإيه وتحس لسانها منربط ..
منصور: وباجر ورانا سفره على اسبانيا .. مو شهر عسل .. حجزت عشان اعالج السم الهاري اللي كنتي تتعاطينه ..
ريما في نفسها: "حلو بأتخلص من هالمخدرات اللي كانت كل همي" ..
منصور: وبعد ما تشفين لي يلسه معاج .. ابي استفسر عن بعض الاشياء اللي مدوختني ..
طالعت ريما فيه بعدين طالعت قدام ..
منصور: وطول هالفتره انا بغرفه وانتي بغرفه لين الاقي حل ..
ريما: احسن .. ماني ميته عالنوم معك ..
عصب منصور واسرع بالسياره وهو يقول في نفسه: "طبعا مو ميته .. قد نامت مع قبلي كثير لين تعودت" ..
سكت شوي بعدين قال في نفسه: "استغفر الله .. حرام اظلمها لين تنطقها بلسانها .. صحيح انا متأكد بس لازم اسمعها من فمها .. ما ابي اظلم البنت الوحيده اللي حبيتها بحياتي" ..
طالع في ريما وقال في نفسه: "والله احبها الى الآن" ..
وصلوا الفندق وبدلت ملابسها وبعدين راحوا للشرطه واسترجع رخصته وبطاقة هوية ريما ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس