الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
10 - 3 - 2014, 06:57 PM
#
116
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت التاسع الجزء الاول ]$
|
في الخارج الجو بارد وممطر واصوات الرعد واضواء البرق منتشره في المكان ..
في الداخل في بيت ابو فيصل كان الجو متوتر والمكان يسوده القلق والخوف والانتظار ..
مشيت الام رايحه جايه وهي تقول: يا ربي ياربي ولدي فارس وزوجي شصار لهم .. آآآه يا ولدي يا ضناي وآآه يا زوجي ..
اما اسيل فكانت واقفه بمعطفها البني الطويل لركبتها والوشاح اللي لافته على رقبتها ..
كانت واقفه عند باب البيت بقلق بس حست بالبرد فدخلت وجلست عالكنبه وبعدين حضنة المخده وبكت بصمت من الخوف عليهم ..
اخذت الام جوالها وقالت: وفيصل ليه ما اتصل يطمني ..؟!
اتصلت عليه فرد وقالت بسرعه: فيصل وينك وكيف ابوك وكيف اخوك .. طمني يا فيصل بسرعه ..
تنهد فيصل وقال: باجي في غرفة العمليات ..
الام بصراخ: كل هالــــوقت .. ليه ما يخلصون .. ليــــــــــــش ..؟؟؟!!
فيصل: الله يهداج يمه لا تنفعلين جذي .. ان شالله خير ..
الام بإنفعال: اي خير وهم مسوين حادث .. اي خير اللي تتحجى عنه يا فيصل .. ابوك واخوك يمكن يتركونا وانت تقول خير ..
فيصل: امي اهدأي ما يصير تسوين بروحج جذي .. اذا طلعوا من غرفة العمليات انا بتصل عليج .. باااي ..
الام: الو فيصل .. فيصل ..
طالعت في الجوال وقالت: قفل ..
طالعت اسيل فيها وقالت: يمه .. شصار لهم ..؟!
الام بصراخ: جــــــــــــــب .. انتي السبب لو صار لهم شي .. ابوج الليل ما نامه بسبتج انتي .. انجبي وما ابي اسمع نفس ..
هزت راسها وسكتت بس دموعها ما وقفت .. خايفه على ابوها واخوها ..
طالعت في جوالها واتصلت على آرثر .. محتاجه لأحد .. بس آرثر كالعاده ما رد ..
بعد ثلاث ساعات .. ما زال الوضع على حاله ..
الام بقلق: ثلاث ساعات وما اتصل فيصل .. آآه يا قلبي يوجعني .. حاسه انه صار شي جايد ..
انفتح الباب في هاللحظه ودخل فيصل اللي كان شكله مبهذل .. غترته على كتفه بإهمال وازارير ثوبه مفتحه وملامح وجهه مقلووووبه ..
قاموا بسرعه والام راحت جري له وقالت: ها شصار .. ابوك واخوك شصار لهم ..؟!
طالع في امه وانصدمت من عيونه الحمرا والدموع ما زالت فيها ..
الام بصدمه: فيصل .. فيصل شصار ..؟!
طالعت اسيل فيه .. تبغاه يقول اي شي إلا انهم يموتوا ..
ارتجف صوتها وقالت: فيصل وينهم ..؟!
هزته امه وهي تقول: فيصل تحجى شصار لأبوك وشصار لاخوك .. فيصل قول شي لا تقعد ساكت ..
مشي فيصل وهو يترنح بمشيته وجلس عالكنبه ..
جلست الام قدامه وقالت بخوف والدموع بعينها: فيصــــــــــــــل تحجــــــــــــــى ..
نزلت دموع فيصل وقال: ابوي وفارس ..
الام بخوف: شفيهم ..؟؟!
غطى وجهه بإيده وقال بصوت باكي: مات .. ابوي مات يا يمه مــــــــــــــات ..
انصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــوا منه ..
حطت اسيل ايدها على فمها وهي مو مصدقه ابدا ..
الام بصدمه: لا .. ما مات .. عبد الرحمن ما مات ..
مسح فيصل دموعه وقال بصوت مرتجف وبإنكسار: مات .. وفارس راح يلحق بإبوي .. فارس في غرفة الانعاش ونسبة نجاته هي ٢٠% .. ابوي يا يمه مات وفارس بيلحقه .. آآآآآآآآآآه يا يمه آآآه ..
الام بصراخ: ما مات .. انت جــــــــــذاب .. انت جــــــــــــــذاب ..
اسندت اسيل ظهرها عالجدار وانزلقت عالارض وهي مصدومه ..
ابوها .. مات ..
اخوها .. بيموت ..
هزت راسها بلا ..
ارتجفت شفايفها ونزلت دموعها وهي تهز راسها بلا ..
هذا الشي مو قادره تستوعبه ..
لا .. اصلا هي ما تبغى تستوعبه ..
امس .. امس كانوا مبسوطين بزواج ريما ..
امس كانوا تمام فشلون يموتون ..
مو معقوله ..
ابوها اللي يحتضنها ويسولف معها ويدافع عنها دايما ..
شلووووون يموت ويتركها ..؟!!!!
فارس اخوها .. لا مو اخوها ..
هذا تؤامها .. هو الوحيد اللي تشتكيله همومها ودايم يساعدها في مشاكل ..
لااااا مو قادره تستوعب انه على مشارف الموت ..!!!!!
غطت وجهها بإيدها و انفجرت تبكي بصوت مسموع وصوت يقطع القلب ..
مشيت الام وهي تقول: اكيد فيه غلط في السالفه .. يمكن اللي مات واحد ثاني مو عبد الرحمن ..
لفت على فيصل وقالت: صح كلامي ولا غلط ..؟!
هز فيصل راسه بألم ..
هزت راسها الام بعدم تصديق ..
زوجها ماااااااات ..!!!
شلون تقدر تسوعب هذا ..؟!!!
عشرت ٢٦ سنه طارت في حادث ..!!!
اكيد يمزحون ..
بس لا .. هي عارفه واللحين تأكدت انهم ما يمزحون ..
فأنهارت الام وبدت تبكي بهستريا ..
شلون ما تبكي واللي مات هو زوجها .. عشرت عمر .. ٢٦ سنه وهم مع بعض ..؟؟؟!
وشلون ما تبكي وولدها وضناها راح يموت في اي لحضه ..؟؟؟!
بكت وهي تتحسب وتدعي عاللي صدمهم ..
فيصل كان يطالع فيها بس مو حاس ولا مستوعب ان اللي تبكي بجنون هي امه ..
عقله وقف وحالته جدا صعبه .. ابوه مات قدام عيونه ..
ما زال يتذكر شكله والدم والحروق ملت جسمه ووجهه ..
مازال يتذكر انينه اللي يقطع القلب ..
مازال يتذكره وهو يلتقط آخر انفاسه ..
هذاك المشهد خل عقله يوقف تماما ..
صارت الدنيا قدامه فراااااغ من اللانهايه ..
شوي قامت الام ولفت على اسيل وقالت بصراخ: انتــــــــــــــي السبــــــــــــــب .. انتي اللي موتي عبد الرحمن .. انتــــــــــــــي الســــــــــــــبب يا بنت الشــــــــــــــواااارع ..
رفعت اسيل راسها تطالع بتفاجئ في امها اللي تتهمها ..
جت الام عندها ومسكتها من اكتافها ووقفتها وهزتها وهي تقول: ليــــــــــــــه .. ليــــــــــــــه دخلتــــــــــــــي حياتنا ليـــــــــــــه .. بسببج المشاكل بيني وبين عبد الرحمن كثرت .. بسببج انشغل عبد الرحمن عن عياله عشانج .. بسببــــــــــــــج مــــــــــــــاااااااات .. انتي المسؤوله الاولى والاخيره .. انتي اللي قتلتيه .. ايه انتــــــــــــــي ..
اسيل وهي تبكي: يمه شقاعده تقولين .. انا مالي دخـ....
الام بصراخ: جــــــــــــــب .. انا مو امــــــــــــــج .. امج سميــــــــه .. حسبي الله عليج وعليها وعلى كل عائلتكم ..
طالعت اسيل في امها بصدمه ..
هاهي الآن تسمع اسم سميه للمره المليون ..
بس هذي المره من فم امها ..
اسيل بخوف: شتقصدين ..؟؟!!
الام بعصبيه: خــــــــــــــلاص طلعي من حياتنا يالمتطفله .. اتركينا .. انتي مـــــــــو بنت عبد الرحمن .. عارفه شنو يعني مو بنت عبد الرحمن ..؟! حسبي الله عليج وعالساعه اللي دخلتي فيها حياتنا ..
ودفتها بقوه عالجدار من القهر والالم اللي بقلبها ..
الام بهستريا: اكرهــــــــــــــج .. اكرهــــــــــــــج من يوم ييتي هنا .. ليت عبد الرحمن تركج وما اخذج ياللقيطــــــــــــــــــــــــــــه .. ايه انتي لقيطــــــــــــــه .. لقاج عبد الرحمن ورى وحده من الاسواق وعمرج سنتين .. يعني انتي دخيلــــــــــــــه .. دخلتي حياتنا بدون حق يا بنت الحــــــــــــــرام .. ما دام اهلج رموج فهذا يعني انج بنت حراااام .. اكرهــــــــــــــج .. طلعي من حياتنا طلعــــــــــــي وهدينا نعيش بسلام .. اكرهــــــــــج .. حسبي الله عليج .. زوجي حبيبي ضااااااااع بسبتج ..
كان فيصل يطالع فيهم بدون ادنى انفعالات .. لأنه الآن كالجسد بدون روح ..
الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
هي كانت ردت فعل اسيل ..
جن جنون الام وقالت بصراخ وهي شوي وتقطع ثيابها: انتي حجــــــــــــــر ما تفهمين .. اقولج انتي لقيطــــــــــــــه ومو بنتنا فليش تطالعين فيني جذي .. حجــــــــــــــر طوفــــــــــــــه جــــــــــــــدار ما تحسين .. انا مو امج .. فيصل مو اخوج .. ريما مو اختج .. فارس مو تؤامج .. زوجي مو ابوووووج .. امج وحده اسمها سميه .. روحيلها وفكينا منج وطلعي من حياتنا .. ياليتج قعدي مرميه في الشارع والتقطج واحد غيرنا عشان تهدمين حياته هو مو احنا ..
طعنه ورى طعنه ورى طعنه ..
آلآف الطعنات اللي طعنة قلبها الصغير ..
ياليتها طعنة سكين .. بس كانت هذه طعنه اقوى واشد ..
طعنة الكرامه كأنسانه ..
لقيطــــــــــــــه ..!!
واحد التقطها ..!!
اهل رموها ..!!
متطفله على حياة الناس ..!!
لا .. بكذا ما صارت انسانه ..
صارت كالهامش اللذي يكون في اطراف الكتب عادة ..
هذه المعادله المعروفه للناس ::
اللقيــــــــــــــط = هامش .. لا بل كارثه ويجب الابتعاد عنه ..
اي انسان عندما يعرف ان من امامه لقيط ماذا سيفعل ..؟!
معظم الناس يرمونه بنظرة الاستحقار والاستعلاء ..
طيب ليش ..؟!
وش جريمته ..؟!
هو مو جاني .. هو مجني عليه .. هو ضحيه من ضحايا المجتمع ..
الخــــــــــــــوف ..
الوحــــــــــــــده ..
الالــــــــــــــم ..
الانكســــــــــــــار ..
آهــــــــــــــآآت .. زفــــــــــــــرآآت تكآآد تقتلها ..
معقــــــــــــــوووله اللي ينقال قدامها ..؟؟!!
معقــــــــــــــوووله الكلام اللي تسمعه ..؟؟!!
لااااا هي في حلم .. ما تبي تصدق شي .. ابدا ..!!
بس للأسف ..
قلبها الجريح المطعون مصدق ويجبرها انها تصدق ..
اللي واقفه قدامها واللي دفتها قبل شوي .... كيييف ما تكون امها ..؟؟!!!
اللي جالس عالكنبه ويطالع فيها .... شلوووون مو اخوها ..؟؟!!!
اللي قبل شوي تلقت خبر موته وانهارت بكى عليه .... مستحيييل ما يكون ابوها ..؟؟!!!
نصفها الثاني .. تؤامها اللي بين الحياء والموت .... مو معقوله يكون مو اخوها ..؟؟!!!
اختها .. اللي بالامس كان زواجها وبالامس هنأتها وودعتها .... كيييييف تكون مو اختها ..؟؟!!!
البيت اللي ساكنه فيه .. الاكل اللي تاكله .. المصروف اللي تاخذه .. كل هالاشياء مو من حقها ..!!!
وجهها اللي كان قبل شوي جامد .. تحول من الجمود الى الضعف والوهن والانكسار ..
الدموع تنزل بسرعه مثل الامطار اللي في الخارج ..
اطراف يدها صارت بارده مثل برودة الجو في الخارج ..
ارتجفت شفايفها وقالت بمنتهى الضعف: لا .. انتي امي .. ما ابي ام غيرج ..
الام بعصبيه: وانا ما ابيج .. انتي مو بنتي .. شتبين تتلزقين فيني ..؟!
آآآآآآآآآآه .. آهآآت تطلع من قلبها المحطم ..
لفت نظرها المهزوز الى اللي من المفترض يكون اخوها الكبير ..
تحاملت على نفسها وقامت وراحت له وهي تجر خطواتها ..
جلست قدامه عالارض وهو عالكنبه وقالت بعيون دامعه: فـــ ـيــ ـ ـــصــل ..
طالع فيها وهو لا يزال في حالة اللاوعي ..
شهقت وقالت بصوت باكي: انا مــيــ ــن ..؟!
الام بصراخ: قلنالج مو بنتنا .. ما تفهمين ..؟!
مسكت ايده وبكت وقالت بضعف: فيصل بلييز قولي ان هذا الحجي جذب .. قول انك اخوي الكبير .. والله العظيم اني اسمع كلامك دايم .. اضربني هاوشني احبسني بس المهم تبقى اخوي .. فيصل تحجى واللي يخليك ..
نزلت دموعها اكثر وهي تقول: فيصل والله ما راح اجذب عليك بعد جذي .. اسمع فيصل انا اعرف آرثر .. ايه قد قابلته كثير وقد خرجت معاه كمان ..
شهقت وهي تهز ايده وتقول: ياللا اضربني .. انت اخوي ولازم تضرب اختك اذا غلطت .. انا غلطت ياللا هاوشني يا اخــ ــوي ..
طالعت فيه تنتظر جوابه .. فكان الصمت هو الجواب ..
انهارت تبكي على رجله وهي حاضنه ايده ..
لا مو مصدقه ..
مو معقوله في يوم وليله تنصدم بهالحقيقه المرررره ..
صعب ..!!
صعب عالانسان يعيش بين اسره ..!!
ياكل معاها .. يستهبل معاها ..!!
يسولف معاها .. يضحك معاها ..!!
يعيش الحلوه والمره معاها ..!!
وفجأه تكون الطامه عندما يكتشف انه مو منهم ...
وقفت .. طالعت في فيصل .. طالعت في امها .. طالعت في البيت ..
رجعت خطوتين ورى وهي تقول: جذب .. حجيكم كله جذب .. لا .. لا انا ما اصدقكم ..
حركت ايدها على جهتهم وهي تقول: انتم كلكم جذابين .. كــلكم جــذابيــن .. ايه جذابين تجذبون علي .. إنا مستحيييل اصدقكم ..
اشرت على نفسها وهي تقول: انا اسيل بنت عبــــــــد الرحمــــــــــن الرملــــــــي ..
بكت وهي تقول: امي مو سميه .. انتم اهلي .. الله يخليكم قولوا انكم اهلي .. امانه قولوا انكم تتغشمرون وياي ..
اختفى صوتها من شدة البكى وقالت بصوت مبحوح: انــ ــا احبــكــ ــم واايــ ــــد ..
مسحت دموعها بطرف كم معطفها بألم وضعف ..
طالعت فيها امها من فوق لين تحت وقالت: اما احنا فما نحبج ولا نبيج موليه ..
اندهشت الام لمن شافت اسيل تبتسم بهدوء ..
ابتسمت اسيل وقالت بصوت شبه باكي: شكرا .. شكرا لأنكم لـ ـقـ ـطـ ـتـ ـوني وعيشتوني عندكم بدل من الدار ..
ارتجفت شفايفها وهي تقول: بس ياليتكم ما لقطـ ـتـ ـوني .. ياليتكم خليتوني امــــــــــــــــوووت ..
لفت وخرجت من البيت وهي تبكي ..!!
خرجت من بيت عاشت فيه ١٧ سنه ..!!
ذاقت في هالبيت كل شي ..!!
الفرح .. الحزن .. الضرب .. الشتم .. القهر .. الحب .. الحقد .. الحنان .. الكره .. التمثيل الكاذب ..!!
طول ١٧ سنه وهم يمثلون عليها ..
الاب يمثل انه اب حنون ..!
والام تمثل انها ام مثاليه ..!
والاخ يمثل انه اخ غيور على حرمه ..!
والاخت تمثل انها اخت طبيعيه كباقي الاخوات ..!
والتؤام المزعوم كان اقواهم تمثيلا ..!
شي يحـــــــــــــررق القلــــــــــــــب ..
وهاهي اسيل خرجت لتواجه مستقبلا بلا ملامح تذكر ..
اختارت الخروج برى البيت بعد ما تلقت اقسى طرده من اللي كان من المفترض انها امها ..
اي حياة هذه اللتي ستواجهها ..؟!
اي معاناة ستتلقاها في هذا العالم الذي يرفض وجودها كلقيطه ..؟!
لــقــيــطــه .. ما اقساها من كلمه ..
انها بصمة عار ستلتصق بها طيلة عمرها مع انها ليست مــذنــبــه ..
اما الام .. فبعد خروج اسيل انهارت تبكي مره ثانيه على زوجها اللذي يرقد الآن في ثلاجة الموتى ..
.................................................. ..............
في ذاك المستشفى اللي يحتضن اثنين من اهم الاشخاص .. الاب وابنه ..
عند قسم الاستقبال ..
كانت وحده من الموضفات جالسه وحاطه رجل على رجل وتطالع في اظافرها ..
اوووه هذا الاظفر بدأ يتقشر ....
هذا ما كانت تفكر فيه حتى قاطعها شخص يقول: لو سمحتي ..
رفعت نظرها له بعدم اكتراث وهي تقول: نعـ.....
وقفت عن كلامها .. كاان شخص وسيييم جدا ..
اعتدلت في الجلسه وقالت بإبتسامه: اهلا .. اي خدمه يا استاذ آ .... انت شسمك ..؟!
ههههه شكل البنت خقت عنده بجد ..
ابتسم الشاب وقال: بسام ..
البنت بإبتسامه: اهلا بسام .. اي خدمه اقدمها لك ..؟!
بسام: بغيتج في خدمه شوي غريبه وصعبه ..
زادت ابتسامتها وهي تقول: وصلت للشخص المناسب فأنا رهام اللي تحب تساعد الكل ..
بسام بإبتسامه: مشكوره يا استاذه رهام ..
رهام: لا مو لازم استاذه .. رهام تكفي ..
بسام: براحتج .. اممم والله مدري كيف ابدأ ..
رهام: عادي خذ راحتك ..
سكت شوي بعدين قال: جم لج تشتغلين هني ..؟!
رهام: حول اربع سنوات ..
بسام: طيب بغيت اسألج .. طيلة هالاربع سنوات ماقد ياتكم مريضه من دون نسب ..
سكتت رهام شوي تقلب الامر في راسها بعدين قالت: فهمت عليك .. دقيقه اشوف ..
لفت عالكمبيوتر وبدأت تضغط عالازرار برشاقه وسرعه تحت مراقبة بسام ..
بسام في نفسه: "يا رب تلقاها" ..
بعد فتره قالت: فيه ثلاث اشخاص ..
بسام: ايش اعمارهم ..؟!
رهام: وحده عمرها سبع سنوات يت هنا السنه اللي طافت ..
بسام بإحباط: والثانيه ..؟!
رهام: الثانيه فوق الثلاثين ويت قبل ثلاث سنوات ..
احبط فقال بخوف: طيب والاخيره ..؟!
رهام: عمرها ١٨ سنه ..
بسام بسرعه: يت السنه اللي طافت صح ..؟!
رهام: لا .. يت قبل اربع سنوات .. يعني عمرها اللحين اثنين وعشرين ..
تنهد وقال: كنت حاس اني مستحيل القاها ..
طالعت فيه رهام بفضول وقالت: منو ذي اللي تدور عنها ..؟!
بسام بهدوء: بنت اختي ..
لف وابتعد عنها ..
هذا المستشفى رقم ٣١ اللي سأل عنها فيه ..
دار في كل دور رعاية الايتام وما لقى وحده بمواصفاتها ..
::.. مجهولة النسب .. عمرها ١٩ سنه .. عيون رصاصيه .. جرح قديم في اسفل رقبتها ..::
حاس المستشفيات والسجون والشرطه ودور رعاية الايتام وما لقى وحده بمواصفاتها ..
تنهد وقال: باجي ادور عنها في الجامعات يمكن تكون كملت دراستها .. وبدور في الشركات والمصانع والدواير الحكوميه وغيرها يمكن تكون تشتغل ..
فتح المظله اللي في ايده وخرج من المستشفى ومشي عالرصيف الجانبي لأنه وقف سيارته بعيد ..
رااااح القليل وبقي الكثييير ..
صعب انه يدور عن بنت بين ملايين الاشخاص ..
يحس ان مهمته اصعب مما يتوقع ..
طالع في الناس بشرود ..
هذا طفل ماسك بإيد امه ويسحبها لمحل حلويات ..
وهذه بنت ماسكه مضلتها وتنتظر احد ..
وهذا شاب فاتح طبلون سيارته يصلحها ..
وهذه وحده لابسه معطفها وتمشي ببطئ شديد وهي تطالع في الارض ولافه على رقبتها وشاح غطى نص وجهها ..
استغرب منها .. الدنيا مطر وهي ما معاها مظله ..
ترنحت البنت شوي بمشيتها واستندت عالجدار تاخذ نفس ..
كسرت خاطره .. كان واضح جدا انها تعبانه ..
انتبه ان معطفها فيه قبعه من ورى .. طيب ليش ما حطتها على راسها ..؟!
ما اهتم كثير بالامر .. لأنها مجرد بنت لا جت ولا راحت ..
وقفت بالصعوبه وبدت تمشي ..
مرت من جنبه ولأنها مو منتبه صكت في كتفه بقوه وبغت تطيح ..
مسكها بسرعه فأعتدلت في الوقفه ..
بسام بإبتسامه: ما تشوفين شر ..
طالعت فيه بقمة البرود ولفت عنه ..
استغرب منها وقال بدون شعور: الدنيا مطر .. ليه ما معاج مظله ..؟!
وقفت شوي وهي معطيته ظهرها ..
تقدم شوي ولبسها قبعة المعطف وقال: عالاقل البسي هذا ..
نزلت دموعها وقالت بدون ماتلف عليه: مابي .. ابي اموت ..
انصدم من كلامها ..
اما هي بعد جملتها هذه راحت لجهة باب المستشفى ..
بسام بإستغراب: بنت غريبه .. اكيد عندها مشكله جايده ..
اما عن البنت اللي ما كانت غير اسيل ..
فكانت تمشي بكل تعب ..
رايحه ومتجهه للمستشفى ..
رايحه للمكان اللي فيه الشخص اللي التقطها ..
تبي تسأله .. هي عارفه انه ميت بس تبي تسأله ..
تبي تتأكد من الكلام اللي قالته امها ..
تبي تعرف ليش التقطها .. ليش ما تركها تموت عشان ترتاح ..
صرخت فجأه بخوف من صوت الرعد اللي كان جدا عالي وفاجئها ..
سندت ظهرها عالجدار وهي لافه ايدها على على جسمها من شدة البرد والخوف ..
خــــــــــــــايــــــــــــــفــــــــــــــه ..
صارت وحيده في هالعالم الكبير والواسع والجشع ..
لا اهل .. لا مأوى .. لا اصل .. ولا مال ..
تحاملت على نفسها وكملت طريقها ودخلت المستشفى ..
تقدمت لجهة الاستقبال وقابلت البنت اللي اسمها رهام ..
اسيل بهدوء: لو سمحتي ..
رفعت رهام عيونها عن اظافرها وقالت: نعم .. اي خدمه ..
سكتت اسيل شوي بعدين قالت: وين ثلاجة الموتى ..؟!
تفاجأت رهام بس بعدين قالت: في الدور الرابع الجناح الشرقي ..
طالعت اسيل فيها بعدين راحت ..
تأففت رهام ورجعت لأظافرها وهي تقول: حتى كلمة شكرا ما قالتها ..
ضغطت اسيل زر المصعد فأنقفل وبدأ يطلع للدور الرابع ..
وقف المصعد وبدأت تطلع منه بخطى واهنه ضعيفه ..
تقدمت لين وصلت للجناح الشرقي ولثلاجة الموتى بالتحديد ..
وقفت تطالع في الباب .. غمضت عيونها بألم عشان تمنع نزول الدموع من محاجرها ..
بعد دقيقتين مدت ايدها بتردد وفتحت الباب ..
اول ما فتحته حست بنسمه بااارده وارتعش جسمها في وقتها ..
دخلت وقفلت الباب وراها ..
نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف واحد نايم عالسرير ومغطى بشرشف ابيض ..
حست انه ابوها مع انها ما شافت وجهه ..
تقدمت لين وقفت قدامه .. مدت ايدها المرتجفه ناحية الشرشف وبدأت تبعده عن وجه ابوها ..
اول ما شافته شهقت وحطت ايدها على فمها ..
نزلت دموعها وبكت وهي تقول: ابـ ــــ ــــــ ـــوي ..
هزت راسها بلا ..
رمت نفسها على صدره وبدأت تبكي وتشاهق وهي تقول: لا .. لا ما اصدق .. انت ابوي .. انت هو ابوي مو واحد ثاني ..
رفعت راسها ومسحت دموعها وقالت: ابوي امي تقول اني مو بنتكم .. ابوي كلامها صح ولا غلط ..؟!
ضغطت على ايده وهي تقول بترجي: بليييز ابوي ياوبني ..
طالعت فيه تنتظره يتكلم فأرتجفت شفاتها وقالت: يعني كلامهم صح .. مو انت تقول السكوت علامة الرضى ..
هزته وهي تقول: طيب لا تسكت .. تحجى وانكر كل شي .. قول اني بنتك .. يبه قوم واحضني وقول ان امج جذابه .. يبه واللي يخليك قوم ..
رمت بنفسها فوق صدره البارد تبكي وهي تقول: يعني صج .. فعلا انا مو بنتكم .. يبه ليه جذي ..؟! ليه جذبت علي ..؟! لهدرجه مالي قيمه عندكم ..
بكت اكثر وهي تقول: طبعا .. طبعا مالي قيمه دام اهلي رموني .. اكرهــــــــــــــك واكرههــــــــــــــم واكره كل الناس .. ليتك ماخذيتني ابد .. ليتك ماخذيتني ابدا ..
رفعت راسها وهزته بلا وهي تقول: لا لحضه .. منو قال اصلا ان هذه حقيقه .. اكيد .. اكيد انا احلم .. فعلا انا في حلم واللحين بأصحى منه .. مو معقول هالخرابيط تكون صح .. مو معقول ..
طالعت في ابوها وهي تقول: اللحين بأصحى .. ماراح اطول في هالكابوس ..
هزت راسها وهي مغمضه عيونها ..
تبغى تصحى من حلمها المزعوم ..
تبغى ترفض هالاحداث بأي طريقه ..
تبغى ترجع اسيل مثل ما كانت ..
تبغى وتبغى وتبغى بس المهم تكون بنتهم ..
فتحت عيونها وحصل ما توقعته ..
اسيل بهمس: مو حلم .. هذه حقيقه .. فعلا انا .. انا لـ ـ ـقـ ــيــ.....
ما قدرت تكملها .. هالمسمى صعب جدا عليها ..
مسكت ايد ابوها وقالت بمنتهى الضعف: يبـ ــه .. اهـ ـ ـلي رمونـ ــي ولا انا ضعــ ـت منهـ ــم ..؟؟؟؟!!
حضنت ايده وهي تقول: اكيد ضعت صح ..؟؟؟!!
ما لقيت اي جواب ..
كيف راح تلقى جواب من جسد غادرت روحه الى السماء ..
هزت راسها وقالت: طيب لا تياوب على هذه .. قول لي انا بنت مين .. اقصد انا بنت حــ ـ ـــ ـ ـ ـرام ..؟؟!!!!
قالت آخر كلمه بهمس وخوف وضعف وهي تطالع فيه بعيون تترجاه ينكر هالشي ..
وطبعا كان السكوت هو الجواب الوحيد ..
انهارت بعدها عالارض تبكي بشده وتطلع كل شي في قلبها ..
كل شي صار واضح قدامها ..
خلاص اكتشفت انها لقيطه وانتهى الامر ..
حاولت تنكر بكل الوسائل ولكن من دون فائده ..
من دون فائده ..
حطت القبعه على راسها وخرجت بسرعه من هالمكان ..
تبي تبتعد عنه وعن الناس وعن العالم كله ..
تبي تبتعد عن الكل ..
اسندت ظهرها على جدار وحده من المنازل بعد ما طلعت من المستشفى ..
شدت المعطف على نفسها ..
بـــــــــردااانه وتبغى تدفى بأي شي ..
المطر الغزير بللها وبلل ملابسها ..
جلست عالارض بتعب وهاهي الذكريات السوداء بدت تمر بمخيلتها ..
كلمات سمعتها بحياتها بس ما فهمتها ..
اللحين بس فهمت وش يقصدون ..
"طالعت لمار في اسيل بإبتسامه وقالت: انتي تعرفي انج وحده غريبه ..؟!"
"
اسيل: لا تقــــــــــــــول اسيل .. انا مو بنتــــــــــــــك .. اكرهــــــــــــــك يالجــــــــــــــذاب ..
انصــــــــــــــدم الاب اكثر وكأنه تأكد من شي كان يدور في باله وقال: انتي شدراج ..؟!"
"رولا بإبتسامه: سمعت انج مو بنت عم لمار .."
"وصايف: مستحيل .. انتي تشبهي سميه واكيد بنتها .."
حطت ايدها على اذنها وكأنها ما تبغى تتذكر ..
بس هيهات .. عقلها مازال يذكرها وكأنه يبغى يزيد عذابها ..
"
ابو سامي: مين ذي ..؟!
وائل: بنت عمي .. ليش تسأل ..؟!
ابو سامي: متأكد انها بنت عمك ..؟!
وائل: ايه متأكد ..
ابو سامي: يعني ما لقيتوها ضايعه وربيتوها ..؟!"
"فيصل بعصبيه: ياليت اختي ما ماتت عشان لا تيين انتي وتسودين حياتنا .."
"فقامت الام بعصبيه وقالت: ارتحتي اللحين يا اسيل .. ارتحتي لمن شفتي مهاوشه بين امج وابوج بسببج .. صج انج بنت عاقه .. بالطبع لازم ما يكون عندج اخلاق وآداب لأنج مانتي من بيئتنا .. انتي من بيئة شوارـــــ .."
"وصايف: ابي أأكد لج شي انتي غافله عنه يالغبيه .."
"طالع فيصل في اسيل وقالت: لو كانت اختي جان سلمت عليها .."
"
الام بعصبيه: لا تقوليــــــــــن يمــــــــــه .. انــــــــــا مو امــــــــــج .."
"وصايف: قلت انج بنت سميه بس انتي مب مصدقتني .. واخذتج عشان اكشف لج كل شي .. باجر لمن تطلع النتيجه راح تفهمين كل شي .."
"بدر: عرفتج من لون عيونج لأنه تشبه عيون ابوج .."
لاااآآاآااآآااآاااآآآاآااااآااآااآاااآآآااآآااآااا آآاا ..
ضغطت ايدها على اذنها بقوووه ..
كفــــــــــــــآآيه .. مو قادره تستحمل ..
اسيل بصراخ: ابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوا عنــــــــــــــــــــــــــــي ..
بكت وشهقت وطلعت كل اللي في قلبها ..
تــــــــــــــدمــــــــــــــرت حيــــــــــــــاتها وتحولت لحطــــــــــــــآآآم ..
وتعالت شهقاتها مع صوت الرعد القوي اللي هزها بالكامل ..
بليلـة برد وبرق ورعد ***
من خوفي بكت عيني
ولا أحد يحس فينــي ***
أنا من لي أنا ويني
يايمه ليه تركتينــي ***
بلا حسّ يدفينـــي
يايمه هانت دموعـي ***
يايمه هانت سنيني
يا دنيـا وينهـا أمي ؟؟ ***
ليه يايمه تعافيـني؟؟
أنـا ولـــدك أنا أنتـــي ***
أنا ياكيف تنسيني ؟؟
أنـا شسويــت يايمــه ***
أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
أنا غلطـــان يايمه ***
أنا ياكيف بعتيني ؟؟
ياليتك جاهله يمه ***
وبإيدك وأدتيــنـــي
ياليتك قبل ما أحيى ***
أنا بجوفك قتلتينــــي
أنا شـسويــت يا يمـــه ***
أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
يايمه أحلف بربي ***
دعاء منك يحمينـي
يايمه ياترى وحشتــك ***
مثل ماأنتي وحشتيني ؟؟
يايمه وينهـا عيونـــك ***
من دموعي تواسيني ؟؟
يهــــون عليك يايمه ***
بــلا أســم تخلينـــي ؟؟
أنا ساره أنا نــوره ***
أنا كيف بتنادينـــي ؟؟
أحس ببرد يايـمه ***
أبي صدرك يدفينــي
أحس بخوف يايمه ***
أبي قلبك يغطينــــــــي
أنا شسويت يايمــه ***
أنا شذنبي أنا شفيني ؟؟
حملتيني وسط جوفــك ***
و للــوحـــدة رميتينـــي ..
وكنت أسمع صدى نوحك ***
يـــوم أنـــك ولدتينـــــــــي ..
أبد ماهانت دموعك ***
يوم أنـــك بكيتيـــنـــي
يايمه أسألي سجودي ***
بأعلى الصوت يدعيني
يايمه أسألي ركوعي ***
من حالـــــي بيرثينـــي
يايمه أسألك أنتــــي ***
الى يومك تحبينـــي ؟؟
يهون عليك يايمــــــه ***
بثوب العار تكسينــي ؟؟
يهون عليك هالعـالم ***
لقيط الدار يسمينــي ؟؟
يايمه سامحك ربـي ***
يوم أنــــك شقيتينـــي
يايمه سامحك ربـي ***
يوم أنــــك خذلتينـــي
يايمه سامحك ربـي ***
على مر جرعتينــــي
يايمه أنتي مو أمي ***
أنا أمي ما تخلينـــي
يا أنتي أيه يا أنتـي ***
أبي تنسي عناويــنـي
وأبي تنسين يوم أسود ***
يــــوم أنــــك ولدتينـــي
وكل يومي أنا بدعي ***
لباس الصبر يكسينــي
وأنا مؤمن برب الكون ***
خلقنـــي مايخلينـــــــــي
وأنا مؤمن برب الكون ***
خلقنـــي مايخلينـــــــــي
================================================== ==================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل