الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
10 - 3 - 2014, 07:04 PM
#
117
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
بعد صلاة المغرب بدأوا يصلون صلاة الميت على ابو فيصل ..
حضر الكثير الكثير من الناس للصلاه على الرغم من الجو السيء ..
بس كان اهون من الصباح والامطار جدا خفيفه ..
حضر ابو وائل مع ولده ..
حضروا اقرباء زوجته احلام ..
حضروا اصدقائه في العمل ..
حضروا الجيراان ..
حضروا بعض من اصدقاء فيصل وفارس للصلاه كمان ..
كثيييييير ناس حضروا ..
امتلأ المسجد بالناس وبدأوا يصلون صلاة الميت ..
فيصل كان واقف في اول صف ..
كان يصلي وعيونه على ابوه ..
مو مستوعب انه بيكمل حياته بدون اب ..
مو مستوعب ان هذا هو آخر يوم يشوف فيه وجه ابوه ..
هذا شي لا يمكن تصديقه ..
صراخ ابوه .. ضحك ابوه .. سوالف ابوه .. كل شي راح يختفي .. للأبد ..
سلموا الناس وبعدين بدأوا ياخذون الجثه للمقبره عشان يدفنونها ..
وصلوا للمقبره وعندها نزلت دموع فيصل اللي كان حابسها ..
ما قدر يتحمل يشوف القبر اللي بيندفن فيه ابوه ..
شي صعب عليه ..
.. يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي ..
.. تشوف وش هو صار من بعد فرقاك ..
.. صار الوطن بعدك من الناس .. خالي ..
.. صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك ..
.. يابوي أنا بعدّك سهير الليالي ..
.. مقهور من دنيّاي منّا.... ومنّاك ! ..
.. حدتني الدنيا وأنا راس مالي ..
.. إني ... عزيز النفس . مثلك وشرواك ..
.. مافيه شيٍ في حياتي صفالي ..
.. حتى . الورود . إن جيتها صارت . أشواك ..
.. أطيح واحمولي عليّه إثقالي ..
.. وأتخيلك مديت لي كف , يمناك ..
..بعدّك ولامره ترى إرتاح بالي ..
.. أصفّق على كفي " ندم " وآتحراك ..
.. من ضيقتي ياكّم أصّدق خيالي ..
.. وأقوم أدوّر عنّك وآقول ب القاك ..
.. أضيع بالعالم وهمي سؤالي ؟ ..
.. هو أنت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟ ..
.. أدري لو إنك حي ياعز غالي ..
.. يمديك.. تفزع قبل.. ماجيك وانخاك !! ..
.. ويلاه , ياحالي وماهو جرالي ..
.. ويلاه , ياقلبٍ تعذب في...طرياك ..
..ويلاه , يابويّه من اول وتالي ..
.. لا...... والله.. أول.. كان.. ينجيني إدعاك ..
.. واليوم من بعدك وش اللي بقالي ..
.. غير إني ..أدعي ربي يغفر خطاياك ..
تحامل على نفسه وبدأ يدفن ابوه مع عمه ووائل وغيرهم من الاقارب ..
وهاهو جسد عبدالرحمن الرملي صار تحت الرمال ..
جلس فيصل قدام قبر ابوه ودموعه تنزل ويمسحها بطرف شماغه ..
حالته كانت جدا مكسوره وضعيفه ..
كيف ما تكون حالته كذا واللي مات هو ابوه ..
شلون حيكمل حياته بدون اب ..؟!
اذا طاح في مشكله مين بيستشير ..؟!
اذا فكر يتزوج مين بيروح معاه يخطبله ..؟!
اذا جاله ولد فشلون يسميه وصاحب الاسم مو موجود ..؟!
اذا مات مين اللي بيدفنه غير ابوه ..؟!
انقلبت الامنيه وصار هو من يدفن ابوه ..
جاء ابو وائل وقال: استهدي بالله يا فيصل .. كل انسان مصيره الموت .. هو محتاج دعاك اللحين ..
هز فيصل راسه بلا وكأنه مو متقبل الامر ..
تقدم واحد من اخواله بس يعتبر زميله لأنه في نفس عمره ..
جلس جنب فيصل وقال بهدوء: فيصل ما يصير تسوي في روحك جذي .. اللحين انت عندك عائلتك .. هم محتايين يشوفونك قوي مو مهزوز وضعيف ..
فيصل بضعف: صعب .. صعب يا مشعل ما اقدر .. هذا ابوي .. تعرف شنو يعني ابوي ..؟!
تنهد مشعل وقال: لا حول ولا قوة إلا بالله ..
فيصل: اللحين ندمت .. ندمت صج .. كنت ارفع صوتي عليه .. ليــــه سويت جذي ليــــــــه ..؟!
ابو وائل: اهدأ يا فيصل .. اللي راح راح ..
بدأوا يجوون الناس يعزونه ..
خاله ابو هدى .. زوج خالته سعاد .. زوج خالته فاطمه .. وخاله الصغير مشعل ..
عمه ابو وائل .. وائل ..
جيرانهم ابو مايد .. حتى ولدهم مايد الكبير المسافر .. معاذ .. محسن .. مازن ..
زملاء ابوه في الشركه ..
جيرانهم في نفس المنطقه ..
امام المسجد القريب من بيتهم ..
العجوز صاحب المكتبه القريبه من بيتهم كمان ..
كثــــيــــــــــــــــر ناس عزوه .. بس هو ما كان حاس فيهم ابدا ..
في بيت ابو فيصل كان هناك الكثير من المعزين اللي جوا يعزون ام فيصل ..
جالسين في الصاله الكبيره وفاطمه وسعاد عند اختهم يهدوها ..
ام مايد وام وائل حاولوا فيها بس بدون فايده ..
لمار كانت تبكي بشده .. عمها مات وولد عمها بين الحياة والموت ..
لمى كانت ساكته بس دموعها ما وقفت ..
لارا كانت تبكي وصديقتها غاده تهديها ..
غيدا جالسه تطالع فيهم وهي تسأل نفسها: "وين اسيل ما اشوفها" ..؟!
من يوم ما جلست وهي تسأل نفسها هالسؤال ..
هي تعرف ان ريما حاليا مسافره بس ما تدري وين طست اسيل على قولتها ..
هي بصراحه ما تبغى تشوفها عشان تتشمت .. بس استغربت انها ما نزلت ..
غيدا في نفسها: "شكلها تبجي في غرفتها" ..
جت غاده عند غيدا وقالت بهمس: حمود ..
غيدا: نعم ..
غاده: بطلع اشوف اسيل في حجرتها ..
غيدا بإستنكار: وليش ..؟!
غاده: شكلها منهاره وابي اعزيها لأني بصراحه حبيتها ..
غيدا: حبج برص ان شالله ..
غاده: طسي ..
وطلعت فوق لغرفة اسيل ودقت الباب بس محد رد ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت الغرفه وقفلت الباب وراها ..
استغربت وتفاجأت ان الغرفه فاضيه ..
غاده: غريبه .. وينها ..؟!
هزت كتفها وخرجت وراحت لجهة المطبخ ..
غاده: يمكن تكون في الحوش اللي من جهة المطبخ ..
دخلت المطبخ فشافت رجال ماسك تلفونه وكأنه يتصل ..
اول ما شافها قفل الجوال وقال: حلو .. تعالي غاده ابي اكلمج ..
جت غاده وقالت: هلا ..
جلس قدامها وقال: اسمعي .. روحي نادي اسيل وقولي عمج يبييج ..
غاده: بس اسيل مو موجوده .. دورت عنها ومالقيتها ..
انصدم العم وقال: شلون مو موجوده ..؟!
هزت كتفها بما ادري ..
سكت شوي بعدين طلع برى ..
خرجت وراه غاده وهي تقول: حتى عمها ما يدري .. معقوله تكون راحت مع ريما ..؟!
هزت راسها بلا وهي تقول: عن السخافه هذه ..
جت بتدخل فسمعت ابو وائل يقول: فيصل تعال برى شوي ..
فطالعت وبالصعوبه شافت ابو وائل يقفل جواله لأن المكان اكثره ضباب وليل كمان ..
رفعت راسها تطالع الجو وقالت: اليوم كان فضيييع بشكل لا يتصور ..
حست بالبرد لأن الجو باااارد لدرجة التجمد ..
دخلت وصبت لنفسها كوب مويه وشربته ..
بعد ما خلصته سمعت صراخ ابو وائل يقول: شلــــــــــــــــــــون طلعــــــــــــــــت ..
تفاجأت غاده وسمعت فيصل يقول كلام بس ما قدرت تميزه ..
وبعد شوي انصدمت من كلام العم اللي قال بعصبيه: انتم شلون تقولولها انها لقيطه ها .. ليــــــــش جذي يا فيصل ..؟! انتضروني وانا كنت بقولها ..
رجعت خطوتين ورى وهي حدها مصدوووومه ..
خرجت من المطبخ وهي تقول: يمزحون .. اكيد ..
جلست جنب غيدا وهي الى الآن تحت تأثير الصدمه ..
استغربت غيدا من شكلها فقالت: غاده شفيج ..؟!
اخترعت غاده وقالت بسرعه: ها ..
غيدا: بسم الله عليج .. شفيج مخترعه ..؟!
هزت راسها بلا وهي ما تزال .. مصدومه ..
طالعت غيدا فيها فتره بعدين طنشت الامر وهي تقول في نفسها: "تصطفل .. وانا شدخلني فيها" ..
اما ابو وائل فأسند ظهره عالجدار ويحس بصداع من هالصدمه اللي تلقاها ..
طالع فيصل فيه واقولكم بصراحه هو الى الآن مو مستوعب اي شي حواليه ..
اسيل هربت من البيت قدام عيونه وهو عارف هالشي بس مو مستوعب ..
طالع ابو وائل في فيصل وقال: ما تعرف وين راحت ..؟!
هز راسه بلا ..
ابو وائل بقهر: الله يهديها امك .. ما يصير جذي ما يصير ..
خرج من البيت وقابل وائل توه جاء ..
وائل: يبه وين رايح ..؟!
الاب: متضايق وبروح .. انت اقعد وييب امك واخواتك معاك .. واذا كانوا بينامون فخلهم على راحتهم ..
وائل: حاضر .. اقول ابوي ..
تنهد الاب وقال: نعم ..
وائل: كيف هي حالة اسيل ..؟!
غمض الاب عيونه بألم وهو يقول: راحت .. عرفت كل شي وهربت .. آآخ ما نفذت وصيتك يا خوي ..
لف وراح لسيارته وهو حاس الدنيا مو سايعته ..
اما وائل فكانت كلمات ابوه ترن في اذنه ..
" راحت "
" عرفت كل شي "
" هربت "
هز راسه بلا .. هذه الكلمات لها معنى واحد بس ..
مو معقول تكون عرفت ..
ليش ومين علمها ومتى ..؟!
لا هذا ما صدمه كثر ما صدمته كلمة هربت ..
دخل ايده بشعره وهو يقول بعدم تصديق: وين .. وين راحت هالمينونه ..؟! وليش تهرب اصلا ..؟!
"وليش تهرب اصلا" .. معقوله هذا سؤال تسأله يا وائل ..؟!
وحده عرفت انها لقيطه وش ممكن انها تسوي غير الهروب من الواقع ..
رفع راسه لفوق وغمض عيونه بقوه من شدة هالصدمه ..
هز راسه بلا وقال: يمكن ابوي يقصد شي ثاني ..؟!
ضحك على نفسه ..
كلام ابوه واضح وضوح الشمس وما في اي لبس ..
================================================== ==================
في صباااح يوم جديد على ابطالنا ..
كان الصباح هااادي جدا وبااارد جدا ..
وقف سايق الكامري البيضاء قدام باب الجامعه وقال: وصلنا ..
انتبهت لصوته فقفلت جوالها ونزلت من السياره وقالت: اسمع ..
السايق: نأم ..
طالعت في ساعتها وقالت: تعال خذني الساعه واحده فاهم ..؟!
السايق: حادر ..
فحرك السياره وراح ..
طالعت في الجو بعدين ابتسمت وقالت: يااااي الجو روعه ..
"ياااي" .. اذن هي بيشو خوية غيدا ..
مشيت متجهه لباب الجامعه فسمعت صوت واحد وراها يكلم بالجوال ..
لفت وشافته الدكتور راكان ..
بيشو في نفسها: "مدري ليش بس اول ما شفت هالدكتور كرهته وخصوصا لمن طردني من قاعة حمود" ..
دخلت الجامعه وهي تقول: تقريبا كل الدكاتره كرهتهم من دون سبب .. اووف جامعه مليقه .. مدري كيف حمودي متحملتها ..
........: هيه هيه انتي وقفي ..
وقفت بشرى ولفت ورى فشافت الدكتور راكان ..
تكتفت واسندت نفسها على رجل وتهز الرجل الثانيه وهي تقول: خير ...
ابتسم وقال: الخير بعدوينج ان شالله .. بغيت اقولج شي .. واحد اثنين ثلاثه اربع خمسه سته سبعه .. ايوه لين سبعه ..
بيشو: باجي ما كملت .. باجي ثمانيه تسعه عشره ..
د.راكان: لا تكفي سبعه بس .. سمعيني .. سبع ايام بس .. ان ما قدمتي اعتذار عن حركاتج السامجه راح تنطردي من هالجامعه ..
بيشو بتصنع: ماااامي خوفتني .. ليه عبالك انك المدير ..؟! اصحى يا بابا .. انت ميرد دكتور بزر هنا .. فاهم ..؟! التزم حدودك ..
ابتسمت بتحدي بس تفاجأت براكان اللي بدل ما يعصب ضحك ..
د.راكان: اقسم بالله انج نكته وايد عوده .. يا حبيبة الماما انا راكان .. المدير بنفسه معتبرني مثل ولده وقالي اذا بخاطرك شي لا تتردد ابدا .. وغير جذي فيه اكثر من ٧٠ طالب سمعوج وانتي تسبيني بالفاشل .. هذا الشي اسمه التطاول على الدكاتره وله عقاب .. المره اليايه يا ماما اعرفي منو تحاجين ههههه ..
عصبت وفار دمها وراحت فقال راكان: لا تنسين .. لج سبعه ايام ..
........: منو ذي ..؟!
لف ورى فشاف انس ومعاه صاحبه طارق ..
د.راكان: اهلييين بأنوسه .. كيفك ..؟!
انس ببرود: انا اسألك .. منو ذي ..؟!
د.راكان: ههههههه .. صج ان تفكيرك سامج .. انا غير ايمان ما اطالع في احد ..
انس: طيب منو ذي ..؟!
د.راكان: اتوقع انك يالغبي تعرفها اكثر مني .. مو هذه السامجه هي صاحبة غيدا اللي طردتها المره اللي راحت ..
سكت انس شوي بعدين تذكر ..
حس في نفسه غلط لمن اتهمه ..
د.راكان: اتوقع انك تتذكر حجيي عدل قبل سنتين .. انا .. ما راح .. افكر .. في وحده .. غير ايمان ..
طالع في ساعته وقال: كان ودي اسولف اكثر بس وراي كلاس سامج لازم ادرسه ..
انس ببرود: وانت كل الناس عندك سامجين .. اوه سوري نسيت انك انت بكبرك سامج ..
رفع راكان حاجبه بعدين ابتسم وقال: مقبوله ..
لف وراح داخل المبنى ..
عصب انس وهو يقول: ما ارتفع ضغط هالحقيييير ..
طارق: هههههههههههه وين البرود اللي قبل شوي .. ولا كان تمثيل ..
انس: ما شفت هالغبي شيقول .. اسبه واشتمه فيقول مقبوله .. غبـــــــي ..
طارق: هههه اهدأ اهدأ ..
مشي انس وهو يقول بحده: انـــا .. هـــادي ..
مشي طارق معاه وهو يقول: ايه واضح ..
فدق جواله معلن وصول مسج له ..
انس: يتك رساله .. افتحها ..
طارق بلا مبالاه: مب لازم .. اكيد شركات ..
انس: طيب افتح وشوف ..
طارق: والله مالي نفس ..
انس: وش بتخسر اذا فتحتها ..؟!
طارق: وانت وش اللي حارق رزك ..؟!
انس: انا اذا يتني رساله اجري عشان افتحها وانت تييك رساله ولا تهتم .. شي يحرق القلب ..
طارق: هههههه اوكي اوكي ولا يهمك .. بأفتحها وابرد قلبك ..
طلع طارق جواله وفتحهها يقراها ..
طالع انس فيه واستغرب من ملامح وجه طارق اللي انقلبت لصدمه ..
انس: طارق شفيك ..؟!
طااااح الجوال من ايد طارق بدون ما يحس وهو في عالم ثاني ..
بدا انس يخاف وقال: طارق قول شفيك .. مين اللي ارسلك ..؟! طارق انا احاجيك ..
انتبه طارق له وقال: ها ..
انس: شفيك ..؟!
خلل ايده في شعره بارتباك وهو يقول: لا .. لا ماكو شي .. آآ .. انا .. انس انا بروح .. اقصد اني احس بتعب .. يعني بروح الشقه .. باااي ..
راح بدون لا يسمح لأنس يتكلم ..
انس: طــــــــــــــــــــارق .. موبايلـــــك هنـــــي ..
تنهد انس واخذ جوال طارق وهو يقول: وش هالشي اللي صدمه ..؟!
طالع في الرساله يقراها عشان يعرف ..
وبصراحه ما فهم اي شي فيها ..
خرج طارق من الجامعه وصك في واحد بدون قصد فقال بدون لا يلف عليه: سوري ..
وبعدها ركب سيارته وقفل الباب وراه واخذ له نفس يستوعب ..
حرك السياره واتجه بسرعه جنونيه للشقه وهو يفكر ..
اما ذاك الشخص اللي صك فيه كان واقف مصدووووم ..
قال بعدم تصديق: مو كأن هذا طارق ..؟! امبلا هو طارق .. لا لا يمكن يشبهه ..
هز راسه ودخل الجامعه وهو يفكر بهذا الشخص اللي صك فيه ..
وقف عن التفكير وهو يطالع في مباني الجامعه ..
تنهد وقال: واللحين يا بسام بتكون هذه جامعتك من الآن لين تلقى بنت اختك ..
مشي وجلس فوق وحده من الكراسي وطلع جدول محاضراته اللي اخذه من يوم الاحد اللي فات ..
بسام: باجي ربع ساعه ..
طالع في الجامعه بطفش بعدين قام وقال: اروح للكلاس احسن من اني ايلس هنا وحدي ..
راح لجهة الكلاس ودخله ..
قعد فتره واقف يطالع في المهاوشه اللي قدامه ..
كان واحد ماسك فلينة واحد ثاني ويقول بعصبيه: انت مستوعب الحركه الوقحه اللي انت سويتها ..؟!
قال الثاني بخوف: اي حركه .. والله ما ساويت شي ..
شده بقوه وقال: تجذبني ها .. يعني انا جذاب .. انت يالنتفه تجذب رااااشـــــــد الشعــــــــلاااان ..
بلع ريقه وقال: آ اسف ..
دفه راشد بقوه على طاولة الدكتور وقال: اسمع .. المره اليايه اذا شفتني مار تنطم وتوقف سواليف في الموبايل .. اياني واياك المره اليايه امر واشوفك تكلم بالموبايل وتطنش اني انا رااشــــــــــــــد مريت .. فاااهم ..؟!
رفع بسام حواجبه وقال في نفسه: "كل هالهواش عشان حضرة الراشد مر وذا يكلم بالموبايل .. هذا من صجه ولا يتغشمر" ..
الولد: حاضر ..
طالع بسام في الولد وهو يقول: "طاع هذا شيقول بعد .. يقول حاضر" ..
راشد: اذلف عن ويهي ..
قام الولد وراح ..
بسام: اكيد هذه مسرحيه صح ..؟!
طالع راشد فيه هو وشلته وبعض الطلاب ..
بسام: اللحين اللي صار جدامي صج ولا انتم تسوون بروفه لمسرحيه ..
طالع فيه راشد من فوق لين تحت وقال: مين انت ..؟!
بسام: طالب يديد في هالكلاس ..
طالعوا كلهم فيه وفي وقفته وطريقة لبسه ورزته .. كلها تبين ان اللي قدامهم ولد نعمه ..
ابتسم راشد بإستهزاء وقال: عيل تذكر هالاسم .. راشــد الــشــعــلان .. اوكي ..؟!
بسام بلا مبالاه: بجد ..؟! طيب انا بسام العاصي .. شكرا عالتعريف بنفسك ..
عصب راشد وتقدم منه بعصبيه .. حس بسام انه دخل نفسه بورطه ..
مسكه من تيشيرته وقال: تستهبل حضرتك ..؟!
بعد بسام ايد راشد بقوه وقال بعصبيه: انت شفيك قلبتها هوشه .. فعلا مهايطي مثل ما توقعت ..
راشد بعصبيه: جــــــــــــب .. امسك لسانك لا افرش فيك الترااب .. شكلك مو عارف منو هو ولد الشعــــــــلان ..
حرك بسام ايده وهو يقول: طس عن ويهي ..
وراح لأقرب كرسي فاضي ورمى شنطته عالطاوله وجلس ..
وراشد وااقف مصدوم ..
ايمن: اهدا يا راشد .. هو يديد وشكله مو عارفك عدل .. لا تحط عقلك بعقله ..
عزوز: اتركه لأنه باين انه ما عنده اي سالفه في المهاوشات ..
طالع راشد في بسام وقال: اسمع يا ولد امك .. باين عليك مسجين وولد نعمه ما عندك ما عند يدتي في اسلوب المهاوشات .. انا حأمشيها يا بابا .. المره اليايه بأكسر رقبتك فاهم ..؟!
ما رد عليه بسام .. كان سرحان يفكر ..
بسام في نفسه: "انا وش اللي يخليني اعصب .. عمري ما عصبت إلا نادرا .. كنت دايم بارد وبرودي يرفع الضغط .. آآه يا سجى .. صرتي هاجس ولا افكر إلا فيج .. بجد انا بضغوط .. اولها بنت اختي .. وثانيا الجامعه وهالمهايطي اللي في كلاسي .. كلها كوم والمعفن هذاك اللي ناشب بحلقي كوم ثاني" ..
تنهد وقال في نفسه: "اوكي بسام اهدأ .. خلك تمام .. ارجع مثل ما كنت .. ايوه كذا كويس" ..
طالع في ساعته وقال: شوي ويي الدكتور ..
فعلا جاء الدكتور وبدأت المحاضره ..
================================================== ==================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل