الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
10 - 3 - 2014, 07:05 PM
#
118
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
واخيرا انتهت المحاضره وخرج الاستاذ من الكلاس ..
حطت راسها على كتبها وتنهدت براحه ..
راسها مصدع ومو متحمله اي هذره مع انها دافووووره ..
خرج الطلاب من الكلاس وهي تطالع فيهم بعدين قالت: مافيني اقوم ..
تحاملت على نفسها واخذت شنطتها وقامت ..
خرجت من الكلاس واتجهت لجهة الشله ..
شافتهم كلهم موجودين فقالت: سلام ..
طالعوا فيها وقال يزيد: عادل .. شفيك ..؟!
جلست وقالت: راسي مصدع ..
يزيد: انت ما نمت امس صح .. واضحه الهالات السودا تحت عيونك ..
دانا: فعلا .. كنت حاس بأن في شي بيصير اليوم وعشان جذي ما نمت من التفكير بهذا الشي اللي بيصير ..
عماد: هههه اطمئن مو صاير الا الخير ..
دانا: اعرف .. حسيت بشي حلو بيصير ..
صالح: الله يسمع منك ..
ريان: مبروووك يا عادل ..
يزيد: ايه صح مبروك ..
دانا بإستغراب: على ايش ..؟!
عماد: بجد صدمه .. شلون ما تعرف شسالفه ..؟!
دانا: ما اعرف ..
صالح: ما تدري انك طالع الاول عالدفعه ..؟!
دانا: آآآه تذكرت ..
عماد: على كثر ما اشوفك تذاكر ما كنت اتوقع تطلع الاول ..
يزيد: حماااس رفيجنا شطوور وطالع الاول ..
ريان: مع ان قسمك صعب بس بصراحه انت مبدع ..
ابتسمت بإحراج وقالت: شكرا ..
عدل صالح نظارته وهو يقول: خلاص خلاص شكلنا احرجناه ..
ابتسمت وهي تقول في نفسها: "انا وعدك يا عادل اني بجتهد عشانك .. تستاهل يا خوي" ..
وقف واحد ورى ريان وقال بصوته المرح: هــــــــــــــــااآااآااي قـــــــــــــــاااآاااآي .. كيف حالكم بدوني ..؟! اكيد زفت ههههه ..
سكتوا فتره مصدومين من اللي يشوفونه ..
مو مصدقين ابدا ..
هو نفسه .. بلحمه ودمه .. وهذا صوته ..
بس كيييف وشلووون ومتتتى ..؟!
لف ريان ورى عشان يتأكد وفعلا طلع هو ..
قام ريان وقال بعدم تصديق: سـ ـا مـ ــ ـــي .. مو .. مو معقول ..
ابتسم وقال: إلا إلا انا هو .. والله العظيم انا ..
حضضضنه ريان بسرعه وهو يقول: وااحشتني يا المعفن ..
سامي: ههههههه انت اكثر يا الدب ..
قامت دانا معاهم وهي تطالع في سامي وتبتسم بعدم تصديق ..
يعني رجع من بريطانيا .. متى وكيف ..؟!
دانا في نفسها: "واخيرا رجع .. ما اصدق" ..
سامي: هههههه والله انكم نفسكم ما تغيرتم ابدا هههه ..
اختفت ابتسامتها بخوف وهي تشوفه يحضن اصحابه واحد واحد ..
لا .. لا مو معقولــــــــــــــــــــــه ..
لازم تنقذ نفسها قبل لا تنعاد الحركه اللي سواها اول ..
بس ما تدري وش تسوي ..
بدون شعور لفت تطالع في ريان بنظرات وكأنها تطلب المساعده ..
فهم ريان نظراتها وابتسم في داخله ..
يزيد: هههههههه يقطع ابليسك .. بجد بجد فاجأتنا ..
ابتسم سامي وهو يقول: بجد .. ما كنت ادري اني مهم ..
يزيد: ههههههه دلخ ومستحيل تتغير ..
عماد: ابدا ما توقعنا انك تيي ..
ريان: فعلا .. بس واضح على ويهك التعب .. لا يكون تعبان مثل عادل ..
لفوا كلهم يطالعون فيه بإستغراب ..
سامي: عادل ..؟!
ريان: ايه .. ياه عنقز يوم الاربعاء وخلص امس .. انتبه سامي لا تسلم عليه عشان لا يعديك .. لأنه توه شفي منها ..
طالع سامي في دانا بإحباط وقال: سلاااماات .. صح واضح ويهك تعبان ..
ابتسمت دانا وقالت: الله يسلمك ..
صالح: انت شدراك يا ريان ..؟!
ريان بخبث: هو قالي .. وكمان امس سهران من التعب والشي الحلو اللي قال انه بيصير اليوم هو خبر وصول سامي .. شكل سامي يهم عادل كثييييير ..
فتحت عيونها من الصدمه وهي تطالع فيه ..
ضحك ريان في داخله على شكلها ..
طالع سامي في دانا وقال بإبتسامه: واااااو تفكر فيني .. شكلك اكثر واحد وحشته ..
لفت تطالع فيه وما تزال تحت تأثير الصدمه وهذا السامي صدمها اكثر ..
سامي: تصدق .. اكثر واحد وحشني كان انت .. ياخي وحشتني ضحكتك الحلوه ..
ستــــــــــــــــــــــووووب ..
قامت وقالت: بروح الحمام ..
وراحت .. كفايه يحرجوها اكثر من كذا ..
شيقصد ريان بكلامه ..؟!
معقوله يا دانا ان سامي يهمك ..؟!
هزت راسها تطرد هالافكار عنها ..
طيب .. امس .. امس كانت تحس نفسها مبسوطه .. شيعني هذا ..؟!
دخلت الحمامات وهي تقول: سامي واحد من الشله وطبيعي اهتم ..
وكالعاده تقنع نفسها بهالكلام دايما ..
جلس سامي وقال: كيفكم شخباركم وحشتوني واااايد ..
ريان: اللحين انت كيف رجعت ..؟!
عماد: فعلا كيف .. ابوك قال انك بتدرس هناك ..
سامي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
يزيد: شفيك تضحك ..؟!
سامي: هههههههههههه لا بس ههههههههههههه ..
صالح: ياخي اترك الضحك وتحجى زين ..
بعد فتره من الضحك تربع وقال بحماس: سويت خطه جهنميه ..
عماد: بديت اتحمس .. وش هالخطه ..؟!
سامي: اسمعوا .. انا في ثاني يوم في بريطانيا زكمت وصخنت وارتفعت درجة حرارتي لأن الجو بارد وكنت مهمل نفسي فأرسل ابوي لي طبيب خاص وشاطر وصرت تمام .. وفي اليوم الخامس صارت لي نفس السالفه وتعبت فأرسل ابوي دكتور ثاني وصرت تمام .. وفي اليوم الثامن تكررت نفس السالفه وجاء الدكتور وصرت بخير وبعدها اتصل ابوي يخاصمني ويقولي انتبه لنفسك اكثر وحط عندي حارس شخصي يهتم فيني .. تعرفون وش سويت ..؟!
ريان: وش سويت ..؟!
سامي: هههههههههه الطبيب الاخير اعطاني ادويه ومنها مضاد حيوي .. اخذت سبع حبات واكلتها دفعه وحده وشربت بعدها علبتين بيبسي ..
انصدمــــــــــــــــــــــــــــوا منه وقال يزيد: مينون انت ولا شنو ..؟!
سامي: ههههه لا ..
عماد بصدمه: لا انت مو صاحي ..
سامي: ياااني مغص فضيع واغمى علي .. صلحولي عملية تنضيف معده وبعد ما صرت تمام ياء ابوي وخذاني معاه لقطر بعد ما جننته هههههههههههههه ..
ريان: فعلا دلخ .. افرض انك مت ياخي ..
سامي: لا لا ما بموت .. بس شرايكم بخطتي الجهنميه ..؟!
صالح: هذا اسمه تهور مينون مو خطه ..
سامي: المهم اني بخير وبس ..
يزيد: سامي لا تعيد هالحركه مره ثانيه .. هذا غلط ..
سامي: ان شالله .. اقولكم شي وما تعصبون ..
عماد: ايش ..؟!
سامي: اول ما سافرت فكرت اني انساكم تماما .. حتى رقم عادل اللي كان عندي رميته ..
ريان: شنــــــــــــــو ..؟!
يزيد: جذي ببساطه تنسانا .. شكلك تبي احد يربيك ..
سامي: ههههه لا لا شكرا ..
جت دانا في هالوقت فقال سامي: خساره يا عادل .. فاتتك خطتي الجهنميه ما سمعتها ..
جلست دانا وقالت: خلاص عادي ..
صالح: ما سمعت آخر خبرين يا سامي ..
سامي: ايش ..؟!
صالح: اولها عادل .. طلع الاول عالدفعه ..
سامي بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟!
لف على دانا وقال: مبـــــــــــرووووووووك .. ما توقعت .. والله انك دافووور .. ليتك في قسمي عشان تغششني هههههه ..
ريان: هذا اللي فكرت فيه ..؟!
سامي: هههههههه لا بجد مبروك يا عادل ..
دانا: الله يبارك فيك ..
سامي: لا لازم نصلح له حفله اوكي ..؟!
عماد: خوش فكره ..
دانا: ها .. لا لا مب لازم ..
سامي: امبلا .. الحفله بتكون في بيتي انا .. شرايكم ..؟!
ريان: عادي عند ابوك ولا لا ..؟!
سامي: بحاول .. واكيد بيوافق ..
يزيد: طيب متى ..؟!
سامي: ياباجر يا عقبه ..
صالح: تمام ..
دانا بأحراج: قلت لكم مو لازم ..
سامي: وانت شدخلك .. احنا نقرر مو انت ..
يزيد: ههههههه ليه غصب ..؟!
سامي: هههههه يمكن .. ياللا شنو هو الشي الثاني ..؟!
صالح: الاخ عماد .. طاح في قصة حب ..
يزيد بسرعه: لا لا غلط .. الاخ عدنان طاح في قصة حب ..
طالع سامي في عماد وقال: حبيت ..؟!
رز عماد نفسه وهز راسه بإيوه ..
انتبه سامي وقال بإستغراب: عدنان .. شتقصدون ..؟!
يزيد: والله سميناه عدنان عشان يناسب مع اسم لينا ..
ابتسم سامي وقال لعماد: لا لا بجد قول الصج .. انت حبيت ..؟!
عماد: ما تفهم قلتلك ايوه ..
سامي: لا هزيت راسك يالجذاب ..
الكل: هههههههههه ..
سامي: والله حماس .. والبنت اسمها لينا .. جم عمرها ..؟!
عماد: ١٨ سنه .. هي في ثالث ..
سامي: اخسس لا ما اصدق .. احلف ..
عماد: ما ودك اشوتك بالجزمه ..
سامي: ههههههه لا لا ..
طالع فيهم بعدين قال: والله صارت اشياء كثيره وانا مو مويود .. اقول عماد .. نبي نشوف لينا ..
عماد: شتبون بخطيبة المستقبل ..؟!
يزيد: هههههه شدراك انك بتخطبها .. يمكن ياخذها واحد قبلك ..
عماد باستنكار: فال الله ولا فالك ..
ريان: ههههه بصراحه ودي اشوف هالبنت اللي علقتك جذي ..
صالح: بس اتوقع انها ما تناسب واحد زي عماد اللي كل شوي يقول طفشان ..
عماد بإبتسامه: لا اطمئن .. هي تعشق المغامرات مثلي واكثر .. ولسانها طوييييل جدا .. نناسب بعض للغايه لا تشيل هم ..
صالح: لا طمنتني ان الدنيا بتصير بخير ..
سامي: ههههههه عماد والله تحمست اشوفها ..
ريان: هههه ان شالله تشوفها بس اول شي قوم نروح للمحاضره .. راح تبدأ بعد سبع دقايق ..
عماد: مين هالواثق اللي متأكد اني بوريكم هي ..؟!
ريان: اكيد انا ..
عماد: لو تنطون لفوق ما تشوفونها .. هذه خاصتي انا .. فاهمين ..؟!
سامي: يا لبــــــــــى ..
لفوا يطالعون فيه فقال: شوفوا ريماس شلون تطل فيني .. مو مصدقه اني ييت .. تعابير ويهها ذوبتني يا شباب ..
تعابير الغضب ظهرت على رؤوس الشله كلها ..
انتبه لهم وقال: اوه سوري ..
ريان: اللحين ما كفوك بنات بريطانيا ..؟!
سامي بضجر: لا .. انجليزيات .. محد يتحجى عربي ..
يزيد: ههههههههههه تستاهل ..
دانا: طيب شلون درست هناك ..؟!
سامي: واخيرا تحجيت .. من اول وانت ساكت ..
انحرجت دانا وسكتت ..
سامي: هههه سوري .. عالعموم تعرفت على واحد قطري اسمه وليد وصرت صاحبه مؤقتا .. والله وراني اماكن روووعه .. عندهم مسيد عربي اسمه الرحمه .. ماكنت اتوقع .. حسبت عندهم كنائس بس ..
ريان: هذا شي طبيعي يالمثقف الفاشل ..
سامي بحماس: فاتكم شفت نادي ليفربول .. وااااااااو يينن وايد .. دخلنا ولفينا فيه و .. لحضه لحضه فاتكم المتحف البحري .. والله رحنا متحف كبييير اسمه صعب وفيه سينات كثير .. بس كان يهبل .. هذا غير عن متاهة الانفاق .. تحت المدينه فيه نفق تدخله تتوه فيه .. هههه بغيت اضيع ..
ابتسم ريان وقال: شكلك انبسطت ..
هز راسه وهو يقول: كثيييير ..
ريان بهدوء: شفت كيف ان الدنيا حلوه ..
اختفى حماس سامي وبان على وجهه الضيقه بس ابتسم وهو يقول: المهم ياللا عالمحاضره شكلها بدأت ..
يزيد: ياللا .. باااي ..
وراح يزيد وسامي وريان لمحاضرتهم ودانا تطالع فيهم ومستغربه من تغير وجه سامي ..
عماد: واخيرا حسيت ان الجو هدأ ..
ابتسم صالح وهو يقول: هههه المهم انه رد لنا ..
جاء سامي وقال: نسيت اقول شي ..
عماد: هههههههههه وشو ..؟!
سامي: صالح شفت نظاره تشبه نظارتك في ليفربول ..
صالح: هههههه احلف ..
سامي: والله .. عالطول تذكرتك .. اقول صالح الساعه جم ..؟!
صالح: ههههه عشره وربع ..
سامي: هههه بااي ..
فلف بيروح بس وقف وقال: شكلي بسحب على ريان ويزيد ..
عماد: ليش ..؟!
سامي بإبتسامه: بروح لريماس .. اشتقت لضحكتها الخجوله .. شوفوا كيف تطالع فيني .. تينن ..
عماد بحده: سامي بليز فكنا .. المحاضره اهم ..
سامي: لا .. الجنس الناعم هم الاهم .. باااي ..
فراح وقال صالح: مستحيل يتغير ..
عماد: المشكله مع كثرة البنات ما اختار وحده يحبها صج .. ودي اعرف شنو مواصفات البنيه اللي يبيها عشان اييبها له ونفتك ..
صالح: احس ان ذوقه بيكون صعب ..
دانا في نفسها بقهر: "طبعا ولد عز .. طبيعي محد يعجبه" ..
قالت هالجمله وهي مو داريه ليش قالتها ..
================================================== ==================
في الجهه اليسرى من الجامعه كانت ندى وباقي الشله موجودات ..
اما ليان كانت هذه هي المره الاولى اللي تتعرف فيها على وسن ..
كانت الساعه ١1 الظهر وقبل شوي طلعوا من محاضرتهم الثانيه ..
لين: ما ترد ..
ندى: خلاص لا تزعجينها .. يمكن نايمه ..
ليان: خساره .. ليش تغيب .. بجد وحشتني ..
سارا: تستاهلين .. منو قالج تغيبين اسبوع كامل ..
ليان: كنت تعباااااانه ..
وسن: كنتي مزكمه صح ..؟!
ليان: ايوه ويتني انفلونزا وما تركتني إلا الاربعاء ..
وسن: سلامات ..
ليان: الله يسلمج حبيبتي ..
لين: بنات .. ما شفتم آرثر ..؟!
سارا: لا ..
ندى: شتبين فيه اصلا ..؟!
لين: ما ابيه بس مستغربه انه غايب .. مو من عادته يغيب ..
ليان: شدراج انه غايب ..؟!
لين: مو مويود في شلته ..
وسن: يمكن تعبان ..
لين: بسم الله على العيون الخضرا .. ان شالله ما يكون تعبان ..
سارا: وين اسيل تسمعج عشان تحفر قبرج هني ..؟!
لين: هههههه الحمد لله انها غايبه ..
وسن بحماس: بنات بنات طلوا هناك ..
استغربوا من حماسها وطالعوا في المكان اللي تأشر عليه ..
ندى: ما اشوف شي ..
وسن: إلا .. البنت هذيج ..
ليان: اي بنت ..؟!
وسن: اللي لابسه تيشيرت اخضر ..
لين: طيب وش فيها ..؟!
وسن: لمن نزلت السوق قبل امس شوفتها .. كانت تتهاوش مع الكاشير بصوت عالي .. ههههه حماس اشوفها مررآ تانيه ..
سارا: باااس .. اللحين هالحماس كله عشانج شفتيها قبل جذي ..
لين: عبالي عندج شي جايد ..
وسن: لا بس بغيب اعتيكم خبر ..
ليان: حلوه كلمة اعتيكم هذه يا وسن ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. اسمي كارلوتا مو وسن ..
ليان: ههههه سوري .. ما امداني اتعود ..
وسن: لا تنسي مررآ تانيه ..
ليان: من عيوني ..
ابتسم وقال: هــــــــــــــآآآي ..
طالعوا فيه وقالت لين بدون نفس: خير .. شتبي ..؟!
ضحك وقال: شهالمقابله الزفت ..؟!
لين: ليه .. شلون تبيني اقابلك يا استاذ ناصر ..؟!
هز كتوفه وقال: انتي بنت والمفروض انج تتحلين باللباقه في التعامل ..
ابتسم صاحبه جاسم وقال: فعلا .. ناصر على حق ..
ندى بهدوء: اي خدمه ..؟!
ناصر: شكلها طرده غير مباشره .. عالعموم انا شفت اسيل غايبه اليوم .. خير عسى ماشر .. ليه غايبه ..؟!
وسن: مدري .. اتصلنا عليها بس ما ترد ..
لين: وسن لا تياوبين ..
وسن ببراءه: ليه ..؟!
ناصر بإبتسامه: ايوه .. كملي يا وسن ..
عصبت لين وجت بترد بس سبقتها وسن اللي قالت: بس .. اصلا هي قالت انها ما راح تغيب اليوم ..
ناصر: آهآ .. عيل اكيد فيه سبب .. طيب ليش ما ترد عالموبايل ..؟!
لين بعصبيه: مو شغلك .. ورجاءا ابعد شرك عن اسيل .. فاهم ..؟!
هز راسه بلا وقال: انا قلت اعتذري ولا اندمج بس هي ما رضت تعتذر .. عيل لازم اخذ حقي منها .. مــا عــاش مــن يــهــيــن نــاصــر ..
لف وراح هو وصاحبه ..
لين بعصبيه: وسن انتي ليه تتحجين .. مو اي واحد يسأل عن احد تياوبين .. فاهمه ..؟!
وسن بهدوء: اسمي كارلوتا مو وسن ..
ارتفعت اعصابها وهي تقول: انــا ويــــــن وانــتي ويــــــن ..
ليان: خلاص ما صار إلا الخير ..
ندى: قلبي مو مطمئن لهالناصر .. الله يستر ..
وسن بصراخ: بنــــــــــات طلــــــوا هناك ..
سارا: ايش .. قطوه شفتيها وانت في رحله استجمام ..؟!
لين: ههههههههههه الله يقطع ابليسج ..
هزت وسن راسها وهي تقول: لا .. هذا الولد اللي اسمه بسام .. تتذكرونه ..
ليان: اي ولد ..؟!
لين: لحضه لحضه .. لا يكون الولد اللي طحتي عليه في صالة التزلج ..
هزت وسن راسها وهي تقول: ايه ايه هو .. تعالوا نسلم عليه ..
لين: اوكي ياللا ..
ليان: اللحين آذيتم الولد وبكل قواة عين تروحون تسلمون ..
ندى: لا عادي .. الولد عذرنا ذاك اليوم ..
ليان وهي تهز كتوفها: اوكي بكيفكم ..
سبقتهم وسن ووقفت قدام بسام اللي كان شايل شنطته بأهمال وشكله بيطلع من الجامعه ..
اول ما شافتها ابتسم وقال: ههههه كيفج ..؟!
انبسطت وقالت: تتذكرني ..؟!
بسام: هههه اكييييد .. كيف انسى الطيحه اللي طحتها لثاني مره بحياتي ..
وسن بإحراج: آسفه ..
بسام: المره السابعه ..
طالعت فيه بإستغراب ..
جت ندى ولين والبنات فقالت لين: هااي بسام ..
بسام: اهليين .. كيفكم ..؟!
ندى: تمام .. وانت ..؟!
بسام: بخير ..
طالع في ليان وسارا وقال: اكيد انتم اللي كنتم معهم في الصاله .. لأني اتذكر انكم خمسه ..
ندى: هههه لا .. سارا كانت معنا ومعاها اسيل .. اما ليان فكانت تعبانه ..
بسام: سلامات .. بس منهي ليان ..؟!
وسن وهي تأشر على ليان: هذي ليان .. واللي ينبها سارا ..
بسام: عيل وين اسيل ..؟!
وسن: غايبه ..
بسام: آها ..
سارا: كيفك ..؟!
بسام: تمام ..
ليان: اعجبتك الجامعه ..؟!
بسام: هههه بصراحه لا .. عندكم مهايطين كثير ..
وسن بإستغراب: شيعني مهايطين ..؟!
طالع بسام في بإستغراب فدقتها لين وهمست: بعدين اقولج ..
ندى تغير الموضوع: صحيح ما سألناك عن السبب اللي خلاك تيي الدوحه ..
سكت شوي بعدين قال: اسباب خاصه ..
وسن بلقافه: وش هي ..؟!
ابتسم غصب عنه على لكنتها المدلعه وقال: لا تشغلي بالج ..
ندى: ان شالله ترتاح في هالجامعه وسوري عالازعاج ..
بسام: لا عادي ..
وسن: متى طحت ..؟!
بسام بإستغراب: شتقصدين ..؟!
وسن: انت قلت لمن طيحتك كانت هذه المرآ التانيه .. متى المرآ الاولى ..؟!
بسام بإبتسامه: طحت من على سور الاصطبل حقي ..
لين بإندهاش: عندك اصطبل ..؟!
سارا: شلوون ..؟!
انحرج بسام وقال بإرتباك: آآ لأن عائلتي شوي غنيه ..
لين: شوي ..!!! ألا باين انك ملياردير ..
بسام: هههه لا مو لهدرجه ..
لين: ايه واضح ..
بجد انحرج .. ما يحب يظهر انه ملياردير قدام الناس .. يحب التواضع ..
وسن: يعني عندك حصانات كثير ..؟!
ضحك بسام على كلمة حصانات وهو يقول: هههههه لا مو كثير ..
وسن ببراءه: يا حضك ..
ابتسم بإحراج بعدين قال: ياللا انا استأذن .. بااي ..
ندى: مع السلامه ..
وسن: لحضه ..
بسام: نعم ..
وسن: انا آسفه عالطيحه هذيج ..
بسام: هههههههههه الثامنه .. خلاص قلت لج عادي هههههه ..
وسن: بجد ..؟!
بسام: ايوه ..
وسن: مدري بس احسك متضايق ..
بسام: لا .. لاني متضايق ولا شي .. باااي ..
لف وخرج برى الجامعه وركب سيارته رايح للجناح اللي استأجره ..
وسن بإحباط: راح بسرعه ..
لين: اكيد بيروح .. ليه عبالج انه بيقعد مجابلنا طول النهار ..
وسن: لا ..
ندى: تعالوا نرجع لمجاننا ..
لفوا بيرجعون فلقوا في وجههم شلة البويات واقفات ..
لين بطفش: اللهم طولك يا روح ..
غيدا: آميييين ..
لين: اسيل مو معنا .. عيل ليش يايين ..؟!
غدير: شفيها ذي معصبه ..؟!
خلود: مدري .. سئليها ..
غدير: لا ما فيني .. تعب ..
خلود: عيل لا تسأليها ..
غدير: هذا افضل ..
لين: بجد بايخااات ..
سارا بهمس لليان: دايم مع بعض .. محد يغيب منهم ..
ليان بنفس الهمس: قولي ما شالله لا تصكيها بعين ..
سارا بإستنكار: عشتو .. هذا اللي كان ناقص .. والله ما اقول ..
غيدا: اقول بلا كثرة حكي .. ابي اسأل وين اسيل ..؟!
ندى: غايبه .. عندج شي ثاني ..؟!
سارا بهمس لليان: خخخ دايم ندى تطرد طرد غير مباشر ..
ليان: احسن ..
غيدا: اعرف انها غايبه .. هذا شي طبيعي .. بس ابي اعرف كيف حالتها حاليا ..؟!
ندى بإستغراب: شقصدج بـ"طبيعي" ..؟!
عقدت غيدا حواجبها وقالت: ما تدرين شصار لأبوها واخوها ..؟!
سارا بخوف: شصار ..؟!
تهاني: شكلهم ما يدرون ..
غيدا بإستهزاء: ونعم الصاحبات ..
ندى: غيدا شفيها اسيل ..؟!
غيدا: رفيجتكم يا حبايبي تمر بأزمه والمفروض تكونون ينبها .. صار حادث لابوها واخوها .. ابوها مات واخوها حالته وااايد صعبه ..
انـــــــصــــــــــــــــــدمــــــــــــــوا من كلامها ..
ندى بعدم تصديق: مو معقول ..
لين بهدوء: اسيل ..!!!
طالعت غيدا فيهم بعدين اشرت لصاحباتها وراحوا ..
سارا: يا حياتي يا اسيل .. ما اصدق اللي صار ..
وسن غصب عنها بكت لأنها بنت شفافه جدا وتتأثر بقوه ..
حضنتها ليان وقالت: خلاص حبيبتي اهدأي .. لا تسوين بروحج جذي ..
بجد انصدموا واتفقوا اليوم انهم يروحون لها البيت يعزونها ويوقفون جنبها ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل