الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
24 - 3 - 2014, 07:23 PM
#
282
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
وقف سيارته ونزل هو وجراح وضاري ..
راح ضاري للباب وقفله وجراح قال لإياد: تعال اوريك الطريج ..
حط إياد إيده بجيبه ومشي ورى جراح ..
وقف جراح ولف على إياد ..
حوط بإيده على اكتاف إياد وقال: اقول إياد شرايك تدخل تتونس شوي ..؟!
إياد: لا انا طالب ووراي مدرسه وابي انام .. وكمان انت مب رفيجي عشان تحط إيدك حول اكتافي ..
جراح: اووووه ليش تجرحني جذي .. مستوى اللئامه مرتفع عندك ..
إياد: اعرف .. واللحين وين الطريج ..؟!
قرب جراح منه وقال بهمس: وإذا قلت لك انه ماكو طريج وانك منت بطالع من هني فشنو بتكون ردة فعلك يا حبيبي إياد ..؟!
لف إياد نظره على جراح وقال: اي نوع من المزاح هذا ..؟!
هز جراح راسه وهو يقول: له له يا إياد .. اللي اعرفه انك ذكي وتفهمها بسرعه ..
إياد: ممكن توضح ..؟!
ابتسم جراح وقال: حبيبي إذا كنت انت من النوع اللي يفي بوعوده فأنا مو من هالنوع .. والمفروض تكون عارف هذا الشيء ..
دخل إيده بجيبه وطلع جواله وهو يقول: والمقطع اللي مسحته كان مقطع صغير من احد الاغاني اللبنانيه ..
ضاقت عيون إياد وقال: اها .. كنت حاس انك تجذب علي وما مسحته ..
بعد جراح ايده عن كتف إياد ودفه عالجدار وقبل لا يستوعب إياد مسكه جراح من رقبته وهو يقول بحده: لا تتصنع البلاهه يا إياد ..
جاء ضاري في هالوقت وهو يقول: خلاص بطل تمثيل يا استاذ ..
ما قدر يفهمهم إياد ..
من اول وهم يتكلموا عن نفس الموضوع بس مو عارف وشهو ..
ضغط جراح على رقبته وقال: تحجى وقول شلون قدرت تمسح المقطع من الموبايل .. افتح فمك وانطق يالجلب ..
اندهش إياد من كلامهم ..
اللحين هم معصبين لأن المقطع انمسح من جواله ..؟!
إبتسم براحه .. هذا يعني انه ماكو شيء سيء ضده عشان يهددوه فيه ..
عصب جراح وهو يقول: لا تتبسم يالحيوان .. بسرعه قول شلون قدرت تدخل البيت وتمسحه ..؟! ياوب ..
ظهرت علامات الإستغراب على وجه إياد ..
صح مين اللي مسحه ..؟!
هو ما دخل بيتهم ولا فكر انه يدخله ويمسح المقطع ..
اصلا من البدايه كان على باله انه كل الثلاثه عندهم نسخ من المقطع ..
بس عصبية جراح وضاري تأكد انه المقطع اللي وروه إياه هو المقطع الوحيد ..
ضاري: شفيك ساكت يالجلب .. تحجى ..
مسك إياد إيد جراح وبعدها بالقوه عنه وهو يقول: الشيء اللي انتم تتكلموا عنه انا مالي خص فيه .. لو كنت مسحته انا جان ما ييت بريلي لعندكم فاهم ولا مو فاهم ..؟!
طالع جراح فيه بحقد .. كلامه منطقي بس ماكو احد غيره راح يمسحه ..
حرك جراح جواله وهو يقول بعصبيه: إذا ما كان انت فمنو اللي مسحه .. إياد ترى واضح انه انت فلا تراوغ وتجذب ..
إياد: البقر راح يظلوا بقر لو ايش ما صار .. صدقتوني او ما صدقتوني فهذا ما يهمني ..
جاء يزن في هذا الوقت وهو يقول: خلاص صدقناك فلا تنفعل يا حبيبي .. الانفعال مب زين ..
لفوا عليه فكمل يزن: غريبه توقعتكم راح تتأخروا ..
اخذ جراح السيجاره من ايد يزن واخذ نفس منها وقال: كان مطيع جدا .. بس صدقني ماكو غيره اللي مسح المقطع ..
استرجع يزن سيجارته وقال: دامه قال مو انا فصدقوه .. الاطفال يبجون بسرعه فراعوا شعوره ..
ضاري: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاء يزن عند إياد ومد له السيجاره وهو يقول: تبغى ..؟!
إياد: لا .. خله لك ..
يزن: اووه يمكن انت ما تحب تاخذ من ورى احد ثاني .. طيب راح اولع لك سيجاره يديده ..
إياد: سامج ..
يزن: هههههههههههههههه المهم وش مودك اليوم ..؟!
بعده إياد عن طريقه واتجه للباب وهو يقول: مابي شيء من قذارتكم ..
مسكه يزن من إيده وهو يقول: له له .. ترى إكرام الضيف واجب ولازم اننا نكرمك احسن إكرام .. امش معنا لداخل .. صدقني راح يتعدل مزاجك السيء ..
سحب إياد إيده وهو يقول: انا عقدت معاكم اتفاق بس الواضح انكم ماكنتم جادين في الامر .. انا طالع والاتفاق ألغي ..
يزن: يا حبيبي انت ما راح تطلع من هني بسهوله ..
طالع فيه إياد وقال: هالجمله قالها قبلك جراح .. فالافضل انكم تبعدوا عن طريجي .. راح اندمكم ..
ضاري: ههههههههههههههههههههههه طيب كيف راح تندمنا ..؟!
جراح: يا بابا انت ما راح تقدر تعمل شيء .. ما راح تطلع من هني إلا لما تسجل الاستراحه بإسمك او اسم ابوك وتكلم ابوك يحول لنا مبلغ يتجاوز المليون في حسابنا وبعدين كل واحد يروح من طريج وما راح نأذيك بعدها ..
حط إياد إيده بجيب البرمودا الرماديه وهو يقول: وإيش اللي يجبرني اعمل جذي ..؟! ما عندكم المقطع عيل ماكو شيء يجبرني ..
يزن: له له .. ليه انت مو شايف الموقع اللي انت فيه ..؟! انت لوحدك في استراحه نائيه وجدامك عشرات الاعداء .. راح نقطع لحمك لحد ما ترضخ لنا ..
هز إياد كتفه بلا مبالاه وهو يقول: اتحداكم ..
جراح بقهر: انت عارف نفسك انك مو قدنا فليش تتحدى ..؟!
إياد: عشان استفزكم ..
تنرفز جراح وهو يقول: لسانك وقح وتفكيرك اوقح ..
إياد: وهذا الشيء اللي يميزني ..
ضاري بعصبيه: إياد انجب .. احنا ما نبغى نحولها لمهاوشه ..
إياد: اشش انا اكلم جراح مو انت ..
تقدم ضاري ومسكه من بلوزته وهو يقول: إيادوه احسن لك انك تقفل فمك لأفقدك حاسة النطق فاهم ..؟!
بعد إياد وجهه عن ضاري وهو يقول: اوكي اوكي بس ابعد واللي يسلمك .. من امتى ما فرشت اسنانك ..؟!
جن جنون ضاري ورفع إيده بيلكمه بس مسكه يزن وهو يقول: هيه ضاري اهدأ .. لا تخلي طفل يأثر عليك بحجيه ..
إياد: كلام يزن صحيح .. انت كبير ولازم تكبر عقلك ههههههههه ..
عض ضاري على شفته بقهر وعصبيه وإياد يطالع فيه بنظرات بارده وذيك الابتسامه الإستفزازيه على وجه ..
هالشخص ما قد قابلوا او سمعوا عن واحد مثله ابدا ..
قدامه اعدائه يتمنون موته وهو شخص صغير بالسن وضعيف في امور المضاربات والشجارات ومع هذا يستفزهم وكأنه يقول حلالكم قتلي ..
انسان مو معقول ..
هذا بالضبط إياد ..! مختلف و متخلف كمان ..
حط يزن إيده على كتف إياد وقال: اسمع إياد .. انا متأكد انك حاس بالمصيبه اللي انت فيها ....
هز إياد راسه بلا ..
جراح: انت شفيك بالضبط ..؟! انت بورطه .. بكارثه .. فليش تقول لا ..؟!
يزن: لا تلومه .. شكله ما يعرف ان ملفات ابوك اللي مليانه مخالفات انسرقت .. واللي سرقها اكيد من اعداءه ..
لف على إياد وكمل: واكيد اللي سرقها راح يوصلها للمخفر .. وبجذي راح ينسجن ووقتها تقدر وبراحتك انك تبلغ علينا وراح ننسجن لأنه ماكو احد راح يطلعنا بالحيله .. إذا وجودك بحياتنا خطر علينا وخصوصا ان تفكيرك اكبر من عمرك .. هذا يعني انك فعلا بورطه ولازم تعمل اي شيء عشان تشتري حياتك ..
طالعوا فيه وذيك الابتسامه الخبيثه على وجههم ..
ضرب إياد كفه بإيده وهو يقول: لقيتها .. من زمان وانا احاول اييب جمله يديده واللحين لقيت ..
اشر عليهم وقال: الخضر الثلاثه اللي بحكاية لعبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اختفت الإبتسامه من على وجوههم وظهرت علامات الغضب ..
هذا يعيش بعالم مختلف عن عالم البشر ..
عالم مافيه إلا هو واشباهه .. هذا إذا كان له شبيه بالعالم ..
إياد: هههههههههههههه بالله شرايكم بالتشبيه ههههههه زمان كنت اقول الضاحكون الثلاثه بعدها حولت لسبونج وبسيط وشفيق بس حولت لأن سبونج صار لقب مخصص لجيمس بوند وبعدين قلت البقرات الثلاثه .. واللحين ثبتت على هاللقب .. ههههههههههههههه إذا ما تعرفونه قولولي اعطيكم صورهم هههههههه شبهكم هههههههه ..
جراح بعصبيه: إيادوووه يا الجلب ..
ضاري بحقد: انت وربي اوقح انسان شفته .. قدر الوضع السيء اللي انت فيه ولو شوي .. نرفزتنا ما راح تفيدك ابدا ..
إياد: ههههههههههه كنت عارف ان التشبيه ما راح يعجبكم هههههههههه وعشان جذي هو عاجبني ههههههههههههههههه ..
يزن: إياد اسكت وخلك جاد .. احنا مب فاضين لهذرتك اللي مثل ويهك ..
إياد بضجر: مثل ويهي ..!! ما توقعت ان هرجي راح يعجبكم إلى هذه الدرجه .. خساره لسى ما استفزيتكم اكثر ..
ما تحمل جراح وبقوه لكم إياد في بطنه فصقع ظهر إياد بالجدار ..
جراح: المره اليايه راح استعمل خنجري يالجلب ..
مسك إياد بطنه بألم وهو يقول: هذا غش .. ضربك دليل ان كلامي استفزك بس يزن قال انه كلامي مثل ويهي وهذا يعني انه عاجبكم .. يزن الغشاش .. مراوغ ..
عض جراح على شفته بقووه وبعدها مسك بلوزة إياد وهو يقول: يرب تعيد الكلام عشان اعرف اتصرف معاك ..
إياد: ذي المره الثالثه إذا ما كنت غلطان .. يا جماعه إذا كنتم تبغوا بلوزتي فقولوا ولا تستحوا عادي ..
لكمه جراح في خده وهو يقول: انجججب ..
يزن: بس يا جراح ..
جراح بعصبيه: هالادمي إذا تبغوه يموت فخلوا موته على ايدي .. وقسم بالله اني ما راح ارحمه ابدا ..
ضاري: ماكو احد ما يتمنى ان هالمستفز يموت على ايده ..
إياد بإبتسامه: معجبيني كثييير ..
بعد إيد جراح عنه وقال ليزن: ايه .. الوضع مفهوم تماما .. وواضح وبقوه انكم ابدا مو ناويين تطلعوني من هني إلا وانا جثه عشان مصلحتكم .. اعترف اني بورطه .. وشهو الاتفاق اللي تبغى تصلحه معي ..؟!
يزن بإبتسامه: واخيرا بديت تتكلم بجديه ..
اخذ نفس من سيجارته وكمل: الكفه لصالحنا يا استاذ .. انت هني .. ومحد يدري انك هني .. ومحد بالدنيا يتمنى انه يخلص علينا غيرك لأننا كنا السبب الاساسي بإنحرافك .. ابو جراح اللي كان يغطي علينا ما عاد صار يقدر وانت بتستغل هالفرصه وتراقبنا لحد ما تبلغ عنا الشرطه وتمسكنا متلبسين .. انت مصدر قلق بالنسبه لنا .. واحنا مصدر قلق بالنسبه لك ..
هز كتفه وكمل: بس وضعك سيء اللحين .. احنا ما عندنا مشكله نقتل واتوقع انك تتذكر ذيك الحادثه اللي من بعدها تركتنا وبديت تتعالج من الإدمان .. الحادثه لما صاحب الإستراحه الهندي كشفنا بيوم من الايام وكان بيبلغ عنا بس قتلناه .. نقدر نقتلك .. وهني بعد .. نقدر ندفعك الثمن هني .. نقدر نندمك هني .. هني في مكان محد راح يعرف وين انت ابدا .. مالك مخرج ..
ابتسم يزن وتقدم من إياد وقال: بالبدايه ما كنا نبغى نخلص عليك لأنك تعتبر الممول لنا .. بنكنا المتحرك بس اللحين للأسف لا .. بعد دخول ابو جراح للسجن راح ياخذوا الشرطه نسبه من الاموال على قد جرائمه والبقيه بتكون لجراح واخته .. بيكون لجراح الحق بالتصرف بالملايين اللي بتكون له .. محنا بحاجتك يا حبيبي ..
طالع إياد فيهم بهدوء بعدها قال: اها .. فعلا وضعي سيء .. طيب وبعدين ..؟! وش راح يصير اللحين ..؟!
يزن: ولا شيء .. إلا إذا .... إلا إذا لينت راسك العنيد وعدلت تفكيرك الغبي وقررت ترجع للشله مره ثانيه .. راح تستمتع اضعاف ما كنت تستمتعه سابقا .. وانا اوعدك .. ها شرايك ..؟!
جراح: انا معارض .. هالشخص مخادع وراح يوقع فينا وانا متأكد ..
طالع إياد في يزن وقال: وايش بتستفيدوا انتم ..؟! موتي اريح وأأمن لكم .. ويمكن يكون كلام جراح صحيح .. لا مو ممكن .. اكيد راح اصلح جذي ..
هز يزن راسه وقال بثقه: ما راح تقدر ..
حس إياد بالريبه من كلامه وثقته فقال بحذر: شتقصد ..؟!
يزن: اطمئن ماكو شيء انا ماسكه عليك .. بس ما اتوقع انك ساذج لهذه الدرجه عشان ترفض عرض مثل جذي وتختار انك تكون عدو لنا .. انت اعقل من جذي صح ..؟!
طالع إياد فيهم لفتره طوييله وما رد عليه ..
مسكه يزن من كتفه وقال: السكوت علامة الرضا .. ياللا ندخل ..
ظل إياد واقف لفتره من الوقت بعدها حط إيده بجيبه وقال بهدوء: اوكي .. اصلا مالي خيار غير الدخول صح ..؟!
يزن: يعجبوني اللي يفهمون الوضع السيء اللي هم فيه .. فعلا مالك خيار غير الدخول عشان لا تسوء الامور اكثر .. هيا ..
دخل يزن لداخل وإياد يمشي وراه بهدوء وهو يفكر ..
جراح: ماني مطمئن لهالإياد ..؟! ليش ما نقتله ونرتاح ..؟!
ضاري: يزن ما عنده مانع بس خايف من ابو إياد لأنه اكيد ما راح يخلي الامر يعدي على خير وراح يحقق لحد ما يوصل لنا ووقتها راح يدفنا بسابع ارض ..
جراح: ما راح يقدر .. وابوه ابدا ما همني .. انا ما ابغى اشوف إياد ابدا .. ابغاه يختفي ..
ضاري: وانا مثلك والله ..
جراح بحده: ما راح يطلع من هني ابدا .. وراح تشوفون ..
طالع ضاري فيه فتره بعدها ........
اما عن إياد ..
فدخل المجلس الكبير ويزن قدامه ..
ريحة المجلس كانت مقرفه لأبعد الحدود ..
تراجع إياد كم خطوه ورى وبدأ يكح ..
عنده ربو وما يقدر يتحمل ريحة دخان السجاير ..
يزن: اوووه نسيت انك مريض ..
لف على الشباب اللي بالمجلس وقال: هيييه شباب .. شرايكم نكمل السهره بالحوش ..؟!
تكلم واحد منهم عمره باوساط العشيرينات وقال: لا لا يا معود .. جذي بنثير الشبهات واحنا مب ناقصين مشاكل ..
تكلم الثاني اللي توه ببداية العشرين وقال: بالعكس برى الجو جميييل .. وقسم بتكون احلى ترويقه هههههههههههه ..
قام شاب مع إياد بنفس الفصل وراح لإياد بخطوات مترنحه وقال: اوووه إياد هني .. ما توقعت انك بتكون هني .. يا مرحبا مرحبتين ومسهلتين ..
حط إيده حول كتف إياد وكمل: تعال تعال روق معي ..
شال إياد ايده وقال: ابعد عني ..
يزن: له له يا إياد لا تكون قاسي جذي .. هو يبغى لك الخير ويبغى يشوفك مبسوط ..
طالع إياد فيهم واحد واحد ..
بعضهم سكرانين وكلامهم ملكع ومقرف ..
وبعضهم يلعب بلوت وصاقينها ضحك ..
والبعض يطالعوا بالتلفزيون ومتحمسين مع مباراه بين برشلونه وفريق ثاني اجنبي ..
يزن: شفيك واقف برى ..؟! ادخل ..
هز إياد راسه بلا وهو يقول: الدخان كثيف داخل ورئتي ما تتحمل ..
يزن: طيب شنسوي ..؟! كلام عزام صحيح .. إذا طلعنا فراح تتطلع اصواتنا وخصوصا ان فيه استراحه قريبه من هني فيها عزيمه عائليه وراح يشتبهوا فينا ..
إياد بإنزعاج: في ذي الغرفه انا مانيب يالس ..
يزن: وليش منزعج قد جذي ..؟! خلاص راح افتح الدرايش وبيطلع الدخان لبرى ..
طالع إياد بساعته بعدها قال: ما ابغى ..
ابتسم يزن وهو يقول: لا لا احنا ما اتفقنا على العناد يا بابا ..
لف إياد وجهه وقال: طيب معليش .. بس اذا زاد علي المرض انا اللي بتضرر وانا خايف على صحتي .. هذا مو عناد ..
جاء جراح في هالوقت ولف بإيده على اكتاف إياد وقرب منه وهو يقول: لا لا كل شيء ولا صحتك .. لازم تكون بخير لأنه ما يرضينا نشوفك تعبان .. عيل شرايك نروح وياك لغرفه ثانيه ما فيها كل هالازعاج والكتمه ..
بعد إياد عنه وقال: اوكي ..
ابتسم جراح وقال: عيل ياللا ..
مشي متجه للغرفه وإياد ظل واقف يطالع فيه لفتره بعدها مشي وراه ويزن وراهم ..
دخل إياد وكان المكان عباره عن غرفه متوسطه فيها متاكي ومساند وتلفزيون صغير ..
وكان ضاري من اول جالس وبإيده سيجارة حشيش يدخنها ..
طالع إياد في ضاري لفتره فضحك ضاري وقال: اووه سوري نسينا انك مريض ..
طفاها ولفها بكرتونه وحطها جنبه ..
دخل إياد وجلس وهو يلف بعينه على المكان ..
بعد ما دخل يزن قفل الباب واخذ من فوق التلفزيون باصره وقال: تبغى تلعب بالوت ..؟!
هز إياد راسه بلا وهو يقول: ما احب الالعاب هذه ..
جراح: عيل اطلب اللي تبغاه ونيبه لك .. إكرام الضيف واجب ..
إياد: ما ابغى شيء ..
جراح: شفيك تتصرف وكأنك مو راضي ..؟! مو انت وافقت .. المفروض تكون مبسوط .. اللي يشوفك يقول انك ياي بس عشان تراقبنا وتصيدنا .. لا يكون ناوي علينا نيه مو كويسه ..؟!
طالع فيه إياد ببرود وقال: شلون اكون ناوي عليكم نيه وانتم ييتوني فجأه ومن دون لا ادري وحتى موبايلي سحبتوه مني .. عيل شلون اكون ناوي نيه مو كويسه ..؟!
يزن: عيل ليش كنت تطالع بساعتك قبل شوي ..؟!
طالع إياد فيه وقال: كنت ابغى اعرف جم الوقت .. اللي اعرفه انكم تخلصون سهراتكم الساعه ثنتين .. يعني باجي ثلاث ساعات واطلع من هني لأني فعلا مو راضي .. بس لزوم اطيعكم عشان اضمن سلامتي .. مو هذا كان كلامك يا يزن ..؟!
يزن: بديت تصير مطيع .. بصراحه احنا مو متعودين على هذا التصرف منك .. بس يعجبنا ..
إياد ببرود: اها ..
ابتسم جراح وهو يقول: قبل شوي انت قلت جمله جذبتني .. قلت انه باجي ثلاث ساعات وتطلع من هني .. على اي اساس قلت انك بتطلع من هني ..؟!
طالع يزن في جراح فكمل ضاري: تذكر يا حبيبي .. احنا قلنا انك ما راح تطلع من هني .. بيننا حساب لازم ننهيه ..
جراح: وحساب بالمره قوي .. تذكر اسلوبك ويانا واستفزازك وحركاتك اللي تتقصد انك تستهزئ فيها علينا .. اللحين ياء دور الندم يا إياد ..
يزن: يا شباب انا وش قلت ..؟!
جراح: إذا تورطنا فراح نطلعك منها .. بس سالفة اني اتركه لحاله هذه مستحيله ..
هز يزن كتفه وهو يقول: انتم احرار ..
طالع إياد فيهم بعيون بارده ومن داخله حاس بالخوف الشديد ..
واضح انهم ما راح يتركونه حي ..
واضح وبقوه ..
قام جراح وطلع خنجره من جيبه وتقدم لعند إياد ..
مسكه من بلوزته ووقفه وقال: ها .. بشنو تحس اللحين ..؟! الخوف .. الرعب .. خفقان قلبك زايد .. ما الومك .. لأنك في موضع تتمنى فيه ان الارض تنشق وتبتلعك .. لأنه بجذي بيكون موتك ارحم يا إياد ..
دفه إياد بعيد عنه وهو يقول: اقلب ويهك .. من امتى وانا اخاف من حثالى مثلكم .. واطين وقذرين وبقمة الحقاره .. احمد ربي اني رفعت مستواي عن مستواكم ..
لكمه جراح بقوه ببطنه فتألم إياد واسند ظهره عالجدار وهو ماسك على بطنه ..
مسكه جراح من دقنه بطريقه عنيفه واشهر الخنجر بوجهه وهو يقول بحده: انت راح تدفع ثمن كل كلماتك الوقحه .. خل لسانك الطويل هذا ينفعك اللحين .. ما راح تفلت من إيدي يا إيادوه ..
مسك إياد إيد جراح وحاول يبعده عنه بس ما قدر ..
ابتسم جراح بخبث وطعن إياد بجانبه الايمن ..
صرخ إياد من الالم ففكه جراح وجاء ضاري من هنا ووقف إياد مره ثانيه ولكمه اكثر من مره يطلع فيها كل حقده وكره اتجاه هالولد اللي كان لسانه اطول منه ..
بعد ما خلص إبتعد فجلس إياد عالارض وهو ماسك جنبه وبألم وكل عضو في جسمه يألمه ..
رفع عيونه يطالع فيهم فإبتسم جراح وقال: تعجبني نظرات الألم هذه ..
حرك الخنجر وقال: تبغى كمان وحده .. ولا تبغاني اختار شيء ثاني ..؟!
ما رد إياد عليه وزاد الألم عليه بس متمسك بالعافيه ..
جلس جراح قدامه وضرب بالخنجر على خده بخفه وهو يقول: اقول إياد .. شرايك اشوه ويهك الجميل هذا ..؟! راح اطلعك بمظهر صايع لو بغيت ..
ما رد إياد عليه فجلس ضاري على المتكى اللي جنب إياد ومسك شعر إياد بقوه وهو يقول: ليش ما تنطق ..؟! تحجى ..
فتح إياد فمه وقال بصوت خافت: ابعدوا عني ..
جراح: لا لا مو هذه الاجابه اللي احنا نبغاها ..
لكمه بخده وقال: حاول مره اخرى ..
حس إياد بطعم الدم في فمه ..
ظل ساكت فتره بعدها قال في نفسه: "طعم الدم مو مُر زي ما كنت اتوقع" ..
اما يزن فكان جالس ويدخن بسيجارة ضاري ويطالعهم بكل برود ..
هو كمان يكره إياد بس ما يبغى يتورط بمشاكل مع عائلة الراهي ..
غرس جراح الخنجر بالمتكى وهو يقول: يا عيون البابا .. اطلب نوع الضرب اللي تبغاه عشان لا اضطر اغرسه الخنجر بصدرك وتموت ..
إياد: انا جذي ولا جذي راح اموت عيل ليش اختار ..؟!
طالع جراح وضاري فيه فلكمه جراح بقوه في خده والثانيه ببطنه فتألم إياد اكثر فقال جراح: انت ما تتعلم ابدا ..
قام ضاري واخذ السيجاره من إيد يزن بعدها رجع لمكانه ..
اخذ منها نفس عميق وبعدها طلعه كله بوجهه إياد ..
لف إياد وجهه بسرعه وبدأ يكح وهو بدأ يحس بالختناق بصدره ..
ابتسم ضاري بإستمتاع واخذ نفس ثاني ونفثه بوجه إياد ..
الاختناق زاد على إياد وبدأ يكح وعيونه بدأت تدمع وهو يقول: ابعد يا حمار ..
جراح: ههههههههههههههههههههه ضاري بالله كمان مره ثانيه هههههههههههه ..
ضاري بإبتسامه: تامر امر ..
اخذ نفس عمييييق فحط إياد إيده قدام وجهه ونفث ضاري الدخان مره ثالثه فزادت كحة إياد وبدأ يحس بضيقه في النفس ..
محتاج اوكسجين .. مو قادر يتحمل ..
جراح+ضاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
ضاري: هههههههههههههههه تبغى وحده كمان ..؟!
جراح: اعطه اعطه ههههههههههههههههههههههههه ..
وللمره الرابعه اخذ ضاري نفس فاضطر إياد يوقف بالصعوبه عشان يبعد ويطلع ..
محتاج للاوكسجين .. صدره مكتوم وحاس بالإختناق ..
مسكه جراح من إيده وجلسه بالقوه فتألم إياد من جرح جنبه ..
نفث ضاري الدخان بوجهه وبعدها اطلق ضحكته وإياد صار مو قادر ياخذ نفسه ..
وين جهازه ..؟! وين جهاز الاوكسجين ..؟!
هو من زمان ما استعمله وعشان كذا ما صار ياخذه معاه ..
اللحين هو محتاجه بقوه ..
مو قادر يتنفس .. مو قادر ياخذ له اي نفس ..
زاد الألم بصدره .. وبحلقه .. وجسمه كله ..
حس ان روحه بتطلع خلااص ..
جراح: اوووه إياد بيموت .. اعطوه اوكسجين هههههههههههه ..
اشر ضاري بالسيجاره وهو يقول: ههههههههه تبغى اوكسجين .. انا حاضر ..
يزن: ههههههه بصراحه كسر خاطري هالإياد ..
جراح: ههههههههههههههه إيه واضح لدرجة انك يالس تضحك هههههههه ..
سحب جراح السيجاره من إيد ضاري وقال: فيه طريجه باقي ما استعملناها .. لازم نترك له علامه بطرف هالسيجاره ..
ضاري: اوووه انت قاسي يا جراح .. السيجاره تحرق بقووه ..
اما إياد ما زال يكح ويحاول ياخذ نفس وكل كلام جراح وضاري يسمعه ..
خلاص .. يبغاهم يروحوا عنه ويتركوه لحاله ..
مو قادر يتحمل اكثـ....
صرخ بألم لما حس بحرارة السيجاره على إيده اللي ماسك بها جنبه المجروح ..
جراح: ههههههههه ها شرايك ..؟! تبغاني اشيل السيجاره ولا اظل على نفس الحركه هههههههههههههههه ..
بالقوه حرك إياد ايده الثانيه وابعد إيد جراح عنه ..
رمى جراح السيجاره وراه ولكم إياد بوجهه وهو يقول: احسن .. تألم يا الجلب .. تحلم اني اموتك اللحين .. لازم احس بالراحه .. لحد الآن انا مو حاس فيها ابدا ..
الدنيا بدأت تدور قدام إياد ..
نزف كثييير ومتألم اكثر وتنفسه صعب وبالقوه ياخذه ..
هنا موته .. خلاص مافي امل انه يعيش ..
ابدا ..
انفتح الباب في هالوقت بقوه فلفوا كل الثلاثه عدا إياد يطالعون في الباب ..
وانصدموا لما شافوا بدر داخل ويلف بعيونه عالمكان ..
انصدم هو كمان لما شاف حالة صديقه وصاحبه إياد ..
جن جنونه وحس ان دمه يغلي فقال بعصبيه: جـــــــلاب ..
اتجه لإياد ودف جراح وضاري بعيد عنه وجلس قدامه وهو يقول: إياد .. إياد انت بخير ..؟! انت صاحي ..؟! ياوبني ..!!
فتح إياد عيونه وشاف صورة بدر المشوشه فقال بضعف: تأخرت .... كثير ..
بدر: والله اسف غصب عني .. خلاص اهدأ ولا تتكلم اوكي ..؟!
جراح: اوووه بدر هني كمان .. ييت لموتك .. فعلا نسينا امرك تمام ..
فتح إياد فمه وقال بصوت خافت: اغبياء .. عبالكم اني سهل .. انتم ما وفيتم بوعدكم .. شكلكم مو عارفين ان مستوى اللئامه مرتفع عندي .. حتى انا ما وفيت بوعدي .. وغلطكم الثاني انكم نستم بدر .. اغبياء ..
وبعدها كح والألم يزيد عنده فقال بدر: إياد وبعدين .. خلك ساكت .. ما ترتاح إلا لما تستفزهم ها ..؟! انت تعبان فلا تزيد الألم عليك ..
قام جراح وقال: دامك ييت فهذا يعني انك تبغى يكون مصيرك مثل مصير صاحبك ..
بدر: احنا مو بهذا الغباء يا جراح ..
ما فهم جراح قصده وفجأه انقض عليه بدر ولكمه بوجهه بقوه فترنح جراح بوقفته فضربه بدر مره ثانيه فطاح عالارض ..
جلس بدر فوقه وبدأ يلكمه بقهر وعصبيه ..
مقهور من اللي صار لإياد ..
يبغى ياخذ حق صديقه .. يبغى يبرد اللي في قلبه ..
قاموا يزن وضاري بسرعه عشان يساعدوا صاحبهم بس وقفوا بعد ما سمعوا ذاك الصوت الجهوري اللي قال: مكانكم ..
لفوا ورى فشافوا ثلاث من عناصر الشرطه ومعهم مسدساتهم ..
انصدموا .. وبقوه ..
يعني خلاص .. انتهوا ..!!
لا يمكن ..
لفوا وطالعوا في إياد اللي كان مغمض عيونه وفاقد وعيه ..
البزر ذاك طيحهم كلهم ..
صاروا في خبر كان وكله بسبب ذاك البزر المتهور ..
تقدم شرطي وكلبش ضاري ويزن ..
اما الاثنين الباقين كانوا يحاولوا يفكوا جراح من لكمات بدر العنيفه ..
سحبوا بدر بالقوه ووقفوه فشات جراح برجله وهو يقول: جلب وحقيييير .. فكوني خلوني اقتله الجلب .. إيدك اللي مديتها على إياد يبغالها كسر يالحقييير .. يا الـ#### ..
سحبه الشرطي وهو يقول: خلاص يا بدر .. راح ياخذ جزائه ..
لف بدر ورى وقال: وين الاثنين الباجين ..؟!
الشرطي: خلاص بيروحوا السياره مع بقيت اللي معاهم ..
وقف الشرطي الثاني جراح وكلبشه واخذه معاه برى ..
راح بدر لإياد ونزل جاكيته وبدأ يلفه على جرح إياد عشان يوقف نزيف ..
اما الشرطي فاخذ جهازه وهو يقول: إلى الوحده b .. ارسلوه وحده إسعافيه للداخل .. الشاب إياد في حاله صعبه ولازم له إسعاف .. حول ..
اما بدر فكان يربط الجاكيت بعد ما قطع اجزاء منه وهو يطالع في إياد ويتذكر المحادثه اللي صارت اليوم العصر ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
رد بدر على جواله وقال: الوو .. يا هلا إياد .. من زمان عنك ..؟!
إياد: هههههههههههه إيه اخر مره شفنا بعض بالصرفه قبل ساعتين ..
بدر: ههههههههههههههه شسوي تعودت انك تكون معي دايم .. المهم اخبارك ايش ..؟!
إياد: اقول بس بلاش رسميات ..
بدر: اوكي اوكي .. هذا يعني انك اتصلت لسبب ..
إياد: إيه .. بدر اسمع .. جراح واللي معاه يراقبوني من زمان .. وانا طالع من المدرسه لاحظت سيارتهم وراي .. واللحين واحد من الحرس خبرني انه فيه سياره تراقب البيت من بعيد .. هم ناويين على شيء .. انا فكرت بخطه وابيك تساعدني فيها ..
عدل بدر جلسته وهو يقول: وشهي ..؟!
إياد: انا لازم احذف المقطع من عندهم دامهم لحد الآن ما نشروه .. بالليل راح اطلع لعند سوبرماركت بعيد شوي عن الناس ووقتها اكيد بيظهروا نفسهم وهناك راح اسمع اللي عندم واطلب منهم انهم يحذفوا المقطع .. راح اعقد معهم صفقه .. بأشتري لهم استراحه وبأحول لهم مبلغ بالبنك .. إذا سمعوا هذا اكيد راح يوافقوا على الاتفاق وراح يمسحوا المقطع .. عالعموم انا متأكد انهم ما راح يمسحوه وبيجذبوا علي بس صج اغبياء لأن اللي جدامهم إياد مب واحد غبي يصدقهم .. المهم اسمع راح اروح معهم للإستراحه هناك .. اصلا اكيد هم راح يطلبوا جذي عشان يضمنوا اني ما اسحب عليهم وابلغ الشرطه .. بعد ما اروح هناك راح يكون طبعا موبايلي شغال .. اتصل علي وإذا ما رديت فراح تعرف ان هذا صار واذا رديت فهذا يعني انه ما صار شيء .. المهم إذا حصل اني ما رديت فهذا يعني اني خلاص رحت للإستراحه .. بسرعه روح للمخفر وخذ معك راني من حرس ابوي علمته بكل شيء .. هههههههه اسمه اسم عصير صح ..؟! المهم ما علينا .. بعد ما تروحوا للشرطه خبروهم عن اللي صار وراح يتبعوا موبايلي وبيلقوا هناك استراحه مشبوهه .. ييوا ويقبضوا عليهم وانتهى الامر ..
بدر بعصبيه: خطه فاشلــــه ..
اندهش إياد وقال: ليش ..؟!
بدر: انت مينون ولا مينون ..؟! تروح بريلك لعندهم .. مستحيل اسمح لك تسوي جذي .. ذولا يكرهونك واحتمال كبير يأذونك .. لا مو إحتمال .. الا اكيد راح يأذوك .. بطل تهور وخلنا نفكر بطريجه ثانيه ..
هز إياد راسه بلا وهو يقول: ما ابغى .. احنا لازم نعرف مجان استراحتهم ونخلص عليهم .. ابغى انتهي منهم وارتاح فاهم ولا لا ..؟! هم يكرهوني ..!! وانا اكرههم اكثر .. الملف اللي يدين ابو جراح صار بإيد الشرطه .. يعني ماكو احد راح يطلعهم منها .. ابغى اخلص منهم ومن الفيديو اللي معهم .. اطمئن انا راح اعرف شلون اتصرف .. راح احاول اضيع الوقت لحد ما تيون بس انت لا تتأخر .. وصدقني انا بأعرف اتصرف ..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طالع بدر في إياد وقال بقهر: تعرف تتصرف ها ..؟!! متهور .. كنت حاس ومتاكد انه واحد مستفز مثلك ما راح يعرف يتصرف صح .. مشكلتك لسانك الطويل .. انا ما كنت موافق .. بس انت اصريت يالمتهور ..
تنهد وقال: واخيرا راح ترتاح منهم ..
عقد حواجبه وهو يقول: احسه ما يتنفس بطريجه طبيعيه .. صح عنده الربو والمكان كله ريحة سجاير ..
هزه وهو يقول: إياد .. هيه إياد انت بخير .. انت تتنفس زين ولا ايش ..؟! إياد ..
حس بالقلق ومو عارف كيف يتصرف ..
تنفس إياد كان واضح انه مو طبيعي ابدا ..
نفسه بالقوه ياخذه وصدره يتحرك بطريقه غريبه ..
هزه مره ثانيه وهو حاس بخوف شديد ..
راح يموت ..؟!!
لا لا .. لازم يشيل هالافكار السوداء من راسه ..
ما راح يموت .. راح يعيش اكيد ..
اكيد ..
دخل في هالوقت شخصين شايلين حماله والثالث معاه شنطة الاسعافات ..
حس بدر بالراحه وبعد عنهم عشان يهتموا بإياد وظل يراقبهم بقلق ..
اما برى ..
فكانوا الشباب كلهم يدخلون لسيارة الشرطه واحد ورى الثاني ..
كلهم راح يتعاقبوا وينالوا جزائهم ..
هذا بس جزائهم بالدنيا ..
اما بالاخره فجزائهم بيد من له ملكوت السماء والارض ..
========================================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل