الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
24 - 3 - 2014, 07:26 PM
#
284
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت الحادي والعشرون الجزء الاول
]$|
لمَ اُسميكِ اُمّي ؟!
وهَل جرّبتُ حُب الاُم مَع غيرِك ..؟!
ظلت تبكي وتبكي ولا وقفت بكي ..
هي نادر تبكي وإذا بكت تطلع كل اللي بجوف صدرها ..
مسح اخوها على ظهرها وهو يقول: خلاص يا اسيل بسج بجي ..
ما ردت عليه .. تعالى صوت شهقاتها فإبتسم وقال: اسيل لا تصيحيني وياج .. اهدأي ..
بعدت عنه ومسحت دموعها بكفها بس كل ما مسحت نزلت دموع ثانيه غيرها ..
جت ريما وحطت إيدها على كتف اسيل وهي تقول: اسيل تعالي ايلسي ..
وراحوا يجلسون على اقرب كنبه ..
جلس فارس بالكنبه المقابله وقال: تبغين نييب لج شيء تشربيه ..؟!
هزت راسها بلا فظلوا ساكتين يطالعوا فيها وهي تمسح دموعها وتهدي نفسها ..
شوي طالعت في فارس وسألته: انت بخير ..؟! اخر شيء اعرفه عنك انك بالمستشفى من بعد الحادث اللي ... الحادث اللي ....
ارتجفت شفتها ولا قدرت تكمل فقال: اطمئني انا بخير .. والله قادر على كل شيء ... هذا قضاء وقدر ..
هزت راسها بإيه وهي تفكر فيه ..
ابوها .. معنى سعادتها ..
مات بسرعه .. ما توقعت ان موته قريب ..
بس الله هو القادر على كل شيء ..
هو القادر ..
ريما: اسيل انتي كيف حالج وشلون عايشه وكيف ..؟؟!! قولي لي كل شيء صار لج من بعد ما طلعتي ..
ابتسمت اسيل ابتسامه صفرا وقالت: اطمئني .. انا بخير وعايشه احسن عيشه ..
فارس: اسيل شنو يعني انج عايشه احسن عيشه ..؟! قولي لنا الصج .. شنو صار معاج ووين انتي عايشه اللحين ..؟!
اسيل: صدقني انا بخير .. واللحين اعيش مع بسام ..
فارس بصدمه: منو بسام وليش تعيشي وياه ..؟!!! هيييه اسيل انتي صاحيه ولا مينونه ..؟!
ضحكت اسيل غصب عنها وهي تقول: هذا خالي خالي ..
ارتاح فارس نسبيا بعدها قال بإحراج: معليش انفعلت غصب عني ..
اسيل: هههههههه من حقك لأن كلامي كان مريب ..
فارس: خالج ..؟!! طلع لج اقارب ..؟!
هزت راسها بهدوء من دون لا ترد عليه ..
تردد فارس شوي .. يبغى يسألها اكثر بس ملامح وجهها يدل انها اكتشفت اشياء بس هالاشياء مضايقتها فما حب يزعجها ..
طالعت اسيل حواليها وقالت: صح وين امي ..؟! ابغى اسلم عليها ..
انصدموا فارس وريما من كلامها ..
امي ..!!!
بس هالام هي اللي طردتها وشردتها بالشارع ..
هالام ما قد حسستها بالامومه ودوووم تهاوشها وتصارخ عليها ..
هالام لحد الان وهي كارهتها وتشوف انها سبب فراق العائله مع انها هي السبب في ألم اسيل ..
طيب ليش ..؟!
لاحظت اسيل نظراتهم المصدومه فظلت ساكته لفتره بعدها قالت بهدوء: محد يكره الانسان اللي رباه .. كبرت ووعيت عالدنيا وانا اشوفها هي امي .. وكل تصرفاتها تصرفات طبيعيه مو غريبه .. احبها لأني عشت طول عمري وانا اشوفها كأمي .. يعني لو عرفت انها مو امي اكرهها ..؟!!!! امي وراح تظل امي مهما كانت تصرفاتها لأنه ماكو احد بالدنيا يكره امه ..
تأثروا كثيير من كلامها ..
قلبها كبيير .. بالمره كبيير ..
ردة فعلها ما كانت متوقعه ابدا ..
ابتسم فارس وقال: انتي انسانه عظيمه ..
انحرجت من كلامه فقالت ريما بإستغراب: صح .. وين امي ..؟!
ارتبك فارس وما عرف كيف يفاتحهم بالموضوع ..
طالعوا اسيل وريما فيه ..
فقالت ريما بخوف: هيه فارس شفيك ..؟! امي شنو فيها بالضبط ..؟!
اسيل: فارس ..!!
تنهد فارس وقال: امي مب هني .. بالمستشفى ..
انصدموا اسيل وريما من كلامه فقالت ريما بسرعه: مستشفى ..!!! كيف وليش ومتى ..؟!! امي شنو فيها يا فارس تحجى ..
اسيل: فارس ليش هي بالمستشفى ..؟!
طالع فيهم شوي بعدها قال: عندها مرض وبيصلحوا لها عمليه وان شاء الله تنجح .. امي مريضه بسرطان حميد بالدماغ ..
انصعقوا من كلامه ..
سرطان ..!!!
ما توقعوا ان الامر يوصل لهالدرجه ابدا ..
سرطان !! كلمه بالمره كبيره ..
جدا ..
شهقت ريما وهي تقول: مستحيل .. مستحيل .. لا مستحيل ..
فارس: بس اطمئنوا .. يقولوا ان الورم اللي بالراس ورم حميد مو خبيث .. يعني اقل خطوره .. واذا كان موقع الورم في مكان مو حساس فراح تنجح العمليه ميه بالميه .. ادعوا الله انها تنجح ..
وكمل بهمس: ادعوا لها ..
قامت اسيل من مكانها وجلست جنب فارس ..
حطت إيدها على كتفه فلف وطالع فيها ..
ابتسمت وهي تقول: راح ترجع .. ماكو ام تترك عيالها وراها .. راح ترجع ..
ظهر الألم بصوت فارس وهو يقول: كيف ..؟!! اذا كان ماكو ام تترك عيالها فكمان ماكو اب يترك عيلته وراه ومع هذا مات وبسببي .. واللحين امي بتموت بسبب اهمالي .. فيصل انسجن .. وريما تزوجت .. عايلتنا تفككت والسبب الاساسي انا .. انا هو السبب ..
طالعوا ريما واسيل فيه فتره فقالت اسيل بهدوء: فيصل .... انسجن ..!!
انتبه فارس للجمله اللي ما كان من المفروض انه يقولها ..
بس خلاص قالها وانتهى فقال: ايه .. انسجن .. في كندا ..
هزت ريما راسها بلا وهي تقول: امي .... وفيصل ..!! ليه كل هذا يصير لنا ..؟! ليييييه ..؟! شمعني احنا يصير معنا جذي ..؟! لييه ..؟!
طالعت اسيل فيها وقالت: استهدي بالله يا ريما .. هذا قدر الله وقضائه ..
ابتسمت وقالت: فيه شخص علمني انه كل ما زادت المصايب والمشاكل فهذا لأن الله يحبنا ويبتلينا .. وبعد كل مصيبه فرج .. وكل ما كبرت المصيبه يكون الفرج اكبر ..
قامت وقالت: خلونا اللحين نروح نزور امي ..
ابتسم فارس وقال: انتي نعمه علينا ..
ابتسمت بإحراج وقالت: طيب هيا نروح ..
قامت ريما وفارس وبعدها كلهم طلعوا وراح فارس للسياره يشغلها وريما ركبت معاه ..
اما اسيل فاتجهت للسياره اللي فيها مروان وقالت: انا بروح مع اخواني وراح اظل اليوم معهم .. فقول هذا لبسام ..
تردد مروان شوي بعدها قال: طيب ..
حرك السياره وابتعد ..
ركبت اسيل مع فارس واتجهوا للمستشفى وهي خايفه من ردت فعل امها إذا شافتها ..
بعد مرور فتره من الوقت وقف فارس السياره ونزل منها ..
اتجه هو وريما واسيل للغرفه اللي فيها امه ..
لما وصلوا لف وطالع في اسيل بعدها قال: وصلنا ..
فتحت ريما الباب ودخلت ..
انصدمت لما شافت كل هذه الاجهزه حولها ..
مسكت إيد امها وقالت بصوت مرتجف: امي .. امي قومي ..
فتحت الام عيونها بهدوء وشافت قدامها بنتها ريما ووراها فارس ..
ابتسمت وقالت بصوت تعبان: بنتي .. ريما ..
شهقت ريما وهي تقول: راح تقومين .. راح تشفين وترجعين لنا مره ثانيه انا متأكده ..
هزت الام راسها وهي تقول: ان شاء الله ..
سلم فارس على راس امه وقال: كيف حالج اليوم يا يمه ..؟!
الام بضعف: اسوأ من امس .. متى يعملوا العمليه ويريحوني ..؟!
فارس بألم: قريب .. قريب ان شاء الله ..
اما اسيل فكانت واقفه عند الباب وتطالع في امها من بعيد ..
نزلت دموعها على خدها وهي تتذكر الايام اللي راحت ..
بس للأسف كل الذكريات كانت امها فيها قاسيه ..
بس لحضه ...!!
ابتسمت وهي تتذكر يوم حصل وهي بالاعداديه ..
رجعت من المدرسه ووقتها كانت توها متضاربه هي ولين مع شلة عربجيات ..
كانت وجهها فيه كدمات وخمشات ..
لما دخلت البيت ووقتها الباص هو اللي كان يجيبها ما كان في البيت ذاك الوقت إلا امها ..
رمت نفسها عالكنبه ونامت لأنها تعبانه من بعد احداث هاليوم ..
صحيت على صوت امها تخاصمها بس ما كان فيها حيل تفتح عينها ..
بعد شوي حست بقطن ينمسح على آثار الخمشات ..
هذيك كانت امها .. وهذيك كانت اسعد لحضه بحياتها ..
مهما كانت امها قاسيه بس كان فيها جانب طيب ..
هي طيبه بس ما تلومها لو آذتها ..
هي ام والام من حقها تكره الانسانه اللي صارت بديله لبنتها ..
تقدمت من عندها وسلمت على راسها وهي تقول: الله يقومج بالسلامه يا يمه ..
استغربت الام ولفت عالجهه الثانيه من السرير وانصدمت لما شافت اسيل ..
شوي عقدت الام حواجبها ولفت على فارس وقالت: منو اللي ياب اللقيطه هني ..؟!
لفت على اسيل وقالت: مو انا قلت طلعي من حياتنا فليش ما تطلعي ..؟! كل اللي فينا بسببج .. كله بسببج ....
ما قدرت تكمل لأنها حست بتعب براسها ..
ظلت اسيل ساكته فتره بعدها قالت: انا آسفه .. عارفه انه وجودي هو السبب بالمشاكل اللي صارت بالبيت ..
ارتجفت شفتها وهي تقول: بس مو ذنبي .. لو انه بإيدي جان ذبحت نفسي في نفس اليوم اللي رموني فيه اهلي .. منو اللي يبغى يعيش العيشه اللي انا فيها ..؟! محد .. انا آسفه لأني خذيت مجان بنتج .. بس مو ذنبي يا امي .. مو ذنبي فسامحيني ..
شهقت ومسكت إيد امها وقالت بصوت باكي: طول عمري اتمنى انج تبتسمي بويهي .. كنت اغار من ريما وفارس وفيصل لما تعامليهم بلطف وانا لا .. ما عمري شكيت انج مو امي .. ولا عمري تمنيت انج مو امي .. احبج .. امي واللي يعافيج انا احبج ولا ابي اشوفج كارهتني جذي .. محد بالدنيا يبي امه تكرهه .. ماكو .. ماكو احد ماكو ..
حطت ريما إيدها على فمها تمنع نفسها من البكي ..
اما فارس فلف وجهه عشان لا يشوف دموعها وشكلها المؤثر ..
طالعت الام فيها فتره طويله بعدها قالت بعصبيه مفاجئه: بس بس كافي .. طلعي برى يالمنافقه .. انا مب امج .. روحي لأمج سميه وتركيني .. روووووحي ..
لفت وجهها بعيد عن اسيل وهي تقول: خلاص روحي .. طلعي برى ..
مسحت اسيل دموعها بعدها سلمت على راس الام وقالت: الله يقومج بالسلامه وترجعي لنا ... اقصد وترجعي لأولادج بالسلامه .. انتي صادقه .. انا مو بنتج .. والمفروض ابعد ..
بعدها كملت بهمس: بس مو ذنبي إذا غصب عني اشوفج امي ..
لفت وطلعت برى فلحقها فارس ..
لفت ريما تطالع في امها اللي كان الهدوء مسيطر عليها ..
ريما: امي ..
الام: وين فيصل ..؟!
ارتبكت ريما وقالت: لسى مسافر ..
الام: طيب .. خلاص مابي اسمع شيء ثاني ..
هزت ريما راسها بإيه وسكتت ..
========================================
العصر .. الساعه اربع ونص ..
فتح عيونه بتعب وهو يحس بصداع شديد ..
لف نظره بالمكان .. خلاص عرف وين هو ..
حاول يحرك نفسه فحس بألم بجنبه ..
عض على شفته وهو يقول في نفسه: "جراح الحقييير" ..
بعد جهاز التنفس عن فمه ولف عالجهه اليمنى وشاف بدر جالس ويقرأ في احدى مجلات المستشفى ..
شوي لاحظ الورقه المعلقه على السرير اللي هو منسدح فيه فقال بضعف: صج اني غبي ..
لف بدر بسرعه اول ما سمع صوته وقال: إياد ..!!! الحمد لله على سلامتك .. خوفتني عليك يالخبل ..
إياد: بدر وربي اني غبي ..
بدر بعصبيه: من زمان غبي .. اللحين ابغى افهم انت شنو ساوييت بروحك ها ..؟! مو انت قلت لي انك بتماطل معهم لحد ما نيي .. ليه دخلت لداخل وانت عارف انهم يكرهوك ويتمنوا يقتلوك ..؟!!
إياد ببراءه: بدر انا تعبان ..
بدر بقهر: انقلع ياخي .. بغيت تموت جدام عيني ومع هذا مو مهتم .. مدري انت من اي نوعيه من الناس ..
ابتسم إياد وقال: مشكور يا بدر على المساعده ..
تنهد بدر وقال: خلاص جب ..
إياد: ههههه .. بس بدر صج اكتشفت اني غبي .. شايف الورقه ذي اللي عالسرير .. مكتوب عليها اسمي ومعلومات عني .. لو اني لما زرت لينو طالعت بالورقه اللي على سريرها جان عرفت اسمها ..
عصب بدر وقال: يعني اللحين اول ما صحيت فكرت بلينو وانا عبالي انك تسب نفسك عشان تهورك ..!! اللا مبالاه اللي انت فيها راح تينني بيوم من الايام ..
إياد: خلاص اسف .. انا فعلا غبي .. منو قالي اتهور .. انقلع يا انا ..
بدر بنفاذ صبر: إياد وبعدين ..؟!!!
إياد: هههههههههههه امزح امزح ..
اخذ بدر نفس عميق بعدها قال: الحمد لله على سلامتك ..
إياد: واخيرا .. الله يسلمك ..
بدر: طيب شتبيني اسوي فيك ..؟! ما نمت الليل من كثر خوفي عليك ويالس ألوم نفسي وانت قمت تستهبل وتستعبط ولا كأنك كنت راح تموت ..
إياد: والله معليش ما كان قصدي .. بس وقسم مقهور .. كنت مجهز كلام اقوله لهم بعد ما تيي الشرطه بس ما قدرت اقوله ..
بدر: احسن .. واللحين ممكن تفهمني .. ليش دخلت لداخل الاستراحه مع انك قلت لي اطمئن ما راح ادخل ..؟!
إياد: ياخي ما ابيهم يشكوا بشيء لأنهم عارفيني عدل .. وغير جذي كنت ابغى اتأكد انه فيه احد داخل عشان اضمن انهم راح ينسجنوا ..
بدر: غبي ..
إياد: مدري شفيك علي اليوم ..
تنهد بدر وظل ساكت لفتره طويله ..
يقوله ولا ما يقوله ..!!
متردد كثييير ..
استغرب إياد من هدوءه فقال: بدر شفيك ..؟! لا يكون جراح وطقته طلعوا منها ..؟!
هز راسه بلا وهو يقول: اطمئن .. حتى ابو جراح انسجن بعد ما تصادرت بعض امواله ..
إياد: عيل شفيك ..؟!
بدر: ماكو شيء ..
طالع إياد فيه فتره بعدها ما الح عليه بالسؤال ..
تنهد وقال: تذكرت سهى ..
بدر: منو سهى ..؟!
إياد: صديقتي اللي عالجتني ذاك اليوم .. ما اتصلت علي .. شكلها ما عرفت اليواب ..
بدر: وانت خلاص سميتها صديقتك ..؟!!
إياد: ليه تغار لأن لي صديقه غيرك ..؟!!
بدر بإنزعاج: ياخي انقلع ..
إياد: هههههههههههههههه اتغشمر وياك ..
طالع بدر بإياد شوي بعدها قال: إياد اسمع بأقولك حاجه ..
إياد: شنو ..؟!
تردد بدر شوي بعدين قال: ابوك ..
إياد: شفيه ..؟!
سكت بدر لفتره بعدها قال: الخبر انتشر بالجرايد .. إياد ابوك مُتهم بجرائم كثييره منها تهريب المخدرات والاسلحه .. كان مجرم واللحين كشفته الشرطه ..
انصدم إياد من كلامه ..
هذا شقاعد يقول ..؟!!
صحيح ان ابوه قاسي وكان السبب باللي صار لأخته بس مستحيل يكون مجرم ..!
مستحيل يكون مهرب ..!!
بدر: ما بغيت اقولك اللحين بس ما قدرت .. واللحين المباحث والشرطه يدوروا عنه لأنه هرب من بعد ما انكشفت تجاراته ..
هز إياد راسه بلا ..
هالكلام مو صحيح ..
لا مو صحيح .. اكيد كل هذا كذب ..
هذي بس اشاعات من اعداء ابوه ..
هذه كلها إشاعات هو متأكد ..
قد حصلت كثيير .. بس ولا وحده منها كانت صحيحه ..
إذا حتى ذي الاشاعه مو صحيحه ..
لا مو صحيحه ..
طالع بدر في إياد شوي بعدها قال: واللحين هم بالقصر يكملوا شغلهم .. يدوروا بين اوراق ابوك ويسألوا الخدم عنه .. من امس وهم بالقصر لأني شفتهم لما رحت عشان اخذ لك ملابس .. وابوك من امس مختفي ومو عارفين وينه .. حجزوا اسمه بشركات الطيران عشان ما يقدر يطلع برى البلد ..
ابتسم وكمل: بس اطمئن .. إذا كان بريء فراح يطلع الحق بالاخير .. وإذا كان العكس فهذا إبتلاء من ربك يا إياد ولازم تصبر عليه ..
لف إياد وجهه للجهه الثانيه وقال بهدوء: بدر خلاص ..
تنهد بدر بعدها قام وقال: انا طالع .. إذا احتجت شيء فإتصل علي ..
طلع برى وقفل الباب وراه ..
هز راسه وقال: الله يصبرك .. الادله اللي ضده واضحه ومستحيل يكون بريء ..
نزل لتحت ..
ركب سيارته واتجه للبيت عشان ينام ويرتاح ..
========================================
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل