الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 03:04 PM
#
7
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
الجزء الثاني :.( الجمعة .. الساعة 11 .. 19 شعبان ))(( بيت ابو سعود ))دلع : يللا سالم تاخرت .... بسرررررررررعة ... طلع سالم من الغرفة ما سك عقاله والشماغ على راسه : هذاني خلصت .... جا فيصل .....؟؟ دلع : من زمان ينتظرك برا .... سالم : سعود لبس...؟؟دلع : ما قام يا حظي .......!!!سالم : الله يهديه .. طيب وابوي ...؟؟ دلع : عمي راااح من زمان ... سالم وهو نازل الدرج : يوووووه ... اجل خليني الحق .. الحين بيذبحني .. طلع سالم من البيت وركب سيارة فيصل اللي ف الحوش ... فيصل : بدري ............!!سالم : آسف .. راحت علي نووومة ... امشي خلينا نلحق الصلاة .. فيصل : يللا مشينا ...راحوا الاثنين المسجد ... وقعدوا سمعوا الخطبة وصلوا الجمعة والظهر... بعدها ... جو بيطلعون .... سالم : شفت هذا يا فيصل ...؟؟ فيصل : مين ...؟ سالم : هذاك اللي من دخلنا وهو ماسك جواله ويلعب فيه .. حتى واحنا نصلي رن .. فيصل : أي هذا الطويل ... سالم : ايوووووووه ..فيصل : شفيه ....؟؟ سالم : ما تحسه واحد راعي مغازل .. يعني خويات وسوالف بنات .. فيصل : خخخ .. من شافه يلعب بالجوال وقت الصلاة عرف هالشي .. سالم : تعرف هذا ولد منو ...؟؟ فيصل : لأسالم : هذا رائد ولد عبدالهادي .. اللي شركته تنافس شركته ابوي ف الاستثمارات .. وبصراحة شركتهم يقول ابوي قووووية .. فيصل : اهاااا .. عشان كذا السيارة فراااري والحالة حالة .. سالم : مالت عليه وعلى الفراري حقه .. والله البانوراما اللي بيطلعها لي ابوي احلى واحلى .. بس خليني آخذ الرخصة ... وابشر بالكشخة .. فيصل : امشي يا شيخ .. بلا سيارات .. بلا خرابيط .. والله ما اكلت شي من الصباح .. سالم : أي والله حتى انا .. امشي بس ..
___________________________________
(( ف بيت ابو غادة ))( نفس الوقت )ابراهيم ( ابو غادة ) : يا نووووورة ... آآآآآآآآآآي نورة ( ام غادة ) : بسم الله عليك .. انا ما قلت لك لا تروح ... والله انك بهالطريقة بتذبح نفسك ... ابراهيم عصب : انتي .. انتي مالك دخل .. اروح وين ما اروح واشرب اللي اشربه .. مو شغلك هذا .......!!!نورة وهي تمسح على راسه تهديه : طيب خلاص .. اهدى انت بس .. عشان راسك يطيب... ابراهيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآ .... آآآآآآآآ يارب ... نورة : بقوم اسويلك كوب كوفي يمكن يخفف عليك .. ابراهيم : بسرعة الله يخليك ... مرررررة يعووووور ... طلعت نورة من الغرفة خايفة لا يكون احد قايم من البنات ويسمع صوت ابراهيم .. مشت شوي شوي للمطبخ اللي ف الدور اللي فوق وحطت الموية على النار عشان تفووور ..... ووقفت تنتظرها ... نورة : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ... والله ما يصير اللي يسيويه ولا احد يرضاه .. بس وش اسوي؟؟.. عجزت معاه .. ماهو راضي يسمع الكلام .. يارب اهديه واشفيه يارب ... فارت الموية .. اخذتها وحطتها فكوب وحطت فوقها النسكافيه واخذتها للغرفة .. ويوم دخلت .. شافته ممدد على السرير ودافن راسه بالمخدة .. قعدت على طرف السرير ومسكت الكوب ... نورة : ابراهيم .. ابراهيم من غير ما يتحرك : هممممم ... نورة : قوم .. قوم اشرب القهوة يمكن تخفف عليك هالتعب ... وشوي شوي .. قام ابراهيم وشرب القهوة .. ابراهيم وهو للحين سكران ودايخ : نورة .. نورة : سم ....ابراهيم : نورة احبك .. نورة ابتسمت بالم ونزلت دمعتها : حتى انا احبك .. بس لما تكون مصحصح مو سكران وشارب هالسم .. انقلبت ابتسامة ابراهيم لتعصيب : انا كم مرة اقولك ما تتدخلين ف هالموضوع .. انا حر بللي اسويه ... نورة تحاول تهديه عشان ما يطلع صوته : ششش .. ابراهيم .. خلاص سوي اللي تبغاه .. انا مالي دخل .. طيب ...؟؟
___________________________________
(( ف بيت ابو عوض ))( الساعة 2 الظهر )ابو عوض : يا منى .... منى ام عوض : نعم ...؟؟ ابو عوض : يللا ما جهزتوا ....؟؟ تاخرنا عن الغدا .... ام عوض وهي تلبس العباية : انا مخلصة وجاهزة ... ابو عوض : يا عوض .........طلع عوض من غرفته وهو يعدل شماغه : سم يبا ... ابو عوض : وينك ما خلصت ...؟؟ عوض : لا خلاص خلصت ... ام عوض : يا اروووووووووى .... ارووووووى بس اروى كانت ف غرفتها وما ردت ... عوض باعلى صوته : اررررررررررررووووووووووووووووووووووووىىىىىىىىىىى
ابو عوض عصب : وججججججججع ... لا تصارخ كذا ... فاهم ...؟؟ عوض :انشالله .. ابو عوض : يا اروى .. اروى .. طلعت اروى من غرفتها لابسة عبايتها وجاهزة .. اروى : هلا يبا .. ابو عوض : ما صارت يا بنتي .. ساعتين تلبسين ..؟؟ وش يقولون بيت عمك الحين .. مواعدينهم من ساعة ... اروى : آسفة يبا .. ابو عوض : يللا طيب خلصونا .. طلعوا العايلة وركبوا السيارة .. ابو عوض وام عوض قدام .. وعوض ورى ابوه .. واروى ورى امها .. وبينهم شنطة ام عوض عشان ما يتلاصقون ف بعض ويتهاوشون .. خخخ وصلوا بيت عمهم الكبير .. كان اكبر من بيتهم بكثير .. وافخم بمليون مرة .. دخلوا الحوش الكبير ووقفوا السيارة .. ونزلوا العايلة .. وكان ف الاستقبال .. اخو ابو عوض .. اللي هو ابو رائد .. ورائد .. ابو عوض : السلام عليكم .. ابو رائد : وعليكم السلام ... كان نمتوا ف بيتكم احسن هههه ابو عوض : عندي هالبنت النشبة ما تخلص .. هههه تعرف العيال .. ابو رائد : الله يعينك وانت الصادق .. حياك حياك ... دخلوا الرجال المجلس اما الحريم فدخلوا الصالة .. وكانت ام رائد وريم بنتها بالاستقبال.. اروى : وي فديت بنت عمي انا ...راحت وسلمت على ريم وطلعوا هي وياها الغرفة يسولفون ..ام عوض : ههه يا حليلها ريم ماشالله عليها .. صايرة حلوة .. كبرت الله يحفظها ام رائد بفخر : أي الله يحميها .. حتى اروى ماشالله .. كلهم كبروا.. محد يبقى صغيرام عوض: صار لازم نزوجهم من بعض .. ام رائد : ايوووووه .. عوض ياخذ ريم ورائد ياخذ اروى ...... ام عوض : هههههه حلوة والله .. شبكنا العايلة بكاملها .. ___________________________________
(( ف مجلس الرجال ))قام رائد يصب القهوة لعمه وولد عمه ...ابو عوض : ماشالله يا رائد .. صاير رجال ... ابو رائد : رجال بدون شغل ... ابو عوض : افاااا .. ليش يا رائد ...؟؟ رائد : والله يا عمي .. نسبتي ما تاهل اشتغل ف أي مكان .. ابو عوض : عندك شركة ابوووك ..؟ رائد : لا يا عمي انا اذا بشتغل ابغى اعتمد على نفسي .. مو على ابوي .. عوض : كلامك ماله منطق .. يعني يا تشتغل ف مكان ثاني يا تبقى بدون شغل ..؟ رائد : تقدر تقول كذا .. ابو رائد : ها ... سمعتوا ...؟؟ اهبل موب صاحي .. اقوله تعال احصل لك وظيفة عندي .. وراتب محترم .. بس مافي فايدة .. راسه يابس .. ابو عوض : معليه يابو رائد .. شوي شوي يلين .. ابو رائد : الله يسمع منك .. الا شخبار الشغل معاك يا عوض ...؟ عوض : والله يا عمي هو طيب .. بس ولد ابو سعود ما يداوم كل يوم وايام يجي وعشرة يغيب ومافي غيرنا اللي نمسك شغله .. خصوصا انه بالقسم حقنا ... ابو رائد : وش لك طيب بالشغل هناك ...؟؟ تعال عندي انا عمك .. والله اخليك تمسك قسم الاعلانات بكبره .. عوض : تسلم يا عمي بس والله انا مرتاح ف شغلي ..ابو عوض : خليهم على راحتهم يابو رائد .. كل واحد يشتغل بللي يريحه .. ابو رائد : مو مشكلة بس انا ابغى شباب العايلة يمسكون الشغل من بعدي .. ابغاهم من الحين يتعلموا كيف يديروها .. عشان لا مت تكون بيد امينة ابو عوض : انت وش تقول الله يهديك بعد عمر طويل انشالله ... ولا تخاف الشباب مافيهم الا كل خير .. وانا وين رحت ..؟؟ابو رائد : بعيد عن المجاملة انا وياك كبرنا ويالله نشيل اعمارنا .. ابو عوض : تكلم عن نفسك انا بعدني شباب .. اطيح البنات لا مريت ...وضحكوا كل من ف المجلس ... ___________________________________
(( ف بيت ابو بندر ))( الساعة 5 المغرب )كانت ام بندر قاعدة ويا بندر وثامر ودانة ف الصالة .. ومعاهم ابو بندر .. ام بندر : اصلا يالكذابين مو انتوا اللي نظفتوا الحوش .. ما اصدق .. بندر وهو فاتح عيونه ع الاخير : يوووه ...!! يا يما والله اننا احنا اللي منظفينه .. ام بندر تهز راسها باصرار : لا تحلف انا اعرفكم مو بهالخبرة ف التنظيف .. اكيد جبتوا سواق الجيران ولا الخدامة ... ثامر : زين اساليها ...ام بندر : كذااابة .. اكيد عطيتوها كم ريال عشان ما تقول لي .. اعرف حركاتكم .. بندر : وشرايك بللي تقوله امي يا يبا ...؟؟ ثامر : بالله عليك يبا هذا كلام ...؟؟! ننظف ونتعب آخرتها تقول كذا ....!!ابو بندر : انا مصدقكم .. ام بندر : انشالله قصوا عليك بكم كلمة .. ؟؟؟!؟!ابو بندر : حراام عليك والله شكلهم تعبوا عليه بندر : الا كرفنا تحت هالشمس مع رائد اللي ما قصر مسكين ...دانة " !!!!! يا ويلي .. بعد اسمه رائد .. شكله شبك مع اخواني زين ... الله يستر " ابو بندر : مين رائد ..؟؟ بندر : رائد عبدالهادي الـ ( ... )ابو بندر : وش جابه هذا ..؟ ثامر : كان قاعد ف السيارة يطالعنا وحنا نشتغل ومسكين راعي نشامة نزل من سيارته وساعدنا .. ما قصر والله .. بندر يسوي بدوي زي ثامر : والله انه اجودي .. وانا اشهد .. دانة : خخخخخخخخ تحفة يا بندر ثامر : اي اضكي انتي بعد .. ماكنه جدك وجد جدك كانوا يتكلمون كذا .. ابو بندر : وانت صادق .. احمد من على الدرج : احم ... درب .. ام بندر حطت الشيلة على راسها ... ابو بندر : تفضل .. حياك احمد .. نزل احمد كاشخ ولابس ثوبه وشماغه النظيفين .. وجلس ع الكنبة .. احمد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. ثامر صفّر ..... دانة : يا عيني ع الجمال والكشخة .. وين رايح يا شيخ الشباب ...؟ احمد : انتي ليش تسالين ...؟؟ اخاف عندك مشوار بعد .. ترى مافيني حيل اوديك اليوم .... دانة : ومن طلب منك .. انا لو بروح .. بروح مع اللي احلى منك بمليوون مرة .. ابوي بعد قلبي ... ابو بندر : انثبري ماني موديك مكان .... دانة تفشلت واحمد وثامر وبندر نقعوا ضحك عليها .... احمد : خخخ تستاهلين عشان مرة ثانية ما تتحرشين وتتليقفين .. !!!!ابو بندر : صدق وين رايح ...؟؟ احمد : اليوم اجازة عندي .. وبطلع اصلي وبعدين بروح مع عوض مشوار .. من زمان ما تمشينا .. ويمكن نروح البحرين ... بس مو اكيد .. ثامر : يا شيخ .. واحنا مالنا عم ياخذنا....؟؟ احمد : حياكم ... تجون معانا .. بس ترى مو اكيد الرووحة بندر : لا يا ثامر .. وين قلنا اليوم بنروح ...؟؟ ثامر بغباء : وين...؟؟بندر يغمز : ذاك المكان يا ولد .. اللي قلنا بنروحه .. ابو بندر : انت وياه ما نبغى فضايح .. خلكم رجاجيل لاتفشلونا لاطلعتوا برى فاهمين ..؟ثامر : افااا يا شيخ .. حنا رجاجيل عن 10 رجال .. لاتوصي .. بندر : خلك واثق فينا بس .. ولا تراقبنا ... دانة : دام قال الكلمة الاخيرة .. يبا اكيد عندهم شي .. احمد : شوووف ...!! اقول دانوو ترى بذبحك .. لاتتدخلين فللي ما يخصك ...؟؟ ابو بندر : خلي بنتي لاتهاوشها .. دانة تمد لسانها .. احمد : هههههه انشااالله .. ما نقدر نعصي امر الشيخ على قولة ثامر .. قام احمد ووصل عند الباب : يللا ف امان الله ... وطلع ......اما بندر وثامر فراحوا يصلون ويلبسون عشان يطلعوندانة : يبا .. نبغى نطلع ... ابو بندر : وين تروحين يعني..؟؟ دانة : أي مكان : زهقت ابغى اتمشى .. ابو بندر وهو قايم ينام : خلاص بيجي العيد انشالله وتتمشين زي ما تبغين .. راح ابو بندر وبقيت دانة وامها .. دانة : يما يا قلبي يا عمري ..ام بندر بزهق : نعم ...؟؟ دانة : فديتك ابغى اروح مكان .. ام بندر : وين تروحين ..؟ دانة : أي مكان .. أي مجمع .. حتى لو الواجهة البحرية .. ام بندر وهي قايمة ورى ابو بندر: بشوووف .. دانة : فديت امي حبيبتي .. ___________________________________
(( بيت ابو سعود ))( الساعة 7 العشا )نزل سعود لابس فنيلة كحلي مع بنطلون جينز ... وشاف دلع ولينا وسالم وامه ف الصالة ... سعود : السلام عليكم ...الكل : وعليكم السلام .. تعدلت دلع بجلستها ام سعود : انت وينك ما تنشاف ...؟؟سعود : مشغول يا يما ...ام سعود : وش مشغول فيه ...؟؟ الشركة ولا مشاوير البيت .. ولا عيالك وزوجتك ...؟؟!سعود " ياربيييي على هالليلة اللي ما بتعدي على خير " ام سعود : ووين رايح الحين ....؟؟ سعود يمشي: مشوار ضروري .. ام سعود : وش هالمشوار ....؟؟ أي وحدة رايح تشوف اليوم...؟؟ سعود وقف : !!!! يما .. رايح ويا خويي .. وش هالكلام ...؟؟ام سعود : تحسبني مدري عن سوالفك يعني ....؟؟!؟! تراني ادري عن كل شي .. ماني بغبية .. واسمعك مع هالبنات ع التليفون لآخر الليل .. لاتحسب اني ما ادري عنك .. تراني اعرف كل شي بس ساكتة .. استناك تتعدل بروحك .. دلع " والله اني قايلة انه هالولد وراه فضايح .. بس .. محد يحس " سعود يطالع دلع اللي نفس الشي تطالعه " يعني كان لازم تقول هالكلام قدامها .. انا اخطط واتعب وهذي تجي تخرب .. افففف .. " ما رد سعود على امه بس عطى دلع نظرة وطلع .... دلع " !!! وش يبي هذا؟؟؟ والله نشبة .. اخاف بعد يطير تفكير خالتي بعيد " ام سعود معصبة : شفتوا شلون حاقرني ويطالع فيك ....؟؟ دلع بتوتر : لاخالتي ما كان يطالعني .. بس يمكن ما قدر يحط عينه بعينك ام سعود : الله يهديه هالولد .. والله مدري وش اسوي معاه عشان يتعدل .. ___________________________________
طلع سعود من البيت وركب الرنج حقته ....سعود : افففف ... والله هالبيت بلشة .. انا وش خلاني انخلق فيه ....؟؟ ودلع .. انا الحين مخطط اجيب راسها وآخرتها تجي وتخرب علي وتفضحني قدامها....!؟؟!؟!والله راح كل شغلك يا سعود .... رن التليفون .... سعود : اففف .. وش تبي هذي بعد ....؟؟ رد : الوووو هتون بنعوومة : الو سعود : نعم ...؟؟ هتون : مشغول ...؟؟ سعود : ايه ... هتون : خلاص اجل .. يللا باي .. لا فضيت كلمني .. سعود : خلاص تمام .. باي ..سكر التليفون : الله يقطع الساعة اللي عرفتك فيها .. مدري من وين طالعة لي هذي بعد ...؟؟شغل السيارة وراح لستاربكس اللي على الكورنيش عشان يروق ... ___________________________________
(( ف بيت ابو بندر ))( نفس الوقت )دانة : ها يما ... وش قال ...؟؟ ام بندر : قبل كل شي .. تعالي اقول لك سالفة .. دانة " الله يستر لا يكون عرفت .. الله يخسه وش يبغى هذا؟؟؟ " : ها ....؟؟ أي سالفة؟؟ام بندر : وجدان ... دانة " اشوووه ": شفيها .. ؟؟ ام بندر : شفتي اللي خطبها ...؟؟ دانة : أي واحد ...؟؟ ام بندر : ذاك ... أ .. ايش ياربي اسمه؟؟ .. استغفر الله .. أي صح .. اظن اسمه عادل.. دانة : أي شفيه ....؟؟ ام بندر : مات قبل 5 ايام بحادث سيارة .......!.!.!..!دانة : يووووووووه ...!! لاتقولين ...ام بندر بحزن : والله ... دانة : حرااااام .. وانا اقول وش عندها ما تداوم بالجامعة ... ام بندر : مسكينة الله يعينها .. مقطعة قلبي دانة : أي والله .. الله يرحمه ويصبرها .. يما ابغى اروح لها .. ام بندر : وهذا اللي كنت بقولك تسويه .. امها المسكينة تقول انها ما تاكل و24 ساعة ف غرفتها تصيح .. دانة بحزن مرة : الله يعينها .. انا بروح لها واهديها .. ام بندر : أي روحي .. يمكن ترضى تاكل على يدك .. يللا روحي البسي بسرعة .. راحت دانة وهي ميتة زعل على حالة صديقتها وجدان اللي معاها بالجامعة .. صح ماهي قريبة مرة من دانة .. بس تعتبر صديقتها .. ومالها غيرها بالنهاية .. ___________________________________
(( ف ستاربكس ))( الساعة 7 وربع )عوض : المهم الله يهديه مو راضي يشتغل .. عايش على فلوس ابوه .. احمد : هههه والله فلة ابوووه اجل .. ما منه اثنين...؟؟ عوض : فيه .. عندك ابو سعود .... نفس الحالة .. الولد مدلع زيادة عن اللزوم .. احمد : اقول ما ودك تقوم ندور بهالواجهة ...؟؟ عوض : اصبر شوي .. مانا مستعجلين .. احمد : لا لانه الجو ما يتفوت اليوم .. عوض : الطيب عند ذكره .. احمد : ها...؟؟ عوض ياشر بعيونه على سعود اللي توه واصل .. احمد : بسم الله جني مب انساااان ......!..!!..! عوض : خخخخخ طالع على اختي البقرة .... احمد : الا تعال .. ما قلت لي وش صار امس ...؟؟ يوم كلمتك كنت معصب وسكرت بوجهي .. عوض : اسكت لاتذكرني ... احمد : هههاااااي شكلها طلعت شيبك .. عوض : اففف تنررفز .. ما يعجبها العجب .. آخر شي انا اخترت لها فستان حلو .. والكذابة تقول ما عجبها وانا سامعها تقول لامي انه يهبل وتكذب عليها تقول انه هي اللي مختارته ......!!..!.!. احمد : ههههه حركات بنات ... عوض : أي صح .. وشفنا اخوك هناك مع بنته ... احمد : اي .. ذبحتني بنت اخوي .. وديتها مرة وحدة مع بنت اخوي الثانية واختارت بنطلون طلع ضيق .. وتقول لي رجعني .. وانا ماني فاضي امس كنت ماسك مكانك .. فقلت لها ما اقدر .. راحت قالت لابوها وهو وداها .. عوض : هههههه والله هالبنات بلشة .. مدري شلون يعيشون بدوننا .......؟؟!؟!احمد : واحنا ما ادري شلون نعيش بدونهم ...؟؟! الا تعال ما ودك تتزوج .. ترى ما بقى شي وندخل الست وعشرين ... عوض : يا شيخ انا بعد اللي اشوفه من اختي هونت ... تكرهك ف عمرك .. هههاحمد : ههه لا انا اموووت ع البنات .. مهما جننوني يبقون عسل .. عوض : يا حظها اللي بتاخذك اجل .. احمد : والله بدلعها دلع ... ما قد وحدة حسته بيوووم .. عوض يصفق : الللللللللله .... والله طلعت رومنسي من ورانا .. !!!!احمد : هذي اسراااار خاصة .. بس انت .. غريب يا رجال .. الحين انت ماتحب...؟؟ مشاعرك جامدة ....؟؟ عوض : مو جامدة ... بس .. ما حصلت اللي احبها .. احمد : وشلون مواصفاتها اللي بتحبها هذي .. عوض : الشكل ما بقول لك .. بس احب البنات الهاديات الدلوووعات .. مو زي اختي الله لايبلانا .. تقول ولد من الشارع .. !!!!!احمد : هههه مليانات البنات بهالبلد .. شوفلك وحدة .. عوض : انا ماني مستعجل .. خليني سنتين زيادة وبعدين بخلي الوالدة تخطب لي .. وانت ....؟؟ وحدة ف بالك ...؟؟احمد : لااااا .. انا ما احب ولا وحدة للحين .. وماني مستعجل زي ما قلت .. متى ما بغيت بقول لهم اخطبولي .. ___________________________________
يتبع
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29057
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل