الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 03:27 PM
#
11
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
( عند رائد ... ف السيارة )مسك راسه يتاكد من انه صاحي .. مو سكران ولا مخدر ولا شي ....يمنعرائد : ما اصدق ... وش سويت انا الحين ؟؟!؟!؟!؟!!؟ ... لا لا لا اكيد كنت احلم .. مو معقولة امسك بنت كذا ..؟؟؟ ومو اللي اعقل منها اني اخرعها بنص الليل كذا .. هذا جزاتهم يوم اكرمونا ف بيتهم اخرع بنتهم والاحقها من مكان لمكان ...؟؟؟!؟؟!!؟ .. اشوة بس ربي ستر محد شافنا .. لوا كان راحت البنت فيها ... افففف ... يارب سامحني .. والله اني ندمان .. والخوف بيقطعني .. اخاف يكون ششافنا احد .. والله لاتنذبح .. وانا اتفرج عليها بعد ...!.!.!..!يمنعمسك راسه بيدينه الثنتين وضغط عليه : ليش تسوي كذا ..؟؟ ... عطني سبب يخيليك تلاحقها .... مو معقولة كذا من الله تنشب ف البنت نشبة ...!.!.! .. ليش ماني قادر اتركها لييييييييييييييييش...؟؟؟ ابغى أي نص ربع سبب مقنع ..؟؟ ياكثر البنات الموجودات واللي يستنون واحد ينشب لهم ويغازلهم ويلاحقهم .. ما حصلت غير هذي..؟!؟!؟!؟ والمشكلة انها بنت ناس وعايلة محترم ... ومتربية وتعرف الصح من الغلط ...... افففففففف ... والله اني واحد حقير ونذل .. مالت علي وعلى وجهي ... فاشل بكل شي ... ف الدراسة .. والشغل .. والتعامل مع الناس بعد ....يمنعوخلال كلامه مع نفسه انتبه لثامر اللي كان يدور عليه بالحوش ....يمنعرائد : والله لو تدري يا ثامر على اللي اسويه كان طردتني من بيتك ...يمنعفتح انوار السيارة ... وضرب هرن خفيف عشان ينتبه له ثامر .. وفعلا تقدم ثارم من السيارة وفتح الباب اللي جنب السواق وركب ..يمنعثامر : وش عندك قاعد في السيارة.؟؟ مااتذكر انه ما عندنا كنب ف البيت ...... !!رائد : ههههه لا ما قصرتوا .. بس .. كنت افكر ف شي ...ثامر يغمز له : انا قلت دامك رحت تجيب جوالك .. اكيد احد دق عليك واشغلك عنا .. يا ..... حلوو ..يمنعرائد : هههههههه محد يفهمني غيرك يا شيخ ..يمنعثامر : طيب ناوي تسهر بروحك ف السيارة يعني ..؟؟ الشباب داخل بيلعبون بلوت ..يمنعرائد : لا لا لا يا شيخ .. والله ما تبدون بدوني .. هذاني جاييمنعنزلوا الاثنين من السيارة ودخلوا البيت ...يمنع___________________________________(( ف بيت ابو سعود ))(( الساعة 10 ونص )سعود : سالم ... وين فيصل ما جا اليوم....؟؟يمنعسالم : فيصل راح يودي زوجة ابوه وخواته للصالون .. عندهم عرس ..يمنعنقزت ديمة : اللللله ... ابغى احضر عرس شرقاوي ....!..!.!.!يمنعقال لينا بصوت واطي لديمة : قصدك تبين واحد يوديك الصالون عشان تروحي العرس ..يمنعديمة حطت اصبعها في فمها ببراءة وقعدت تسبل بعيونهايمنعسالم : شوف هذي!!!! شقلتي لها عشان كذا حمر وجهها ....؟؟؟يمنعلينا : سر المهنة .. مالك دخل ..يمنعجات دلع وهي تتمخطر : هااااااي ..يمنعسعود : يا حيا الله من جانا ..يمنعدلع : ه.. هلا سعود ..يمنعقعدت جنب ديمة وهي تقول : فديتك انتي .. شخبارك..؟؟يمنعديمة : بخير وانتي شخبارك ..؟؟ ما تنشافين ..يمنعدلع : وين ما انشاف .. صليت ورجعت ...يمنعلينا : اقول دلع .. كلمتي ابوي على الطلعة ..؟؟يمنعدلع : يوووووووه ... والله نسيت .. سوري ...لينا وديمة : اففففففففف ..يمنعسالم : خخخخخ مسوية ويا بنت عمك حملة التضامن بالقول انتي وياهايمنعديمة : انت لازم نقول لك كم مرة الك دخل يعني ..؟؟؟ ملقوووووف .. وين خويك عنك؟؟سالم : قلنا لك راح يودي اهله .. ما تسمعين ..؟؟يمنعديمة : افففففف .. مالت عليك .. خلاص سمعنا . متى بيرجع؟؟يمنعسالم : وانتي شعليك متى بيرجع .. متى بيروح.. متى بينام .. متى بيقوم..؟؟؟ امه انتي وانا مدري .. !!!!؟؟؟؟ديمة : يووووووه ... خلاص خلاص .. ما احب اسولف مع واحد بالع مسجل ... اسكت واللي يعافيك ..يمنعسعود : دلع .. وين كنتوا بتروحون ..؟؟يمنعدلع طالعته باستغراب : ليش..؟؟يمنعسعود يشوف ساعته : دامني فاضي .. قلت اوديكم .. نتسلى مع بعض شوي ..يمنعدلع : ههههههههه مدري .. أي مكان ..يمنعديمة : نبغى نروح البحر ..يمنعسالم : طالعوا الضبان .. ما شفتي بحر بحياتك انتي ..؟؟ كل ما قلنا بنطلع قلتي البحر ..؟!؟؟؟!؟!! ... مانا مودينك بحر .. !!!ديمة : انت من كلمك ... ؟؟؟ صدق لقااافة ... اقووول .. هذا من وين جايبينه ..؟؟؟ وكالة رويتز للانباء .. كل ما قلنا كلمة على طول علق .....!.!!سعود : خلاص .. شوفوا دلع وش بتختار وانا بوديكم ..يمنعلينا تطالع دلع بخبث : اشم ريحة انّ ف الموضوعيمنعدلع : لاتطالعيني كذا .. انا مالي دخل .. اخوك متغير وش اسوي ..؟؟يمنعسعود : يللا وين تبغي تروحييمنعدلع : مدري .. وين تبغوا تروحوا ..؟؟يمنعسالم : أي مكان .. زهقت من البيت ..يمنعديمة : الكورنيش... !!سالم : شي فيه بحر وموية مافيه .. انسي...يمنعديمة : افففففيمنعدلع : حراام .. خلينا نوديها الواجهة شوي تستانس ..يمنعسالم : لاوالله .. انا حالف ما نوديها .. خليها ..يمنعلينا : ورى مانروح البحرين ...!!!سعود : بحرين الحين انتي ووجهك ..؟؟ الساعة قربت 11 ...!!دلع : خلاص شرايكم اليوم نقعد ق البيت ... وبركة نروح كلنا البحرين مع خالتي وخالتي منال وعمي عبدالله وعبدالرحمن....؟؟؟يمنعسالم : ايوووووووووووووووه ... حل حلوو ..يمنعديمة : وش هالعقل يا حلوووووووة .... انا موافقة ..يمنعسالم : ومن سالك عن رايك اصلا ... اقول استريحي ..يمنعديمة : اقوووول .. شوفوا سويلم هذا لا افقع وجهه ..يمنعسالم : سويلم بعينك...!...!!!!!! ماكاني رجال بطول وعرض قدامك ....وووووووووجعععع!!سعود : خخخخخخ اعصابك .. ما قالت شي غلط .. !! ما تشوف حتى شنب ما عندك .. شلون تبي تكون رجال ..؟؟يمنعدلع : لا عاااااااااد ... لا احد يغلط على اخوي .. حدكم .. هنا ستوووب ..يمنعسعود بنص عين : اشك انه اخوك مع هالفزعة هذي ....!!!!يمنعدلع تحرك حواجبها : غيراااااااان!!!!! .. موت حرررررةيمنعسعود يطالعها بابتسامة خبث " والله لا اجيبك يا دلع .. ان طال الزمن ولا قصر "يمنعديمة نطت عرض : اقووول ... سويلم متى بيجي فيصل..؟يمنعسالم : يا ربيييييييي ... انتي تفهمين ولا ما تفهمين .. اقولك مشغول مع اهله .. وش يجي يقابل وجهكم يسوي ...؟؟؟ديمة : ع الاقل احسن من مقابل وجهك هذا ....!!..!يمنعسالم : هذي يا تسكرون لسانها يا بصكهاكف يطير وجهها ..يمنعديمة تطلع لسانها : ما تقدر ... ههههاهاهاهاها ..يمنع___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 12 )عوض لرائد : خلاص نقووم ..؟؟يمنعرائد : أي خلاص .. تاخر الوقت ..يمنعقام عوض وقام معاه رائد ...احمد : وين وين ..؟؟يمنععوض : تسلم يا احمد .. والله خلاص .. تاخر الوقت ..يمنعبندر : لا عاااد .. اجلسوا شوي ... ترى الدنيا عيد .. عااادي ..يمنعثامر : أي والله اقعدوا ..يمنعاحمد : عوض لاتصير سخيف .. اقعد عاااد .. دومك تسهر عندي ..يمنععوض : نسيت عندي الحريم بعد داخل ..؟؟يمنعاحمد : خليهم مستانسات شوي .. ما عليك اقعد شوي ..يمنعرائد : لا والله خلاص .. الحين ابوي انا بيزفني .. مرة ثانية انشالله ..يمنعاحمد : بس عاد لازم المرة الثانية تسهروون ...يمنععوض ابتسم : المرة الجاية دورك عندي ..يمنعاحمد : هههههه ..يمنعرائد : لا والله .. شباب انا مرة مستانس اني عرفت ناس زيكم .. واتشرفت بمعرفتكم .. واحلف عليكم المرة الجاية .. الكل عندي ف البيت ...يمنعثامر تحمس وقال : تم ....!.!!!!يمنعالكل ضحك على ثامر وحماسه ...يمنعرائد : خخخخخخ تسلم لي يا ثامر .. قسم انك حركاااات .. !!!!يمنععوض : لحظة بس بدق على البنات اخليهم يجهزون ...يمنع( عند البنات )اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون ..يمنعريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟يمنعدانة : هههه .. شوف التفكير ....!!!يمنعريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !!غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. ههههيمنعريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟يمنعغادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة ..دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟يمنعريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟يمنعدانة تهز راسها بمعنى لا باسف ..يمنعغادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ...يمنعدانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... "غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة ..يمنعراحت غادة وبقيت ريم ودانة ....دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟يمنعريم : انا ...يمنعدانة : كم اخو ..؟؟يمنعريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى ..يمنعدانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. "يمنعريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟يمنعدانة : ليش..؟؟يمنعريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ...يمنعدانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا ..يمنعريم : ما احس انه اخوي ..يمنعدانة : ليش..؟؟ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور ..يمنعدانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! "يمنعدانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم ..يمنعريم : مم .. ما اظن ..يمنعاروى جات معصبة .....يمنعاروى : اففففففففففففففففففففف ......يمنعدانة : شفيك ...؟؟؟يمنعاروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ...يمنعريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !!اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. افففيمنعدانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس ..يمنعغادة : بتروحون ..؟؟يمنعاروى : أي ..يمنعغادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!!اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟يمنعسمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ...دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم ..يمنعسمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر ..يمنعدانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخيمنعسمر : بنام معك ف الغرفة ...يمنعغادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة ....اروى وريم : ليش..؟؟يمنعدانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي ..يمنعريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟يمنعدانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي ..يمنعغادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس ..يمنعدق جوال اروى ...يمنعاروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!!يمنعريم : يللا تصبحوا على خير ..يمنعسلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..( عند الشباب )كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..يمنعطلعوا اروى .. وريم...يمنعانتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..يمنعبندر : حياك الله ف أي وقت ..يمنعثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..يمنعرائد : انشالله ..يمنعوخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..يمنعاما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..يمنعاروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "يمنععوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيهايمنعاحمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حرااميمنععوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!يمنعاحمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟يمنععوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..يمنعاحمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..يمنعنزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..يمنعاروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "يمنعنزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟يمنعاروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟يمنععوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!يمنعاروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..يمنععوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..يمنعاروى : احسن من مقابل وجهك ...يمنععوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!يمنعاروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....يمنعراحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...يمنع
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل