الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 03:31 PM
#
13
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4360يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
( ف الغرفة )سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك .... منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟ عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها .... منال : ههههههههه يا حليلها .. عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر .. منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام .. عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!! ___________________________________(( بيت ابو غادة )) ( الساعة 12 الظهر )قام كالعادة .. والدوخة ف راسه للحين ما راحت .. فتح عيونه يدور على نورة جنبه بس .. ما حصلها .. ابراهيم يصارخ : نوووووووووووورة !!! نوووورة ... بس محد رد لانه نورة ما كانت ف الغرفة ... قم شوي شوي من على السرير وهو يحس بصداع قوي مررررة .. مشى شوي وي وطلع من الغرفة ... وشاف قدامه سمر ... ابراهيم : هلا نورة .. وين كنتي..؟؟ سمر مستغربة : يبا..؟؟ انا سمر ... ابراهيم انتبه : اوووه .. هلا سمر .. وو .. وين امك ..؟؟سمر مستغربة من ابوها وطريقة كلامه وقالت وهي تاشر بيدها على تحت : ف الدور اللي تحت ليش...؟؟ ابراهيم : لا ولاشي . بس ناديها .. قوليلها تجي ضروري .. سمر رافع حاجب : ط .. طيب ... تركها ودخل الغرفة وهي نزلت تحت لامها .... تركض .. سمر : يما يما يما .. نورة : شفيك شفيك شفيك .. هههه سمر : الحقي ابوي انهبل .... نورة : هاااااااا...؟؟ سمر تاشر على مخها : ابوووي خرف .. انجن .. انهبل .. مخ مااافي ... !!!!نورة : شتقولين يا بنت...؟؟ سمر : اطلعي فوق .. صار يسميني نورة .. شكله فيه شي ... أي صح وقال يبغاك ضروري .. نورة حطت يدها قلبها : وييي ... وشصار لزوجي ..؟؟ طلعت بسرعة لفوق وهي تركض على الدرج بعدين تذكرت شي ووقفت وقالت من على الدرج لسمر : أي صح سمر ... !!!!سمر : ها...؟؟ نورة : لحد يطلع فوق طيب...؟؟ سمر : ليش...؟ نورة : بس .. اسمعي الكلام وش اقولك...سمر : خلاص طيب .. طلعت نورة لفوق ودخلت الغرفة وشافت زوجها ابراهيم ع الارض وماسك راسه بقوة ويشد شعره .. نورة جلست جنبه ونزلت لمستواه : ابراهيم .. ابراهيم شفيك ..؟؟ ابراهيم : راسي .. راسي يا نوورة بيذبحني ... آآآآآي ... !!نورة تهز راسها باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم .. ابراهيم وصلت معاه : يا شيخة اخلصي علي .. شوفيلي حل لا تقعدين تدعين الحين .. ادعي بعدين بينك وبين ربك .. !!!!!!نورة قعدت تمسح على راسه وتقرا عليه وهو نايم على رجلها .... نورة " الله يهديك .. تسوي كذا بنفسك عشان قارورة سم ...!!!!؟؟؟ " ___________________________________نهاية الجزء الثاني .. وش بيصير على روحة البحرين..؟؟ وآخر تطورات سعود ودلع ..؟؟ عوض واحمد ..؟؟ غادة واروى ..؟؟وفيصل لوين بيوصل مع ديمة ..؟؟انتظروا كل هذا ف الجزء الثالث ... تحياتي
فترة الأقامة :
4360 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29581
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.32 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل