الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 04:23 PM
#
19
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( رابع ايام عيد الفطر ... ف البحرين ))( الساعة 9 ونص الصباح )قاموا الكل ونزلوا تحت يفطروا .. عشان وراهم مشوار لازم يمشون له من بدري ..يمنعتحت ف الكافيتيريا ... انواع الصراخ والضحك العاااااااالية اللي خلت الفندق ونااسة ..ديمة : جيبها يا حمااار .. حتى على الاكل بتنازعني ..؟.؟يمنعسالم يغايظ ديمة وياخذ الزبدة : مافي .. بسك اكل .. اكلتي 3 حبات زبدة ..!؟!؟!؟لينا شهقت : هيييييي!!!! ثلاااثة يالظالمة ..!؟!؟! انا وحدة ويااالله احطها بفمي .. مو زيييييييين ... والله مو زين تزيد والزن هذي كلها سعرات حرارية ..يمنعديمة ضربت لينا على راساه : اقول فارقي انتي ووجهك قال سعات قال .. شايفتني زيك يا مال المجاعة انشالله ... افريقية بيضا ..!!!!!لينا : بسسسسسسسسسم الله علييي ... انا افريقية هاا.؟!؟!؟! طيب يالبريعصي .. مافي روحة اليوم .. خلاص يا جماعة عقاب لديمة مافي مشوار اليوم بننام ف الفندق..يمنعسالم : تستاهل .. انا اؤيد ...يمنعديمة : انت تاكل تبن ...!!سالم فتح عيونه ع الاخير : انا آكل ايش..؟؟؟يمنعديمة : ا.. ا .. ( ابتسمت بتصنع ) تاكل حلااااوة طبعا ... امزح معك شفيك ما تحب المزح ..!؟!؟!سالم : حسبت والله ..يمنعجات دلع اللي كانت تعبي صحنها اكل وقعدت : شفيكم .. شفيكم..؟؟؟ شصاااير..؟؟ صوتكم للغرف واصل ....!!!!ديمة : عطيني زبدة .. خوك الحمار ما رضى يعطيني زبدة ...!!سالم : حمار بعينك يا بقرة .. ما شفتي خير..!!دلع : ههه حرااام عليكم .... خذي ... تفداك الزبدة كلهايمنع___________________________________(( ف الغرفة .. ف ادور الخامس ))كان سعود نايم ورايح فيها يوم رن جواله....يمنعسعود : سالم ... سالم .........محد رد عليه لانه كان لوحده ف الغرفة ..يمنعفتح عيونه بثقل : اففف من هالجوال .. من اللي بيدق الحين يعني .. !!!؟؟!بدون ما يشوف الرقم رد ...يمنعسعود : الو ...يمنعخالد : الو ...يمنعسعود : مالت عليك وعلى وجهك وش عندك داق الحين ..؟!؟!؟ ماتعرفني انا بهالوقت...خالد : هههه سوري .. بس قلت اكلمك قبل ما انام اشوف وش صار معاك بالبحرين..؟؟سعود : قبل مات تنااااااام..؟!؟!؟!؟ شسالفة ..يمنعخالد : هههه يا رجال فاتك نص عمرك امس ...سعود : ليش..؟؟؟ شسويتوووووووووووا ...؟!؟!خالد : هههه شوي شوي .. الله يسلمك .. شفت مزرعة جدي اللي كان يقعد فيها .؟؟سعود قام واعتدل في قعدته : أي ... شفيها ..؟؟خالد : امس سووا الشباب حفلة كبيرة فيها ... الله لايوريك هالحفة ... رووووعة ..يمنعسعود : لا تقول ..!!!! الله يقطع ابليسكم كان انتظرتوا لين ما ارجع ..يمنعخالد : هههه عاد الشباب تعرفهم ما فيهم صبر ..يمنعسعود : مين جا ..؟خالد :والله جابوا وجوه جديدة اول مرة اشوفها .. من كل الاشكال .. الشقرا واللي شعرها احمر .. اقولك الله لايوريك .. شي ما قد سويناه من قبل. ..يمنعسعود : خخخخخ الله يخسك يا رجال .. اثرك مستانس وانا بالشقى ...!!خالد : ليش..؟؟ وش الاخبار مع بنت الخالة ..؟؟يمنعسعود : اسكت لا تجيب طاريها .. سمك ناشف ف البلعوم .. لا تنبلع ولا تطلع ..يمنعخالد : افااا .. وش هالاخبار ..؟؟؟ خربت مزاجي بصراحة ...يمنعسعود : أي شعليك انت .. مستانس .. ما وراك وحدة تعذبك زي هذي ..يمنعخالد : الا صح .. تعال بقول لك ..يمنعسعود : ها..؟ في بعد شي ثاني ..؟يمنعخالد : أي والله .. بس انا من الربشة ما دققت زين يعني ف الموضوع ..سعود : شصار .. لا يكون جبتوا شباب مشكوك فيهم .. ؟!؟؟!خالد : لا لا لا لاتخف من هالناحية .. الشباب كلهم نثق فيهم .. بس في شي يتعلق فيكسعود : فيني انا .؟؟؟يمنعخالد : أي والله ... الست هتون كانت موجودة امس ...يمنعسعود فتح عيونه ع الاخير : قول والله ... هذي شلون تروح بدون ما تقول لي .. لا وتروح بدوني بعد ... ؟!؟!؟!؟؟!؟!خالد : أي والله شفتها قاعدة مع ذاك اللي اعتقد اسمه غسان ..يمنعسعود : الله ياخذه شاك فيه انا من اول .. وبعدين وش صار ..؟يمنعخالد : مدري اخذها وطلعوا من الحفلة .. بس ان اما حبيت اسوي مشكلة واوقف الحفلة ....يمنعسعود عصب : انا اوريها بنت الكلب ... ماتنعطى وجه وحرية .. انا اعرف اتصرف معاها .. سترنا عليها ما فاد .. انا اوريها ..يمنعخالد : وش بتسوي ..؟يمنعسعود : عندي رقم اخوها .. تبشر بعزها ...!!خالد : لا يا غبي .. لا يسألونها بعدين تعلم علينا كلنا .. مجنوون انت .؟؟؟يمنعسعود : اجل اخلي بنت تلعب فيني يعني ..؟!؟!؟!؟! انا ما قد بنت جابت راسي ونزلته ف الارض .. نجي هالحثالة تنزله ... والله ما ارضاها ...!!!!!خالد : سعود واللي يعافيك اهدى شوي .. السالفة اذا كبرت بتتحول شرطة وهيئة ومدري ايش ... مانا ناقصين .. يكفي الشرطة حاطة عينها علينا ....سعود : لا تخاف عندي واسطة تطلعنا كلنا وتهز المخفر بكبره .. !!!خالد : الحينا انا الغلطان اني قلت لك ... بتعتقد ابوك لا درى بالسالفة بيطلعك منها يعني ..؟؟ قسم بالله لا يخليك تتعفن وتخيس بالسجن .. ولا بيسأل عنك ...يمنعسعود فكر شوي واكتشف انه كلام خالد كله صحيح ..يمنعخالد : الووو ... يا رجال وينك..؟؟سعود : ........... هلا .. خلاص انا بكلمك بعدين...خالد : انتبه لا تتهور ..سعود : خلاااااص .. اقولك بااي ..يمنعسكر الخط بوجه خالد وقعد يدور ف الغرفة ...يمنعسعود " انا اوريك يا بنت الكلب .. انا سعود تسوين فيني كذا ... هيّن .. ان ما مسحت كرامتك بالارض ما اكون سعود ولد عبدالله ...... "يمنعمسك جواله ودق على هتون ..... وهو العصبية واصلة حدها معاه ..يمنعبس ما ردت عليه .. وحقرته .. ( حقرته : ما عطته وجه ، لبسته )سعود : لا تردين طيب .. والله لا احرق جوالك ..يمنعوقعد يدق ويدق عليها لين ما ردت ...يمنعهتون : ا .. هلا سعود .. صباخ الخير ..يمنعسعود بصراخ : صباح الزفت والزق بوجهك .. انتي خير انتي ..؟؟ وين الخير وانتي وين..؟ مافيك دم ولا حيا ......!!!هتون ارتبكت : ا .. س .. سعود وش فيك ..؟؟ مين معصبك ..؟سعود : ولك وجه تسالين بعد ..؟؟؟ الله ياخذك وياخذ وجهك والخلقة اللي لك ... قولي آمين ...يمنعهتون تسوي نفسها تصيح : ل.. ليش تقول كذا .؟؟؟ سعود انا احبك ...!سعود : حبك برص وقرادة انشالله .. اسمعي يا بنت الكلب .. هالرقم لو تدقين عليه من جديد ما يصير لك خير فااهمة ..؟؟ وان شفتك ف الشقة ولا ف الاستراحة بذبحك بيدي فاهمة...؟؟؟ فاحسن لك ما اشوف وجهك لاني لو شفت لاتلوميني على اللي بسويه فيك ..... عرفتي ..!؟!؟!؟؟!؟!؟ انقلعي بللي ما يحفظك ...يمنعسكر الخط بوجهها والنار تطفح من عيونه وعروقه طالعة وبارزة .. وباقوى ما عنده رمى جواله على السرير وقعد يسب ويلعن ف كل شي ف هالدنيا .. حتى اهله ..!!!!( سعود : انسان عصبي .. عنيد .. لازم يسوي اللي براسه .. واللي يبغاه يجيبه .. حساس وقلبه طيب عشان كذا يحاول يغطي هالطيبة بالعصبية والاستفزاز... هذا الشي طبعا محد يعرفه الا خالد ... سعود يعتبر من الشباب المتكبرين واللي شايفين نفسهم مرة ... مو طويل ولا قصير .. لا ضعيف ولا متين .. عنده سكسوكة .. وزلوفه شوي طويله .. وشعره .. اطول من اذنه بشوي .. )___________________________________(( نفس الوقت ف الكافتيريا ))ام سعود : وين سعود ..؟سالم : نايم ....ام سعود : ليش خليتوه نايم للحين ..؟؟ وشلون نطلع الحين ..؟؟ روحوا قوموه بسرعة بين ما ابوكم وعمكم يفطرون ..محد رضى يتحرك او يقوم والكل بقى قاعد ويسولف ولا كانه ام سعود قايلة شي ..يمنعمنال صارخت : شبااااااااب .. بنااااااات ... هدوا شوييمنعالكل التفت على عبدالرحمن اللي خز منال خزة بمعنى وطي صوتك ..يمنعخافت منال ورفعت يدها لعبدالرحمن وكانها تعتذر وتقول سوري ...يمنعمنال : شوفوا .. مقدر اعلي صوتي لانه عمكم بيذبحني .. بس اسمعوا .. واحد منكم قوم يقوم سعود ...يمنعلينا : انا مالي خلق ... بروح ارتب شكلي وشعري ف الغرفة ..ديمة : وانا بجي معاها .. ما بقى شي ونروح عشان كذا لازم نعدل شكلنا ..يمنعام سعود : ما يحتاج زينة اشكالكم كذا ...يمنعرفعت لينا عبايتها وكانت بالبيجاما : هذي زينة ها ...؟؟ ههه عن اذنكم ..يمنعسالم كان ما سك التليفون ومندج ف السالفة مع فيصل ويسمعه بصمت ..يمنعام سعود : وانت الله يهديك ما بتقوم اخوك ...يمنعرفع يده سالم وكانه يقول انه قاعد يتكلم ..يمنعام سعود : اففف ... لا حول ولا قوة الا بالله من هالعيال اللي بيجيبون لي المرض ..يمنعدلع : خالتي انا بقوم ...يمنعام سعود : لا ما تقومين .. اخوانه اولى فيه ..دلع مع انه مالها خلق ومو مقتنعة بهالفكرة بس عشان خاطر خالتها ..يمنعدلع : لا ما عليك خالتي .. سعود زي اخوي .. ارتاحي انتي بس ..يمنعابتسمت ام سعود : الله يخليك يا بنتي ويرضى عليك ..يمنعمنال : وحليلك يا دلع .. هذي البنت السنعة .. !!!ابتسمت دلع مجاملة وقامت عشان تقوم سعود ...يمنعف الاصنصير ... كانت تراقب ارقام الاصنصير وهي تزيد كل شوي عدد ...يمنع" اففففف .. مالي خلق نفسه الشينة الحين .. قايم من النوم ونفسه بخشمه .. الله يعين .. اخاف يقول لي كلمة تكدرلي يومي .. بس احسن شي اسويه .. اقومه بطيب خاطر ونفس حلوة .. يمكن نفسيتي تنعكس عليه ... "وبهذي الفكرة لفت على المرايا الموجودة ورسمت على وجهها ابتسامة حلوة من قلب..يمنعطلعت من الاصنصير وراحت لغرفته ..يمنعدقت الباب .....كان سعود توه طالع من الحمام بعد ما غسل وجهه والعصبية للحين ف وجهه .. وعقله شارد يفكر بسالفة هتون .. وشلون ينتقم منها .. وبنفس الوقت .. كان في ضيق على صدره خاطره يمسك أي واحد قدامه وينزل فيه ضرب .. لين ما يفش خلقه ..يمنعسعود بعصبية : ميييييييييين ..؟؟دلع باستغراب "يووه .. هذا وش فيه ..؟؟ بعد معصب .. نفس خايسة وعصبية .. حيالله الربع والله .......!!!! " : ا.. انا دلع ..يمنعسعود " ناقص انا .. احصلها من وين ولا من وين ..؟؟ " : لحظة ..يمنعوهو جاي يفتح الباب خطرت في باله فكرة ..يمنعفتح الباب وعلى وجهه ابتسامة ....دخلت دلع .. ويوم شافت وجهه ابتسمت وتنهدت باطمئنان ...سعود وهو بعده مبتسم : ههه شفيك ...؟ كانك داخلة حرب ..؟يمنعدلع : ههه لا بس .. خفت تكون معصب .. انا ما اداني اكلم واحد وهو نفسه بخشمه ..يمنعسعود " هه غرتك الابتساامة !!!! " : حياك ...يمنعدلع دخلت وسكر سعود الباب ..دارت دلع ف الغرفة : ما خلصت ..؟؟يمنعسعود : ليش..؟؟ وش عندكم ..؟دلع : يوووووه ... لا تقول نسيت .. ورانا مشوار والكل تحت جاهز ... بس قاعدين يفطرون ..يمنعسعود : والله ..!! اجل يبغالي البس بسرعة .. خذي راحتك بين ما اخلص لبس ..يمنعدلع : اوكي بنتظرك ماني طالعة من الغرفة ..فتحت دلع شعرها وقعدت تعدله على المرايا بينما دخل سعود الحمام يلبس ملابسه..يمنع( ف الحمام ... )هذا هي الفرصة جتني لحد عندي.. يا اغتنمها .. يا تروح من يدي .. احسن شي الحق عليها ... طلع من الحمام ..يمنعدلع : ورى ما لبست ..؟سعود : نسيت جوالي هنا .. شفتيه ...؟يمنعدلع تلتفت حواليها : م .. لأ .....يمنعسعود : اظن اني زي كل مرة ظيعته وانا نايم .. اكيد طاح من جيبي ..يمنعدلع : احد يحط جواله بجيبه وهو نايم ..يمنعسعود : ههه انا .. دوري معاي الله يخليك ..يمنعجات دلع وركبت فوق السرير تدور بين الشراشف على الجوال .. وسعود معاها ..يمنعدلع : ههه احس اننا ندور عن ابرة ..يمنعسعود : فتحي عيوونك زين ..يمنعوبدون ما تنتبه مسكها سعود .... **********___________________________________نهاية الجزء الثالث ..يمنعالمشاكل بدت تكبر وتكبر ..يمنعوش ممكن يصير لابطال قصتنا .. ؟؟يمنعفيصل..؟؟دلع وسعود ..؟يمنعوالتوأم المرح ..؟؟كل هذي الاسئلة بنعرف اجوبتها انشاللهف الجزء الرابع .. تحياتي ..
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل