الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 09:19 PM
#
56
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو فيصل .. ))( الساعة 3 العصر )نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا .. يعني طق ومطاااقق .. فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي .. ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ... شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!!ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواااقي ... هلا بحياااتي انا ... شخبارك..؟؟شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المديرشوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين شوق : انتا اهبل فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة .. شوق تضحك : لا انت اهبل ... جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام فيصل : الحمدلله بخير .. نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدافيصل : أي لو سمحتي .. نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدانزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل ..... ___________________________________(( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))( الساعة 5 المغرب )كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين .. ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟ام عوض : أي ... ابو عوض : مين وصلها ..؟؟ام عوض : رحت انا وياها والسواق....ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها ..... ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي .. ام عوض وعيونها فيها دموع : آمين ... اشتقت له يابو عوض ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ... ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح .... وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...اروى : شسالفة...؟؟ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسةقعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله .. ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ... حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا .. ابو عوض : نعم ..؟؟اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!!ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟اروى : بعد ساعة ...ابو عوض : بشرط ....اروى :ها..؟؟ابو عوض :تروحين مع السواق....اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة .. اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!! ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29022
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل