الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 09:20 PM
#
57
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( ورشة ابو بندر ... ))( الساعة 11 بالليل )خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته.... ابو بندر : يا ... رائد ...رائد : سم يابو بندر .... ابو بندر : مستعجل......؟؟رائد ينفض يدينه : لا ابد .. آمر ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر .. رائد : حاااضر ... تحت امرك اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة .. ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ... ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معايرائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت .. راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ... نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ... ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ... حط رائد الملفات على طاولة ..رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم .. طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف .. التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...دانة : رجعت يبا...؟؟؟ انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين .... رائد بصوت واطي : فديتك والله ... تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............( برى المكتب )وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟دانة " يماا..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيااال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟دانة : يبا ابغى اكلمك شوي ..ابو بندر : ليش...؟؟دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك ..ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟دانة " وااااااي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب... باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خيردانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29022
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل