الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 10:34 PM
#
67
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( مبنى المسابقة ))( بعد ساعة .. الساعة 12 ونص )بدت الاستراحة الثانية وكانت مدارس السعد متصدرة .. وبعدها الظهران .. وف الساحة .... لينا تلعب بشعرها متضايقة : اففف ... احس شعري خرببسمة : لا زين .. بسك تعديل فيه .. انتي كذا بتخربينه لينا : يووووه .. انا بروح اعدله ف الحمام.... بسمة : اوكي بننتظرك هنا .. راحت لينا للحمامات .. وقعدت تعدل ف كشتها وتفك وتربط .. وترجع تفك وتمسكه ببكلة .. وترجع تفكه ... وكذا لين ما شافت سمر داخلة تعدل شعرها والكحل حقها .. لينا " والله الكلبة حلوة .. موب شينة والله .. " وبين ما سمر كانت تعدل نفسها كانت لينا تطالعها بخقة واستكبار .. لين ما انتبهت لها سمر.... سمر: عسى ما شر ... مشبها علي احد ..؟؟؟ لينا من تطالعها من فوق لتحت وتلف وجهها : لأ .. شوي الا يسمعون جرس الانذار يدق ويبدا الصراخ ف المبنى كله ... والبنات يركضون لبرا الحمام .. ويصارخون .. لينا : يا ماما......!!!!! شصاير..؟؟ سمر ساكتة ومهدية نفسها : مدري والله .. بس الظاهر في حريقة ف المبنى ..!!!لينا محترقة : ياااابردك ... الحين حريقة وواقفة ولا كانه شي صايرسمر تمثل بدلع : يا مامي ... انا مرة خااااايفة لينا حست نفسها غبية وسكتت .. بس وقفت مكانها ولا تحركت.. لين ما جات سمر بتطلع ... لينا تصارخ : وين راااايحة ؟؟؟؟ سمر بزهق : اففف .. خير..؟؟ بروح اشوف وش صاير..؟؟لينا : لااا ..سمر باستغراب : انتي وش فيك ...؟؟ مجنوونة ؟؟ ما بيصير شي .. لينا : اخااااف .. والله اخاااااف سمر اتنهدت : افففففف ... تعالي معاي طيب... فكرت لينا شوي وما حصلت غير هالحل... وطلعت مع غادة يمشون ف الممرات الفاضية .. ويدورون على احد .. وبعد اللف والدوران ف الفصول والغرف .. حصلوا درج للدور اللي تحت .... سمر : تتوقعينهم تحت..؟؟لينا : ا ... مدري .. من الخوف مسكت لينا يد سمر وتعلقت فيها وسمر ابتشلت " اففف .. هالنشبة من يفكنا منها الحين .. ما ادااني الدلع .. انا ما خلصت من غادة تجيني هذي؟؟؟ الله يصبرني " نزلوا الثنتين على الدرج .. ومشوا شوي الا يسمعون اصوات ازعاج .. وعلى طول مشوا لجهة الصوووت الا شافوا كل من ف المبنى متجمعين ف قاعة .. ووحدة واقفة تتكلم ... اول ما دخلت لينا القاعة ركضت لصديقاتها : بناااات. .... شصاير..؟؟بسمة : الله يقطع ابليسهم خوفوني .. انذار بالغلط !!!!لينا : ايش..؟؟؟؟ بسمة : ههههههههه خرعونا ع الفاضيلينا : الللللللله ياخذهم هم ومبناهم القديم هذا واللي بناه فوقهم بعد ..!! خوفووني بغيت اموت ف مكاني .. المشكلة اني كنت ف الحمام بروحي.. وفجأة اسمع الجرسبسمة : هههه شلون وصلتي هنا..؟؟لينا : والله مشيت مع ذيك البنت .. بسمة : عسى اللي سويتي حركات قدامها من شوي ..لينا تضحك : ههه أي.. بس تعرفين طلعت حرام طيبة .. قالت لي اجي معاها وهي بتدور عليكم .. ما كان عندي حل غير .. قمت لحقتها ... بسمة : اهاا... وش اسمها ...؟؟لينا : تصدقين مدري...............؟؟؟ وبدون تردد .. راحت لينا لسمر وقالت وهي مبتسمة ومتغيرة 180 درجة معاها : ا.. لو سمحتي....؟؟؟سمر ابتسمت وضحكت يوم تذكرت شكل لينا وهي خايفة : ههههههه هلا .. لينا منحرجة : ا... بغيت اقول لك ثانكس على اللي سويتيه .. انا غلطت عليك وانتي عاملتيني احسن معاملة .. سمر : ههههههههه لا افا وش دعوة .. كلنا خوات ما بيننا زعل .. مدت لينا يدها بدبلوماسية : انا لينا بنت عبدالله ( ..... )سلمت عليها سمر : انا سمر محمد ( ..... )وبكذا صار في صداقة حلوة وطيبة بين سمر ولينا .. حتى لو كانت طريقة تعارفهم شوي غريبة وتضحك .. بس المهم انهم تعرفوا على بعض ... ..............بعدها رجعوا وكملوا المسابقة بس لا فازت مدارس السعد .. ولا فازت مدارس الظهران..!!!!___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل