الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 10:36 PM
#
68
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( ع البحر .. الساعة 1 الظهر )) ( بعد نص ساعة )نزلوا الشباب من السيارات .. ونزل احمد مع رائد .. واول ما شاف بندر وثامر ..بندر يصارخ : احمدووووووووووووووو......!!!قرب احمد : هههه هلا بندر .. ورى ما عزمتوووني.. ثامر : افااا ... انت اول معزوووم اصلا ... بس بدون ما نعطيك خبر يعني .. عزيمة ف القلب.... خخخخخخخخاحمد : اقول انت اسكت يا بياع الكلام .. محمد : اووووه.... احمد هنا... هلا والله .. نورتاحمد : ههههههههه النور نور الشمسمحمد : مااااااالت عليك احسب بتقول نوري .. تقول الشمس ..!؟!احمد : لا والله .. على راسي والله يا خويمحمد : تسلم .. شبااااااابقربوا الشبااب : سم .. محمد : هذا اخوي احمد .. الكبير طبعا زي ماهو واضح اني اصغر منه صح..؟؟احمد : ههههههه خوش بنطلون ....!!!بندر قرب من احمد وقال بهمس : هذا لبسته ف شهر العسل بس لاتعلم احد...!!احمد : خخخخخخخخخخخ ... الله يقطع ابليسك .. اجل بنطلون مخضرم ... محمد : هههه ايووووووهرائد وبندر ما كان عندهم وقت .. على طول فصخوا الفنايل.. ونزلوا البحر تاركين الشباب يسولفووون........ثامر : شوووووووف...!! والله ماعندهم وقت .. على طول نزلوا ... احمد : ننزل ..؟؟ وراحوا احمد ومحمد وثامر وباقي الشباب .. ونزلوا ف البحر يسبحون ويستعرضون من فيهم احسن واسرع سباح .. خخخخ___________________________________(( بيت ابو سعود .. غرفة ابو سعود ))( الساعة 4 )دخلت ام سعود الغرفة واول ما شافها ابو سعود مسك الجريدة وقام يقرا حاقرها...ام سعود : ها عبدالله ..؟؟ شخبار الشغل اليوم ...؟؟عبدالله بدون ما يرد : الحمدلله .. قعدت باسمة ع الكنبة جنبه : عبدالله .. ابغى اكلمك بموضوع .. عبدالله بدون ما يلتفت ولا يهتم : ماني فاضي.. تعالي بعد ساعة .. او اتصلي ف السكرتير حقي وخذيلك موعد .......!!!!انقهرت باسمة واخذت منه الجريدة : اكلمك انا .. عبدالله : طيني كف .. ما يكون احسن...؟؟ باسمة : عبدالله .. هذي مو حالة .. عبدالله قاطعها : أي حالة اللي تتكلمين عنها ...؟؟ ها...؟؟ باسمة : انت ليش تعاملني كذا ..؟؟ ان اوش مسويتلك ..؟!؟!؟! عبدالله يتظنز : لا افااا.. حشى .. انتي مظلووومة .. والله حرام اللي يصير فيك انا اللي ظالمك مو معطيك وجه ... بس كذا اتسبب .. الله يقطعني من ظالم .. !!!باسمة قامت ووقفت : شوووف .. انا جيت اتفاهم معاك بس انت اللي ما تبغى تسمع .. مقفل راسك بقفل .. عبدالله يكمل طنازة يقهرها : ومضيع المفتااااح .... كاااااااااااااااك كاكاكاكاكاكا ههههههاااااي ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخوقعد يضحك صوت عالي مرة وما وقف لينا متنرفزت باسمة وطلعت من الغرفة مقهووورة___________________________________(( بيت ابو فيصل ))( الساعة 5 المغرب )لبس ابو فيصل ثوبه وشماغه وجا بيطع من الغرفة ...نسايم بتردد : ا... ابو فيصل...ابو فيصل لف : نعم..؟؟نسايم : بس يعني وين رايح..؟؟ ما نمت اليوم..؟؟ ابو فيصل : انا كم مرة قلت لك مالك دخل وين اروح ووين اجي .. انتي هنا تنطقين وتربين بناتك .. ومالك دخل بللي برى فاهمة ..؟؟ نسايم : بس انا ماني خدامة عندك ترميني ف البيت .. فوق ما انت ماخذني صغيرة وحارمني من الحياة زي باقي الناس والعالم ع الاقل عطيني شوية تقدير واحترام .. عصب ابو فيصل ومسكها من شعرها .. وحذفها ع الارض : هذا الاحترام اللي بعطك اياه .. ومالك عندي شي انتي .. اصلا انا متفضل عليك باشيائ يا كثرهاصاحت نسايم من القهر والاسف : أي صح .. متفضل علي بالسب والتنقيص ونكر الجميل.. !!طلع ابو فيصل ولا عطاها وجه .. وف السيارة ... ابو فيصل : الو ابو غادة : هلا .... وينك تاخرت..؟ابو فيصل : ياخي هالاهل تعرف مشواريهم ما تخلص .. المهم .. جاهز؟؟ابو غادة : من زماااااااااااان .. انتظرك بسابو فيصل: خلاص نتقابل ع الجسر .. ورانا سهرة اليوم حلوةابو غادة : والله انا قال لي واحد انه في فندق البار حقه مرة يونس .. ويجيبون مطرب عراقي بعد .. شرايك..؟؟ابو فيصل : شورك وهداية الله ..!!!!___________________________________(( بيت ابو سعود ))( الساعة 7 بالليل )ام سعود من عند الباب : لينااااااااااااا...لينا من فوق : هااااااااا..؟؟ام سعود تصارخ : سمعتي وش قلت لك..؟؟ مافي طلعة لو ايش يصير فاهمة ..؟؟لينا بزهق : طييييييييييييييييييييييب ....!!طلعت ام سعود المشغل حقها .. ام لينا فنقزت على طول للابتوب تكلم سمر اللي تعرفت عليها اليوم .. وتقريبا صاروا صديقات ..... لينا : باك..سمر : ولكمووووولينا : افففف ... ياخي من عنده ام غثة زيي....؟؟سمر : هههه يا حليلها امي طيووبة ما تقول لاحد لأ... لينا : اففف يا حظك .. امي هذي نشبة ف الحلق .. على كل شي تدقق.. سمر : الحمدلله اللذي كفاني مما ابتلاك فيه ... ( غرفة دلع )كانت قاعدة ف غرفتها وقدامها كل انواع الاكل والفواكه اللي وصى ابو سعود انه تاكلهم .. بس ماهي مشتهية ولا شي .....دلع : اففففف .. وش هالزهق ....؟؟ لا لابتوب ولا نت .. ولا جوال او تليفون .. ولا شي .. وش هالحياة ....؟؟!!!ومن الطفش اللي فيها قررت تستشور شعرها .. قامت للمرايا وشافت وجهها : يما !!!! كني عجوز ف الثمانينات .. وجهي يخرع..؟؟وعلى طول نست انها ف الدنيا وبدت تصبغ بوجهها وتستشور شعرها .. واندمجت مع هالشي .. ___________________________________(( ع البحر .. ))( الساعة 8 بالليل )كانوا الكل متجمعين حول النار الي ولعوها .. ويسولفون ويضحكون .. رائد كان هادي وولا كلمة طلعت منه غير الابتسامة مع كل سالفة تنقال .. كان قاعد وشعره المبلول مبعثر على وجهه ............احمد بنص عين : الاخ يخطط حق شي... انا ادري هالنظرة مو عن فراغابتسم رائد وما رد عليه............. اكتفى بحك راسهابو بندر : خخخخخخخ شفيك يا ولد .. اول مرة اشوفك كذا .. رائد وهو يلعب باصابعه : ا... صراحة مدري كيف اقولكم .. بس خاطري اقول قدام كل الناس .. وزين اننا جمعة عشان الخبر اللي بقولكم اياه الحين .. ناصر : لااااااا ... الولد مخطط لشي... قول بسرعة شال رائد المنشفة عن كتفه : ا.... عمي ابو بندر .. او محمد .. او يبا .. المهم .. انا ابغى بعد اذنك اتقدم واخطب بنتك ... !!!!!!!!!الكل سكتوا .. بس ابتسامة انرسمت على وجه ابو بندر وقال : خخخخ بس كذا ..؟؟ ابشر .. تعال انت وابوك بعدين بنشوف .. رائد : يعني ..؟؟احمد يطنز : شوووف..؟؟!! مابنرد عليك لين ما تتقدم رسمي .. انت وهالوجه .. احد يخطب ع البحر..؟؟ لا وقدام النار بعد ...!!!رائد انحرج وقام لسيارته : ا.. لحظة نسيت شي ف السيارة ..راح رائد .. وصحكوا الكل عليه وشلون انحرج ....ابو بندر : ههههههههه شرايكم ..؟؟ ارفضه ..؟؟ناصر : افاااا.. ا عاد انا بقولك .. رائد ما ينرد .. احمد بنص عين : وانت من دخلك ف العائلة .. لايكون اخوها وانا مدري .. انا عمها وما تكلمت ....جمال: وي عليك ... اكلت الولد ما قال شي...!!!!ابو بندر : هههههههه احمدووو هدي .. وش فيك على ربعي ..؟؟ احمد : قصدك احفاددك .. ياخوي انت مصدق عمرك انك شباب ..؟!!؟!؟ مو يعني لبست جينز يعني خلاص .. خخخخخخخخخخابو بندر ضربه على كتفه : من زينك عااد .. واثق من عمركاحمد بخقة : طبعا .. انا كل البنات يموتون علي.. اصلا يذوبون من امرجا رائد ومعاها بندر وثامر .. وكان ماسك بيده عود ..احمد : شوف وش جاب هذا بعد ... عسى ما شر؟؟؟قعد رائد : بعزف لكم .. لازم اوريكم ابداعاتي .... ابو بندر : انتوا ما خلصتوا سباحة .....؟؟؟بندر وهو يقعد وينشف وجهه : الا .. والله هالماي روووعة .. باااااارد !!!قعد ثامر جنبه : أي والله .. شي يفتح النفس .. بلا هالمؤسسة اللي تجيب الهمابو بندر : قلت لك تعال عندي ما تسمع الكلام ... ثامر : والله افكر اجي خلاااص .. شي يتعب الواحد صراحة .. ناصر : شبااااب .. هدوا شوي .. رائد بيعزف لنا .. ثامر نقز : وانا بغني .. واللي يعافيكم بغني .. !!!!!!ابو بندر : عاااد من زين اصوت يا ثامر ...!! وش بتغني ..؟؟ثامر : بغنيلكم .. ا... وش بغني ..؟؟ أي صح .. بغنيلكم تكفون نايف البدربندر فتح عيونه ع الاخير : لاااااا لا لا لا الله يخليك اسكت .. مدري من وين تجيب هالاغاني انت .... ابو بندر باتغراب : ها..؟؟ من نايف البدر هذا ..؟؟احمد : واحد ما تعرفه يا خوي.. مو من زمانك .. ابو بندر : وش يغني ...؟؟رائد : هذاني بسمعك يابو بندر .. الله يهديك اسكت شوي ..ابو بندر : هههههه خلاص خلاص .. بسم الله قمتوا علي .. غني يا بلبل .. يللابدا رائد يعزف ويغني .... والشباب يسمعون له باهتمااااااااااام ________________________________ ___
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل