الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
27 - 3 - 2014, 10:53 PM
#
75
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( اليوم الثاني .. بيت ابو رائد ))( الساعة 1 الظهر )كانت ريم قاعدة ف الحوش برى تسقي الورود حقتها .. ( ريم .. بنت عمرها 22 .. تدرس في جامعة الامير محمد بن فهد .. برمجة كمبيوتر .. طولها حلو .. وجسمها احلى .. شعرها بني غامق يوصل لنص ظهرها .. وفيه كم خصلة شقرا .. وجهها ناعم مرة .. بشرتها ناعمة لدرجة مو طبيعية!! .. وشفايفها ورديةبشكل عااام .. ناعمة وحلوة .. ريم وحدة تمووووت في شي اسمه وروود .. وحساسة مرة .. بس عندها كبرياء مرررة .. خصوصا انها بنت عبدالهادي اللي محد قدها ... وهي معتبرة نفسها زي الاميرة ... يعني لازم تكون في احسن شكل .. سواء ف البيت ولا برى البيت .. عشان كذا دايما تكون منتبهة لوزنها .. هذا غير مشوار السوق كل يومين .. والكريمات والمرطبات اللي تحطها على وجهها ف البيت .. وطبعا ما تعرف شي بالمطبخ .. )بعد ما خلصت سقي الزرع قعدت على الكرسي الموجود ف الحوش الكبير اللي ف بيتهم .. تقرا مجلة ... وفجأة انفتح الباب حق البيت ..ودخلت سيارة سودا مرسيدس .. اتغربت ريم .. ريم : ؟؟ وش هالسيارة..؟؟ ما اذكر رائد سيارته كذا ... نزل واحد طويل من السيارة .. اسمر ولابس شماغ ونظارة شمسية .. ومعاه ملفات .. سكر السيارة .. ومشى متوجه للباب بدون ما بنتبه لها ... قامت ريم معصبة من هالانسان .. شلون يدخل البيت كذا ..؟؟ عسى ما شر!!!ريم تصارخ : هييييي انت ... !!التفت احمد ويوم شاف ريم نزل راسه : ا .. اوووه .. آسف ما انتبهتلك ... معذرة ريم معصبة : ياخي بعد ايش..؟؟ بعد ما دخلت ووقفت سيارتك ونزلت منها .. لاااا .. وماشي لبيت بعد ...!!!!احمد : ااا... اختي انا قلت لك آسف .. بعدين انا متعود اجي كل يوم بهالوقت ومحد يكون موجود بالبيت ... محد قال لي اليوم انه في احد بالبيت غير ابو رائد ... طالعت فيه ريم .. وانتبهت لشكله ولوجهه ... يوم شافها احمد ماترد رفع عيونه وشافها واقفة تطالع فيه وهي ساكتة وارتبك زيادة "هذي وش فيها واقفة كذا .. لو جا احد الحين وشافها واقفة معاي وش بيقووول ..؟؟ احسن لي امشي ... " احمد : ا... لو سمحتي استاذن انا عندي شغل .. ووو .. آسف مرة ثانية .. ريم انتبهت لنفسها : ا.. انا بدخل البيت .. دقيقة وادخل عشان اكون مريت لغرفتي.. تعرف المكتب وين..؟؟ احمد : أي ما يحتاج .... دخلت ريم البيت بسرعة وطلعت لغرفتها فوووق وسكرت الباب ... ريم : يا ويلي ....... وش هالرزة والكشخة ...؟!؟!!؟؟!!؟ ما قد شفت واحد ثقيل زيه .. خصوصا وانه في بنت بملابسها وهي كاشفة واقفة قدامه وتكلمه ...!!!! يا قلبي علييييييه ... وعلى النظرة اللي نزلها ع الارض بس ...!!!!! وااااااااااي يخقق .. فديييييييييت المؤدبين انا .. !!!!(( مكتب المحاماة .. ))( الساعة 6 المغرب .. )كان بندر مندمج ويقرا ملف القضية الجديدة اللي مستلمها .. واللي متورط فيها حوالي 11 شباب ... صادوهم في شقة مع بنات وخمر .. بس للحين محد اعترف وقال مين صاحب الشقة .. وخصوصا انهم مسجلينها باسم مو معروف وولاموجود اصلا... يعني احتمال السالفة فيها مساعدة من ناس لهم مناصب .. وبعد ما شاف الشباب وتعرف على اسمائهم وسجلاتهم .. اكتشف انه كل الشباب عيال عز ونعمة .. يعني اغنياء .. دخل حمد : السلااااام عليكم بندر وهو منزل راسه يقرا ويكتب : هلا والله حمد ... تفضلحمد : شتسوي..؟؟ بندر : القضية الجديدة ...حمد قعد : شقة 18 ...؟؟ بندر بدون ما يرفع راسه : أي .. ( رفع راسه ) اكتشفت شي!!!حمد : وشوو ..؟؟ بندر : كل الشباب اللي متورطين عيال نعمة وفلوووس .. وعيال كبارية ف السوق والاسهم بعد ..... حمد : اوووف .. من عذر صارلهم سنتين محد صادهم .. اكيد وراهم ناس وظهووور بندر : اكيد .. وهذا اللي متاكد منه .. لانه الشقة مسجلة باسم واحد ماله وجود اصلا.. حمد : ايي .. عااااادي .. دامهم اغنيا .. توقع أي شي.. بندر : وفي شي ثاني بعد ... حمد : شنو بعد ...؟؟ بندر : البنات اللي كانوا موجودات ف الشقة حمد : شفيهم ..؟؟ بندر : كلهم يوم استجوبوهم قالوا انه وحدة كانت تقص عليهم وتقول انها بتدورلهم عرسان .. وبعدين تطلب تقابلهم ف الشقة .. ويوم يروحون .. يمسكونهم الشباب ويصورونهم ويصيرون يهددونهم بفضح صورهم اذا ما صاروا يجون كل اسبوع او كل يومين ويحتفلون معاهم .....!!!! حمد : اوووووووووف ...!!!! ووووجع ... طيب عرفوا مين الحرمة بنت الكلب...!؟!؟بندر : أي .. وهي بنفسها اعترفت .. بس تعرف المشكلة ايش..؟؟ حمد : ها...؟؟ بندر : طلعوا قاصين عليها وقايلين لها اسماء غير اسماءهم .. يعني معطينها اسماء مو موجودة عشان ما تفضحهم ..... وهي اصلا ذاكرتها موب شي .. يعني لما نسالها عن اشكالهم تقعد تقكر ساعتين وما ناخذ منها شي.... ابدحمد يفكر : والله ضبطوووها زين .. موب هينيييين ... !!بندر : بس وين يروحون .. جايبهم جايبهم .. انا اوريهم .. ___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 11 بالليل )رجع احمد من الشكرة ووقف سيارته .. وشاف ثامر قاعد ف السيارة ... نزل وراح لسيارة ثامر ودق القزازة ...فز ثامر وقتح القزااااز : بسم الله من وين طلعتلي...؟؟ احمد : خخخخخ شتسوي ف السيارة .. الله يهديك انا استغربت يوم شفتك .. ثامر يفرك عيونه : آآه فيني النووووم .. والله الدوام يتعب .. الله يهدي ابوي بس.. غصب اشتغل قبل ما اخلص دراسة ...؟!؟!؟!!؟ شي يذبح الواحد والله احمد : هههه معليش معليش .. خلك رجال ... ثامر : اركب اركب خلينا نسولف شوي على راحتنا ... ركب احمد وسكروا القزاز والابواب وتسند كل واحد على الكرسي.. ثامر : خخخخخخ من يطلع معاي بكرة الراشد ...؟؟ احمد : ليش وش عنك...؟؟؟ثامر : يااااخي طفشان وما بقى غير 3 ايام على عيد الاضحى .. قلت نتسوق ونستانس بنفس الوقت .... احمد يضحك : هه ووين الوناسة ف الراشد ...؟؟ ثامر : طبعا ف البولوتوص...!!!احمد : بلوتوص...؟!؟!؟ الله يخس وجهك اسمه بلوتووووث .. يا غبي .. ثامر : اقووول اعرف الكلمة بس بلوتوص احلى ف النطق .. احمد : أي هين .. صرف صرف .. هذا كله من تاثير قناة الساحة عليك والله .. انا شكلي بحذفها .. صايرلنا واحد من صحراء الربع الخالي ... خخخخخخ ثامر : أي ح .. شرايكم نروح البر....؟!؟!احمد : انطم انطم .. عليك مشاوير زي وجهك .. الحين توك تقول باقي 3 ايام ع لعيد .. تبغى تروح وتصير فحمة قبل العيد .. بالعكس من الحين لاتحلق .. عشان تسويلك سكسوووكة ... ثامر : لا ما ابي .. انا بخليه ديرتي .. احمد : والله انك غبي ... اكشخ شي السكسوووكة .. طيب سوي لك تفلة ع الاقل .. ثامر : لا مابي ... بندر بيسويها ... احمد : خلااااص يبا .. استسلم .. سوي اللي تبغاه .... سكتوا الاثنين شوي .. بعدين قال ثامر ...ثامر : تصدق ابوووي حسبها صح ...احمد : ليش..؟؟ ثامر : من يوم بدينا بالدوامات نادرا ما غازلنا ورحنا نرقم ... معجزة ..!!!!!احمد : خخخخخخخخ هذا اللي همك .. ثامر : والله العظيم ربي يشهد انه هالشي كان تفكيري انا وبندر 24 ساعة ف البيت بعد لجامعة .. من نطلع نروح مدارس الثانوية .. وبعد العصر الواجهة او نشوف لنا سوق من الاسواق ... احمد : شفت ابووك شلون يفكر زين .... ؟؟ كفووو اخوووي والله ..ثامر : اعصااابك يللي كلك ادب .. احمد : خخخخخ بس ما اوصل زيكم .. صح اغازل .. بس مو كل من هب ودب .. ثامر : يا سلااااااااام ... احمد : أي والله .. بس اللي تدخل مزاجي اغازلها .. بعدين ما الحقها واقط عليها الرقم انا .. شافني ما شفت خير زيك انت واخوك ..؟؟ لا يا بابا .. انا اذا عجبتني البنت .. اطلعها لين ما تنتبهلي .. واذا طالعتني .. اعطيها نظرة خطيرة كذا تذوووب قلبها وامشي عنها ... ولو لحقتني ولا طالعتني زيادة احقرها ولا كانها موجودة ..ثامر : اما...!؟!؟؟!؟؟! امحق مغازل بس..... احمد : خخخخخ مغازل الامراء .. ههههههههههههههثامر : هههههههههههه احمد : أي صح ... اليوم شفت وحدة ... ثامر عدل جلسته : ايووووووووووه .. ؟؟؟احمد : هههه بسم الله ... المهم .. انا داخل بيت ابو رائد .. دايم ادخله الظهر ومحد يكون موجود .. المهم دخلت ووقفت سيارتي ونزلت الملفات معاي ... ويوم توني جاي بدخل البيت الا اسمع صراخ وحدةمن وراي ... تجمدت .. ولله احرااااج... لفيت عليها وتصدق طالعتلي بملابسها العادية وشعرها المفتوح والمكياج وكل شي ... ثامر : اووووف اووووف .. عاد انت هنا قزيت البنت زين .... احمد : لاااا .. مدري ليش انحرجت ونزلت عيوني بالارض .. هي تتكلم وتهاوشني ليش ما انتبه انه يمكن يكون في ناس ف البيت .. وانا اسمع ومنزل راسي بالارض .. بعدين يوم شرحت لها اني كل يوم اجي ... سكتت وما ردت .. بس كانت للحين واقفة قدامي وما تحركت .. فرفعت راسي اشوف وش صار ع البنت .. الا واحصلها نازلة تطالع فيني من فوووق لتحت ... ثامر : ههههههاااااااي ... ذاااابت البنت .. أي عاااااد انت مسوي محترم ومؤدب قدامها .. اكيد بتخق ....!!!احمد : هههههه بس تبي الصرااااحة .. والله حلوة ... وحلووووة بقوووة بعد ... ثامر : ايوووه .. بعد بعد يالمؤدب يللي ما طالعتها ونزلت عيونك ف الارضاحمد : هههههه لا والله ما طالعت فيها كثير ..كم ثانية بس.. ثامر : ماشالللله ... بس..!؟!؟؟ انا بعلم عليك ابوووها .. احمد : هههههه روح علم .. بنته اللي جات وكلمتني ووقفت قدامي وهي كاشفة .. مو انا .. انا كنت ماشي في حال سبيلي وبدخل البيت ... !!!ثامر : هههه انزل انزل بس .. مو كاننا طولنا .. احمد : يللا
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29552
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل