الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 11:29 AM
#
79
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
الجزء العاشر :.الاياام تركض .. وابطال قصتنا (منهمكين)<< هالكلمة متعووب عليها خخخخخبالشغل والتجهيزات للعيد ..يمنعاما دانة فكان الشغل مضاعف .. لانه ملكتها بعد العيد باسبوعين ...يمنعاما بيت ابو سعود .. فكان الهدوء مخيم ع الجو .. لانه الكل مشغول ومو فاضي حق المشاكل والمشاحنات ....يمنع(( اول ايام عيد الاضحى ... بيت ابو رائد ))( الساعة 12 الظهر )من الصباح وبيت ابو رائد بدت فيه الزحمة .. الناس والمعارف اللي جوا من كل مكان عشان يعيدون على ابو رائد .. وهذا غير ربع رائد اللي ما يخلصوووون ...يمنعمبارك : كل عام وانت بخير..يمنعرائد : هلا والله مبارك الله يبارك فيك ..يمنعمبارك : وينك يا رجال...؟؟ قطعتنا بالمرة .. ما سمعنا صوتك ولا شفنلك من زماااااااان ..يمنعرائد : تعرف الشغل .. والدوام .. والحين انا خطبت وملكتي بعد اسبوعين انشالله ..يمنعمبارك ما عجبه الوضع : افاااا.. خطبت ..؟؟ ليش...؟؟ هذا وانت تقول ماني متزوج قبل ما اصك الثلاثين.. !!!!!!رائد : ههههه كلام طيش..يمنعمبارك يطنز : والحين انت مسوي فيه عاقل وفاهم..؟؟رائد يمشيها له لانه ضيف : أي اكيد .. وش بقى ..؟؟ اشتغلت وبتزوج قريب انشالله .. خلاص لازم استقر وامشي مستقيم ..يمنعمبارك لصديقه اللي جنبه : افااااااا ... خلااص .. راح الرجال ..رائد : هههه أي راااح ؟؟ ياخي هذاني موجود بس بكون اكثر مسؤوولية شوي ...يمنعشوي الا تدخل سيارة ثامر وكان راكب حنبه بندر .. واو ما شافهم رائد فرح .. لانه حصل شي يفكه من الرجال الغثة الي نشبله .. هو ما صدق يفتك منهم .. يجووون له الحين؟؟نزل ثامر يعدل ثووبه : السلااااااااام عليكميمنعراح رائد يسلم عليه : هلا والله وعليكم السلام ...يمنعثامر : كل عام وانت بخير....يمنعرائد : وانت بخير .. ش هالكشخة يا شيخ ...؟؟ غطيت علينا ..!؟؟!ثامر بخقة وهو يرمي شماغه لورى ظهره : أي والله .. تدري الدنيا عيد .. لازم نكون شوي رزة ...يمنعبندر : تكفى لاتمدحه .. نافخ خشمه علينا من الصباااح ..يمنعراح رائد يسلم على بندر : هههه خليه يضحك على نفسه شوي ..يمنعبندر : ههههه كل عام وانت بخير ...يمنعرائد : وانت بخير وصحة وسلامة ... من العايدين الفايزين انشالله ...يمنعثامر : افففف .. كل هالزحمة بس ف الحوووش .. اجل داخل البيت وشلووون ..؟؟رائد : ههههه قول ما شالله ....ثامر : ما قلنا شي ما شالله .. عن تاكلنا بس .. المهم وين عمي وابو عوض ..؟؟رائد :ابو عوض مسافر ... ف الامارات مع العائلة ..يمنعبندر : افاا...!! ما بيعيد هنا...؟؟ ليش...؟؟يمنعرائد : خلها على الله يا بندر .. الجرال مو طايق البلد والبيت من بعد موت عوض الله يرحمه .. تدري بعد ما مر على موت عوض الا شهر او اقل بعديمنعثامر :والله العظيم يا رائد .. ما قد زعلت على احد قد ما زعلت على عوض .. والله كان رجال بمعنى الكلمة .. واعي فزعو ونشمي زي ما يقولون اخواننا ..يمنعرائد : هههههه من اخواننا ...؟؟بندر : واحد من قبيلة الفلان الفلاني في صحراء الربع الخالي خخخخخخيمنعرائد : خخخ تعجبني والللللله ......!!!بندر : ههه تسلم .. المهم .. نبغى نسلم على عمي...يمنعرائد : حياكم ...يمنعراحوا بندر وثامر وسلموا على ابو رائد وقعدوا معاه شوي .. وبعدين استاذنوا وراحوا يعيدون على باقي معارفهم واقاربهم ...يمنع___________________________________(( بيت ابو سعود ))( بعد ربع ساعة )بيت ابو سعود ما كان وضعه مختلف مرة عن بيت ابو رائد .. البيت كان مليان ناس ومعارف واصحاب ابوسعود وحريم ام سعووود ..يمنعوالكل ف البيت كان واقف على قد وساق زي ما يقولون .. حتى دلع اللي قررت بينها وبين نفسها تستانس ف العيد وتنسى هموومها لـ 3 ايام ع الاقل .. لانها صدق تبغى ترتاح شوي .. عشان كذا .. جهزت نفسها للعيد تحهيز كامل .. ملابس واغراض ومكياج وكله على حساب ابو سعود اللي ما بخل عليها بشي .. وكان دايم يوصيها اذا بغت شي تقوله .... وهذا الشي ساعد نفستها عشان تتحسنيمنعكان ف المطبخ تشوف الخدامات وش يسوون ...يمنعدلع : يا ميري...يمنعميري : نأم ............؟؟دلع : تقول ماما باسمة ودي زيادة فناجين قهوة ... وطلعيلي ودلتين عشان اصب فيهم القهوةميري : تيب ...يمنعطلعت ميري الصينية وحطت عليها فناجين .. وطلعت دلتين حق دلع اللي كانت تسوي القهوة ...يمنعدلع ابتسمت : شكرا .. خلاص روحي كملي شغلك انا بوديها ..ميري : تيب ماما ...يمنعاخذت دلع الصينية وجات بتطلع من المطبخ الا بصوت من عند الباب الخارجي يقول : سووا زيادة قهوة ..........!!!التفتت دلع وشافت سعود واقف وماسك جواله يقلب فيه والظاهر انه ما نتبه لها ..يمنعويوم حس انه مافي رد دخل المطبخ .....سعوود : يا ميــــ.........انقطع كلامه يوم شاف دلع .. كانت لابسة تنورة قصيرة بيضا وعليها نقش بالاخضر .. وبلوزة خضرا حلوة وناعمة .. وكانت فاتحة شعرها وحاطة مكياج ..يمنعسعود : ا..... سوري ما دريت انك هنا..يمنعدلع حطت الصينية على الطاولة : ناقصكم قهوة...؟؟يمنعسعود استغرب من معاملة دلع : ا.... أي لو سمحتيابتسمت دلع : خذ هذي وان بسوي ثنتين زيادة ...يمنعسعود مستغرب : ا ...ا .. لا خلاص عادي .. خلي ميري تسوي ثنتين وهذي وديها ..دلع : اقولك خذ هذي بدون نقاش يللا .. انا بسوي زيادة ..يمنعسكت سعود وشال الصينية ... لدقيقة حس انه انسان مجنوووون ... او مهستر ..يمنعدلع : شفيك واقف...؟؟ روووح الناس ينتظرووونيمنعسعود انتبه لعمره انه ماتحرك وللحين واقف بالمطبخ : ا... طيب شكرايمنعطلع سعود من المطبخ وهو متلخبط من فوق لتحت ... اما دلع فرجعت سوت لها قهوة وودتها للحريم ..يمنع___________________________________(( بيت الجدة مزنة ))( الساعة 6 المغرب )مزنة : يا مها ... خلاص عاااد يكفي مناقز يمين يسار .... اقعدي مكانك...!!!مها : يما يا حبيبتي .. الدنيا عيد ..يمنعمزنة : عيد ..؟؟ ادري ان الدنيا عيد شايفتني مجنووونة ..؟؟ انا ما قلت لك لا تفرحين .. اقولك اهجدي شوي .. بسك يمين يسار .. من الصباح رايحة جايةيمنعمها : يا يما والله مستااانسة والجمعة حلووووةيمنعمزنة عصبت : قسم بالله يا تقعدين زي باقي البنات العاقلين يا والله بذبحك ..يمنعمها تضحك : ههههههه طيب خلاااص .. ولا تزعلين يا قمر ..يمنعراحت مها وقعدت مع خواتها وبنات خالتها الثانيات ..يمنع( مها ... بنت خالة دانة .. عمرها 19 سنة هبلة .. وماتوزن كلامها .. وتعتبر انها احسن وحدة ف الدنيا ومحد قدها .. وان الكل اصغر منها .. وما تسمع كلام احد .. كلمتها لازم تمشي .. هذا غير انها تجرح الناس بكلمات بسيطة وتقول انها ما سوت شي )يمنعقعدت جنب اختها سهى..يمنعسهى : اعقلي يا ماما ... شوفي انس شلون قاعدين بادب .. ما غير انتي اللي تناقزين ......يمنعمها : كيفيييي... انتي وش عليك..؟؟ اقول .. وين زوجك عنك خليه يجي يضفك عن وجهي .... !!!!سهى : !!!!!! قاعدة في بيتك انا..؟؟ يا ماما انا قاعدة في بيت اهلي .. متى ما بغيت اطلع بطلع ....يمنعمها : شوووف .... متهاوشة مع زوجك يعني ..؟؟يمنعسهى : اعووذ بالله ... الله لايقووول ياا حمارة لاتفاولين علينا ....يمنعمها : هههههه خلاص اعصابك اعصابك ...يمنع( سهى اخت مها .. عمرها 26 سنة .. متزوجة عبدالعزيز .. صارلها سنتين .. وعندها ولد اسمه فارس .. ).......: خلاص عااد وخري عن اختك .. خلصتي من امي جيتي لسهى ..؟!؟!التفت مها بضيق لخلود بنت خالتها اللي اصغر منها بسنتين ...يمنعمها : انتي من كلمك ..؟؟ اختي وانا حرة .. وبعدين جدتي مستانسة علي .. ومحد طلب فزعتك فاهمة ..؟؟؟يمنعخلود بخقة : استغفرالله ... صراحة احس بمعاناة اختك .. لو وحدة زيك تج كذا تكلمني والله لا اعطيها كف .......!!!!!دانة : ههههه هدي يا آلاء .. البنت تمزح مع اختها ما صار شي ...يمنعخلود : انا اقووول رأيي لااكثريمنعمها بقهر : ومجد طلب رايك .. خلي رايك لامك الحقيقية فاهمة ..؟؟ هي اولى فيه ..؟؟يمنعكل من ف المجلس سكت .. يوم طلعت خلود والدمعة بعيووونها ....يمنعدانة بعتب : الله يهديك يا مها ماكان لازم تقولين لها كذا ...يمنعمها : هي اللي مصختها .. الحين مين دخلها ف السالفةيمنعدانة : انتي حاقرتها وخليتها بروحها محد يسولف معاها ولا شي .. بعدين ما كانلازم تجرحينها كذا قدامنا ....مها : احسن .. خليها تحس بالقهر اللي احس فيه لما اشووووفهايمنعدانة فتحت عيونها ع الاخير وقامت تاشر لمها انه اخت خلود الصغيرة موجودة معاهم .. وتسمع الكلام ..يمنعمها : عهود يا قلبي .. معليش تروحين تجيبين موووية .....؟؟عهود ( 15 سنة ) قامت : قولي انك تبغيني اطلع وبطلع .. اصلا انا ما اقعد مع ناس يهينون اختي .. والمشكلة انهم ما شافوا نفسهم اول ... !!!مها قامت تقلدها وتتطنز ... اما عهود فطلعت تقعد مع امها والحريم ابركلها من القعدة مع مها ولسانها الطويل ..يمنع( ف الحوش )كانت خلود قاعدة على الدرج وتمسح دموعها وتحاول توقف صياااح ... هي كل ما تجي هالبيت تسمع كلام التجريح والتنقيص ...يمنع( خلود .. 19 سنة .. تدرس في جامعة فيصل برمجة ونظم معلومات على الكمبيوتر .. حبوووبة وطيبة مررررة .. وناعمة .. بيضا وشعرها لكتوفها اسود ونااعم .. مرة نحيفة .. وعيونها خضرا ..وطولها حلو ... حساااسة مرررة .. وتنجرح بسرعة .. خلود عاشت مع امها وابوها .. بس امها ما كانت مهتمة بسالفة الامووومة مرة .. عشان كذا تطلقت من ابوها وابوها تزوج خالة دانة .. بدرية .. وجاب منها عهوود اللي صارت تحب خلود وتعتبرها اختها من امها .. )حست بكره شديد لامها .. اللي ما جابت لها خير في هالدنيا .. تركتها وهي صغيرة وراحت تزوجت واحد ثاني اغنى من ابوها .. خلتها بروحها وراحت ..يمنعقامت بقهر واخذت اقرب صندل عند الباب وحذفته بكل قهر وهي مسكرة عيوونها ....................: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيــــــــــــــــــــــــ ــــــــــفتحت عيونها الثنتين ع الاخير .. وشافت واحد واقف قدامها .. لابس ثوب وشماغ طايح ع الارض .. وماسك راسه من الالم ...حطت يدينها على فمها تلقائيا : اوووه ... آسفة ..يمنعلف الرجال عليها .. بس ما عرفها .. وقرب زيادة وهي خافت ورجعت على ورى شوي ..يمنعبندر : ا ... انتي عهود ولا مها ...؟؟يمنعخلود بخجل واضح من اللي سوته : لا... انا خلود ..يمنعبندر يحك راسه بالم ويبتسم : والنعم والله ... بس .. حشى موب يد ..يمنعخلود انحرجت مرة وكان خاطرها تشرد في اي لحظة بس الطريق الوحيد للبيت كان من قدام بندر ..........بندر : ما شالله .. صايرة حرمة والله ... كبرتي ..يمنعخلود : ا .. أي .. حتى انت ..يمنعبندر : خخخ اتحدى تعرفيني حتى ... انتي اصلا ما تعرفيني .. ولاقد يوم شفتينيخلود رفعت حاجب : ليش انت مو ثامر .....؟بندر : ههههاااااااااااي ضحكتيني .. لا يا حلوة انا مو ثامر ... معاك بندر .. اخو ثامر التوأم .. الكبير طبعا ...يمنعخلود : ا... طيب تشرفنا .. انا لازم ادخل الحين ..يمنعجات بتمشي خلود الا بندر يمسك يدها بسرعة ..... حست بيدها تجمدت .. وحست لسانها انعقد ..يمنعبندر : لحظة ... !!!!لفت عليه باستغراب وخوف.......يمنعبندر : هههه وش فيه وجهك صار اصفر ...؟؟ لاتخافين والله ما باكلك .. بس بغيت اقولك انه حتى انا تشرفت بمعرفتك ......يمنعضحكت خلود على غبااااء بندر ...يمنعوسحبت يدها وركضت بسرعة للبيت وقلبها يدق مرررة .. اما بندر فكانت كم دقيقة كافية انه تخلي عقله يطير...
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25490
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل