الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 11:30 AM
#
80
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( ثاني ايام عيد الاضحى .. بيت ابو سعود ))( الساعة 2 الظهر )في ثاني يوم عيد .. جو حريم وصديقات باسمة اللي ما قدروا يجون اول يوم .. وقعدوا يسولفون ويحشون في خلق الله ..... وبين المعازيم كان في وحدة ملقووووفة مرة وتحب تصير خطابة .. ويوم شافت دلع نازلة بفستان وردي ناعم وعليه شريطة بيضا من الوسط .... الحرمة : يا ام سعووودام سعوود : سمي .. الحرمة : ماشالله على دلع كبرت وصارت حرمة ماشالله .. ما فكرتي تزوجينها ...؟؟؟دلع انصدمت وتجمدت ملامحها ..... ام سعود تصرف : هههه الله يهديك لسة ما جاها نصيبها اللي يناسبها والله ... وبدوا الحريم ...وحدة : انا اعرف لك ام فلان قالت مرة قدامنا انها تبغى وحدة كذا صغيرة وحلوة واخلاق .. شرايك اقوولها ...؟؟الثانية : لااا .... ان ابغاها لولد اختي .. والله ما شالله عليه .. شغل ومسؤوولية ويقدر يدير باله عليها ...!!!!!الثالثة : اسكتوا واللي يعافيكم .... دلع ماهال االا ولدي علي....!!!!الرابعة : .................................................. ..............................وقعدوا الحريم يتكلمون عن هالموضوع وام سعود ساكتة ومو عارفة وش ترد عليهم .. ودلع شالت نفسها وطلعت الحوش على طول ... مستغلة فرصة انه بو سعود طلع مع سالم وسعود من شوي يعيدون على واحد مريض ف المستشفى ... قعدت على الكراسي الموجودة ف الحوش تفكر .. دلع " ياترى .. انا في يوم بتزوج؟؟ .. ولا هالشي مو ممكن ..؟؟ بس .. ا.. انا وش ذنبي .. الله يسامحك يا سعود بس على اللي سويته فيني .. يالتيك حسيت بغلطتك وكبرها قبل لاتسويها .. كانا انا الحين بخير .. وبسعادة .... !!! "شوي الا يدخل فيصل الحوش ... ويشوفها قاعدة .... وبحكم انه دلع لابسة قصير .. ماعرفت وش تسوي ..؟؟ تدخل ولا تقعد عاادي خصوصا انها للي دخل مو شخص غريب ... و ف النهاية حست انها تحتاج احد يقعد معاها شوي عشان كذا ما تحركت ...تقدم فيصل وهو لابس نظارته الشمسية وثوبه وشماغه : السلااااااااام .... دلع : وعليكم السلاااام ... وش هالكشخة ..؟؟ قلنا امس لانه اول يوم لازم تكشخ ... بس اليوم ليش...؟؟ فيصل قعد ع الكرسي اللي جنبها : والله العيد لسه ما خلص ... وللحين الفرحة فيني .. خليني عايش جو ...... دلع : ههههه شخبار خواتك ..؟؟ فيصل فصخ نظارته : بخير الحمدلله ... امس ابوي وداهم الملاهي عشان يلعبون شوي .. والحمدلله استانسوا مرة ... دلع : الحمدلله ..... ونسايم ...؟؟ فيصل : مم ... عادي .. فرحانة لفرحتنا .. بس تعرفين زعلانة شوي لانها ما شافت اهلها من زمااان ... اكيد بتحط بخاطرها .. بس ع العمووم ماهي راضية تبين هالشي .. دلع بحزن : الله يعينها يارب ويرحمها ابوووك شوي فيصل باستنكار : ابوي يرحم ..؟!؟!؟! خخخخ ماعرفتي ابووي والله .. دلع : انت لاتقول كذا .. ادعي ربك يهديه .. شوي الا تطلع لينا تدور دلع .. وكانت فستان اسود ضيق وقصير .. وفقاتحة شعرها اللي طول شوي .. وحاطة كحل وروج احمر فاقع .... لينا : دلــــــــــــــــــ.... سكتت شوي يوم شافت سالم موجودة وهي طالعة كذا ..دلع : هههههه تعالي محد غريب.... استحت لينا لانها طالعة كذا ووقفت مكانها متصنمة : ا....ا ..... دلع باستغراب : شفيك يا بنت...؟؟ اقولك تعالي اقعدي ...فيصل : ههههه شايفة جني شكلها .. اشّرت لينا بنعوومة على فيصل متفاجأة : هذا انت ..؟؟ والله متغير شكلك .. فيصل : ههههههههههههه حلو صح ..؟؟ لينا فصخت الحيا وقربت تقرص خدوووده : يا قلبووووووووووووووووس ... والله تزنن ..!!!!!دلع متفاجأة : خخخخخخ يا بنت عيب ... وين الحيا اللي من شوي .. ؟؟؟ لينا قعدت وحطت رجل على رجل قدام فيصل ... فيصل طالعها من فوق لتحت : نعم ..؟؟ مين الاخت الكريمة ..؟؟ لينا ماسكة عمرها عن تطيح بالارض : مم .. معجبة .. فيصل : فديت المعجبااات انا ... سكتوا الثنتين وفتحوا عيونهم ع الاخير ... دلع تصارخ : هيييييي .... هي انت .. عسى ما شر ..؟؟ لاتخليني اطلعك برى ... ترى سالم مو موجود ... فيصل : خلاص خلاص .. توبة توبة ... بس كنت ابدي رأيي ... لا اكثرلينا صار وجهها احمممممممممممممر ... دلع : مرة ثانية رأيك حطه بقلبك .. لينا عصبت : خلااااص عاااد .. ما تسوى ع الولد قال رأيه ... بعدين ليش محترة ..؟؟ امدحها تكفى فيصل عشان تفكنا وتسكت....!!!!فيصل : خخخخخخخ لا مافي .. الغزل بس للحلوين ....!!!!!!!!!!!!لينا شوي ويغمى عليها ... اول مرة احد يمدحها كذا.. وخصوصا انه واحد كاشخ ع الاخير وصاير مرة حلوووووو.... وقفت دلع : قوم اشووووووف فيصل : هههه شفيها هذي ..؟؟دلع : قووووووووم فيصل : ليش.....؟؟؟ دلع سحبتها من يده وقومتها .... ودفته للباب ... دلع : لما يجي سالم بقوله يتصل فيك عشان تجي .. انا بدون سالم ما تجي طيب..؟؟ فيصل : افاااا طردة ..؟!؟!دلع : طردة ونص بعد .. اجل قاعد تغازل اختي قدامي ..؟؟ انا الغلطانة اللي خليتها تطلع قدامك كذاااا ... فيصل : غيرااانة ..؟؟؟دلع : مااااااااالت عليييييييييك انت وياها .... يللا برى .. لما تتعلم كيف تتكلم بخليك تدخل ... فيصل : آخر كلااااااام ...؟؟دلع : ههه أي آخر كلام ....... فيصل مسوي زعلان: طيب يا دلع ... حسابك جاي انشالله .. اجل انا انطرد من بيت ابوي هااا ...؟؟ دلع تدفه للباب : بيت ابوك في حي ( ..... ) ... يللا روح طلع فيصل ورجعت دلع تضحك وقعدت على الكرسي ..... تخز فلينا .. لينا تنرفزت : ليش تطالعيني كذااا ...؟؟دلع رافعة حاجب : لا والللللله .. مسوية بريئة انتي بعد ......؟؟؟لينا : حرام عليك والله ما سويت شي .. بعدين ترى كان يمزح ...دلع : يمزح ..؟؟ مجد يمزح بهالطريقة .. لاتعلم شلون يمزح زي الناس خليته يدخل .. لينا : خخخخخخ اللي يقول بيسمع كلامك الحين ... والله لايدخل غصب عنك وعني .. دلع : يجرب ويشوف وش بيصير له ههههه .. انا اوريه ... سكتوا الثنتين شوي ... لينا : دلعدلع : ها.......؟؟لينا : مو كانه صاير حلووووو ؟؟؟؟دلع : طبيعي صار رجال .. بدى يحلى الحين .. اصبري عليه سنتين .. او ثلاثة ويصير يجنن ... سرحت لينا تفكر شلون بيصير بعد كم سنة .... دلع قامت : هههههههه مالت عليك انتي وياه .. اشف قمنا نحب ونعجب بعد .. ؟؟!!لينا : انقلعيييييييييي ....!!! ما تنعطين وجه ... انا الغلطانة اكلمك دخلت دلع داخل وخلت لينا برى تفكر وتسرح على كيفها .... ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل