الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 11:46 AM
#
91
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو سعود ))( الساعة 6 ونص المغرب )ام سعود كانت قاعدة ف غرفتها وتفكر بوالدها الللي الحين مرمي ف السجن وما تدري وش صار عليه .. وشلون عايش ..؟؟ وش يشرب..؟؟ وش ياكل ..؟؟ ما تدري عنه أي شي...ومن الخوف قامت وراحت لغرفة ابو سعود اللي جنب غرفتها... ودخلت ام سعود بعصبية : ابو سعووود ... يا عبدالله قووووم ...قام ابو سعود من النوم : وش فيييييييك ...؟؟ وش صاير..؟؟ام سعود : وش صاير بعد ...؟؟ ولدك ف التوقيف وانت نايم على سرير مريح ...!!!!!قام ابو سعود بزهق : ما عندك سالفة والله ... اذا هذي سالفتك .. لو سمحتي برى ابغى انام .... ام سعود قعدت على السرير : شوووووووف ...!!! ولدك ياللي ما عند قلب ف التوقيف .. وتقوللي ابغى انام ...؟؟!؟!!؟!؟! ابو سعود : والله ولدك اللي جاب كل هذا لنفسه .. لو انه تعاون معاي وخلاني اساعده كان الحين هو في بيته مرتاح ومريّح .. بس ولدك اللي بعناده دايم يجيب لنفسه المشاكل ... ام سعود : طيب قوووم .. قووم الحين روح طلع الولد بلا كلام المبادئ والاخلاق حقك هذا ..... ابو سعود عصب : ماني رايح مكان .. وهالمرة خليه يدفع ثمن اغلاطه بدون تدخلي .. انا ماني داخل ف الموضوع .. خليه يحل مشكلته بنفسه ويتحمل اللي سواه .. ام سعود : يا ربيييييي منك ... افففففففففف ... انا مدري شلون صرت ابووو ...!!!ابو سعود : وانا مدري انتي شلون صرتي ام .. اللي زيك خطابة ويخب عليهم بعد ....!!بدى صوت الاثنين يعلى ... وهواشهم يزيد ..... ام سعود : خليني اكلم ولدي... وولا والله لا اروح بنفسي مركز الشرطة واطلعه ... ابو سعود : قسم بالله ان رحتي هناك لا يكون آخر يوم بيني وبينك ..ام سعود : دامك تهدد.. اتصل ف ولدي .. ابغى اكلمه.. اتصل اشوووووووف ... !!ابو سعود : اللهم طولك يا روووح ...!!! يا حرمة استهدي بالله وخليني انام ارتاح شوي .. يكفي طول اليوم من الصباح وانا ف الشغل اكد واتعب ... !!!!ام سعود : يووووووه ... ترى زهقتنا بهالسالفة .. انا بالشغل .. وانا اتعب .. درينا .. وتراك مو اول واحد ولا آخر واحد يشتغل من الصباح ويتعب ....ابو سعود قام ومسكها وطلعها من الغرفة وسكر الباب ......... ام سعود من ورى الباب : طيب يا عبدالله .... انا اوريك .... ابو سعود يتحرطم : مااالت عليك من حرمة ... !!!!!! ___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 8 بالليل )ابتسم رائد وهو بنزل من السيارة .... كان شايل بيده كيس صغير فيه هدية لدانة .. مشى لباب البيت ودق الباب .... وبعد دقيقة انفتح الباب .. وكانت دانة ... دانة : اهليييييييييييييييييييييييين .... نور البيت ...!!!رائد باسها على خدها : بنور الحلوين .... استحت دانة ومشت مع زوجها للمجلس .. كانت لابسة فستان لتحت الركبة بشوي .. ابيض وعليه نقش باللون البيج ... وداخل فيه تركواز .... ومستشورة الشعر وفاتحته .. دخلوا المجلس وجلسته دانة وجنبها رائد .....رائد : شلون الحلوة اليوم ...؟؟؟ دانة : بخير الحمدلله .... انت شلونك ...؟؟ وشلون الشغل ..؟؟ رائد : الحمدلله كل شي حلووو .. دام الحلووو هذا كله قدامي ... ابتسمت دانة بخجل ونزلت راسها .... رائد : تستحين دانة ....؟؟؟؟!!!! خخخخخخخ دانة حمر زيادة وجهها ............. رائد : فدييييييييت اللي يستحي انا ...... ههههدانة : رائد خلاااااااااااص .......رائد :خخخخخ طيب خلاص خلاص ... شوفي شصار بوجهك .... أي صح دانة : شفيك ..؟؟طلع رائد الكيس : جبتلك هدية ... دانة متفاجأة : شكرااااااااا ... ليش كلفت نفسك ..؟؟ رائد : مافي كلافة ولاشي .. كم دانة انا عندي...؟؟ابتسمت دانة وافتحت الكيس وشافت داخله علبة كحلية من المخمل .. طلعتها وفتحتها .... الا تحصل ساعة حلوة من الذهب الابيض .... تلمع في وجهها .. ما عرفته دانة وش تقول ... التفتت على رائد والمتنان واضح عليها : تجننننن ...!!!!!رائد : اهم شي عجبتك .... دانة : من جد مررررررررة رووووووعة ... !!!!طلعت الساعة ولبستها ف يدها ... ورفعتها عشان يشوفها رائد عليها...مسك رائد يدها وباسها : يدك هي اللي تحليها والله .. !!
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29551
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل