الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 02:40 PM
#
107
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4328يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو سعود ))( الساعة 4 العصر )فتح سعود الباب شوي يوم سمع صوت احد ف الممر .. وشاف لينا ... سعود : بس ... بس ... التفتت له لينا .. واشرلها تجي .. فراحت عنده تشووف وش يبغى ..؟؟لينا : نعم اخ سعووود ...؟؟ سعود مستغرب : وانتي ليش تكلميني كذا ..؟؟ وش سويت لك انتي بعد ...؟لينا : وش سويت ..؟؟ وتسال بعد ..؟؟ يكفي خليت سمعتنا على كل لساان .. تخيل اليوم البنات ما عندهم سالفة غير انه سعود وشلته بيدخلون السجن ... شرايك.؟؟ شلون تبغاني اكلمك بعد كل هذا ..؟؟سعود : افففف ... انا ما خلصت من ابو وامك تطلعين لي انتي ..؟؟ لينا جات بتطلع : يوووه ... انت محد يتكلم معاك ... سعود مسكها : تعااالي .. بس قوليلي .. امي وابوي وين ..؟؟ لينا : امي وابوي نايمين ف الغرفة ... سعود : وانتي وين رايحة بهالعباااية ...؟؟ لينا : افففف ... مع انه مو شغلك .. بس بقولك .. انا بروح مع سالم وفيصل السوبر ماركت .... بعد في سؤاال ..؟؟ تراني مستعجلة ...سعود : مااالت عليك وعلى وجهك .. روحي روحي .. روحي انقلعي ... طلعت لينا من الغرفة .. ومن البيت كله .... اما سعود .. فكان يبغى يشوووف دلع وش صار عليها ... ووش قالولها .. طلع من الغرفة شوي شوي .. ومشى لغرفتها ... دق الباب .. محد رد ... وبعد كم ثانية انفتح الباب ... واول ما شافت دلع سعود شهقت بصوت عالي وصل لآخر البيت ... دلع : هــــــــــــــــــي ... انت متى رجعت ..؟؟ ما سجنووووك ..؟؟؟؟ مسكها سعود من فمها ودخلها الغرفة وسكر الباب .. وبعدين تركها ... سعود : انطمي فضحتينا .... !!!!!دلع شردت لآخر الغرفة : وش تسوي ف البيت ..؟؟ هربت من التوقيف..؟؟ ها..؟؟ تكلم.. سعود يهمس : بقولك كل شي بس وطي صوووتط لاتفضحينا وتجي العنكبوووت مع زوجها الحين وتصير الفضيحة فضيحتين ... ترانا على الحديدة انا وياك .. شوي ونروح فيها ....دلع فاتحة عيونها الثنتين ع الاخير : انت وش تقووول ..؟؟ شسالفة ...؟؟ سعود التفت على الباب يتاكد مافي احد .. يوم تاكد ... رجع يتكلم ..سعود : اسمعي... ما قالووولك شي..؟؟ دلع : شي عن ايش..؟؟ وش تقووول انت ... تكلم ... سعود تنرفز : اففففف .. شوفي لاتجننيني .. محد قالك شي عن اللي صار ..؟؟ دلع بتموووت خوف : ايش اللي صار ....؟؟ سعود : عني انا وياك .. محد قالك شي .... دلع : لأ ... ليش..؟؟ اصلا انا صارلي 4 ايام ما نزلت وقعدت معاهم ... سعود : افف .... يعني ما تدرين شي ... دلع : لأ ... شصااااااير ..؟؟ سعود : اخاف اقووولك تحمعين اهل الحارة علينا بصراااخك ... واخاف اسكت وتنصدمين بعدين وتسوين لي فلم هندي ...... دلع : تكلم .. قوووول .. ما بصااارخ والله .... سعود : شوووفي .. بالمختصر ... ابوي درى عن سالفتي انا وياك ... ويبغى يطردنا من البيت ... ولانه ما يقدر يسوي هالشي لانه الناس بتتكلم عليه ... فبيزوجنا انا وياك غصب وبيسكننا بشقة بعيد عنه .. وعن عياله وزوجته ............!!!!فتحت دلع عيونها ع الاخير .. وما عرفت تقول ولا كلمة وحدة ... وحتى رجولها ما قدرت تشيلها ... انهارت على الارض .. مو مصدقة اللي يصير .... سعود قرب بسرعة منها .. حسب انه اغمى عليها ... جا بيقومها بس هي وخرته عنهادلع مسكرة على اسنانها : وخخخخخر عني .. اياني وياك تلمسني .. فاهم ..؟؟ سعود قام ووخر عنها ..... وطالعها بترقب .. مو عارف وش ممكن تسوي الحين .. قعدت دلع على الارض .. وبسرعة حمر خشمها ووجهها .. وبدت الدموووع تمتلي ف عينها ... لين ما نزلت .. واعلنت بداية صياااح دلع ... سعود : يووووه .. بدت عااد ... الحين مين يوقفها هذي ...؟؟؟ دلع التفتت عليه بحقد : ولا كلمة .. ولا اسمع حرف واحد منك ... انت بالذات الاخير اللي اتمنى اشوووفه هاللحظة .. سعود : لا حوووول.. الحين جزاتي جاي اقوووولك .. كان خليتك على غباااءك ما تدرين عن السالفة احسن .... دلع : نعم ...؟؟؟ لاااااااااا ... صحيح والله ..؟؟ جزاااك الله خير .. ما تقصر ... مشكووووور.. مشكوووور لانك قاعد تدمر حياتي يوم بعد يوووم ... اول شي دمرتني كبنت ... وبعدين دمرتني كأم .. وبعدين دمرتني كطالبة متعلمة .. والحين تدمرني كوحدة مو متزوجة وتبغاني آخذك غصب عني ..... ؟؟؟؟؟؟؟ شلووون آخذك شلووون ..؟؟ فهمني شلون بعيش معاك..؟ بعد كل اللي سويته فيني وتتوقع انظر لك نظرة واحد من اهلي .. كنظرة واحد يقرب لي... كنظرة بني آآآآآدم ........!!!!!!!!!!! سعود قلب وجهه وما عجبه الكلام... ففتح باب الغرفة وطلع وخلاها تكمل صياحهها مع نفسها ومه الجدار .. اما هو .. فما كان يقدر يسوي شي غير انه يروح لخالد صديقه اللي ما شافه من زمان .. ولا يدري وش صار عليه ............ وقعدت دلع ف الغرفة منهااااااااااااارة ... ماهي عارفة وش بيصير عليها .. بعد ما بدت تتقبل الوضع والحياة اللي خي عايشة فيها تنقلب العيشة فوووق تحت عليها وتصير مع واحد زي سعود ... واحد دمر حياااتها ومستقبلها وسمعتها ... واحد ما جاها منه غير المشاكل والهمووووم ...؟؟؟ ___________________________________(( سيارة سعود ))( الساعة 4 ونص العصر )وقف سعود سيارته قدام بيت خالد .. اخذ جواله ودق عليه ... وبعد كم دقيقة ..خالد : الوووووسعود : الوو ..هلا خالد استانس : سعوووود ..؟!؟!؟ من وين تكلمني ..؟؟ سعود : من سيارتي اللي واقفة قدام بيتكم ... خالد : طلعت ..؟!؟!؟!؟سعود : أي طلعت .. طلعوووني .. خالد : لحظة لحظة انا جايك الحين ...وبعد كم دقيقة طلع خالد من البيت باسرع ما عنده ... ويوم وصل لباب سيارة سعود .. فتحه وسحب سعود على برى وحضنه ف الشارع وقدام الناس بقووووة .... خالد : الحمدلله على السلامة .... الحمدلله .... سعود : الله يسلمك ... خالد : وحشتنا يا رجااال.. وربي كنت بموووت من الخوف عليك ... سعود : اركب اركب .. خلينا نروح كوفي شووب واقولك السالفة كلها ... وبعد ابغاك ف الموضوع .. ابغى رايك فيه ... خالد : خلااص اوكي .. تجي بسيارتي ..؟؟؟سعود : لااا .. تعال اركب يللا . تراني مستعجل .. وبقولك ف الطريق ليش... ركب خالد مع سعود ف السيارة ... وبدى سعوود يقول لخالد كل شي ... من دخل التوقيف ... لين سالفته مع دلع ف الغرف من شوي ... ___________________________________نهاية الجزء الثالث عشر ... ياترى وش بيكون موقف ورأي خالد بالسالفة ؟؟ بندر وش بتكون ردة فعله لما يدري انه سعود طلع ؟؟ اروى وينها ..؟؟ ووش بيصير عليها ف الاجزاء الجاية ؟؟ وابو فيصل ..؟؟ وش بيصير عليه وعلى نسايم ..؟؟ ابو غادة ..؟؟ وتاليتها معاه..؟؟ ودلع ومسلسل المعاناة هذا لمتى بيستمر ؟؟ هالاسئلة الطويلة .. اجوبتها انشالله .. ف الجزء الجاي ..
فترة الأقامة :
4328 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29058
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.39 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل