الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 02:55 PM
#
115
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4360يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( يوم الاحد .. ورشة ابو بندر )) ( الساعة 12 ونص الظهر )كان رائد قاعد مع ناصر يشرف على العمال وهم ينزلون طلبية الخشب اللي هم طالبينها .... رائد : تصدق هالهنووود باااردين ... وربي انا اسرع منهم .. يعني لو انا وياك والشباب منزلينهم .. كان ما اخذنا اكثر من نص ساعة او ساعة الا ربع .... ناصر : أي والله معاك حق .... ساعتين ونص على ابو ولاشي .. وكل شوي يقعدون يشربون لك ماي وبيبسي مسوين فيها تعبانين وهم حتى ما اشتغلوا شي ...واحد من العمال قعد ع الارض وطلع من الكيس صحن سندوش وقام ياكل .. وبعد كم دقيقة جو الهنود الثانيين مع اكلهم وقاموا ياكلون ... رائد عصب : شووووف ..!!! بعد قعدوا ياكلووون ..!؟!؟! انا هذولي بتهاااوش معاهم اليوم شكلي .... ناصر : عياااال الكلب ...!!! والله ما ينعطون وجه .. انا بروح لهم والله ...رائد مسك ناصر من يده : اقووولك شي ... الله لايحيجنا لهالهنووود .. ربي عطانا جسم وعضلات ليش...؟؟ ناصر : تصدق والله معاك حق .. انا بنادي الشباب .... راح ناصر ينادي الشباب داخل عشان يكملون تدخلي الخشب الورشة ... ويخلصون بسرعة .. اما رائد .. فراح للهنود اللي ياكلون ...رائد : ماشالله ... وانتوا مين قال لكم اقعدوا وكلوا ... ها...؟؟ وين الحلى ..؟؟ كان جبتوا حلى بعد .... !!!واحد منهم : انتا ايس في ابغى ..؟؟ اهنا مرة جوووآآن .. مافي أكل من صبح .. رائد يتطنز : صحيح والله ... حتى انا جوعان .. عطيني شوي آكل من هالفووول شكله حلوو ..مد الهندي يده بعلبة الفول ورائد لاعت كبده ...... رائد بقرف : الله يقرفك انت وهالاكل اللي معاك .. هذا اكل هذا ..؟؟ هذا شلووون تاكله انت ..؟؟ الحمدلله والشكر ... اقووول .. بابا .. خل اكلك لك ما ابغى .. الهندي : هادا نئمة ( نعمة ) بابا .. هراام انتا قووول كدا ...رائد : بتعلمني الدين ..؟ ها..؟؟ بتعلمني الدين بعد .. انا ما قلت على الفول .. انا اقووول على الغبار و الوصاااخة اللي ف الفووول ... شوووف شلون وصخ ومغبر .. الهندي : وس يسوي انا .. هادا سغل كله وصخ ..!!رائد : لا والله ..؟؟ مافي شي اسمه كيس ...؟؟ ما في شي اسمع علبة ..؟؟ مافي شي اسمه صحن ...؟ روووح الله يقرفك بس ... مشى عنهم رائد .. وهو ينفض الغبار عن الكاب الاسود اللي على راسه .. ويعدل نظارته الشمسية ... كان لابس بنطلون جينز .. وتي شيرت اخضر .. ومسوي ديرتي فيس .... << افهمووها .. يخقق ... هههههبعد دقيقة .. جا ناصر والشباب ....ناصر : رااائد ... هذا هم جوووو ..... رائد يصارخ ومنفعل : شباااااب .. تعالوا وساعدوووني وتحركوا بسرعة عشان نطلع هالطلبية وندخلها الورشة .. الله يقطعهم هالهنوود صارلهم سنة وما دخلوا الا الربع .... فشدوا حيلكم وتحركوا شوي ....وطلعوا شوي منهم الشاحنة .. وشوي منهم تحت يستلمون الخشب .. ويعطون الشباب الباقيين ويدخلووونه داخل .... وكذا ... ___________________________________(( جامعة محمد بن فهد ))( الساعة 2 ... )وصل هالمرة احمد قدام الجامعة وكان لابس ثوب وشماااغ ومتكشخ ع الآخر ... والنظارة الشمسية اللي لونها بني على عيووونه .. وتوه كان ف الحلاق وسوا سكسووكة حلوة مرسووومة بدقة .... وطبعا معلي صوت الاغاني ... شوي من الانتظار لين ما تجي ريم .... وكالعادة دخلت السيارة وهي تضحك وفرحانة : السلااااام عليكم ... احمد لف وجهه وسوا كانه ما سمعها ولا رد عليها ... وشغل السيارة ... ريم : الووو ... اقول السلام .... احمد لف عليها بعد ما وطى الصوت : اوووه آسف ما سمعتك ... وش قلتي ..؟؟ ريم منصدمة " اووووه مااااي قووود .. وش هالكشخة هذي...؟؟؟ ياقلبي بصيييييييييييييييييييييييح ... لا لا لا ما اقدر انا سكسوووكة مرة وحدة ... اهئ اهئ .. حرااااااام عليك يا احمد ...........!!!!! ما اصدق .......!! " احمد ابتسم ابتساامة خفيفة مرة يوم شاف عيونها متعلقة فيه: احم .. ريم .. ريم انتبهت وطالعت قدام " وااااي .. آمر تدلل .. ياويلييييي " : ا.. ا... هلا .. احمد : شلون اليوم ....؟؟ ريم بدون ما تطلعه : بخير ...احمد لف وجهه عنها : كم محاضرة كان عندك...؟؟ريم تطالع من القزاز الشارع : ثنتين .. وكل وحدة تجيب النوم اكثر من الثانية ...احمد : هههه معليه .. كلها كم سنة وتعدي ... وتتخرجي وتشتغلي ريم لفت : نعم نعم ..؟؟ ومن قال لك بشتغل ..؟؟ ( بدون ما تنتبه ) انا بقعد في بيت زوجي .. اهتم فيه وادللــه .....!!!!!!!!احمد " اححححح ... وش هالجرأة ؟؟!!!" : هههههههههههههه ... الله يهنيك ويهنيه ..ريم بفشلة من استوعبت اللي قالته : ا .. ا .. سوري طلعت بالغلط ...احمد : ههههه لا عادي .. خذي راحتك .. قولي كل اللي تبغيه ....ريم : انت ساحر ...؟؟؟؟احمد لف عليها باستغراب : وشوووو ...؟؟ريم : ليش كل شي افكر فيه يطلع على لساني لما اركب هالسيارة ..؟؟ يا انك ساحر .. يا انه سيارتك مسحووورة ....!!!!!!!احمد : ماشالله ... حكمت الشيخة ريم .... ابتسمت ريم بالخفيف ورجعت تطالع قدامها .... وبعد خمس دقايق من الطريق ...احمد : اقول تبغي اوديك ستاربكس نشرب لنا شي قبل ما ارججعك للبيت ...؟؟ريم " ستاربكس ؟؟ انا وهو لحالنا ..؟؟ شكلي احلم ... بصراحة ما عندي أي مجال ارفض .. ودينيييييي " : ا .. اوكي ما عندي مانع ...ابتسم احمد دلالة على الرضا ....ويوم وصلوا ستاربكس ....احمد : وهذا احنا وصلنا ....ريم : واااو .. لحظة بس اضبط الكحل ...فتحت المرايا تعدل الكحل اللي على عيونها وتحط شوي بلشر ... واحمد يتفرج عليها وساااكت .....حطت النظارة الشمسية ويوم جات بتنزل قفل احمد الباب ....ريم باستغراب : شفيك ....؟؟احمد بهدوء لف عليها : اجلسي بكلمك شويريم مستغربة رفعت حاجبها : نعم ..؟؟ عسى ما شر ...؟؟احمد : الحين انتي بتنزلين كذا ..؟؟ريم : أي ...احمد : لو كان اخوك ولا ابوك اللي مودينك بتنزلين كذا ....؟؟ريم تهز كتوفها : أي عادي ... احمد : طيب .. شوفي .. انن عندي مو عادي .... اذا انتي ترضين . انا ما ارضى على ولا واحد من هالزبالة اللي قادين هنا كلهم .. يشوفون وجهك .... ريم " واااااي يغااار بعد .... " : قول انك تغار وخلصنا ...احمد ابتسم : أي اغااار .. لانك غالية علي فهمتي ..؟؟ عشان كذا عشان خاطري غطي على وجهك ... ع الاقل بس لما تكونين معاي .... ريم سكتت وقعدت تفكر " الحين وشاسوي ...؟؟ اسمع كلامه ..؟؟ بس انا ولا مر فكرت اتغطى .. انا دايم كذا فري .. حتى بابا ولا مرة كلمني عن هالموضوع .. لانه حرية شخصية .. انا اتحجب وهذا يكفي برايي ... بس هالوجه .. انا مقدر اقاوم هالوجه .. يقول لي انا غالية عليه ... وااااي ما اقدر .. خلاص بالناقص .. مو لازم اكشف وجهي .. لعيون واحد تكرم مدينة .. بغطي .. بس عشان هالكيوووت اللي قدامي .. بس مع بابا ورائد ..ما ني مغطية .. وش بخسر لو غطيت انا ورايحة وراجعة من الجامعة ...؟؟ " جاوبت ريم على نفسها بصوت عالي سمعه احمد : ولاشي ...احمد التفت : ها..؟؟ وش قلتي ..؟؟ريم : ها ..؟؟ لا بس قلت انشالله ..واخذت الغطا وحطته على وجهها .... ريم كانها بزر : كذا زين ...؟؟احمد ابتسم وفتح باب السيارة ونزل .. ودار وفتح لها الباب : أي زين مرررة .. وطالعة حلوة بعد ...ابتسمت ريم بخقة ونزلت .... ___________________________________
فترة الأقامة :
4360 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29580
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.32 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل