الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 05:53 PM
#
123
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو بندر ))( الساعة 11 الصباح )قامت ام بندر من الصباح ... تقوم عيالها .. لانه اليوم معزومين ف بيت امها .....قومت دانة بكل سهولة .. بعدين توجهت للمرحلة الاصعب .. انها تقوم ثامر وبندر ..يمنعدخلت الغرفة وسكرت المكيف ....يمنعثامر وهو مغمض عيونه : بندر وووجع شغل المكيّف ...يمنعبندر نايم ولا يدري عنه : هممممممم .....يمنعام بندر : يا شبااااااااااب ... يللا قوموا ....يمنعثامر مسك راسه : لااااااا... تكفين لاتقولين نظفوا الحوووش ..يمنعام بندر : هههه لا ماني قايلة ... قووووم بنطلع ...ثامر حط المخدة فوق راسه : يما حرام عليك ... اليوم هو اليوم الوحيد اللي عندي فيه اجازة طول اليوم .... ولا انا طول الاسبوع ادرس واشتغل .... ارحمينا شوي ...ام بندر : قووووم بتستانس ... قووووووووووم ...يمنعبندر فتح عيونه : يما ... الله يعافيك ... شوي بس... بعدها انا بوديك وين ما تبغين بس خلينا ننام .. الساعة لسة 11 .........!!!ام بندر : افففففف.. شوف انت وياه ... يا تقومون الحين .. يا برسل لكم ابوووكم يقومكم ......يمنعبندر والنوم ماخذه ... قام قعد يمشي شوي شوي للحمام ..ام بندر يوم شافته قام طلعت من الغرفة ... واول ما طلعت ... على طول طاح بندر ع الارض وناااااام ... وثامر حط راسه ورجع نام بعد ما قفل باب الغرفة .........يمنع___________________________________(( بيت ابو غادة ))( الساعة 1 الظهر )غادة زهقانة : ماما ... ترى صار لنا اسبوعين ما طلعنا .. شوفولنا حل ...ام غادة بقلة حيلة : طيب وش اسوي ...؟؟ ابوكم ماهو راضي .. وش اسوي انا قوليلي؟؟يمنعسمر : يا ماما العزيزة .. انا احس انه زوجك خلاص .. بدى يفقد عقله ... يعني يصير مجنوووون .. ولا مافي ابو عاقل يقول لبناته .. افصخوا جزمكم قبل ما تدخلون السيارة وحطوها ف كيس عشان ما توصخون سيارتي...........!!!!!!!!يمنعام غادة بتعتب : عيب يا سمر ... هذا ابوووك .. ما يصير تقولين عنه كذا .. مهما سوا لك ....!!!!يمنعغادة قامت طفشانة وطلعت فووووق ....يمنعغادة هالايام مرة مكتأبة من معاملة ابوها الجافة لها .. ولا عمره كلمها بهالطريقة او عاملها هالمعاملة .... كان اقرب واحد لها .. صديقها ف البيت وبرى البيت ... ما يخلي بخاطرها شي الا ويجيبها لها ... والحين ... لو تموووت قدامه ما جاب لها خبر ........!!___________________________________(( ف جدة .. الكوفي شوب ))( الساعة 4 العصر )كانوا عائلة ابو نسايم ونسايم وزوجها متجمعين ف واحد من الكوفيشووووبات الموجودة ف جدة .... وكانت تطل على البحر.... والكل كان مستانس الا ابو فيصل اللي كان قاعد وقالب وجهه .... وخاطره يرجع الشرقية بأي عذر ...يمنعام نسايم طلعت البوم صور : نسايم شوفي ....يمنعنسايم اخذت الالبوم : ايش هذا .....؟؟سيرين ( اختها ) : هادي صور عرسي اللي ما جيتيه ...نسايم : والله ........؟؟؟يمنعفتحت نسايم الالبوم وقعدت تطالع الصور ... كان عرس فخم .. احلى منه مافي .. ما بقى احد ما حضره .. الا هي .. وكله بسبب زوجها .... زعلت شوي بس حاولت تخفي شعورها قدام اهلها ... لانه الذنب مو ذنبهم .. لذنب ذنب زوجها ... اللي الشيطان راكب راسه ...يمنعام نسايم : الحين انتي اشتريتي فستان حق عرس مهند بكرة ..؟؟نسايم ابتسمت : أي .. بس باقيلي اشتري صندل ....سيرين : خلاص .... حنروح الحين بعد شوي ... ونختار لك احلى صندل ....ابوفيصل طلع ف يد سيرين .. وشاف انها لابسة ساعة نسايم ..... عصبابو فيصل " الحين انا اشتري لها ساعات وهي تروح تعطيها اختها ...؟!؟! اصرف على اهلها انا ... طيب يا نسايم .. انا اوريك ...."يمنع___________________________________(( بيت الجدة مزنة ))( الساعة 6 المغرب .. )كان بيت الجدة مزنة مزحوووم مرة ..يمنعمها وسهى ودانة وعهود وخلود .. وبنات خالاتهم المتزوجات كلهم جو ... وشباب العايلة كلهم موجودين .. ثامر وبندر على راسهم .. واحمد جا معاهم .. واخوان مها وباقي شباب العايلة بعد كانوا ماليين مجلس الرجال ....يمنع( خليني اعرفكم على عائلة ام بندر ( نوال ) ....يمنعاختها بدرية .. اللي تزوجت هشام عندها :يمنع- خلود بنت زوجها 19 سنةيمنع- عهود بنتها 15 سنةيمنعاختها ابتسام.. وزوجها فهد :- منصور 24 سنة يدرس برى- طارق 22 سنة يدرس بالبحرين- زيادة 17 سنةيمنع- فرح 14 سنةاخوها مبارك .. وزوجته هدى :يمنع- سهى 26 سنة متزوجة عبدالعزيزيمنع- راكان 23 سنةيمنع- مها 21 سنةيمنع- هيفا 17 سنةواخوها اصغر واحد .. يوسف .. وعمره 26 ومو متزوج .. )( ف مجلس الرجال )عبدالرحيم .. زوج الجدة مزنة ( الجد ) : يللا يا عيال .. كل واحد يهز طوله .. يتوضى ويلحقني للمسجد نصلي المغرب ...يمنعقام عبدالرحيم مع مبارك ويوسف ومحمد ( ابو بندر ) وباقي الكبار ...وبعدهم بخمس دقايق .. طلعوا الشباب .. طبعا بتجمع كبير كله سوالف ووناسة ..يمنع( عند البنات )دام جبنا طاري انه الاولاد بيطلعون .. طبعا بتسمعون انه البنات سنتروا وتمركزا قدام الشبابيك يراقبون ويطالعون الشباب .. وكل وحدة تختار لها واحد يكون فارس احلامها ..يمنعالا دانة .. اللي راحت تصلي وبعدها قعدت تكلم رائد شوي ....يمنعوسهى اللي كانت تنوّم ولدها فااارس الصغير ..يمنعوالحريم اللي صلوا وتجمعوا ف المجلس من جديد ...مها بخقة واقفة قدام الشباك : اقووول هيفا .. شوفي هذاك الي مشخص ...هيفا محتارة وانحولت عيونها من التدقيق : أي واحد ...؟؟ ياكثرهم ...يمنعمها : افففف .. هو واحد ما غيره .. اخو دانة ...يمنعهيفا : أي واحد ..؟؟ ترى انا ما اعرف عيال عمتي نوال .. بس اعرف اسماءهم ..مها زهقت : اففففف .. اللي مشخص وحط النظارة ف جيب الثووب .. وواقف يسولف مع عمي يوسف ..يمنعهيفا : اهااأ... أي والله شفت ... واااااااااااي كيوووووت .. مين هذا ...؟؟مها بنص عين : مين يعني ..؟؟ اكيد ثامر ما غيره .. امي تقول ثامر حلو وعيونه عسلية .. اكيد هذا هو ....يمنعهيفا : كيووووووووت مرة .. احسه ثقيل .. وما يعطي احد وجه ...يمنعمها : مدري .. انا توني انتبهت له...يمنعهيفا : طيب بندر مين ..؟؟مها : ا... مدري .. يمكن اللي واقف جنب ثامر على ما اعتقد ..يمنعهيفا : اهااااا .. حتى هذا كيوووت ..يمنعمها : هههه انا آخذ واحد وانتي وحد يعني ..؟؟هيفا : لااااااااااا ... على كيفك .. انا غير زيزوووو ما آخذمها : خخخخخ انتي وزيزووو هذا ... ترى بس لانه معطيك وجه انتي حبيتيهيمنعهيفا : حراام عليك .. وربي صديقي العزيز هذا ...يمنعمها : أي صح .. تكلمه ع المسن صار صديقها العزيز .. اصلا لو تدري امي لاتكفخكهيفا : ماعليك منها .. هذي لو اكلم ولد خالتي ما بتقول لي لأ .. بس لانه ولد عمي .. تقول لأ .... لانه ما يقربلها ...مها : ههههههههه صح عليك ..بعد دقيقة من المراقبة .... وبعد ما راحوا الشبابمها : جاتني فكرة ....هيفا : ايش.................؟؟يمنعمها : باخذ رقمه من جوال دانة ....يمنعهيفا : شلوووون ..؟؟ يا هبلة وش بتسوين ف الرقم ..؟؟مها : بدق بستهبل عليه .. اشوف يعطيني وجه ولا لأ ...؟؟يمنعهيفا تصفق : لووووووول .. وناسة .. من زمان على الهبال والتحشيش .. !!!ويوم سمعوا صوت دانة وراهم سكتوا وغيروا الموضوع ... وقعدوا على الكنبات باحترام ..يمنع___________________________________(( بيت ابو سعود ))( الساعة 8 بالليل )تنهد سعود من الضيقة : هــــــــ .. والله مو حالة هذي ...!! اففف .. وينك يا خالد بس...!!!!!!قام من الكرسي بضيق وقعد يتمشى ف الغرفة ... هذي عاشر مرة يدور فيها ويفتح الادراج ويطالعها .... زهق .. مل ..طلع من الغرفة شوي شوي ... ومر على غرفة لينا .. دق الباب بس محد رد ولا احد فتح الباب ... ويوم شاف النور مطفي من فتحة الباب ... استسلم وكمل يمشي ف الممر ... مر على غرفة سالم وكانت فاضية ..يمنعسعود : اكيد طلع مع فيصل ...يمنعوما بقى غير غرفة دلع ...يمنعسعود يحك راسه : الحين هذي وش تسوي ف الغرفة .. ما اشوفها غير بغرفتها ..!؟!؟ حشى .. بيت مو غرفة ... من كبرها الغرفة عاااد حابسة عمرها فيها ... الحين لهالدرجة مو عاجبها ولا مالي عينها ...؟؟ تحمد ربها اخذتها ... ولا كان خليتها قاعدة ف هالبيت تعاني....يمنعوعلى طول تذكر انه ابوووه زوجه غصب عنه وهدده انه بيحطه ف السجن وتضايق : مااالت علي مسوي فيها اني شي ... اقووول لا يكثر مع وجهي ..وقف في نص الممر ... وتسند ع الجدار : اففف .. الحين مع مين بطلع ..؟؟ محد ف البيت اسووولف معاه ... اخاف ادخل على هالبنت تقوم تسوي لي مناحة ودراما هندية...!!! لا حوووووول ... اقطع ابو المذلة اللي بتخليني احتاج اسولف مع واحد من اهل هالبيت .... وين ارووح ..؟؟ المشكلة كل ربعي ف السجن ... خخخخ ما اصدق هم هناك وانا قاعد هنا بروحي... المشكلة انه حتى هالبيت كانه سجن ما يختلف عنه ابد .. ما عندي غيرها .. بعدين صارت زوجتي عادي .. حتى لو شافوني عندها .. مالهم حق يكلمووني بشي ....!!!قرب من الباب ... ودقه بكل هدوووء ..يمنعكلها كم دقيقة وفتحت دلع الباب .. كانت لابسة بيجاما سماوية .. والفنيلة حقتها بدون اكمام... واول ما شافته وقفت ورى الباب وقالت بكل كره وحقد : نعم ...؟؟يمنعسعود حاس بووزه " هذا من اولها : ا... ممكن اكلمك... على انفرااد يعني مو من ورى الباب ....يمنعدلع : اففففففف ...يمنعسعود " مااااااالت .. وتتأفف بعد!!! " : دلع .. دخليني والله ما باكلك ...!!دلع : اصبر شوي بغير واطلعلك .... ( جات بتسكر الباب )(( بيت ابو سعود ))( الساعة 8 بالليل )تنهد سعود من الضيقة : هــــــــ .. والله مو حالة هذي ...!! اففف .. وينك يا خالد بس...!!!!!!قام من الكرسي بضيق وقعد يتمشى ف الغرفة ... هذي عاشر مرة يدور فيها ويفتح الادراج ويطالعها .... زهق .. مل ..طلع من الغرفة شوي شوي ... ومر على غرفة لينا .. دق الباب بس محد رد ولا احد فتح الباب ... ويوم شاف النور مطفي من فتحة الباب ... استسلم وكمل يمشي ف الممر ... مر على غرفة سالم وكانت فاضية ..يمنعسعود : اكيد طلع مع فيصل ...يمنعوما بقى غير غرفة دلع ...يمنعسعود يحك راسه : الحين هذي وش تسوي ف الغرفة .. ما اشوفها غير بغرفتها ..!؟!؟ حشى .. بيت مو غرفة ... من كبرها الغرفة عاااد حابسة عمرها فيها ... الحين لهالدرجة مو عاجبها ولا مالي عينها ...؟؟ تحمد ربها اخذتها ... ولا كان خليتها قاعدة ف هالبيت تعاني....يمنعوعلى طول تذكر انه ابوووه زوجه غصب عنه وهدده انه بيحطه ف السجن وتضايق : مااالت علي مسوي فيها اني شي ... اقووول لا يكثر مع وجهي ..وقف في نص الممر ... وتسند ع الجدار : اففف .. الحين مع مين بطلع ..؟؟ محد ف البيت اسووولف معاه ... اخاف ادخل على هالبنت تقوم تسوي لي مناحة ودراما هندية...!!! لا حوووووول ... اقطع ابو المذلة اللي بتخليني احتاج اسولف مع واحد من اهل هالبيت .... وين ارووح ..؟؟ المشكلة كل ربعي ف السجن ... خخخخ ما اصدق هم هناك وانا قاعد هنا بروحي... المشكلة انه حتى هالبيت كانه سجن ما يختلف عنه ابد .. ما عندي غيرها .. بعدين صارت زوجتي عادي .. حتى لو شافوني عندها .. مالهم حق يكلمووني بشي ....!!!قرب من الباب ... ودقه بكل هدوووء ..يمنعكلها كم دقيقة وفتحت دلع الباب .. كانت لابسة بيجاما سماوية .. والفنيلة حقتها بدون اكمام... واول ما شافته وقفت ورى الباب وقالت بكل كره وحقد : نعم ...؟؟يمنعسعود حاس بووزه " هذا من اولها : ا... ممكن اكلمك... على انفرااد يعني مو من ورى الباب ....يمنعدلع : اففففففف ...يمنعسعود " مااااااالت .. وتتأفف بعد!!! " : دلع .. دخليني والله ما باكلك ...!!دلع : اصبر شوي بغير واطلعلك .... ( جات بتسكر الباب )عصب سعود ودف الباب .. دخل وسكره ... وهي خافت ... وتجمدت مكانهاسعود : الحين انا ساعة اترجاك عند الباب تدخليني .. بعدين تقولين بغير واطلعلك !!.. يا بنت اعقلي .. تراني زوجك من اليوم .. مافي شي اسمه اغيّر او اتحجب او اطلعلك او ما تدخل غرفتي فهمتي ..؟؟ ادخل متى ما ابغى وطلع متى ما ابغى .. واذا ابغى بعد من اليوم انام ف هالغرفة ... كل هذا من حقي .. وما تقدري تقولي لي لأ ....!!!!!دلع دارت وعطته ظهرها وانشغلت بترتيب الملابس المرمية ف الارض ...سعود " مالت عليك ..!! احد يكلم خطيبته كذا..؟؟ صدق انك صووور وما تفهم !!! " :ا... ا ... دلع ... مبروك ..دلع ولا التفتت .. بس حاست بوزها يمين ويسار .. وكملت ترتيب...سعود " ماااااااالت .. بعد حقرتني ... بالطقاااق .."مشى وقعد ع الكرسي الموجود : شخبارك ...؟؟دلع ولا ردت .. وراحت تحط ملابسها ف الدولاب ...سعود عصب وانفعل .. قام ولفها بيدينه الثنتين عشان تقابله : شوفي .. انا ماني جاي اسووولف مع الجدران .. تراني قعدت طول يومين اسووولف واكلم نفسي ف الغرفة .. ابغى انسان .. بني آدم اكلمه واسووولف معاه طيب...؟؟؟ ابغى واحد افضفضله ... فهمتي...؟؟ اعز انسان لي واغلى صديق دخل السجن .. وما عاد لي ولا واحد اطلع واجي معاه... عشان كذا انا بنهاااااااار ان ما سولفت وتكلمت مع احد فاهمة ..؟؟ حاولي تراعين شعوووري ولو مرة وحدة........!!!!!دلع بالم : ليش انت راعيت شعوووري يوم كنت محتاجة احد يساعدني ويوقف معاي؟؟... رميتني لوحدي اتحمل كل المسؤووولية والغلطة وفكرت بنفسك وبحياتك....!! ولا فكرت تسال عني ... او تساعدني .. حتى لو نفسياً ..يمنعسعود بضيق وزهق : اففففففف .. لاتعيدين السمفوونية حقتك هذي ... تراني حفظتها.. وممكن تنسين السالفة ذيك لاني انا نسيتها وشلتها من بالي .. ولا ابغى اعيدها واتكلم عنها..... !!!دلع : اول شي لو سمحت شيل يدك عني .. ثاني شي.. انا هالسالفة لو اعيش العمر كله .. بتبقى ف بالي .. ولا بسامحك عليها طول عمري.. فهمت ...؟؟ ولا تحسب انه خلاص .. دامني صرت زوجتك بتتحكم فيني زي ما تبغى .. ترى ماني سهلة ياسعود .. ولا تعتقد طيبتي بتهزمني قدامك .. مو يعني اني طيبة يعني اعطي وجه زيادة عن اللزوم .. انا لا حقدت على احد احقد عليه بقوووة طول حيااتي ....!!!يمنعسعود باستهزاء : يعني انتي الحين حاقدة علي........؟؟؟يمنعدلع : طووول حياتي ببقى حاقدة عليك .. ولآخر لحظة من عمري ..يمنعسعود قرص خدها يتطنز وكانه يكلم بزر : يا عيني على الحقووودين انا ...!!بدون ما تنتبه دلع .. تنرفزت وعطته ذاك الكف اللي خلاه واقف مكانه ومصدوووووووم ...
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل