الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 05:57 PM
#
127
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو بندر ))( الساعة 9 ونص بالليل )رجع بندر من المكتب ... حاليا ما عنده ولا قضية يمسكها ... جاته قضية اليوم بس رفضها ... بحكم انها فاشلة واللي موكله فيها هو الغلطان وعليه ادلّة كثيرة ...يمنعدخل البيت وهو يصفر ..... ويغني ...يمنعبندر : منت فاهم يا اغلى من مر بعيوووونيـ .. عاشقك سلم امره .. للغرااااااام ..يمنعام بندر : هلا والله .. هلا بولدي .. جيت ..؟؟بندر وقف والتفت وراه : لا لسة باقي نص ساعة واوصل ....يمنعام بندر : هههههه الله يقطع ابليسك ... كيف شغلكبندر جلس جنب امه بعد ما سلم عليها : بخير الحمدلله ... حاليا ما عندي ولاشي..يمنعجاتني قضية وما عجبتني .. رفضتها ...ام بندر : الله يعطيك العافية ...بندر بنص عين : وش هالدلع اللي قاعدة تدلعيني اياه ...؟؟ وراك شي...يمنعام بندر : هههههه أي ابغى منك طلب...يمنعبندر : ما قلت لك .. انا قايل ورى هالكلام الحلوو سالفة وشووو .. آمري ... تدللي..ام بندر : ما يآمر عليك عدو .. بس بغيتك تاخذ صواني عندي وصحون لبيت خالتك .. بكرة بيجونها بيت اهل زوجها ... وتحتاجهم ....يمنعبندر : اوكي أي خالة فيهم ..؟؟؟يمنعام بندر : خالتك بدرية ..بندر : اوكي .. مافي مشكلة ... وين الصواني والصحون ..؟؟يمنعام بندر قامت : دقيقة واجيبهم ...يمنعراحت شوي وبعد كم دقيقة جات ومعها الصواني والصحون ...ام بندر : انتبه .. والله لو انكسروا خالتك بتذبحنا ...بندر : لا انشالله ...يمنعام بندر : تدفعنا قيمتهم ... ههههبندر فتح عيونه ع الاخير : عاد انا جيبي مافيه ولا قرش .. فاضيام بندر : ههههههه ليش..؟؟ وين وديت راتبك ...؟بندر : والله طار .. غديت الشباب على حسابي .. واشتريت لي اشرطة مسجل .. و .. أي صح نظارة شمسية .. و ... البنزين .. طاار الراتب ..ام بندر : خلاص ودي الاغراض .. ولك مني اعطيك 700 ... شرايك ...؟؟بندر طاااار للباب : مشكووورة يا احلى ام ف الدنيا ... !!!!!ام بندر بتجن : انتببببببه للصحوووون ... شوي شوي .......!!!!!!!___________________________________( ( جدة ..... شقة نسايم وزوجها ))( الساعة 10 بالليل )ابو فيصل : خلصتي حط الاغراض ف الشنط ......؟؟نسايم : أي .... بنمر على اهلي قبل ما نمشي...؟؟ابو فيصل قلب وجهه : لا لا لا .. خلاص .. يادوووب نلحق على الطيارة ..يمنعسكتت نسايم وقلبت وجهها بدورها ....ابو فيصل انتبه لها : اشوووف مو عاجبك .. ماشبعتي..؟؟ صارلنا اسبوووع ونص عند اهلك ومقابلينهم ... خلاص يكفي...!!نسايم انفعلت : الحين انا قلت شي......؟؟ ان قلت تهاوش وان سكتت بعد تهاوش..؟!؟!؟ ما صارت ياخي ... خلاص ما ابغى اسلم عليهم .. يا كلمة ردي مكانك ..يمنعابو فيصل عصب : قسم بالله لو ماني قاعد احاول امسك اعصابي لا اتوطيت ف بطنك هنا .....يمنعنسايم : اففففففف .. انا البقرة .. دايم اتكلم .. ليش اتكلم ..؟؟ المفروووض اسكت واقووول انشالله طال عمرك .. وحاضر طال عمرك ..........!!!!!!!بعد ربع ساعة طلعوا نسايم وزوجها من الشقة مع بناتهم وتوجهوا للمطار... وهناك ركبوا الطيااارة راجعين للشرقية ....يمنع___________________________________(( سيارة بندر .. ))( الساعة 10 وربع )وقف بندر سيارته قدام بيت خالته بدرية ... ونزل .. فتح الباب اللي ورى وطلع الصحووون..يمنعمشى فيهم شوي شوي لين ما وصل للباب الخارجي .. حط الصحون ع الارض ودق الجرس ....يمنع........: مين ..؟؟بندر : انا بندر ولد خالتك نوال...يمنع.......: ا... اوكي لحظة ..يمنعكلها كم دقيقة وطلعت عهود متحجبة وفتحت الباب ...يمنعبندر نزل راسه : ا... هذي صحون خالتي ...عهود مستحية .. من زمان ما شافت بندر : ا ... شكرا .. بس .. ما اقدر اشيلها ...يمنعرفع بندر راسه وشاف يد عهود ملفوووفة بشاش ...يمنعبندر ابتسم : سلامات ... عسى ما شر...؟عهود : لا بس.. طحت عليها يوم كنت العب كورة اليوم ف المدرسة...بندر : ما تشوفين شر... طيب .. ممكن تسوين لي طريق عشان ادخلهم ؟؟.. كسروا يدي انا بعد ...........!!!عهود : أي بس لحظة ....يمنعدخل بندر الحوش وعهود البيت ...عشان تسوي طريق ...يمنعوبعدها بكم دقيقة .. رجعت عهود ....عهود : تفضل بندر... الطريق فاضي ...يمنعبندر ابتسم ومشى وراها شوي شوي : تسلمين ..وهو ماشي .... طاح شي على راسه بقوة ....بندر : آآآآآآآآآآآي ...لفت عهود متخرعة : بسم الله وش صار ....؟؟؟يمنعقعد بندر ع الارض وحط الصحون ع الارض جنبه ... ومسك راسه ....يمنععهود : شفيك ..؟؟ .. فجأة ......!!!!!بندر : طاح شي على راسي ...التفتوا الاثنين مع بعض يوم سمعوا صوت وحدة تصارخ من فوق : عهووودوو .. وينك ..؟؟ الحين يوم وزعت الورق عشان نلعب دور جديد رحتي...؟!؟!؟!؟عهود ضحكت من قلب على اختها ..وبندر ما قدر يسكت : انتي ما بتنبسطين الا لما تفقشين راسي يعني ..!؟!؟!طلعت خلود فاتحة عيونها ع الاخير يوم سمعت صوت بندر : يوووووووه .... هذا انت ..؟؟بندر : أي هذا انا ... يعني كل مرة بترحبين فيني بهالطريقة انتي..؟؟ وش مسويلك راسي..؟؟؟خلوود متفشلة ومستحية : ا... سوري .. ما دريت انك هنا ....!!!!بندر ضحك على شكلها وهي متفشلة : ههههه شخبارك ...؟؟يمنعخلود مستحية : بخير .. شلون خالتي ودانة ..؟؟يمنعبندر : بخير يسلمون عليك ..يمنعخلود : الله يسلمهم ..يمنعدخلت خلود على طول الغرفة وسكرت الشباك ... اما بندر فدخل البيت وحط الصحون .. سلم على خالته وسولف معاها شوي وراح ....يمنعاما عهود ... فعلى طووووول طلعت لخلوود فوق ... ودخلت الغرفة وسكرت الباب ..عهود : اوووووووخص .. وش السالفة .......؟؟خلود مسوية مانه مافي شي : ايش...؟؟عهود تغمز لها : قوليلي ... شصاير...؟؟خلود مسوية بريئة : شصاير...؟؟عهود بنص عين : علينا ..؟؟ الحين من متى احنا نكشف على عيال خالاتنا ولا عيال عماتنا ...!؟؟!؟!؟خلود تذكرت : يوووووووه .. أي والله ما انتبهت اني مو متحجبة .....!!!عهود : لااااااا..؟؟ اكيد ما بتنتبهين مع الحلووو اللي ضربتيه وطقها سوالف معاك وكانه شافك من اول ويعرفك .....يمنعخلود ما عرفت وش تقول .. فاضطرت تقول لعهود اللي صار ف بيت الجدة مزنة ذاك اليوم .. يوم رمت الصندل على راس بندر ...___________________________________(( بيت ابو غادة ))( الساعة 2 بعد منتصف الليل )طبعا غادة وسمر كانوا نايمين لانه بكرة دوام ... بس ابو غادة اللي افكاره توديه وتجيبه .. فز من النوم ....ام غادة : ابراهيم وش فيك ..؟؟يمنعابو غادة نزل من على السرير : لحظة .. نسيت اسوي شي ..طلع من الغرفة بسرعة .... وتوجه لغرفة غادة .. دخلها وفتح اللمبة بسرعة مخيفة .. خلت غادة تفز من نومها .......غادة : بسم الله ... ايش فيه ..؟؟ابو غادة بحدة : وين جوالك ...؟؟غادة : ها..؟؟ لييييييش...؟؟ابو غادة بعصبية : اقووولك طلعي جوالك .. وين الجوال..؟ وين وديتيه ..؟؟بدون ما ترد غادة .. مشت بكل برود .. فتحت الدرج حقها وطلعت جوالها ... وعطته ابوها ....ابو غادة بتحذير : مرة ثانية ان شفت الجوالات تنحط ف الغرف .. يا ويلك انتي واختك فاهمة....؟؟يمنعوطلع من الغرفة رايح لغرفة سمر ... دخل بنفس الطريقة .. بس الفرق انه سمر نومها ثقيل مو زي غادة .. يعني ما حست عليه ...ابو غادة قريب من الصراخ : سمر ... سممممممر .......!!!جات غادة بسرعة تركض : حرااام عليك لا تقومها .. انا بطلع لك جوالها ...يمنعابو غادة : طلعيه اشوووف .. يللا بسرعة ..راحت غادة واخذت شنطة سمر حقت الطلعة وطلعت جوالها منه ... وعطته ابوووهايمنعابو غادة يحذر من جديد : قسم بالله اللي اشوف جوالها معاها ف الغرفة يا ويلها .. خلاااص.... من يجي الليل .. قبل ما تطلعون تنامون .. حطوا جوالاكم على طاولة الصالة اللي تحت ... فاهمة ..؟؟ اللي ما تحطه راح يتصادر جوالها يومين .....!!!!!وطلع من الغرفة .........غادة " افففففففف ... هذا اللي كان ناقصنا ... ابووو متخلف !!!!! "يمنع
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل