الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 05:58 PM
#
129
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
بيت ابو سعود ))( الساعة 6 المغرب )كانت لينا ف غرفة دلع ... ترتب معاها الاغراض ف الشنطة .. وتتذكر معاها احلى الايام اللي قضتها ف هالبيت ....يمنعلينا وهي تشيل العطور وتحطهم ف الشنطة : الخين انتي بتاخذين كل شي..؟؟!؟!دلع تحط الملابس وترتبهم : ا .. أي ...يمنعلينا : طيب خلي شوي اغراض ... ع الاقل احس انك موجودة ف البيت ...ابتسمت دلع بالم للينا : لينا .. تعالي شوي ...قربت لينا من دلع وعلى طول نزلت دموعها .....دلع وهي تمسح على شعرها : حبيبتي لاتصيحين ... ما يصير اللي تسويه .. اصلا المفروض تفرحين لي لاني بتزوج صح ..؟؟ عمرك شفتي وحدة تصيح لانه اختها بتتزوج..؟؟؟يمنعلينا بصعووبة : لأ ...يمنعدلع : خلاص .. ابغاك توعديني ما تصيحين وتفرحين لي... من قلبك ..لينا : طيب وانتي..؟؟ انتي اصلا مو فرحانة بهالعرس ...دلع بكلام ماهي مقتنعة فيه : وش دراك ..؟؟ يمكن انا وسعود نتفق .. يمكن تتصلح كل المشاكل اللي بيننا ... يمكن نصير نحب بعض ونتفاهم .... ما تدرين وش ممكن يصير ..يمنعلينا حضنت دلع : لا تكذبين علي .. انتي اصلا مرة تكرهين سعود .. حتى ما تشتهين تطالعين وجهه ... ماشفتي كيف تحقرينه آخر اسبووووع ...؟؟يمنعدلع تنهدت يوم ذكرت الليلة اللي سعود ضربها فيها : لينا .. اسمعيني .. اللي سواه سعود مو سهل .. بس مو يعني انه حياتنا خلاص كلها سوووء بسوووء .. احنا لازم ندور على الشي الايجابي فيها .... حتى ف حياتي انا وسعود في شي ايجابي .. بس للحين ما اعرف وش هو ... لازم ادور عليه .. واذا عرفته .. يمكن ربي يكتبلنا ونكون اسعد اثنين .. ما تدرين ربك وش كاتب...!!!لينا هدت شوي : اوعديني تزوريني دايم ...دلع تنهدت : هـــ.... لينا .. انا اذا طلعت من هالبيت ماني داخلته من جديد .. وانتي تعرفين ليش.... انا لايمكن ارجع هنا .. حتى لو كنت بعيش ف الشارع اذا ما رجعت ..لينا رجعت لصياحها : ياربيييييي.. انا كيف بتحمل البيت بدووونك.. وربي بستخف .. سالم وفيصل دايم برا البيت وما يرجعون الا آخر الليل.. وامي تلوّع الكبد .. اكرهها .. اكره اليوم اللي شفتها فيه .... احس لما اشووفها اني خاطري اقوووم وانزل فيها ضرب .. ما اقدر اتحمل شكل وجهها....دلع بعتب : لا يا لينا .. عيب عليك .. هذي امك اللي ملت فيك وجابتك .. ما يصير تقولين عليها كذا مهما سوت ... لازم تحترمينها .. اذا مو عشانها .. ع الاقل عشان ربك اللي امرك بهالشي ....!!!.............: دووومك اصيلة وتعرفين الواجب يا دلع ....يمنعالتفتت دلع ولينا ع الباب وشافوا سالم واقف ومبين على وجهه الحزن ...يمنعدلع ابتسمت : هلا سالم .. تفضل ...يمنعدخل سالم وجلس جنبهم : شتسوين ..؟؟دلع : قاعدة ارتب الاغراض ف الشنطة .. عشان بكرة يكون كل شي جاهز ....يمنعسالم حاس بالعجز : دلع .. وربي لو بيدي شي كان سويته .. بس ما باليد حيلة.....يمنعدلع ابتسمت : وانا متاكدة من هالشي .. وعارفة انك ما بتقصر لو ايش طلبت منك .. بس ياسالم خلاص ... انا بطلع وبحاول اعيد ترتيب حياتي واعيشها من جديد .. وانا كلي امل ورجا من ربي انها تتعدل وتكون احسن من الحين ....يمنعقامت لينا ومسحت دموووعها :ا .. بكرة بتروحين الصالون ولا بتجي هنا الكوافيرا ..؟؟دلع تنهدت : هـــــ .. تصدقين والله مدري بكرة وش بيصير...؟؟ ما اعرف ولا شي..يمنعلينا : ههههههه عروس ما تدري ربي وين راميها ...يمنعسالم : ما اظن تخليك العنكبوووت تروحين الصالون ...يمنعلينا بانفعال : مو على كيفها .. البنت عروووس ولازم تروح ...يمنعسالم مستغرب : طيب خلاص لاتصارخين ... شفيك انفعلتي...؟؟دلع بعتب : لينااا.. شقلنا ...؟؟لينا نزلت دموعها : انا بروح انام .....يمنعطلعت من الغرفة بسرعة ..يمنعسالم مستغرب : شفيها هذي..؟؟دلع : مسكينة مالها احد ف البيت لما اطلع ... تخاف تحس بالوحدة وانت تدري كيف علاقتها بامها ... وانت وفيصل دايم تكونون برا ...يمنعسالم : اهاااا.. وانا اقووول وشفيها معصبة هالكم يووم ومحد يقدر يقوول لها كلمة ..دلع : سالم .. ما اوصيك عليها.. حاول تخفف من طلعاتك شوي وتخصص لها وقت تقعد معاها فيه ... تسمعها وتسولف معاها .. ترى البنت مرة حساسة وتبغى من يسليها .. او حتى ارجع انت وفيصل واقعدوا معاها شوي .. وطلعوها معاكم اذا في مجال ...يمنعسالم : انشالله .. لاتوصين حريص ...يمنعسكتت دلع شوي .. وراحت تحط شوية اغراض ف الشنطة .. ومنها كم دبدوووب من دباديبها ...يمنعسالم : هههههه للحين تحبين هالخرابيط..؟؟دلع : ههههه انا ما اتخلى عن ربعي .. هذولي اخواني...يمنعسالم : هههههه ......سكتوا شوي بعدين قال سالم بحسرة من داخل قلبه : دلع .. والله انه حسافة واحد زي سعود ياخذك ... حسافة يعيش معاك .. حسافة يكلمك .. حسافة بس يتنفس الهوا اللي انتي تتنفسينه ..يمنعدلع ابتسمت : بس يا سالم .... خلاص ..يمنعسالم كمل : والله لو بيدي كان اخذتك .. ولا اني اخليك لسعود .. يلعب فيك زي ما يبغى ....يمنعدلع قامت وعيونها مليانة دموووع : مافي اخت تاخذ اخووها .. الله يخليك يا سالم .. خلي هاليوم وبكرة يعدون على خير ... زين مني اني للحين متماسكة ولا انهرت .. ترى والله انا خايفة اكتئب ولا اطيح عليكم .. عشان كذا لاتذكروني .. ربك يفرجها انشالله ...___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 8 بالليل )كان احمد وثامر وبندر قاعدين ف الديوانية اللي برا ... ويلعبون مونوبولي .. ومتحمسين..احمد : خخخخخ وروني الحين وشلون بتفوزون...؟؟يمنعبندر : اووخص .. والله انك كلب ..!.!!الا ويرن جوال ثامر ... وهو ارتبك ...ثامر : ا ... ضروووري .. شوي وارجع ...يمنعطلع ثامر من الديوانية ...احمد مستغرب : وش فيه هذا ..؟؟ ليش كذا صفّر وجهه ..؟؟بندر ابتسم بمكر : هههههه يعني الغبي يفهمها ....احمد : وشوو ..؟؟بندر : ههههه والله انك يا احمد مخ طااابوووقة ... يا بابا الولد شكله مخاوي ...يمنعاحمد حاس بوزه لان الكلام ما عجبه : لا تقووول ...!!!!!بندر : والله... لاحظ شلون يتصرف .. وبتتاكديمنعاحمد : انتوا للحين ما تركتوا هالحركات..؟؟بندر رفع يدينه : انا مالي دخل ..يمنعشوي ورجع ثامر .....ثامر مبتسم وشكله متحمس اكثر من اول: يللا نكمل ..يمنعاحمد : اعصااابك وش هالحماس ...؟!؟!؟ثامر ضحك: هههه ولاشي ... بس يللا كملوا .. دورك يا بندر ..بندر ابتسم له ابتسامة شيطانية .....ثامر ماسك الضحكة : شفيك انت .......؟؟بندر : سلاااااامتك.... اتأمل وجهك العسل ....يمنعقام يصرفها ثامر : اقول .. تلعبون ولا اروح اطالع الفلم احسن لي..؟؟احمد : لا يا بابا .... يللا نكمل ... يوم جا يفووز يبغى يقوووم ؟؟.. هللي ناقص .. !!!
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25483
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل