الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
28 - 3 - 2014, 07:43 PM
#
137
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( يوم الاثنبن .. سيارة احمد ))( الساعة 1 الظهر )طالع نفسه بالمرايا يعدل شماغه من قدام .. وطبعا لازم التشخيصة اللي سواها بكل مهارة ودقة .... واول ما شاف ريم جاية .. تعدل ف قعدته وشغل السيارة ... بس لاحظ انها كانت كاشفة وجهها وحاطة كحل ازرق وبلشر وروووج وردي وعدسات ملونة .. وكانت كانها اجنبية ف السعودية ...... رفع حاجب مستنكر وما عجبه الوضع .. بس سكت لانه عارف انها محترّة منه .. ركبت ريم وعلى غير عادتها ... ما سلمت ولا قالت ولا حرف ... ورمت نفسها رمي على الكرسي اللي ورى ... وسكرت الباب بقوة ....احمد طالعها بالمرايا وابتسم " اووووووخص .. مو هينة هالزلعآآآآآآآنة ( زعلانة ) ...!! " : الناس يقولون السلام لما يدخلون ...... ريم لفت وجهها تطالع السيارات اللي برى : احمد لو سمحت ترى مالي خلقك .. بس وديني البيت .... !!!!احمد شال عيونه عنها .. وتحرك بالسيارة .... وهو ساااكت .. مو عارف وشلون يرضيها .... هذي اول مرة يصير فيه زي كذا وينحط بهالموقف .... احمد " اففف .. لاااا هذي شكلها مرررة حاقدة علي ... وش يرضيها الحين..؟؟ فكر يا احمد .. فكر زين ... " وبطريقه ف التفكير ... شغل الـ mbc FMلآ تعذب فيك منهو مبتـــليدون وصلك تترك الفرقآ تحــوولقلبــي اللي لك من الشــوق يغليذاب وانت اصبــحت لي صــعب الوصووولآاسالك بالله .. اآسالك بالله .. وش ناوي علي .. ؟؟فيك شي بــس ماودك تقــووول قــل ولآ تنفي تــرى منــت بخليهات ما عنــدك وصمـــتك لآ يطولضيقــة مدري متــاها تنجــلييا عسآها يا حياتي ما تـــطووولوانــــت ما همك رضايآ واسعَ ليوعآدي عندك لو شمت فيــا العذووولاحمد قام يصفق وهو يسوووق من الحماس " ف الصميم يا عبدالمجيد ... دووومك تجيبها ع الجرح .... !!! "ريم ما عطته وجه وكانت مسندة راسها ومغمضة عيونها ع الكرسي ورى .... وبعد ربع ساعة ..... وقف احمد السيارة ..... ونزل .. وخلا الباب مفتووح .. ما لاحظت ريم .. الا يوم انفتح الباب اللي عندها .... رفعت راسها وافتحت عيونها .. وشافت احمد واقف ويطالعها بابتسامة مرة خفيفة ..... التفتت للمكان اللي هي فيه ... وشاف البحر.... اتفاجأت ... ريم " هذا وش يبغى ..؟؟ ليش جايبني هنا..؟؟ " الفتت على احمد باستغراب...احمد بابتسامة حلوة مبينة غمازته اليسار : انزلي وبقولك كل شي... ريم نزلت راسها زعلانة : احمد ماني بمزاج الكلام .. الله يخليك رجعني البيت ... وما استنت رد احمد .. لانه مو هو الانسان اللي يقتنع وييأس بهالسهولة ... وبمسكة يد منه .... خلاها وخلا كل كل شي بجسمها يقوم .... سحبها ... وطلعها من السيارة بكل نعووومة ورقة ... بس مو هذا الشي الوحيد اللي خلاها تطلع ... لانه نظراته السااااحرة اللي كانت عليها ما كان دووورها هيّن ابد ......!!!!!ريم " ياربيييييييييي .. انا احلم...؟؟ لا لا لا مو صدق .. احمد ما سكني ويسحبني ؟!؟!؟! لا لا لا مو معقوووول ... يارب صبرني... "سحبها لين صارت برى السيارة ... وتركها ومشى قدام ... وهي بدورها لحقته .. ويوم وصلوا عند السووور اللي ع الواجهة قدام البحر وقف .. ولف عليها ..احمد : شفيك زعلانة ...؟؟لفت ريم وجهها عنه ما تبغى تواجهه : مافيني شي.. احمد : ريم .. طالعيني.... شللي مضايقك..؟؟ قوليلي ... ريم " اففف .. ياحلو الحنّان ... !! "
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل