الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 02:43 PM
#
145
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
( غرفة لينا )ديمه فاتحة عيونها الثنتين " لأ ... لأ ... ما اصدق .. يعني كل اللي كنت احس فيه واشوووفه بعيونه ... تخيلات..؟؟؟ اوهاآم..؟؟ اشياء مو صحيحة..؟؟ لأ .. مستحيييل " رجعت من ورى الباب ووقفت قدام المرايا .... ديمه : يعني الهدية من لينا مو من فيصل .....؟؟؟ صدق اني غبية .. انا ليش اتحمس زيادة قبل ما اتاكد من الموضوع ...؟؟ طاحت دموعها بشكل سريع على خدها الوردي الناعم ... واللي اسرع منها كانت يد ديمة اللي على طول مسحتها ....ديمه تضحك بهستيره : ههههههههههه .. اجل انا صارلي 3 شهووور اتوهم واعيش احلام...؟؟؟ صدق اني غبية ... بهالكلامات القليلة .. هدت نفسها ودفنت الحزن بقلبها عشان محد يحس فيها .. ///فيصل قرصها على خدها : طيب ياحلوة .. روحي الحين وقوليلها انها منك عشان ما تحسب انها مني وما تقولك شكرا .... لينا ابتسمت من حركته : طيب اوكي... بتروح الحين..؟؟فيصل طالع ساعته : أي بروح .. تاخرت مرة .. الحين نسايم تكون تعبانة وتبغى من يمسك عنها امل وشوق .. لينا : اوكي... سي يوووو بكرةفيصل مشى عنها : انشالله .. باآآي.. تنهدت لينا ودخلت غرفتها .... وشاآفت ديمه ةاقفة قدام التسريحة وتصلح شعرها .. لينا بحزن وتعاطف " الله يهديك يا فيصل ..!! وش بتكون ردة فعلها لو درت انها مو من فيصل ..؟؟ اكيد بتجن وتستخف.... ديمه واعرفها .. لا حبت تحب بقوووووة " لفت عليها ديمة مبتسمة باصطناع : هلا لينا ..؟؟ شعنده فيصل...؟؟لينا ارتبكت : ا... ل .. لا بس كان يقول لي انه اقوم سالم انه هو بيمر عليه بكرة عشان يروحون معرض السيارات ....ديمه " بعد تكذبين..؟؟!! " : اهاااآ .. ___________________________________(( سيارة رائد ))( الساعة 11 بالليل )رن جوال رائد وهو يسوق راجع للبيت ... والرقم كان غريب عليه رائد مستغرب : مين هذا ..؟؟رد : الووو .. الصوت الناعم المايع اللي وصله : الوووو .. رائد " بنت ..؟؟!! " : نعم ..؟؟ البنت : يا اللللللله .. انت ليش كذاآ تعاملك زفت بزفت مع البنات..؟؟ انا ما اصدق زوجتك دانة شلون بتتحملك ....!!؟!!رائد عصب : من وين تعرفين زوجتي...؟؟؟ وانتي مين...؟؟ ومن وين جبتي الرقم..؟؟البنت : على أي سؤال اجاوب اول ..؟؟ رائد وقف السيارة على جنب عشان ما يعصب ومن العصبية يصير فيه حادث لاسمح الله.. رائد بحدة : انتي مين ..؟؟البنت : انا هتوووون ...!!!رائد مستغرب وبقرف قال : هتووون ..؟؟ من هتووون انشالله ... هتون مسوية فيها مفتخرة : هتووون بنت الـ( ..... )رائد بطنازة : ههههه طيب..؟ الزبدة .. وش اسويلك ..؟؟ هتون : لابس عشان تحترمني شوي وتسويلي قدر وحشمة .. رائد بتطنز : لا والله..؟؟ احلفي انتي.... يارييي بموت من الخوف ... هتون : تراك سخيف....!!رائد : انتي السخيفة يللي ما تربيتي ... هتون عصبت : لا تغلط..!!!! لاتخليني اوريك شغلك ف زوجتك.....!!!!رائد فتح عيونه ع الاخير : قسم بالله يا بنت الكلب... ان قربتي على شعرة وحدة منها ... وربي ما تلومين اللي بيصيرلك ... فاهمة ...؟؟ هتون : ههههههاااااي ضحكتي والله .. انا ما انتقم بالضرب والدم ... انا انتقم بالسمعة!!رائد : وشووو ..؟؟ انتي وش تقولين..؟؟ هتون : زي ما تعرف يا رائد .. انا اعرف كل بنات الشرقية وحدة وحدة .. وكل شي عن كل وحدة فيهم .. واعرف عن علياء ونوور وميساء وحتى زهراء اللي ف القطيف اعرف عنها .....!!!!!!!!!!رائد : والمطلوووب ..؟؟هتون : المطلوووب تسمع كلامي زي الناس وتنفذه .. والا والله لا اخرب علاقتك بزوجتك .. وما اكون هتون لو ما نفذت اللي قاعدة اقوله الحين ... رائد : المفروض الحين اخاف يعني..؟؟ وش اسويلك طيب..؟؟ زوجتي فاهمة وعاقلة وبتتفهم انه كان عندي علاقات قبلها ... وما احتاج احد يغطي علي .. لاني ما ابغى اعيش عمري بكذبة وانا اخبي عنها كل شي .. عشان كذا .. شوفيلك احد ثاني يسمع كلامك .. لاني بقول لها على كل شي .. يعني ماعندي أي شي يخليني اخاف منك .. هتون ضحكت بسخرية : متاكد ..؟؟ رائد بكل ثقة : أي متاكد ... وانقلعي لوعتي كبدي انتي وصوووتك اللي يفقع الاذن .. وان شفتك يا حيووااانة داقة من جديد على هالرقم او على زوجتي .. ما تلومين الا نفسك .....!!! فهمتي ...؟؟وسكر بوجهها بدون ما يعطيها فرصة تتكلم .... وما لحق يركب السيارة الا ودانة داقة ... رائد كان مرة متضايق من بعد اتصال هتون .. عشان كذا قرر يروح ويقول لها كل شي .. قبل لايوصلها خير وتصير مصيبة .. عشان كذا عطاها مشغووول......!! __________________________________ _(( بيت ابو سعود ))( الساعة 11 ونص )منال حطت كاسة الشاهي على الطاولة : وشخبار دلع وسعود ..؟؟ ما كلمتوووهم ..باسمة ابتسمت بتصنع : الا ... فديتهم مرة مستانسين ... منال : الله يهنيهم ... هم وين الحين...؟؟باسمة : ا... هم الحين .. ف فرنسا ..... وبعد بكرة بيروحون ايطاليا .. وبعدها سويسرا وبعدها بيرجعووون ...منال بوناسة : الله يهنيهم ياآرب .. وبرجعهم بالسلامةباسمة " الله لايردهم ولا اشوووف وجههم من جديد يااآرب !! "___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 12 ونص بالليل )دانة جات بتقوم وهي تضحك : ههههه سوري والله نسيت .. حطيت الصينية ف المطبخ بس نسيت اجيبها ..... مسكها رائد وقعدها جنبه وهو يبتسم : اقعدي اقعدي .. ماله داعي . ادري انك زوجة فاشلة خخخخخخخخ ... دانة : لا والله..؟؟ تكفى يا شيف رمزي انت .... رائد مسك يدها وباسها وقال وهو يبتسم : وش هالحلاوة هذي...؟؟دانة حمر وجهها : ا.. احم .. رائد : ههههههه يابنت صارلنا شهر مملكين وللحين تستحين..؟؟ لايكون بتقعدين كذا حتى بعد العرس ..؟!؟! ما يصير .. لازم تصيرين جريئة شوي ... دانة فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : اكثر من كذا ..؟؟!؟!رائد : ليش انتي الحين جريئة يعني..؟؟ ماشاللله .. أي واضح .. !!!دانة : طيب لحظة بقوم بجيب الصينية .. مو حلوة تجي وما اضيفك شي... رائد مسكها وقعدها من جديد وهالمرة بنظرة جدية : لأ .. اقعد بقولك شي.. استغربت دانة نظراته وقعدت وهي مقعدة حواجبها : خير..؟؟ شصاير..؟؟ رائد نزل راسه وهو يلعب باصابها : كل الخير.. بس .. دانة عندي سؤال.... دانة : تفضل اسال... رائد بلع ريقه : دانة الحين .. وش بتكون ردة فعلك لو مثلا .. شوفي انا قلت مثلا مو صدق ... دانة : طيب وشووو..؟؟رائد رفع راسه وطالع عيونها : وش بتكون ردة فعلك لو كنت مثلا اعرف بنات قبلك..؟؟ دانة وقفت وانهت الموضوع بابتسامة عذبه : مع اني متاكدة انك ما تسوي هالشي ولا سويتها .. بس لو صدق صار هالشي .. راح يكون آخر يوم اعرفك فيه ... !!!وطلعت من المجلس تجيب الصينية بدون ما تعطيه فرصة يتكلم ..... رائد انصدم من ردها .. كان متوقعها تتقبل الفكرة .... تنهد بتعب وضيق ومسك راسه بيدينه الثنتين " لا حوووول .. الحين وش اسوي .. شلون افهمها...؟ شلون اقول لها ....؟؟ اكيد ما بتتقبل .. وش كنت اتوقع يعني..؟؟ تقول لي عاآدي وكل الشباب كذا .... وين قاعدين احنا ف امريكا...!؟!؟ " دانة : تفضل حبيبي ... رائد اخذ كاسة الشاهي : تسلمين قلبي...
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل