الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 02:43 PM
#
146
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( شقة سعود ودلع .. يوم الخميس ))( الساعة 11 ونص الصباح )فزت من نومها على صوت جرس الشقة اللي ما سكت ...دلع " مين اللي بيجي من على الصبح..!؟؟! "التفتت جنبها وشافت سعود نايم .. ولا كانه في احد يرن الجرس..دفته ع الخفيف : سعود .. سعود قوم شووف مين عند الباب..فز سعود من نومه ونزل من على السرير ورح وهو بدون فنيلة وفتح الباب ... الهندي بابتسامة واسعة : صباه الكيــــــــــر !!! ( صباح الخير )سعود حك عيونه بضيق : نعم...؟؟ خير...؟؟ شعندك من الصباح مزعجنا..؟؟الهندي رفع بيده كيس ازرق : بابا انا معلوووم انتا جديد هنا... وامس يجي وما عندي شي في تلاجة .... أشان ( عشان ) كدا .. انا في جيبي هق انتا كبز ( خبز ) وجبن ولبنة ..... سعود فيه النوم : طيب .. شكرا .. كم الحساب...؟؟الهندي : لا بابا ... هادا هدية من انا..... سعود اخذ الكيس : طيب شكرا .. روح خلاصالهندي نشب : بس ادا لازم آدي يأني ( عادي يعني ) انا في آخد فلوووس مافي مسكلة .....!!!!!!سعود ضحك : هههههه والله انك قحيطي... طيب شووف .. بعدين بعطيك .. خليني الحين بدخل افطر والبس ...الهندي هز راسه بوناسة : مافي مسكلة ...... أي وقت مافي مانئ ( مانع )سكر الباب سعود : انت اصلا وش اللي عندك مو مشكلة ...؟؟!!؟!؟ راح للمطبخ وحط الكيس هناك .. وبعدين دخل الغرفة وحصل دلع قاعدة تلبس الروب الطويل فوق القصير اللي هي لابسته .... واول ما شافته وجات عيونها بعينه شالتها وراحت للحمام عشان تاخذ لها شاور.... ضحك عليها سعود ورجع انسدح على السرير وتغطى .... ___________________________________(( بيت ابو فيصل ))( الساعة 12 الظهر )نسايم وهي تعبانة مرة : عثمان .. عثمان .. بو فيصل ... بو فيصل نايم ورايح فيها : همممممم ..؟؟ نسايم : قوووم التليفون يرن ... بو فيصل انقلب للجهة الثانية : كيفه نسايم بعجز : يا عثمان ما صارت ... يمكن اتصال ضروووري .. قوم لا يكون فيصل صاير له شي.....بو فيصل : خليه يصير له شي ...!!!!! احسن ...!!!!نسايم تنهدت بتعب " لا حول والقوة الا بالله .. شلون بيقوم وهو سكران كذا..؟؟ شلون بيوقف على حيله وهو على هالحالة ...؟!؟!!؟ .. صبرك يارب ارحمني برحمتك ..!! "وباقل من الثانية اتخذت قرارها وردت على التليفون .... " كيفه عثمان .. برد يعني برد " نسايم : الوووووالضابط : السلام عليكم ..نسايم مستغربة " مين هذا..؟ " : وعليكم السلام .... الضابط : لو سمحتي اختي معك مركز الشرطة.... عثمان بن فيصل الـ ( ..... ) وينه..؟؟نسايم : ا... ع .. عثمان طالع ... الضابط : طيب اختي .. لو سمحتي اول ما تشوفينه .. ممكن تقولين له يجينا مركز الشرطة...؟؟؟نسايم خافت : خير اخوي ... عسى ما شر...؟!؟الضابط : كل الخير انشالله .. انتي بس بلغيه بللي قلته ...نسايم " الله يستر " : انشالله ... سكرت نسايم وقلبها يدق من الخوف .. " الله يهديك يا عثمان .. وش سويت بعد ..؟؟ " ___________________________________(( بيت ابو سعود ))( الساعة وحدة الظهر )وقف سالم وفيصل يسلمون على عبدالرحمن بعد ما ساعدوه ف تركيب الشنط للسيارة ...عبدالرحمن : يعطيكم العافية ما قصرتوا...سالم : افااا عليك ... اذا ما حطينا شناطكم .. شناط مين بنحط..؟؟ عبدالرحمن : يللا عاد لا تقطعووونا... تعالوا الرياض ... ها يا عبدالله ...؟؟ابو سعود : انشالله ... باذن الله ف اقرب فرصة .... عبدالرحمن لبو سعود : يالله مبروك عليكم زواج سعود ودلع من جديد .. عقبال لينا وسالم وفيصل بعد .... سالم وفيصل : تسلم ... عبدالرحمن : يللا انا استاذن .. ورانا طريق طويل... عبدالله : ف امان الله .. من توصل بلغني عشان اتطمن ... عبدالرحمن : انشالله... يللا يا ام عزييييز ... ديمه ... جات ديمة وهي ماسكة اخوها عبدالعزيز وتمشيه جنبها ....سالم : يللا ف امان الله .. نشوفكم انشالله قريبابتسمت : انشالله .. التفتت على فيصل وشافته واقف ويطالع لينا اللي واقفة عند الباب .. وابتسمت زيادة .. ديمه : يللا فيصل نشوفك على خير ...فيصل انتبه لها : ها..؟؟ أي انشالله ... تعالوا من جديد ف اقرب وقت ...ديمه : انشالله .. وركبوا عايلة عبدالرحمن السيارة كلهم ....من بينهم ديمه اللي رمت آخر الشهور اللي عاشتها وراها ف الشرقيه ... وانطلقت هي وعايلتها راجعين للرياض عشان تعيش حياتها من جديد بدون ما يكون فيها احد يستحوذ على تفكيرها ومشاعرها ... ___________________________________
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29555
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل