الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 03:20 PM
#
150
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
الجزء الـتاسع عشر ( التسعطعش ) :. (( يوم الجمعة .. بيت ابو فيصل ))( الساعة 11 الظهر )طلع فيصل من الغرفة يركض وهو يسكر ازرار الثوب حقه ..... وبالطريق شاف نسايم تناديه ....وقف مستعجل : انا رايح .... سعود برىنسايم : الله معك ... شوووف .. متى بترجع...؟؟فيصل : ا... والله مدري.. بمر بيت سعود شوي .. بعدين برجع نسايم : طيب ... لا تتاخر .. ابغاك تروح معاي المستشفى .. اليوم بسوي اشعة .. فيصل ابتسم من قلب : والله..؟!؟! خلاص انشالله ... ماني مطول .. بالكثير ساعة ونص وارجع .... نسايم ابتسمت : شكرا ... فيصل مشى : يللا مع السلامة ...نسايم : مع السلامة .. طلع من البيت وركب سيارة بيت ابو سعود وكان سعود راكب قدام .. سعود : وينك...؟؟ تاخرت...!!فيصل : اخذت لي شاور على السريع .. سعود : طيب .. شوووف .. وين نروح الحين الجامع اللي عند بيتنا ولا الابيض اللي رحناه الاسبوع اللي فات .....؟؟طالعه فيصل بنص عين : تفرق يعني...؟؟ كلها تقيم الصلاة وفيها امام يخطب ... توكل على الله على أي واحد لا تفوتنا الصلاة بس... ___________________________________(( شقة سعود و دلع .. ))( الساعة 11 ونص )وقفت تطالعه مستغربه " هذا متى رجع...؟؟ ما حسيت عليه ... شكله رجع متاخر ... مااااالت .. اصلا انا ليش اهتم ...؟؟!! " دخلت غرفتها من جديد ووقفت قدام المرايا عشان تمشط شعرها وترفعه .. بس اول ما طاحت عيونها على خيالها اللي بالمرايا ... جاها صوووت ضميرها " لا يا دلع ... انتي من متى كذا ...؟؟ من متى تحقدين على الناس حتى لو كانوا غلطانين بحقك وتقسين عليهم...؟!؟!!؟ انتي مو كذا .... ما يصير اللي تسوينه لانه هذي مو شخصيتك .... " وبعد تانيب الضمير اللي جاها ... لفت شعرها بسرعة ولبست لها بنطلون جينز وبلوزة بنفسجية بدون اكمام وطلعت من الغرفة .....قعدت ع الكنبة جنب سعود وقالت بكل هدووء : سعووود .... سعووود .. سعود ما رد .. ولا تحرك ولا حركة ....دلع تدفه : سعووود ... سعود قوووم ... سعود : ............ مافي استجابة .... دلع قامت خايفة وقلبها يدق بقوه : شفيه هذا ...؟؟ لايكون صارله شي...؟؟؟؟ ركضت ع المطبخ وجابت كاسة موية .... وبللت يدها ورشت شوي على وجهه ... وقامت ترش وترش لين ما فتح عيووونه بكل ثقل .... تنهدت بارتياح وحطت الكاسة على الطاولة وجلست جنبه تهزه وتضربه بالحفيف على وجهه عشان يصحصح : سعووود .. سعووود انت معاي...؟؟ سعود صاحي..؟؟ سعود يطالعها وهو مو بوعيه ...........دلع : سعود .. كلمني..... خذ اشربلك مويه ... صحصح ... شربته مويه وخلته يقوم ويتسند زي الناس لين رجعله وعيه ... دلع : صجصت ...؟؟سعود تنهد وسند راسه من جديد عليها وغمض عيونه ..... دلع : سعووود فيك شي..؟؟ اتصل ف الاسعاف ...؟؟سعود هز راسه بالنفي وقال بصوت مبحوح : لا.... وقعد ساند راسه عليها لين صحصح زي الناس وقام وقف .... دلع قامت تسنده : تحس بشي...؟؟سعود : لا لا .. ما فيني شي .. بس ابغى آخذلي شاور ... دلع : لا .. لا تتروش الحين .... اصبر لين تروح منك الدوووخة بالكامل وبعدين روح تروش.. سعود وخرها عنه : دلع .. بسك حركااات ودراما ... ما فيني شي...!!!!!!انجرحت دلع ... بس تركته براحته .... مشى سعود ببطئ وثقل للحمام ..... ___________________________________الجامع ... صلاة الجمعة ))وقف رائد منحرج واللي حوله كلهم يلتفتون عليه ... طلع من المكان اللي هو فيه .... ورد وهو معصب ...رائد : الوووو.....هتون : هاااآي ... رائد عقد حواجبه : هذا انتي..؟؟ هتون بدلع : طبعا .. اجل مين ...؟؟ في وحدة ثانية يعني...؟؟ ما اتوقع .. ما دريت .. رائد تنرفز : نعم خير...؟؟؟ انا ما قلت لك لاتدقين .. ليش داقة ...؟؟ هتون : والله زهقانة وقلت ادق اسووولف معاك شوي .. بما انك ماااي بارتنر اللي بتساعدني ف البزنس حقي....!!!رائد : لا والله..؟؟ احلفي عاااد..؟؟ هتون : لا تتطنز .. ترى تعرف انا ايش ممكن اسوي اذا ما نفذت اللي ابغاه منك ... رائد : تحسبين بخاف منك ...؟؟؟ يا ماما انا رائد .. ما تخوفني مره ... فاهمة ...؟؟ هتون ضحكت : هههههههه آآآآه يا رائد .. والله انك عسل...رائد عصب : اقووول .. انتي تعرفين انه الحين وقت صلاة..؟ ولا ما تدرين عن الصلاة اصلا..؟!؟!!؟هتون : يوووه .. اوووه صح .. نسيت انك تروح وتصلي... على بالي زي اول...!!!! بدون ولا كلمة ثانية سكر ف وجهها .... ورجع دخل المسجد يكمل الخطبة ..... ( من جهة ثانية )سالم : ما قلت لك ... شوووف جاله اتصال وطلع ...فيصل : خخخخخ هذا واحد ماعنده وقت ... حتى ف الصلاة ..؟؟سالم : صااايع ... وش تبغى منه بعد ...؟؟ عاطل عن العمل وصايع ومخاوي بنات .. فيصل دفه بالخفيف : ههههه اقووول اسكت ... استغفر الله .. انا خبري الكلام حرام وقت الخطبة .... ضحك سالم وسكت يسمع الخطبة ... ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29020
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل