الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 03:28 PM
#
160
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو فيصل )) ( الساعة 9 بالليل )دخل فيصل البيت بعد ما كان راجع من سهرة مع سالم وكم واحد من الشباب .. وكان مرة تعبان ... واول ما دخل البيت شاف نووور ف المطبخ وسمع صياااح امل اخته .. مشى بسرعة للمطبخ وشاف نسايم حااايسة ومو عارفة وش تسوي ... وامل ف الكرسي حقها وميتة صيااااح ... فيصل : شفيها..؟؟ ليش تصيح ..؟؟نسايم مشت لفيصل بارتياح وهزته بترجي : الحمدلله.. فيصل الله يخليك روح للبقالة وجيب لاختك حليب ... توني انتبهت انه مخلص ... فيصل بتفهم : طيب 10 دقايق وانا راااجع .. نسايم شالت امل تهديها : بس يا ماما .. بس.. الله يخليك بسرعة ... بتمووت علي من الصياح ... طلع فيصل وركب سيارته .. وعلى طول لاقرب بقالة ... وهناك ما عرف وش يجيب .. فجاب 3 علب حليب بودرة ... ركب السيارة وطاااار بسرعة للبيت ... وقف السيارة ونزل ودخل البيت .. وشاف نسايم للحين ف الصالة وتحاول تهدي امل اللي ما عاد فيها صبر وتبغى ترضع ... فيصل : ما عرفت وش اجيب.. جبت كل الانواع ..نسايم اخذت الكيس وعطته امل : امسكها شوي بين ما اسوي لها الرضاعة .. اخذ فيصل امل .. ونسايم راحت للمطبخ تركض .... فيصل طالع اخته اللي تصيح وماهي راضية تسكت .. بالرغم من كل الهز اللي هزه اياها ............ شوووق من بعيد : وث فيها امل...؟؟التفت فيصل وابتسم لشكلها : هلا شوووق حبيبتي .. ما فيها شي .. بس جووعانه عشان كذا .. الحين تاكل وتنام... شوق قربت من فيصل فاتحة يدينها : عطيني اياها تثكت ( تسكت ) عندي ... فيصل ابتسم ونزل لمستواها وخلا شوق تمسكها بس بقى شايلها عشان ما تطيح .. امل زاااد صياحها ............شوق : اشششش... اششش.. لا تثيحين ... جات نسايم تركض ونفسها رايح من التعب : هذاني جبت الرضاااعه ..فيصل ابتسم بارتياح : ههههه ... اخيرا ..؟؟ اخذت نسايم امل .. وقعدتها ف حضنها ومجرد ما حطت بفمها الرضااعه ... سكتت امل وبدت ترضع بكل هدوووء .. ولا كانها المخلوق اللي قبل شوي قلب الدنيااا صراااخ وصيااح ... شوق : خلاااث ثكتت ... فيصل : هههه ... ما عمري شفت احد يسوي كذا على حليب...!!نسايم : مسكينة طفله وش فهمها ... ؟؟؟ فيصل : ههههه خلتني اركض ف البقالة كاني اهبل .. وما اعرف وش ابغى ..نسايم : يعطيك العافيه .. تعبتك معاي .. بس ما قدرت اتصل فيك .. تعرف تليفون البيت ما يدق على الجوالات ... ولا اعرف انت وين .. عشان كذا قلت بنتظرك .. بس انت تاخرت وهذي بدت تصيح ..... فيصل ابتسم : ما عليك ... اهم شي انها سكتت الحين .. نسايم : اطلع غير ملابسك .. وبسويلك العشافيصل : لاااا .. تعشيت مع ربعي من شوي .. نسايم : بتنام ..؟؟فيصل : لا توني وين انام..؟؟ بس بغير ملابسي واجي اقعد معاكم ..شووق : انا ابغى انام ... فيصل قرب منها وشالها : خلاص انا بوديك للسرير شرايك..؟؟شوق : وتقرالي قثة..؟؟فيصل : واقرالك قصة بعد ... تامرين امر ... !!___________________________________(( بيت ابو سعود ))( الساعة 9 ونص بالليل )طلع سعود من غرفته بعد ما غير ملابسه .. وكان حاط براسه انه بكرة بيغيب لانه آخر اسبوع قبل الاختبارات .. وماله حيل يدوام .. وطبعا عنده حجة الدراسه .. وهو يمشي ف المرر سمع صوت عالي من غرفة لينا .... قرب وحط اذنه ع الباب ... ....... : لا تيأس .. فاليأس قنووط ... وكيف لك ان .. لأ .. وكيف تياس وانت لاتقوم لوحدك .. ا .. لا تقوم وحدك ... لأ ... ا ... اووووووووووووه ... افففف وبعدين سمع صوووت اشياء تنرمي على الارض ... دق الباب ووصله الرد : اففف .. مين بعد ..؟؟ فتح الباب ودخل وسكره وراه وابتسم : مسا الخير...لينا وهي شاده شعرها لورى : مسا النووور ..قعد على السرير جنبها وحضنها وباسها على خدها : وش فيك لينا ..؟؟لينا صاااحت بحضنه : ماني عارفة ادرس... وبكرة علي اختبااار .. سالم يهديها : بس..؟؟ عشان اختبار تصيحين..؟ مااالت على الاختبار .. وخير انشالله .. مو لازم تدرسين .. ماتسوى عليك تتعبين نفسك وتنزلين دموعك على ابو اختبار..؟!لينا تمسح دموووعها : انت ماتدري .. مستواي مرة ناازل .. والبنات الاغبية صاروا ياخذون احسن مني ... صرت احس اني متخلفة !!!! تخيل اخذت ربع ف اختبار الرياضيات ....ّ!!!!!!!!! تخيل...!!!!!سالم بعطف يمسح على شعرها : طيب خلاص هدي .. هدي .. مافي اعادة .؟؟لينا وهي تصيح : الاعادة بكرة .. وانا لسة ما خلصت حفظ النصوووص .. وباقيلي احفظ الشرح .. وابدا بالرياااضيات .. وكل هذا والساعة الحين 9 ونص ...!!!!! شلون بلحق اسوي كل هالاشياء............؟!؟!؟!سالم حضنها بكل حنان : ههههه طيب وقفي صياااح عشان نعرف نفكر وش راح نسوي لهالمشكلة .....................!!لينا قامت فجأة : سالم .. بليز .. عندي طلب.. لو تسويلي اياه ... والله لا اقعد ادرس للفجر .. لين ما يدق المنبه وتجي الخدامة تقومني عشان اقووم .. ولا راح انام ولا دقيقة بدون ما اخلص المنهج.....سالم : اووووو .. وش هالطريقة السحرية هذي..؟؟لينا : الله يخليك .. خليني اشوووف دلع .. او ع الاقل اكلمها ... الله يعافيك .. بليـــــز... ابوس يدك يا سالم ... والله ابوووس يدك .. سالم يفكر : يا لينا انا ماعندي أي مانع ... بالعكس انا معاك .. حتى انا ابغى اتطمن عليها ... بس سعود هذا .. مو مخلي احد يكلمها او يعطينا عنوانه .. حتى يوم اسال ابوي عن الشقة ... يقووول مالك دخل وانسى انه في ناس بهالاسم ...!!!لينا رجعت تصيح : افففف ... كله من امي... هي كل السبب .... هي وسعووود الحقيييييييييييييييييير ....!!!!!سالم : بتعلميني هالشي... من يوم يومه حقير .. من اول دقيقة انولد فيها انولدت معاه الحقارة ف كل الكووون ... لينا : اكرررررررررررررررهههههه والله اكرررررررره ... هو وامي هالسخيفة هذي ..سالم لف عليها بعتب : ها يا لينا .. من متى انتي تسبين امي..؟؟لينا : لأ .. بسبها .. لانها تستاهل .. ما طلع ولدها الا عليها ... سالم : ولوو .. احنا يوم كانت دلع موجودة ما كان احد فينا يسب امي ولا ابوي ..لينا : افففففف .. ابي دللللللللللع !!!!!!!!!!!!!!سالم : خلاص تدرين شلون ... نامي الحين .. لينا فتحت عيونها الثنتين ع الاخير : وين اناااام ..؟؟ اقووولك عندي اختبار وما حفظت ولا شي .... سالم خلاها تنسدح وانسدح جنبها : نامي بس .. اهدي ونامي .. وكل شي بينحل انشالله .. بعدين حتى لو حاولتي تحفظين ما راح تقدرين بهالنفسية ...اعرفك انا دلوووعه وحساااسه ... ارتاحي الحين وبكرة يصير خير ....
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29552
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل