الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 07:00 PM
#
171
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت هشام )) ( الساعة 11 ونص الصباح ) قعد خلود على السرير بهم وضيق بعد ما خلصت ولبست : اففففففففف ... عهود : شفيك ..؟؟خلود : لو شافني ...؟؟ وش بيصير...؟؟ عهوود انا ما اقدر احط عيني بعينه بعد اللي صار .... مالي وجه .....!!!!!عهود عصبت : ليش انتي وش سويتي..؟؟ انتي مو ذنبك ... الغلط كله من الحيواااانه مها الله ياخذها ... انتي وش دخلك ...؟؟ خلود انفعلت : انا وقفت برى معاه .... عهود سكتت تفكر : وانتي الله يهديك ليش وقفتي كان دخلتي على طوووول يوم ما حصلتي بابا ......؟!؟!؟!؟خلود بندم : ادري ... بس يا عهود انا على بالي هذا بندر ...عهود : حتى لو بندر ما توقفين معاااه برى ... خلود : افففف... عهود افهميني ... صارلنا كم موقف نشوووف بعض ... ونمزح مع بعض عااادي .. ما صااار شي .. انا شدراني هالمرة بيصير كذا يعني..؟؟؟ عهود بشك :خلود ... انتي تحبينه صح ..؟؟ خلود سكتت : .................اي عهود تنهدت : هــــ ... مدري والله يا خلود ... بس احس خلاااص .. الولد كرهك بعد اللي صااار .. آسفة ما اقصد ازعلك او اضيق خاطرك .. بس هذا الصدق .. انسيه خلاص.. خلود " صح ... كلامها كله صح ... بندر خلاااص ... طحت من عينه " ___________________________________(( المستشفى ))( الساعة 12 ونص الظهر )لينا : اففف ... سالم والله شبعت .. انتفخت من الاكل ... سالم : ياربييي .... توك ما اكلتي شي ... لينا : يعععع والله مو حلووو ... ما ابغى خلااااص سالم : يابنت لازم عشان تتحسنين ... لينا : افففف... قلت لك ما ابغى ... لقمة ثانية وبطلع كل اللي اكلته بوجهك ... حط الاكل سالم : اففففففف ... كيفك ... شكلك تبغين تقعدي ف المستشفى يومين زيادة .....لينا : عادي ....... ما جات دلع ...؟؟ سالم : لأ لسه .... لينا : اففففففففففففففففف ...دخل فيصل بعد ما دق الباب شايل بيده كيس ... فيصل : هاااااااااي ... لينا ابتسمت : هايااااااااااات .... فيصل قعد ع الكرسي اللي جنب سالم : هااااو آآآر يوووو ...؟؟ لينا : فاااااااااين الحمدلله ... فيصل : وانت شلونك ..؟؟ سالم : بخير ... شلونك انت..؟؟ وشلون نسايم والبنات ..؟؟فيصل : الحمدلله .. عندي لك خبر حلوو .. سالم : خير....؟؟ فيصل : بعدين بعدين ... لينا : انتوا انا اوريكم ... جايين تزوروني .. وبدال ما تسولفون معااي .. قاعدين تحشووون فيني ... والمشكلة تحسبوووني ما اسمع فيصل : هههه شوووف هذي ...!!!! يا ماما محد جاب طاريك ... المهم .. زين ذكرتيني ... ( مد لها الكيس ) هذا لك ... اخذت لينا الكيس : واااااااو ... هذا ايش..؟؟ فيصل ابتسم : افتحيه ... فتحت لينا الكيس وشافت صحن فطاااير كبير.... لينا طااارت عيونها من الجوووع : وااااااااااااي .... اكل ...!!سالم : هههههههههههه استانستي الحين ..؟؟؟ لينا فتحت الصحن على طول وقامت تاكل ... سالم : زين انك جبته ... مارضت تاكل ولا شي ... فيصل : دلووووعه ... تعودت على البطره ... سالم : طيب ... يصلحلها هالاكل....؟؟ ولا ممنوع ..؟؟فيصل : ولا يهمك .. مريت على الدكتووور وسالته .. قال مو مشكلة ... لينا : والله يا فيصل هالمعروووف ما انسى لك اياه ابد .. فيصل : انتي بس اتعافي واطلعي بالسلامة واحنا بخير ... صرنا ما نقعد ف بيووتنا ... 24 ساعة مطيحين ف المستشفى معاك .... (( بيت ابو بندر .. عزا الحريم ))( الساعة 3 العصر )رائد : دانة حبيبتي ... حياتي بسك صياااح .. ترى والله ماتهونين علي كذا ... دانه : اهئ .... رائد انا احبها ... احبها ليش تموووت ..؟؟!رائد : يا دانه هذي كلمة ربك ... بتعترضين عليها يعني..؟؟؟ ربي كتب لها الموت تجين تقولين لأ ان احبها..!!؟!؟!؟ ما يصير يا حبيبتي ... والله ما يصير ... بينما لو صبري واحتسبتي الاجر ... ودعيتيلها بالمغفرة ... هذا بيفيدها اكثر .... روحي يا عمري ... غسلي وجهك وروقي ... واقري لك شوية قرآن ... يللا حبيبتي ..
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29551
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل