الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 07:03 PM
#
174
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( المسجد ))( الساعة 6 المغرب ): السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله سلم احمد بع ما خلص ركعتين السنة .... ورفع يده بالدعاء لربه .... رفعها بكل تذلل وخضوع ... ودموووعه مغرقة عيوووونه ... دعا لامه بالمغفرة وجنات النعيم .. دعوة ورى دعوة ... امل وراه امل .. وحزن فوق حزن ... لمتى الحياة بتستمر في خذلانه ...؟؟؟؟ قام وقف على حيله وطلع من المسجد منهااار .. ما يبغى يرجع .. لو رجع ما راح يتحمل الحياة دقيقة ثانية ..... ركب سيارته وهو منهد الحيل ... ما عاد فيه أي قوة يسوي أي شي ... احمد : آآآآآآآآهـ يا يما .... ليش سويتي كذا ليش...؟؟؟!!! انا ولدك حبيبك احمد ... دلوووعك يا يما .... اللي كنتي تنتظرين بفااارغ الصبر اني اعرس واوريك عيااالي .. ويوم قربت من اني احقق لك هالامنية ... رحتي ...!!!!! لييييييييش بس ليييييييييييش...؟؟!ليش كل اللي احبهم يروحون ...؟؟ هل انا فيني عيب..؟؟ هل فيني علة..؟؟؟ ولا حظي النحس كل ما تعلقت بانسااان يرووووووووووووح ...؟؟!؟؟؟! تحرك بالسيارهـ ... مو عارف وين يروووح ..يطالع الشوااارع ... يشوووف المطاعم ... يمر على الاسواق ... بس .. ولا مكان من هالاماكن ممكن يحس فيها بالامان والراحه .... احمد : وين اروووح الحين ..؟؟ وين ممكن احد يحتويني ..؟؟ وين ممكن احد يخفف عني ...؟؟ وين ..؟؟ وييييييييين ..؟؟ وبعد تفكير وسرحااان لمده ... قطع عليه افكااااره صوت صراخ راعي السيارة اللي وراااه ......: ياخي تحررررررك ... عطلت السير ..... !!!!!!احمد انتبه وحرك سيارته على طول للمكان اللي قال له عليه قلبه .... وصل للمكان ... وقف سيارته ونزل .. عدل شماغه بطريقة عشوائية ... ودق الجرس ..... جاله صوووت على طول ... صوت وحدة : مين ..؟؟احمد : ا... احم ... انا احمد ... وين بو عوض ..؟؟ ام عوض : لحظة بس ... كلها دقيقة وجا ابو عوض وفتح لباب : احمد ..؟؟ هلا .. هلا والل بولدي.... وينك يالقاطع وينك...؟؟؟؟ احمد يحاول يبتسم بس عيت لاابتسامة تطلع : الدنيا يا عمي ... الدنيا وما تسوي...طبطب ابو عوض على ظهره ودخله داخل : ادخل حياااك البيت بيتك ... دخل احمد معاه وراحوا للمجلس ..... جلس جنب ابو عوض مو عارف وش يقووول .. اساسا مو عااارف هو جا هنا ليش..؟؟ ابو عوض حط يده على رجل احمد بعطف وحنان : خير يا احمد ... عسى ما شر..؟؟ ليش كاره عمرك وكاره الدنيا كذا ..؟؟؟ صاير معاك شي..؟؟ احد مضايقك ف الشغل..؟؟احمد هز راسه بالنفي : لالا ياعمي .... عمي بو رائد مو مقصر معاي ابد ... بالعكس شايلني على كفوووف الراحة .... ابو عوض استغرب : اجل وش فيك يا احمد ..؟؟ احمد قال وهو يعتصر الالم : عمي ... انا تعبت .... تعبت يا عمي .. كل ما احاول اعيش حياتي من جديد ... تتسكر بوجهي.... كل ما افتح باب ... ينسد من جديد ... ابو عوض : بس يا ولدي بس.... بس قطعت قلبي ... فهمني وش السالفة ..؟؟ احمد : ا.. امس الوالدة توفت .... !!!!ابو عوض انصدم : لا حول ولا قوة الا بالله ... !! ..... احمد .. اقدر اساعدك بشي..؟؟احمد : آآآآآآآآه يا عمي ... مدري وش ابغى ..؟؟ جتى ما كنت عارف وين اروووح .. ما حصلت نفسي غير جاي لهنا مدري ليش...؟؟؟ ابو عوض ابتسم : روووح الغالي... احمد استغرب : ايش..؟؟ابو عوض : روح الغالي جابتك ... احمد ابتسم وهو يتذكر خوييه : الله يرحمه ... ليته معاي الحين ... ابو عوض : احمد ... اذا احتجت أي شي... انا موجود ... احمد : ما تقصر يا عمي ...ابو عوض وقف : انا عرفت وش تحتاج ...احمد : قول لي ... انا ما اعرف وش احتاااج .. ههههه ابو عوض : لحظة بس .. طلع شوي بعدين رجع .... ابو عوض : قووم معاي ... احمد مستغرب : وين ..؟؟ ابو عوض : قوووم وبتعرف وين ....طلع احمد ورا ابو عوض ... وطلع معاه الدرج لين وصل فووووق .. .وتذكر كل شي .. يوم وقف قدام الباب ... ابو عوض فتح الباب : ادخل ...دخل احمد وقلبه يدق ... التفت ف المكان .. كل شي نفس ما كان ... الاشياء المبعثرة ... الشماغ الل معلق على يد الستارة ... والعطوووور ... وعلب جل الشعر .. ووو .... ملابسه المرمية ف الزاوية .... احمد : كل شي نفس ما كان .. ما تغير شي..!!!ابو عوض : هذي اخته ... ما حلتنا نمسك ولا شي ... احمد ابتسم .. تذكر سوالف عوض عن اخته ... وشلون كان يتهاوش معاها 24 ساعة .. بس بعد كل هوشة يرجع ويراضيها بطريقته طبعا ..... ابو عوض : بخليك هنا لوحدك... يمكن تخفف من همووومك ... احمد ابتسم بشكر : تسلم يا عمي .. ما ني مطو .. ربع ساعة وبمشي ..ابو عوض : خذ راحتك .. البيت بيتك ... سكر ابو عوض الباب ... واحمد قعد يتمشى ف الغرفة ... ردت له ذكريااات كثيرة ف هالغرفة .. ايام كانوا صغااار ومراهقين .. انوا توهم ف الثانوي .. وما همهم غير البناات ..وكانوا توهم ما اخذوا رخصة السواقة ... عوض : شوووف شوووف هذي .. احمد : اووخص .. وش هالصووورة رهييييييبة ..!!عوض : عيووونها زي ما يقووولووون ... ذبااااحة ...!!احمد ضربه على كتفه : خخخخخ الله يقطعك يا شيخ ..!! فيك خير ان حصلت ايميلها .. عوض لف عليه بنص عين : تتحداني..؟؟؟!!احمد بتحدي : اتحداااك واتحدى طوايفك بعد ....عوض : خلااااص .. وش عليه تتحداني..؟؟ احمد : ممم .. اذا سويتها .. لك سواقة السيارة المرة الجاية لا سرقناها ... عوض مد يده : خلاااص .. اتفقنا.... احمد مد يده : اتفقنا .... رجع احمد من ذكرياااته وهو يضحك : هههههه وسويتها يا عوض وفزت ... خخخ والله انك ما كنت هيّن ....!!!!!___________________________________
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29551
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل