الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 07:08 PM
#
180
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو بندر ))( الساعة 6 المغرب )الكل كان قاعد ف الصالة ما عدى ثااااامر واحمد اللي كان كل واحد فيهم طالع ... دانة مرتبكة : بابا .. ماما .. انا ابغى اكلمكم ف الموضوع ...التفتوا ابوها وامها باهتمام .... دانة تلعب باصابعها : ادري ما مر على توفي المرحووومة الا اسبوعين ... بس .. الاجازة بدت .... وو .. بصراحة .. ا.انا ... ا .. اقصد انا ورائد ... يعني ... قاطعها ابو رائد : قولي شفيك كذا مرتبكة .. ما راح ازعل اذا بغيتوا تسوون العرس صدقوووني ... دانة ابتسمت بفرح : صدق..؟؟ هذا اللي كنت بقووله ..ابو بندر : انا حسيت اليوم على رائد يبغى يكلمني بالموضوع بس مستحي .. دانة : أي مرة .. خايف تقول عنه قليل ادب وماتهمه غير مصلحته ... ابو بندر : ما شالله عليه .. ونعم الرجال والله ... بندر : ووين راح تروحون ...؟؟ دانة بغباااء : تصدق مدري..؟؟ للحين ما اعرف وين حجزلنا ... بساله بكرة وبقووولك ..بندر : خخخخ اجل تبغين تروحين شهر عسل وانتي ما تدرين الاخ وين ماخذك اصلا..!؟؟! دانة استحت وحمر وجهها ... ام بندر : بس يا ولد .. لا تضايق البنت ...بندر فتح عيونه الثنتين ع الاخير وهو يضحك : ليش وش قلت انا...!؟؟!؟!؟ ههههههه ام بندر : أي صح ... اليوم جاتنا اختي بدرية الظهر ... ابو بندر : شخبارهم ..؟؟ام بندر : الحمدلله .. بناتها الثنتين ناجحات ما شالله عليهم .... !!!!ابو بندر : أي صف هم الثنتين ..؟؟ام بندر : خلود الحين رايحة ثاني جامعة ... وعهود ماشالله عليها رايحة اول ثانوي .. ابو بندر : خلود هذي مو بنت هشام ..؟؟ام بندر : الا ...ابو بندر : ما شالله عليها شكلها بنت واخلاااق .. سلمت علي ذاك اليوم .. يوم كنت اسووولف مع هشام وهو كان ينتظر اهله .. جات ماشالله عليها متغطية وكل شي .. وسلمت علي من بعيد ... ام بندر : يا حليلها .. حتى حبوووبة وما تحسها لئيمة زي مها بنت راكان ابو بندر : ليش عيال راكان فيهم لؤم ..؟؟ ام بندر : اسكت .. والله كل اللؤم فيهم .. بس اكثر وحدة مها .. ما تعجبني ابد .. دانة دخلت ف السالفة : انا عندي خلوود احسن والله .. حبووبة واخلاق وجمال وكل شي .... ليش ما تاخذونها لعمي احمد ..؟؟ بندر التفت على دانه يطالعها ... دانة خافت : بسم الله ليش تطالعني كذا ...؟؟؟ بندر لف وجهه : لا ولا شي.. ابو بندر : صغيرة على عمك .. عمك يبغاله وحدة كبيرة وعاقلة .. مو وحدة بزر .. وبعدين 19 مرررة صغيرة .. ام بندر : أي لا ما تصلح له .. بندر قام : اقووول انا بطلع البس عندي مشواار شوي مع الربع وبرجع ... ام بندر : تبغى الثوووب الجديد حقك ...؟؟بندر : لا يما .. بلبس لي بنطلون وتيشيرت .. ......... طلع لغرفته .. لبس ملابسه ووقف شوي يفكر " اففففف .. ليش سوت كذا لييييييييييييييييش...؟؟؟؟ ومع مين ...؟؟ مع اخوووووووي ..؟؟ اخوي التوأم ...!!!! خلتني اكرهها واكره اسمها وشوفتها .... وانا اللي كنت اسرق اللحظة عشان اشووفها واكلمها كلمة ... ما كلمتها بتيليفون ولا واعدتها ف مكان كله من احترامي لها وخوفي عليها ..... لاني اعزها ... تروح كذا تسوي...؟؟ انا ماني مصدق وحدة بريئة زيها تسوي كذا ...!! بس صدق .. لا طاح القناع .. تنكشف اشكال والوان ....!!! "___________________________________(( شقة سعود ودلع )) ( الساعة 8 المسا ) سعود : آآآآآاااااااااي ... الله يقطعهم ويقطع شغلهم ... مانبغى بترووول .. ما نبغى شحم وفحم وحديد ... دلع : ههههههههه انت اكسل واحد انا شفته بعمري .. ما صارلك غير 3 ايام .. وشوووف شلوون شكلك .. سعود بتعب لف عليها : والله ما خلوا فيني حيل .. والله شغل شغل شغل بدون بريكااات ... دلع : يا كذاااب .. توك تقوول عندكم 3 بريكات .. كل بريك ساعة الا ربع .. هههههه سعود بقهر : اضحكي اضحكي .. انتي هنا ف البراد .. وانا تحت الشمس النااار .. آخرتها .. زوجك بيصير اسووود ... دلع : لا ما بتصير اسود .. بتصير بروووونز تجنن ... !!!! ويمكن آخرتها تصير تكروووني كيووووووت ...........!!سعود جا بيحك شعره بس ماقدر : آآآآآآآي ...دلع خافت : شفيك ..؟؟سعود حط يده كتفه : آآآآآآآآي متيبس .. ما اقدر احركه .. دلع ضحكت : هذا كله لانك مو متعود على الشغل والرياضة .. سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..... قامت دلع : طيب اصبر ... تسند شوي ..سعود مستغرب : ليش..؟؟دلع : بسويلك شي .. انت تسند وغمض عيووونك وارتااح ... سوى سعود اللي قالت له عليه .. ودلع وقف ورى الكنبه ... وحط يدينه الثنتين على كتفه ... وقامت تحركهم شوي شوي وتضغط عليهم ... بكل براعةسعود مستاانس : آآآآآآآه ... ونااااااسة .. ايوووووه .. آآآآآه .. دلع : هههههه بس ... سعود ضحك : ههه بس ايش..؟؟دلع : هههه لاتسوي هالاصوات كانك عجووز ف الستين ...!!!!سعود : معليش .. اصير عجووز دام برتاح كذا .. وبعد دقيقة ... دلع : سعووود ....سعود مغمض عيووونه : همممم...؟دلع : ليش سويت كذا اليوم ..؟؟سعود : سويت ايش بالضبط تراني سويت اليوم اشياء كثيرة حددي أي واحد فيهم..؟؟دلع : ليش قلبت وجهك ف لينا وسالم ..؟؟ سعود : يستاهلووون .. هم اصلا كانوا قالبين وجههم فيني بعد ...!!دلع : طيب .. بس هم ف بيتك .. يعني المفروووض تحاول تريحهم وتكرمهم قد ما تقدر..سعود : وانا ما قصرت معاهم .. غدا وتغدوا .. وقهوة وشربوا .. ايش يبغوا بعد ...دلع شالت يدها وجات جلست جنبه وهي تطالعه بنظرات عتب ... سعود : انتي الحين ليش متضايقة..؟ بحريقة تحرقهم ..؟؟ دلع : لا تقووول كذا ... هذولا اخواني ... سعود : اخوانك انتي مو انا...!!!دلع : لا تصير زي امك وابوووووووووك .. سعود : ماني زيهم ... دلع : الا .. قاعد تسوي زي ماهم يسوون .. وهذا غلط سعود : دلع .. الله يخليك .. خلينا مروقين والجو حلووو .. لاتدخلينا ف مواضيع تخرب علينا ..... دلع : بس ما يصير كذا .. الحين رجعنا مع بعض انا وياهم .. يعني راح تلتقون كثير وتتجمعووون .. ما يصير تبقون على هالحالة ...سعود : وش اسوي يعني..؟؟ دلع حطت يدها على وجهه بحنان : الله يخليك عطيهم فرصة ثانية ... عاملهم بالحسنى عشان يحسون على دمهم .. وساعتها ما يقدرون الا يحترمووونك ويقدرووونك... سعود ابتسم وهو يحط يده على يدها..... اخذها وباسها : انتي وحدة طيبة مرة .. دلع ابتسمت : يعني بتسويها..؟؟سعود : بفكر ..دلع بالحاح : الله يخليك .. عشان خاااطري...سعود : هههه وانتي كل شي عشان خااطرك ..؟؟ دلع : أي ..سعود : طيب .. عشان خاطري انا هالمرة قوومي البسي...دلع : ليش..؟؟سعود وقف : من زمان ما رحنا نتمشى .. ما زهقتي من قعدة البيت..؟؟ قومي...!!قامت دلع متحمسة: وااااو .. دقيقة وحدة .. واكون جاهزة ...
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29551
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل