الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 07:09 PM
#
181
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
بعد 3 أيــام من الاحداث السابقة ....يمنع(( بيت ابو بندر ))( الساعة 11 الصباح )طلعت دانة من غرفتها ... نزلت تحت .. شافت امها قاعدة ف الصالة ...يمنعدانة ابتسمت : صبااااح الخير يا قمر.....ام بندر : هلا حبيبتي صباح النووور ...يمنعدانة : وين ثااامر وبندر ...؟؟يمنعام بندر : نايمين .. تعرفينهم ما يناموون الا الفجر ...يمنعدانة : شكله الجو برى حلووو ...يمنعام بندر : والله ..؟؟ يللا زين .. خلينا نشم ريحة الهوا شوي .. كل يوم رطووبة برطووبة ما صاارت ...!!!!فتحت دانة باب البيت ... وطلعت للحوش .. وقامت تتمشى شوي ... ويوم وصلت عند الباب الخارجي ... لمحت ظرف وردي ...يمنعدانة : ظرف..؟؟ ايش هذا...؟؟يمنعاخذت الظرف الوردي وفتحته ..... حصلت داخله CDومعاه ورقة مكتوووب عليها ...يمنع>> الحين صار المفروووض تسألين نفسكيمنععن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور <<يمنعدورت دانة عن أي اسم مكتووب .. بس ما حصلت غير توقيع ..يمنعحطت الـ CD ف جيبها ودخلت البيت وهي تركض .... ولمحتها ام بندر ...ام بندر : بسم الله .. دانة شفيك..؟؟دانة وهي طالعة الدرج : بعديم يا ماما بقووولك ...يمنعطلعت لغرفتها .. وطلعت اللابتوب حقها من الشنطة ... وفتحته ... ودخلت الـ CDفتحت الملف الموجود باسم Roodiفتحته وقامت تشوف اللي فيه وقلبها يدق بقووووووة ....يمنعويوم شافت كل شي فيه .. قعدت منصدمة ومو عارفة ايش اللي يصير .....يمنعدانة حطت يدها على جبهتها بقوة : ياربييي ... شسالفة..؟؟ من وين جابت صوووره من ويييييييييييين ..؟؟؟ وش اللي بيخلي صور رائد الكثيرة بهالشكل عندها ؟؟ وبعدين .. مين هذي...؟؟؟دارت فيها الدنيا ... قامت ع الكرسي وقامت تفكر : انا لازم اقووول لرائد واشوووف وش السالفة ... يمكن احصل عنده تفسير للي يصير .... لاني انا بصراحة ماني عارفة وش اللي قاعد يصير .... وهالصور شلون وصلت عند هالبنت ... وبعدين هذي مو اول مرة .. بوكيه الورد والرسالة الغامضة اللي جاتني واللي عديتها وتجاهلتها لها علاقة بالسالفة بعد ...............!!!!_______________________________ ____(( شركة ابو رائد ))( الساعة 12 الظهر )دخل ابو رائد المكتب يبغى يتطمن على احمد ويشوووف حالته كيف... بس استغرب يوم شااافه نايم وهو قاعد على الكرسي والاوراق قدامه ...يمنعابو رائد " شفيه احمد ..؟؟ اول مرة يسويها وينام ف الشغل..؟؟ الله يعينه .. شكله مرة حيااته منقلبة فووووق تحت ..!! " : احمد .. احمد ..احمد فز مرعوووب : ها..؟؟ ا.. اقصد هلا بو رائد ... معليش كنت قاعد .. ا.. كنت .. كنت .. كنت اراجع الاوراق والملفات .. بس .. اخذني النوم...يمنعابو رائد ابتسم له : احمد... انت مبين عليك مرة تعبان .. روووح البيت ونام وارتاح اليوم..احمد : ها..؟؟ لا لا يابو رائد .. مافيني شي ... بخلص شغلي وبروووحبو رائد : اقووولك روح .. ولا بخصم من راتبك .. يللا .. ولا تداوم قبل ما تاخذ اسبوووع اجازة فاهم ..؟؟احمد وقف محتاار : بس ... كثير اسبوووع..؟؟ وش بسوي ف 7 ايام بدون شغل..؟؟حط ابو رائد يده على كتف احمد : رووح نظم حياتك من جديد .. شكلك ضااايع مرة ..
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل