الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
29 - 3 - 2014, 07:30 PM
#
191
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بعد يومين .. شقة سعود ودلع ))( الساعة 10 الصباح )ابتسمت وهي تبخ العطر على ثوبه الابيض النظيف بعناية : وكذا نكون خلصنا ... سعود بخوف : يا ويلي ... هونت ما ابغى ارووووح دلع : ليييييييش...؟؟سعود : لو اخذوووني وسجنوووني انا بعد ...؟؟؟!!دلع شحكت : هههه وليش يسجنوونك ...؟؟ لا تخاف ما راح ياخذووونك هههه .. روح بس يللا .. صارلك يومين تبغى تروح .. والحين يوم اخذت الاذن صرت ما تبغى ..؟!؟!سعود مرعوووب : خلاص خلاص .. الحين المفروووض تهديلي اعصااابي ... مو تهاوشيني وتعطيني زفة....!!! دلع مسكته وسحبته للصالة لعند الباب : يللا بس بلا دلع .. اشوفك تعودت ... عطيناك وجه زيادة .... سعود مسك يد الباب وتسند عليه وعطاها غمزة سريعة : خلاص ولا يهمك ... لارجعت بدلعك زي ما تدلعيني......دلع ضحكت وهي تاشر على الباب : ههههه .. طيب ... الحين لو سمحت .. برى من غير مطروووود ....... !!!!رمالها سعود بوسة ف الهوى وطلع من الشقة والخوف راح من قلبه .. والفرحة غامرته " الله لايغير علينا ابد ......! "دلع اللي كانت ورى الباب مبتسمة والوناسة مو سايعتها " الله يخليك لي...!! "___________________________________(( بيت ابو رائد ))( الساعة 11 الصباح )دخلت ام رائد البيت الكبير .... وهي تطقطق بكعبها العالي .. شالت الغطا اللي كان على وجهها : افففففففف ... ياربي ارحمنا .... ايش هذا الحر...؟؟؟!! جات الشغالة : هاي مدام ....ام رائد : وين ريم...؟؟الشغالة : ريم في مسبح ...ام رائد استغربت : المسبح ...؟؟ مجنونة هذي..؟؟ احد يسبح تحت هالشمس ...!؟!؟ على هالحالة بتصير تكرووونية .... ( التفتت للشغالة اللي واقفة ) خلاص روحي كملي شغلك وانا بروح اشوووفها ... فصخت ام رائد عبايتها ... وطلعت من الباب اللي ورى للمسبح ... وشافت ريم قاعدة تسبح ف الموية وهي مسترخية وفرحانة......ام رائد : مشتهية اعرف شلون متحملة تقعدين تحت هالشمس الحريقة دقيقة وحدة..التفتت ريم وشافتها واقفة : هااااااااااي ... متى جيتي...؟؟ام رائد : توني من شوي .... طلعت ريم من المسبح بالمايوووه الشووورت اللي لابسته : الموية حلوة ... مرررة باردة...!!! تبرد القلب ....!!!ام رائد مستغربة : باردة ..؟؟ ف هالحر الموية باردة ...!؟!؟!؟ريم ضحكت بفخر : ههههههه بنتك الذكية خلتها باردة .. ام رائد : وكيف انشالله ...؟؟ريم : سهلة ... خليت الشغالات يكبون كل اكياس الثلج اللي ف المطبخ داخل المسبح..................!!!!!ام رائد مسكت راسها مستغربة : ياويلي.... يا وييييليييي من غباء هالبنت ... !!!ريم مسكتها : ههه ادري اني ذكية .. تعالي جربيها والله تبرد عليك ... ام رائد : لا يا حبيبتي ... ما احب اقعد ف الموية الباردة ... بس اسمعي .. عندي لك مفاجأة ...........!!!ريم : وات ...؟؟ ام رائد طلعت 4 تذاكر من جيبها ...... وحطت قدام عيون ريم ..... ريم بدهشة : وهذا ايش..؟؟ام رائد : هذي التذاكر اللي تكلمنا عنها امس ..... ثنتين لي ولك لروحة جدة بعد عرس رائد بيوم ...... ريم فتحت عيونها الثنتين بوناااسة : والثنتين الثانيات لمين ...؟؟؟ حطتهم ام رائد على الطاولة وقالت : حتى الباقيات لي ولك .. بس هالمرة لاسبانيا..!!ريم من وناااستها نقزت على امها وحضنتها بقوة : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .... احبك احبك احبك يا احلى ام ف الدنيا .....ضحكت ام رائد وحضنت بنتها بعد بحب : بتكون سفرة حلوة انشالله .. انا وانتي وبس...!!ريم : O my God….!! والله ماني مصدقة ....___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 5 المغرب )كانت ثامر قاعد ف الصالة مع امه اللي كانت تكلم اختها بدرية ف التليفون .. ام بندر : طيب ... وين ارسلها..؟؟ مم.. خلود ..؟؟ لا ما عندي .. طيب... لحظة بس ..سكرت السماعة بيدها : ثامر .. عطيني ورقة وقلم بسررررعة .. ثامر التفت حوله بحيرة ... وتذكر .. طلع ورقة صغيرة من جيبه ... وعطاها اياها مع القلم اللي كان ف على الطاولة ...اخذت ام بندر الورقة والقلم ورجعت لاختها : ايوه يا بدرية ... كم ..؟؟ ********05طيب انشالله .... خلاص انا برسلها بعد شوي بس اجيب جوالي من فووق .. انشالله .. توصين على شي ..؟؟ سلمي عليهم .. يللا مع السلامة .. ...........سكرت ام بندر وطالعت الورقة شوي بعدين التفتت على ثامر : انت ما حصلت ورقة اصغر من كذا......؟!؟!؟! يا دوب تكفي كلمتين ....!!!!ثامر : لاتساليني حق ايش هذي.....!! خخخخخام بندر : لا من جد ايش تسوي فيها...؟؟جا احمد وقعد ع الكنب يطالع ثامر بنص عين : يدخنها ...!! صح يا ثامر ...؟؟ ثامر فتح عيونه ع الاخير : اييييييييش...؟؟ اعوووذ بالله .. ايش قاعد تقول انت..!؟؟! بسم الله علي .. لا يما لا تصدقيه ... كذاااااااااب ....!!ام بندر عصبت : ولد ..!!! احد يقول لعمه كذاااب؟؟؟؟؟!! صدق يبغالك تربية ..!!احمد ضحك : هههه يبغاله تربية من جديد يا ام بندر ... عليك فيه ...!!!ثامر طالع احمد بنص عين : طيب يا ..........احمد : يا ايش...؟؟ثامر : يا عم احمد ............!!ام بندر لاحمد اللي كان طالع : احمد ....احمد التفت : سمي... ام بندر : ارجع بدري .. وانتبه لا تنام ف السياة زي امس ... مو زين والله ...احمد ابتسم : انشالله ... طلع احمد وقامت ام بندر لغرفتها تجيب جوالها ... التفت ثامر بزهق حوله ولمح الورقة اللي كتبت عليها امه ... وقرأ المكتوب فيها ...( جوال خلود ********05 )ثامر حك راسه مستغرب وهو يقرأ الرقم مرة ثانية " غريبه...!! ها مو رقمها ... معقووولة غيرته ....؟؟؟ بس .. شلون تدق علي ك يوم منه اذا غيرته ..؟؟ "طلع جواله من جيبه وطابق الرقمين .. بس ما حصل أي شي مشترك بين الرقمين ... ثامر : يعني معقووولة لتكون مطلعة رقم ثاني ومكلمتني فيه ...؟؟ والله ما طلعتني هينة يا خلووود .. طلعتي راعية شرائح متعددة ... !!! "___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29020
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل