الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
30 - 3 - 2014, 06:53 PM
#
196
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو سعود ))( الساعة 4 العصر )نزلت لينا اللي من شوي قايمة من النوم وهي متكشخة .. لابسة تيشيرت اخضر فاقع وعليه برووووش اسود .. مع جينز غامق ... وشعرها مسشور وراسمة عينها بالقلم الاخضر الغامق .... وكان شكلها مرررة روووعة ...نزلت للصالة بس كالعادة ما حصلت احد .... وشافت الشغالة طالعه لبرى لينا : اقول تاتا .....تاتا التفتت وهي ماسكة صينية عليها سفرة وصحون : نأم ماما ..؟؟لينا : وين ماما وبابا ... وسالم وين ..؟؟تاتا : ماما رووح بيت جيران .. بابا مافي جا من صباح .. سالم في سوا سوا فيصل في مجلس برى .... لينا فرحت : فيصل وسالم برى..؟؟الشغالة : أي .. في جيب بيتزا حق غدا..لينا : اشوه حصلت احد اقعد معاه ... طلعت للمحلس اللي برى ودخلته : سلاااااااااااامون عليكم .... !!!!!فيصل اللي كان قاعد يلعب سوووني : وعليكم السلاااام .... صباح الخير...!!لينا ابتسمت منحرجة : والله ما نمت امس .. ما قدرت انام ...فيصل ابتسم ابتسامة حلوة : كنتي تفكرين فيني صح ..؟؟لينا مستغربة لفت حولها تطلع وين سالم .. بس ما حصلته .. عشان كذا عرفت ليش فيصل ماخذ راحته : انت وين خويك عنك يسمعك وش قاعد تقووول ...؟؟ فيصل ضحك : ههههه سالم دق عليه واحد من الشباب يبغاه ضروووري .. وراح شوي .. وبيرجع ... لينا قعدت جنبه : وش تسوي..؟؟فيصل : العب ... تلعبين ..؟؟لينا هزت راسها بالايجاب واهتز حلَقها وشعرها البني الناعم اللي طول ... فيصل وقف يتاملها شوي ....لينا ابتسمت بخجل وخدووودها حمرا : شفيك تطالعني كذا ...؟؟ فيصل وعيووونه عليها ما تتحرك : متغيرة ....لينا خقت وبدا دلعها يطلع : احم .. ادري .. حليانة صح ...؟؟ فيصل ضحك وهو يرجع يطالع التلفزيووون : هههههه أي حليانة ... قمر ..!!لينا فتحت عيونها الثنتين ع الاخير " اوووو مااااي جوووود!!! هذا وش قاعد يقوول .. اول مرة ادري انه يخقق كذا ...!!!! من عذرك يا ديمة يوم انك حبيتيه ...!! خاطري احبه انا بعد خخخ ..!!" ___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 6 المغرب )نزلت دانة من غرفتها ببيجامتها .. وكانت توها قايمة ...ام بندر مستغربة : دانة..؟؟ وش هالنووم ..؟؟ ماصارت .. احد يقوم الساعة 6 المغرب...؟؟ دانة تثاوبت بتعب : آسفة .. بس .. فيني نووم مو طبيعي .. امس ما نمت زين..ام بندر : طيب .. ادخلي بسرعة المجلس .. ابوك يبغاك .. دانة مستغربة : ابوووي ..؟؟ ليش شعنده ..؟؟ام بندر : مدري .. انتي روحي الحين .. راحت على طول دانة للمجلس "غريبة ..؟؟ ايش يبغى فيني..؟ ولوحدنا بعد ..؟؟ "دخلت المجلس ويوم وصلت وسط المجلس وهي تدور بعيووونها على ابووها .. تسكر الباب ... التفتت : يبـــ.... ( سكتت يوم شافت رائد )رائد متسند على الباب بطوله الفااارع : دانة لازم نتلكم ..دانة عقدت يدينها قدامها : والله..؟؟ زين اكتشفت هالشي .. انا كنت متوقعة انه ما بنتكلم الا ليلة العرس .........!!رائد : اسمعيني .. ادري انك معصبة والله ادري .. وانا زعلان على هالشي .. بس انتي الله يهديك .. ما تخلين احد يتفاهم معاك على طول تكبرين الموضوع ...!!دانة فتحت عيونها ع الاخير : الحين بتحطها فيني...؟!!؟غمض عيووونه بقوة " الله يقطع ابليسي .. شكلي خربت الموضوووع !! "قرب مسكها وخلاها تقعد ع الكنبة وقعد جنبها : اسمعيني .. حقك علي انا آسف .. الغلط كله مني .. بس اسمعيني ولا تقاطعيني ... وانا بقولك كل شي .. بس بشرط ..دانة : ها..؟؟ رائد : ابغاك تصدقين اللي بقولك اياه .. وتتفهمي اللي قاعد اقولك اياه زين ..سكتت دانة تنتظره يبدا ...رائد : دانة .. انا كنت زي أي واحد من الشباب ... ما اتحمل المسؤولية وما يهمني أي شي غير وناستي .. ك.. كنت اغازل زي باقي الشباب .. ووكنت احيان بعد اخاوي بنات على التليفووون .. و .. و .. ومن هالخرابيط .. انتي فاهمتني صح ..؟؟ دانة هزت راسها بالايجاب متفهمة ..رائد شق الحلق : حلوو .. هذا هو الموضوووع كله .. دانة : بس..؟؟رائد : أي بس ... دانة : طيب .. ما قلتلي ايش سالفة الـcd و الورد ...؟؟رائد : أي cd؟؟ واي ورد..؟؟دانة : اللي قلت لك عليهم ... رائد ابتسم : هذي الاشياء كلها .. اللي رسلتها لك وحدة غيرانه .. تلاقينها وحدة من اللي كنت اكلمهم وغيرانه لاني باخذك.. وتبغى تفرق بيننا ... ما عليك منها يا دانة ...دانة : طيب .. وش كل هالصور عندها فهمني ... رائد : يعني يا دانة السالفة واضحة .. الا ما اكون رسلت لكم وحدة صووورتي .. يعني ما يبغالها تفسير ... انتي ما عليك من كل هالاشياء .. هذا ماضي يا دانة .. انا نسيته ولازم انتي بعد تنسيه .. وبعدين احنا بنبدا حياة جديدة .. لازم ما نلتفت للاشياء اللي ورى ... عشان نقدر نكمل حياتنا بسلام وزي الناس ... دانة قعدت تفكر .... رائد باسها على خدها : ها..؟؟ أيش قلتي..؟؟دانة ابتسمت له ...رائد : فديتك انا.... ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29020
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل