الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
30 - 3 - 2014, 08:14 PM
#
213
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو خلود - هشام- ))( الساعة 6 المغرب )بدرية ( ام عهود ) : اقوول هشام .. احنا اليوم لازم نروح السوق ونستلم الفساتين اللي فصلناها .... هشام : طيب مو مشكلة ... بعد اذان العشا زين ..؟؟ بدرية : اوكي ... أي وقت انت تكون في فاضي ... هشام : وعندكم أشياء لسه ما خلصتوها..؟؟ بدرية : ااأ... مم .. الا صح تذكرت ... باقي الصنادل .. هشام : خلاص مو مشكلة ... بوديكم اليوم ... بدرية : تسلم ... هشام سكت شوي بعدين قال : خلود اشترت كل شي...؟؟ بدرية : أي فصلت فستان وبتلبس معاه ذهب ابيض ... حلووو بيطلع .. ماشالله عليها .. خصوصا انها صايرة مرة قمر الله يحفظها .. سكت هشام وهو يفكر ببنته ... بدرية : تشبه امها صح ..؟؟هشام التفت : أي مرة .. بس تدرين .. الحمدلله ما طلعت عليها بالأخلاق .. بدرية : لا تخاف... خلود غير .. بعدين كل اللي مرت فيه .. غيرها .. صارت قد المسؤولية وتعرف تتصرف بنفسها وتدبر امورها لا صارت لوحدها ... هشام : بدرية ... تكفين ديري بالك عليها .. تراها مرة غالية علي .. أي شي تبغاه سوولها اياه مهما كلف الثمن ..... بدرية ابتسمت : معقووولة انت تقووول هالكلام..؟؟ خلود بنتي زي ما عهود بنتي تماما .. انت بس لا تخاف .. انا حاطتها ف عيووني والله .. وما ني مقصرة عليها بشي... هشام : تسلمين ..بدرية : أي صح .. هشامهشام التفت : آمري...بدرية : ما يآمر عليك عدوو .. بس بغيت بعد ما نخلص ... تودينا بيت اخوي مبارك.. اتصلت فيني هدى زوجته اليوم وقالت تبغاني ضروري...هشام : حااااااضر .. ما طلبتي .. ___________________________________(( شقة سعود ودلع ))( الساعة 8 المسا )سكرت دلع الثلاجة وهي تحاول تتذكر اذا بقى شي نسيت تكتبه ..دلع " ممم ... ايش بقى..؟؟ ما اتوقع بقى شي .. " طلعت من المطبخ .. حطت الورقة ف شنطتها ولبست عبايتها : سعووود حبيبي ..طلع سعود من الغرفة وهو يزرر ازرار الثوب حقه : يللا جيت .. ( شافها ) وين رايحة انتي..؟؟دلع شقت الحلق وقربت تكمل له تسكير الازرار وقالت بكل رقة : رايحة معاك ...سعود مبتسم وخاطره هالوضع يطول شوي : وين تروحين معاي...؟؟دلع : أروح معاك للسوبر ماركت ... سعود رفع حاجب : و ليش..؟؟دلع : عشان نجيب الأغراض اللي نحتاجها للبيت .. سعود مسك يدها بعد ما خلصت وقال وهو يبتسم : اذا مصممة ما عندي مانع .. بس.. انا اقول لو نأجل سالفة الطلعة شوي ... شاريك..؟؟دلع ضحكت : هههه نووو نونونو ... انا ابغى اطلع .. سعود وخر وشال مفاتيحه : طيب يللا ... لفت دلع حجابها وطلعت من الشقة بدون ما تغطي وجهها .... سعود التفت وشافها .. بس ما حب يقول لها شي.. طنشها .. دلع " يعني حتى لما كشفت وجهي ما حسيت ..؟؟ ايش هالبرووود ف الاعصاااب هذا..؟؟؟!! " ويوم ركبوا السيارة .... سعود التفت : دلع ... التفتت دلع مبتسمة وهي حاطة الروج على شفايفها : ها حبيبي...؟؟ سعود مستغرب : ا .. م.. مو كانك متغيرة هاليومين ...؟؟ دلع " ايووواا .. قربنا.. " : متغيرة شلون ..؟؟سعود : مدري .. بس فيك شي متغير ... دلع : شي زي ايش..؟؟ سعود طالعها شوي .. وبعدين لف وجهه : انسي الموضوع مو مهم دلع فتحت عيونها ع الاخير " مو مهم...؟؟ شلون مو مهم ..؟؟ انا طالعة وانا كاشفة وجهي .. وتقول لي مو مهم...!؟!؟!؟؟! يا رب صبرني على لعبة الاعصاااب هذي ... " : براحتك... بس متى ما بغيت تتكلم قول لي ... سعود كمل سواقة السيارة ولا رد عليها ... التفتت عليه دلع تطالعه " طيب طيب .. طنشني ... انا اوريك ..!! "___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل