الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
30 - 3 - 2014, 10:57 PM
#
229
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4358يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( غرفة دانة ))( الساعة 3 العصر )كانوا البنات مجتمعين عند دانة ف الغرفة وداقينها سوالف وضحك ... سهى وخلود وغادة .. اما سمر وهيفا وعهود كانوا تحت قاعدين يستنونهم عشان يروحون الصالون سوا ... دانة : هههههههه الله يقطع ابليسكم ... وين مها..؟؟سهى : مها تقول بتلحقنا بعد شوي ... يللا خلصتوا ...دانة قامت : بس باقي عبايتي يللا .. نزلوا البنات تحت ... وشافوا ام بندر قاعدة ف الصالة تنتظرهم ...دانة : ماما مين بياخذنا...؟؟ام بندر : حبيبتي انا كلمت بندر يجي يوصلكم ... دانة : اوكي ...خلود حسن بشي يطيح ف بطنها : ا... ما اتوقع كلنا تكفينا سيارة وحدة .. دانة : أي صح ...ام بندر بتفكير : أي والله ... لحظة بدق على ثامر اشووووف وينه ..؟؟ دانة : ماما احمد وينه ..؟؟ام بندر : عمك احمد يا بنت ...دانة : ههه أي طيب عمي احمد وينه ..؟؟ام بندر : راح مع ابووك مو فاضي .. سهى : خلاص عادي بتصل ف عبدالعزيز يجي ياخذنا ...ام بندر : الووو ... ثامر ووووجع ليش ما ترد بسرعة ..؟؟ ها..؟؟ طيب اسمع .. ابغاك انت واخوك تجون الحين بسياراتكم ... أي كل واحد بسيارته ... ابغاكم تودون اختك وبنات خالاتكم الصالون .. أي ... وبدوووون نقاااش ... يللا اشوووف دقيقتين وتكونون هنا فاهمين …. يللا سلام ... التفتت ام بندر على البنات بابتسامة : يللا دقيقتين ويكونون هنا ... ماما دانة .. انا بلحقكم مع خالتك هدى ومها طيب...؟؟ دانة ابتسمت : اوكي ... بس لا تتأخري .. ابغاكي موجودة جنبي ... حضنتها امها : يا حبيبتي انتي .. اكيد بكون جنبك... وفجأة الكل التفت للباب اللي انفتح فجأة ودخل واحد بثوووبه الاصفر المخصر .. والشماغ اللي من الطريقة العشوائية ف لفته .. صاير طوله طول برج ايفيل فوق الراس.. ثامر ولا يدري وين داخل : يا يمااأ.... وينهم البرفع راسه واندهش ... الكل موجود .. بنات .. عبايات .. ونظرات طفووولية .. وعيون مكحلة .... ام بندر بعتب : الله يفشلك...!! احد يدخل كذا ..؟؟ افرض انه البنات ما كانوا متغطيات..؟؟ثامر اللي حمر خده منحرج من اللي سواه عطاهم ظهره ونزل راسه : معذرة .. ا.. آسف .. م .. ما دريت انهم هنا يما ... ام بندر : طيب شووووف ...ثامر للحين معطيها ظهره وسااااكت .... ام بندر : ياهووو ... ياربييي منك .. لا شفت البنات تنسى نفسك...!!!!!!البنات كلهم مسكوا الضحكة...... اما ثامر فحمر خده زيااادة وكان يتمنى الارض تنشق وتبلعه : سمي ... ام بندر عصبت : لف طيب طالع فيني انا واتكلم ... ثامر : يما خلاص تكلمي اسمعك ... ام بندر : لا حووووووول ... الحين اقووولك لف طالعني عشان تفهم زين .. لانه كذا عقلك مو معك ابدا ... ثامر " الله يفضحك يما زي ما فضحتيني ..!! مسحتي فيني الارض قدامهم ...!! " التفت ثامر وهو منزل راسه ومسكر عيوووونه والكل فاقع عليه ضحك .... ام بندر : شووف ... ( تذكرت ) أي صح .. وين اخوووك ..؟؟ بندر من ورى الباب : انا هنا برى يا يما....... ام بندر : ادخل انت بعد .. ادخل بتفاهم معاك .. بندر وهو يدخل البيت منزل راسه .. كان لابس ثوووب بعد بس ابيض ومخصر .. مع غترة بيضااا انيقة .. " لا حووول ... جا دوري بالفضيحة يعني...؟؟ " :سمي يما .... !!خلود واقفة ومتصنمة وماهي قادرة تشيل عيووونها عنه " آآآآآآه ما ملاآ عيني سوااآك !! "ام بندر : شوفوا انت وياااه .. الحين بتودون البنات الصالون ... نصهم ف سيارتك يا ثامر .. ونصهم ف سيارتك يا بندر .... بندر وثامر : ان شاء الله ...!!ام بندر : بندر ... سيارتك نظيفة ..؟؟ ريحتها زي الناس ..؟؟بندر : أي يمااا ... توني جايبها من المغسلة ...ام بندر : وانت يا شيخ ثامر...؟؟ ثامر :حتى انا...ام بندر : حتى انت ايش..؟؟ مافي قشر فصفص ( حَب ) ف السيارة كالعادة ..؟؟ بندر انرسمت على وجهه ابتسامة تبغى تاخذ راحتها بس مو قادرة ..خلود ابتسمت لابتسامة بندر .......اما ثامر فراااح فيها من الفشلة : أي يما اكيد ... ام بندر ... طيب .. يللا كل واحد يركب معاه نص البنات .. انتا النص وانت النص .. فاهمين .... بندر وثامر جايين بيطلعووون : ان شاء الله يما ... ام بندر تذكرت : أي تعالوا تعالوا .... تعال انت وياااه...بندر " متى بنخلص..؟؟ " : آمري... ام بندر : شوووفوا ... هذولا بنات خالاتكم وبنات عمكم .. والله اللي اسمع انه سوا معاها حركة بايخة من حركاااتكم... والله ما يصيرله خير... فهمتوا..؟؟ حركات المغازل حقتكم واللعب البطالي لا اشوووفكم تسوونها ... فاهمين ..؟؟ثامر وبندر اللي وجوووههم صارت ف الارض والكل ماااسك الضحكة عن يضحك قدامهم.. طلعوا بندر وثااامر وراحوا يشغلون السيارات ... اما ام بندر ... ام بندر : يللا بنات .. انقسموا .. نصكم مع بندر .. ونصكم مع ثاامر .. وشوفوا .. اذا غلطوا بحقكم او سوولكم حركة سخيفة لا تخافووون ... على طول هزؤوووهم وقولولي انا اتصرف معاهم طيب...؟؟ لا تخافون منهم ... البنات يضحكون : ههههه ان شاء الله ..دانة : حرااام عليك ماما .. فشلتيهم...ام بندر بنص عين : يعني بالله عليك اخوانك يصلح معاهم غير هالاسلووووب ..؟؟؟!دانة التفتت للبنات وهي تضحك : طيب بنات .. يللا انقسموا ...البنات وقفوا مستغربات .... دانة : طيب .. انا بقسمكم ... انا وسهى وسمر وعهود ... ف سيارة ثامر .. شرايكم..؟؟ سهى تضحك : هههههه أي والله .. خاطري اضحك شوي على ثاااامر بعد الزفة اللي اكلها ..... سمر جات : خخخخخ اليوم اخوك ما بيسلم من لساااني ... دانة : طيب ... خلود وغادة وهيفا ف سيارة بندر ... موافقين ..؟؟غادة : انا عادي عندي ... أي مكان اركب .. هيفا : اووكي .. ما في أي مشكلة .. دانة : ها خلود ..؟؟خلود : ها..؟؟ ا .. ا.. اوكي.. دانة اخذت شنطتها : يللا اجل ...!! مشينا... طلعوا البنات وركبوا ف السيارات ... وطلعوا من البيت ..
فترة الأقامة :
4358 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29555
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.33 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل