الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2014, 06:28 PM
#
231
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( سيارة بندر ))( نفس الوقت )كانت عيون خلود طول الوقت على بندر .. تتامل وجهه اللي صارلها زمان ما شافته .. جققت ف كل حركة يسويها وهو يحرك الدركسون حق اليسارة بكل احترافية وهو يسوق .. غادة قالت لها بصوت واطي : بالله عليك مو نسخة من ثامر ..؟؟ اللهم لون العيون غير...!!خلود التفتت وسرحت ف عيووونه من المرايا اللي قدام .. دانة " الله يستر من اللي بيصير اليوم .. انا مدري وش بسوي...؟؟ اخاف نتهاوش..! لا لا لا .. ما اتوقع .. انا ما بعصب .. بسكت اليوم .. خلي هالليلة تعدي على خير .. صح للحين انا زعلانة منه ... بس .. مهما كان .. هذا رائد .. هذا روحي .. هذا النفس اللي اتنفسه ... " غادة ضربت خلود : هيييييييييييييييي اكلمك انا ... خلود النتبهت : هااأ....؟؟ انتي شفيك...؟؟ خلاص اسكتي .. دانة التفتت على ورى : شفيكم ...؟؟ شصاير ...؟؟ غادة تفشلت : ها..؟؟ ل .. لا ولا شي..رفع بندر عيوونه يشوف شصاير ورى .. بس شاف عيون خلود تراااقبه ... تالم مرة .. نزل عيووونه وركزها على الطريق " اخخخخخخ .. تطالعيني بعد...؟؟ بعد ما هدمتي كل شي بيدك..؟؟!! " دانة التفتت تكلم بندر : اقووول بندر ..بندر التفتت وطالعها .......دانة : شغل لنا شي .. ما احب اقعد كذاا ... بعدين خلينا نستانس شوووي .. بندر مد يده وضغط على play ف المسجل حق السيارة ... وعلا الصوووت .. الحكاآيه بختصرها بكلمتين أنا حبيتك وانتآ خنتني وآعتقد في فرق بين الحاآلتين قلبي ذآق المر.. وقلبٍ مهتني..خلود نغزها قلبها .. حست انه المكان ضااآق فيها.. خصوصاآ لما شافت عيووون بندر تراقبهاآ وكانها تنتظر ردة فعلها ... فهمتها على طوووول انها الاغنية هذي لهاآ .. آآآه .. ياليتك تصورت الحنينوالعذاآب اللي بغيابك مرني..شايفك تضحك واناآ بهم وانينيا هني القلب .. ليتك شفتني..صورتك ذكرى على الرف الحزينكآنه شي برمش .. عينك شدنيالحكاآيه بختصرها بكلمتين أنا حبيتك وانتآ خنتني نظرتك ذيك البريئة والجبيناللي من روووعة جماآله هزني..يللي انهيت الحكايه بطرف عينواختصرت سنين عمري ... وبعتنيماآ اصدق حتى لو مرت سنينمستحيل يكون قلبك حبني .. خلصت الاغنية وخلود تتمنى انها ماتت ولا عاآشت هاليوم ... حست بضيق مو طبيعي... حست انه ودهاآ تتكلم .. ودها تدافع عن نفسها ... بس ما تتوقع بيصدقها.. لانه اللي شافه غير اللي بتقول له اياه ... دانة التفتت على بندر متضاقة : والله لو تحطلي رابح من جديد لا انزل من السيارة .. اقوووولك ابغى استانس رحت حطيت لي خيانة ومدري ايش... فال الله ولا فالك يا بندر.. حط لنا شي زي النااااس ... بندر طالعها وابتسم : طيب .. انتي ما يعجبك غير راشد الماجد .. دانة : ايوووا .. هواا داا... حطه حطه بسرعه .. ما بقى شي ونوصل .. ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل