الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2014, 06:35 PM
#
234
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( المستشفى ))( الساعة 9 وربع )سعود اللي كان واقف ويمشي ف الممر رايح جااي.. مو عارف وش يسوي .. سعود : الله يستر .. يارب ارفق فيها يااااارب .. طلعت الدكتووووورة .. وعلى طول راح لها سعووود : ها دكتووورة .. عسى ما شر..؟؟ الدكتورة مستغربة : شر ايه...؟؟؟ ( شقت وجهها تضحك ) يا اخي المدام حامل ف الشهر الثاني ....!!!!سعود وقف متفاجئ وعيونه مفتووحة ع الاخير : ايش...؟؟ دكتووورة بلا مزح الحين .. قول لي الصدق ... الدكتوور ة: اييييه ... فيك اييييييه ..؟؟ بؤووولك مراااتك حاااااامل ... حااااااااامل يا سيدي.. افرح ........!!!شوي شوي بدت الابتسامة تنرسم على وجه سعود لين ما تحولت لضحكة : الله يبشرك بالخير... وينها الحين..؟؟ الدكتووورة : ف الغرفة .. سعود مو قادر يوقف مكانه من الوناسة : طيب .. ا .. اقدر اشووفها..؟؟ الدكتووورة : ايووااا طبعا .. اتفضل .. دخل سعود على طوووول الغرفة وهو شاااق وجهه مبتسم .. مو مصدق عمره .. وشافها منسدحة وخشمها احممممممر ... واول ما شافته .. طاحت دموووعها .. سعود جاته الضحكة : هههههه شفيك ..؟؟ لسة ما وقفتي صياح..؟دلع مسحت دموووعها : سمعت ايش قالت الدكتووورة ..؟؟ سعود قعد ع الكرسي اللي جنبها ومسك يدها وقعد يتامل وجهها ... وهو مبسوووط .. دلع : شفيك ...؟؟سعود مبتسم وهو يبوس يدها : أي سمعت ... مبروووك يا رووحي دلع طاحت دمعة زياادة : ماني مصدقة .. احس الدكتووور يكذب.. سعود : هههه لا ما يكذب .. وبعدين وش قصة الدموووع معاك ..؟؟ دقت الدكتووورة الباب ... ودخل .. الدكتووورة : ايه الاخبااار ...؟؟ دلع : بخير دكتوورة .. الدكتوورة : بصي ... دنتي دلوأتي بئيتي حامل .. عارفة يعني أيه..؟؟يعني مش لازم تتعبي نفسك ابدا .. الاشياء التئيلة .. ما تحمليهاااش ولا تأربي عليها .. والادوية ابتعدي عنها نهائيا الا ازا رحتي لدكتوورة متخصصة وعطتك دوا خاص للنساء الحوامل .. التفت الدكتووورة لسعود : سمعت يا اوووستاااز سعود ..؟؟سعود : أي سمعت .. انشالله ما بتعبها .. بس يا دكتوورة في شي يعورها..؟؟الدكتوورة : بتحسي بحاجة يا دلع ..؟؟دلع مستغربة : لا دكتوورة مرتاااحة ..سعود طالعها : اجل هالدموووع اللي من الصباااح ليش..؟؟دلع منحرجة : مدري .. والله تنزل بنفسها ... الدكتوورة تذكرت : آآآآآآآه .. وفي حاجة كمااان .. النفسية .. النفسية مهمة جدا .. لازم تكون مرتاحة ونفسيتها زي الفل عشان الجنين ما يتاثر بنفسيتها ... يعني لازم تداريها وتاخد بالك منها .. واي حاجة تطلبها .. لازم تتنفز ... سعود : اووخص .. رحت فيها اجل... ههههههههدلع ابتسمت : شفت شلوون .. لازم تسمع كلامي من اليوم ورايح..سعود بحب : انتي تآمرين امر ... الدكتوورة : وبالنسبة للدمووع والعياااط دا .. دا حاجة طبيعية لانه الست بتصير حساسة شوية فترة الحمل .. وطبعا درجة التاسر تختلف من ست للتانية .. والواضح انه دلع حساسة شوية أبل الحمل ..عشان كدا زادت بشكل وااضح فترة الحمل .. ___________________________________
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29021
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل