الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
1 - 4 - 2014, 08:38 PM
#
245
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))( الساعة1 الظهر )رمى سالم جواله منقهر : اففففففف ... لينا : شفييييييييك ..؟ ليش معصب..؟؟ سالم خايف : صار لي يومين ادق على فيصل ولا هو راضي يرد علي .. و احيانا يكون جواله مسكر .. و احيانا يسكر بوجهي ... لينا : ا... يمكن عنده ظروووف .. تدري جده وجدته قاعدين عندهم الحين .. فيصل حاس فيه شي : لا لا لا انا قلبي ناغزني .. قام من على الكنب وبما انه طلع الرخصة .. فصار عنده سيارة ويقدر يسوقها : انا رايح اشوووفه ...لينا بعد حاسة في شي : سالم ...سالم التفت : ها..؟؟لينا ودموووعها ف عيووونها : سالم الله يخليك بروح معاك .. الله يخليك .. سالم استغرب : لينا شفيك تصيحين ..؟؟لينا : م .. مدري .. بليز .. بليز سالم وديني معاك .. سالم حضنها يهديها: طيب طيب ... خلاص .. روحي جيبي عبايتك والحقيني .. راحت لينا تركض .. اخذت عبايتها من الغرفة .. ووهي طالعة .. سمعت صوت صرااخ امها وابوها طالع من الغرفة .... لينا " الله يعينك يا بابا .. مدري شلون بليت نفسك بهالزووجة ...!! " ..... نزلت على الدرج وهي تركض لين وصلت للسيارة ف الحوش وركبت جنب سالم .. سالم : خلصتي..؟؟لينا دموعها للحين ف عيوونها : أي بس .. ما حصلت الشيلة .. سالم من الخوف : خلاص مو مشكلة .. مو لازم .. سكرت لينا عيووونها وهي ماتدري دموووعها ليش تنزل .. حاسة انه شي بيصير .. يدها ترتجف ... ومو راضية تثبت .. اما سالم .. فنفس الشي .. ونفسه كان ضاااايق .. ما يدري ليش.... هو بعد حاس انه في مصيبة بالطريق .... سالم تنهد يبعد عنه الخوف " الله يستر !! " :: :: وصلوا الاثنين بيت فيصل .. وهم ف السيارة شافوا فيصل طالع من البيت وجاي بيركب سيارته .... نزل سالم ببسرعة من السيارة وناداه : فيصل ... فيييصل .. التفت فيصل متفاجئ من وجود سالم : سالم ..؟؟فيصل تنهد براحه : انت وينك ..؟؟ عجزت من كثر ما ادق عليك ... خفت لايكون صار عليكم شي.....فيصل مو عارف ايش يقول له : لا تطمن .. الكل بخير.. سالم مستغرب : فيصل .. شفيك..؟؟ فيك شي..؟؟ صاير عندكم شي..؟؟ فيصل وهو يفتح باب السيارة : اركب اركب .. بقولك واحنا ف الطريق.. سالم : وين رايحين..؟؟فيصل : انت اركب الحين .... سالم : ما اقدر .. فيصل : ليش..؟؟سالم : لينا معاي ف السيارة .. من درت انك ما ترد وشافتني خايف ... لزمت تجي معاي .. فيصل " يا بعد قلبي انتي ..!! " : طيب خلاص ... جيبها خلينا نطلع نتمشى شوي .. وبعد ما نوصلها البيت بقولك كل شي... سالم : فيصل تكفى قول لي صاير شي...؟؟فيصل تنهد : ه ... أي صاير ..بس مو الحين بقووولك .. بعدين .. نادي لينا اشوووف .. ولا اقولك .. انتا ادخل السيارة انا بناديها ...راح فيصل ينادي لينا اما سالم فوقف مستغرب ..سالم " وربي اني حاااس ف السالفة شي ...!! الله يستر ... بس .. ايش ممكن يكون صاير............؟؟ " قطع تفكيره صوووت جواله اللي رن .. وشاف اسم امه مكتوووب على الشاشة سالم : لا حوووووووول ... هذي ما بنخلص منها يعني..؟؟ رد عليها بصوت زهقان : نعم ......؟؟
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29020
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.40 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل