الموضوع
:
روايه ودك تنامين نامي
عرض مشاركة واحدة
2 - 4 - 2014, 01:45 PM
#
281
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه ودك تنامين نامي
(( بيت ابو سعود ))( الساعة 9 المسا )دخلت دلع غرفة لينا : هااااااااييمنعلينا ابتسمت مجاملة مع انه مالها نفس : هايااااااااااات ..دلع مستغربة : يوووو .. شفيك مو فرحااانة ..؟؟ شكلك متضايقة من شوفتي...!!لينا : لا والله بالعكس ..بس متضااايقة شوي ..يمنعدلع : ليش..؟؟لينا : مافي شي مهم ..يمنعقربت دلع تشوووف لينا ايش قاعدة تسوي وشافتها فاتحة البوووم صورها هي وسالم وفيصل ايام ما كانوا يطلعوا الحارة ويلعبووون مع بعض .. كانت هذاك الوقت ف الابتداااائي ..يمنعابتسمت دلع : ههههه شوفي شكلك شلووون كان مبهدل .. ولا كانها انتي ..يمنعلينا ابتسمت : أي.. كنت أي كلاااام اطلع .. ببيجاما .. بملابس .. بشووورت .. ما كان يهمني شي ههههههيمنعدلع متحمسة : اوريك شي...لينا التفتتت تطالعها : ايش..؟؟طلعت دلع صووورة صغيرة من جيبها وعطتها لينا ... كانت صووورة الجنين اللي توها دلع جاية من المستشفى وجايبتها .....لينا فتحت عيووونها الثنتين : هذاااا ...يمنعدلع هزت راسها بحماس بالايجاب : ايييييييييي.. شفتي شلووووون يجنن ..يمنعلينا : وااااااااااااااااااااااااي .. أي شهر الحين..؟؟دلع : دخلت الثاااالثيمنعفرحت لينا : بس .. مو كانه تكرووووووني ...!!دلع : هههههه لا بس الصووورة غامقة لانه داخل البطن ..يمنعلينا : هههههه على بالي بعد .. ايش راح تسموووه ..؟؟دلع محتتتااااارة : والله ما ادري .. ما تناقشنا انا وسعود عن الموضوع لسه ..يمنعلينا : الله يتمم لكم على خير ..يمنعدلع : آمين .. أي صح .. قومي انزلي تحت .. فيصل وسالم وصلوا .. وجابوا بيتزا معاهم..يمنعلينا رجع لها الهم .. وبدت ملامح الحزن على وجهها : ما لي نفس .. صدقيني ..يمنعدلع مستغربة : لينا .. فيكي شي... قوليلي ..يمنعلينا : مم .. م .. مافيني شي.. بس .. والله مالي نفس الاكل ..دلع سحبتها لين قااامت : يللا عااااد ... بسك تغلّي شوي.. الكل ينتظرك تحت ..يمنعسحبت دلع لينا للدور اللي تحت .. واول ما شافت فيصل لفت وجهها عنه .. تخاف تصيييح ..يمنعسالم : اخيرا تكرمتي ونزلتي..؟؟ متنا من الجوووووع .. والاكل برد ..يمنعلينا ابتسمت : سوووري .. كنت البس ..فيصل : كيفك لينا..؟؟يمنعلينا بدون ما تطالعه و ب رد جااف قالت : بخير ..يمنعحزت ف خاطره فيصل هالكلمة .. بس تفهم انها للحين زعلانة ..___________________________________(( بيت ابو عوض ))( الساعة 10 المسا )خلص احمد اكله وقام : الحمدلله ..ابو عوض : وين يا احمد .. ما اكلت ..!!احمد ابتسم : تسلم عمي والله انتفخت بطني من الاكل ..ابو عوض: بالعافية ...يمنعطلع احمد من المجلس عشان للحمام الموجود عشان يغسل ... وبعد ما غسل يده .. جا بيدخل المجلس من جديد يوم شاااف الشغااالة جاية باتجاااهه ...يمنعوقف احمد مستغرب " ايش تبغى هذي..؟؟ "يمنعجات الشغالة ومدت له ورقة : هاادي حق انتا من ماما اروى ..يمنعاحمد خاااف " رحت فيها يا احمد .. اكيد الحين ما خلت سبة ما سبتك فيها ف الرسااالة ..!!! " : ا.. ط.. طيب .. شكرا ..حط احمد الرسالة ف جيبه ودخل المجلس وهو محترق يبغى يطلع ويقرأ المكتوووب فيها ..يمنع___________________________________(( بيت ابو بندر ))( الساعة 10 ونص المسا )ثامر المحروووم من الطلعة حاليا .. كان شوي وينفقع من الزهق ..يمنعثامر " افففف .. الله يقطعك يا مهاااا .. يعني انا اول مرة اشوووف بنت تفضح نفيها زيك .. اغبى منك بصرااااحة ما شفت ... المشكلة مو بس ورطتي عمرك .. ورطتيني معاك .. حسبي الله عليك .... يا مجنوووونة...!!! "يمنعقام وقف وهو يدور ف الغرفة " انا لازم القي حل .. فكر يا ثامر .. فكر .. شلون تطلع من هالورطة .. الكل صار يحتقرك ويلووومك على اللي صار ... نسوا وتجاهلوا انها هي اللي دقت علي اول مرة ....!!!!! بس .. انا ابغى اعرف .. ليش قالت لي انه اسمها خلووود .. ليش حطتها ف خلوود بنت خالتي ... خافت يعني..؟؟ خافت اعرف واعلم اخوووها..؟؟ اففففففففففففففف هالسالفة معقدة وانا عقلي ما يستوعب .. بس انشالله بلاقي حل ....!! "___________________________________(( بيت ابو عوض ))( الساعة 12 منتصف الليل )يمنعرائد قل ما يركب السيارة : ها احمد ..؟؟ وين تبغى نرووح الحين ..احمد اللي كان سرحان : هاا..؟؟ لا انا خلااااااص تعبت .. برجع البيت ..يمنعرائد : اهاا... خلاص اوووكي .. اشوووفك قريب ان شاء اللهاحمد : بيننا اتصااال ..يمنعركبوا الاثنين سياراتهم وكل واحد راح باتجاااااااه ..يمنعاحمد ما قدر يتحمل لين يووووصل للبيت .. وقف ف اقرب موقف وطلع الورقة من جيبه .. وبدا يقراها ..يمنعمهما كان تفسيرك لهذيك السالفة .. اعرف اني نسيتها من زمان .. ولاني بشايلة بخاطري عليك ابد .. اهم شي ما تتكرر من جديد ..يمنعاحمد .. انا اذكرك .. انت كنت 24 ساعة مع عوض اخوووي من هو وصغير .. انت اللي وقف معاه .. انت اللي ساعدته .. وو .. انت الوحيد الي شفته قبل ما يموووت ..يمنعحتى انا اتمنى الايام هذي ما راحت .. بس .. هذي كلمة ربك ولا زم نرضى فيها ..يمنعمع اني مرة اشتاااقله .. بس .. هذا نصيبي ..يمنعبس تعرف شي..؟؟ تراك كبرت بعيني مرة يوم قرأت لارسالة .. صح اول ترددت وما بغيت ارد عليك .. بس .. شفت انه تبعا لاسلوووبك المحترم .. انا مجبرة اني ارد عليك .. ولو بكلمة .. ف.. شكرا على احترااامك واخلاقك .. وو .. حياك الله ف بيتنا هههههيمنعاروى ..يمنعسكر الورقة وهو يضحك على آخر جملة قالتها .. حي بفرحة مو طبيعية .. ودون تفكير .. جا ف باله يرسل لها رسالة ثااانية ..
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25492
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل