الموضوع
:
رواية ملامح الحزن العتيق
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2014, 03:53 PM
#
941
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4296يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية ملامح الحزن العتيق
نفخ عماد وتأفف قال : نايف الحين تنقلها لمستشفى مغربي وتكلمني اول بأول .. وانا بحول لك الفلوس ...
قاطعه نايف : مايحتاج تحول ..
وقاطعه عماد بدوره : نايف لاتجادلني ترى مانيب ناقصك انا .
سكت نايف مقدر ومتأثر من حاله بعد ماشاف اهتمامه بشادن ولهفته عليها ..
انهى عماد المكالمه بعد مااوعده نايف انه يكلمه ويطمنه عنها اول بأول ..
*** فتح عينه ومد يده لمكانها وحسه بارد وخالي منها ..
التفت لجواله وشاف ساعته اثنين ونص قبل الفجر ..
فز بسرعه والشيطان يغرس شكوكه
لاتأمن ثم تُلدغ من الجحر مرة ثانيه على غفلة منك ..
مادرى الشيطان انه يصحيه للحقيقة ويكشف نورها ..
راح عند الحمام وناداها وبلا رد ..
فتح الباب وتأكد انها مو فيه ..
ووناداها وماسمع منها خبر ..
مرة ثانية وثالثه ..
وطلع للصاله وحس بهالة ايمانية تملا المكان
الجمت فمه ولعن شيطانه وتعوذ منه ..
بشرشف صلاتها اللي مايبين الا وجهها وكفينها ..
ساجده لربها ..
انتظر لين قامت من سجودها وهو واقف وراها ومكتف يدينه يتأملها بسكون ..
سجدت مرة ثانية وأطالتها ..
وقامت للركعه الثانية ..
وقف وحس انها طولت والمصحف الصغير في يدها تقرأ منه ..
ركعت وأطالت الركوع ثم وقفت ورفعت يدينها للسما
تمنى انه يسمع وش تدعي ووش تقول ..
لكنه تراجع عن امنيته وهو يشوفها علاقة بين رب وعبده ومايجوز لأحد يتدخل حتى وان كان الشريك ..
جثت على ركبها وسجدت وماشعرت بوجود احد الا الله ..
معاه وعنده وماحاد عقلها عن التركيز معه لحظة وحده .
سلمت بعد مادعت واكثرت الدعاء ..
وبدون ماتحس بوجوده سبحت على اصابعها الصغيره وهللت واستغفرت ..
تذكر امه وسجادتها وهمساتها بسبحان الله والحمد لله وانشرح صدره وابتهل لهالمنظر ..
التفتت عليه وهي تسمعه يتنهد بندم ..
وشلون اشبه الملاك الطاهر بتابع الشيطان ..
استغفر الله وبلحظة سماح وطهر قلب ورضا بالنصيب دعى لليلى بالهداية والستر .
قالت مها وابتسامة هادية وبريئة تطفو على ملامحها : احمد .. صحيت .. تبي شي ..؟
ابتسم لها بالمثل قال : مالقيتس بجنبي وخفت عليتس .
وقفت ونزلت شرشفها طبقته وقالت : وين بروح يعني .. يااصلي يااقرأ .
تنهد بحب وتمنى لو يكون مثلها ..
وأيقن انه بوجودها راح يكون افضل مما هو عليه رغم انه يصلي ويصوم ويصل ويؤدي واجبات الله عليه الا انه يبي اكثر حتى يكون جدير بها ..
***
بعد اربعه ايام ..
كانت جالسه مع امها وابوها ونوف اللي صارت تقضي الايام اللي يغيب فيها حمود عن البيت عندهم ...
كانت نورة ماسكه كتابها وجالسه في زاوية بعيد تركز في بعض مسائل الكيمياء من دون ازعاج وتأثير سوالف اهلها عليها
قالت للعنود المتمددة على ظهرها وتفكر بحياتها وأحلامها : عنود صبي لي كاسة شاهي وقومي حلي واجبتس .
ردت عليها العنود بلهجة غريبه عليهم : نعم نعم نعم اش قُلتي .. ليه ان شاء الله لايكون فاكرتني خدامه عندك ..
فتحت نورة عيونها واخذت نفس عميق قالت بقلة صبر : عنود اذلفي عن وجهي وعدلي لسانتس وجيبي لي الشاهي بسرعه لاينفد صبري .
قالت العنود ببرود وصوت رقيق : يااااسلااااام دحين انتي تبغي حاجة جيبيها بنفسك ..
ضحكت نوف وقالت بصوت عالي : يمه ترى لو ماجوزتوا العنود بتنهبل عليكم .. اسمعي اسمعي وشلون تهرج مثل اهل خطيب نورة .
تنهد ابوها على كلمتها الاخيرة قال : هو صار خطيب الحين .
قالت نوف بهدوء : ان شاء الله بيصير خطيب حمود مكلمني امس يقول انه سأل عنه في الحي كله وكل من سمع ذكره ذكر الله ومدحه .
هز ابوها راسه وهو يقول : انا وشلون يجي لي قلب اجوزها البعيد .
ردت ام نوف : والله ان قلبي يتقطع ليا ذكرت انه بعيد ويرتاح ليا سمعت انه ملتزم وحافظٍ القرآن .
وقفت نورة وطلعت من الصاله كلها راحت لغرفتها مبتعده عن سماع الكلام اللي على قد مايفرحها على قد مايربكها ويوترها ويحزنها ..
قالت العنود : لساتك تبغي شاي ولا خلاص .
التفتت لها نورة قالت : شاي في عينتس قولي آمين يالمتخلفه يالغبيه يالمهبوله .
جلست العنود وهي تحلم بعريس يكلمها بنفس لهجة محمد واهله وتجاوبه بطلاقه ..
قالت : اوووف منك .. اشبك انتي ماتفهمي .. قلت لك مية مرررة انا خلاص ابغى اصيييير حَضَريييييييييييية ..
ضحكت نوف عليها قالت : العنود تعالي ..
وقفت وجات جلست عند نوف قالت : ايوووواااااااه .. اشتبغي ..
قالت نوف : انتي تبين الناس يقولون عنتس مهبلوه وغبيه .
ردت عليها بـــ : لا .. ولسانها يطلع من فمها دلاله على زود رقتها .
قالت نوف : اجل اركدي ولاتسوين هالحركات ثم يقولون الناس عنتس بنت لافي المهبوله .
تأففت العنود بملل قالت : اش اسوي لك إنتي والبدو اللي مايفهموا .. سيبيهم يتكلموا زي مايبغوا كلامهم يرجع عليهم .
ضحك ابوها قال : هذي والله البنت الخبلة .. قومي قومي ياام نوف نبي نوديها لمسفر كود انه يعقلها .
دنقت نوف راسها للأرض وذكرى مسفر المرتبطه بعماد واللي سيرته هذاك اليوم لخبطتها وحسستها بصغرها قدام نفسها تنعاد وتجرحها في عمق قلبها ..
راحت العنود تجري وهي تقول بلهجتها العادية : التوبه يايبه والله ماعاد اقلد الحضران خلاص التوووووبه ..
فترة الأقامة :
4296 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28435
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.46 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل