الموضوع
:
رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
عرض مشاركة واحدة
13 - 5 - 2014, 03:29 PM
#
82
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
يتحمل اكثر من كذا نزلت دموعها وكل شي يمر بخيالها ويزيد اوجاعها .. مجرد الذكرى تتعبها وتألمها .. رجعت تستفرغ مره ثانيه .. غسلت وجهها قبل تطلع مسحت المويه عن وجهها وطلعت له .. شافته سرحان اول ما انتبه لظلها لف عليها
شوق : وكمـــآآآآن ســررحــــآآآآآن
فهد : ايه سرحان فيك ياملاكي ... قربت منه وعيونها تطلق شرار ... حطت يدها على فمه
شوق : لاتقوول ملاك انت خليتني نجسه ..شوهتني بيدك .. قتلت كل شي فيني .. وراح اخليك تندم على اللي سويته فيني ...
فهد يبوس يدها اللي على فمه .. بعدت عنه كأنــهــــا مقروصه
فهد يضحك بخبث: ههههههههههههههه ... ليش بعدتي مو تقولي تحبيني ..
شوق تجلس على الكرسي : انــــا أحـــبـــك ... ليش شايله عقلي بيدي
فهد : ليه ماني عاجبك مثلا ...
شوق : ماني راده عليك ... انا بنزل لغرفتي انام .. وياليتك تنام بعد ... لان بالليل ورانا شغل
فهد : ويش تنامين معي ؟؟!! ... كلمته كانت زي الزلزال بالنسبه لها بدون شعور اعطته كف
انقهر منها .. تمنى لو انه مو مربط كان وراها كيف تمد يدها عليه ... هو اللي محد يتجرأ عليه
هو اللي ينفي اي احد يوقف بوجهه تجي بنت تسوي فيه كذا
فهد بابتسامه : صدقيني ... راح اخليك تعدين اصابعك ندم ..
شوق : ههههههههههههه ندم .. باسته على مكان الكف
شوق : سيووو ياقلبي ... اشوفك بالليل ...
نزلت غرفتها رمت نفسها على سريرها وانهارت بالبكاء ... بدت تندم على الخطوه اللي سوتها
تعرف انها ماهي قده .. بس شعور الانتقام يدفعها .. والحقد والكره له ..
شوق (( مو انا اللي اضعف .. لازم انتقم واخلي انتقامي قاسي ... هو خرب علي حياتي
الناس تتكلم فيني .. طلعوا علي اشاعات بمافيه الكفايه والسبب هو .. ابوي مات بسببه
وبسببي بعد .. حتى جسمي ترك عليه بصمة ما تنمحي ... آآآآآآهــــــــا بــــس .. هين يافهد ))
:::
:::
:::
كانت سرحانه وبالها معاه .. كل ماتفكر فيه يكتسي خها اللون الاحمر
سحر تمرر يدها : ريوووم .. وين وصلتي ؟؟
ريم : معاك ... تبين شي
سحر : لا .. بس شفتك سرحانه قلت غريبه.. لايكون تفكرين بسيف .. يالله اعترفي
ريم تضحك : مصيبه انت تفهميني على طول
سحر تدقها : ياشيخه صدقيني بتقابلين وجهه طول عمرك يعني لا تخافين بتشبعين منه
ريم : وربي انك صادقه ... بس ويش اسوي براسي غصب افكر فيه
سحر : حركتات هذا معناه مستولي على تفكيرك ههههههههههههههههههه
ريم : مستولي وبس بس نفسي ارجع اشوفه مره ثانيه
سحر : هههههههههههههآآآآآآآآآآآي ... لالالا صراحه صدمتيني تبين تشوفينه مره ثانيه
ريم : سحووور ووجع لاتتريقين علي .. يارب اشوفك مثل حالتي واردى
سحر : يرحم اهلك اردى لا مابي بكون متعذبه من حبه
ريم : ان شاء الله اشوفك زيي يارررب
سحر : يارب اذا اتزوج يس بس اني افكر فيه لا ... لا .... لا ...
ريم : وين هنادي وسمر مختفين
سحر : هنادي تاخذ شور سمر تذا
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25491
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.49 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل