عرض مشاركة واحدة
قديم 21 - 5 - 2014, 09:56 AM   #335


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4317يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



أمآ عنده
{فــهــد}
خلصت كل أشغالي بدري اليوم ..الوآحد اذا كآنت معصب يخلص كل أشغاله بسرعه مآ يتوقعهآ ابدآ ..طيب الحين بجلس في الشركه لحالي لالا لازم ارجع البيت أتغدى وارتآح شغل اليوم ماعآد بقى منه شي ..تذكرتك يآشوق فآهم أنك تبين تتقربين مني بس مو بذي السهوله أسامحك على كلامك وأتهآمتك بكل الأحوال لي
طلع جواله من جيبه وأتصل عليهآ ..وقتها كآنت خارجه من الحمام وتنشف شعرهآ راحت لجوالهآ وأستغربت اتصاله عليها
شوق : الو
فهد:السلام عليكم ؟
شوق:وعليكم السلام
فهد: جهزي الغدآء الساعه 2 اكون في البيت
شوق:زين اللي تأمر فيه
فهد: مع السلامه
قفلت منه وهي تحس بجفافه وتتوعده في نفسهآ ...طلت في شكلهآ كان باقي ساعه الا ربع على وصوله يادوب تسوي اللي في رآسهآ

:::
:::

في المدينه
تحديدآ في بيت أبو مهآ على سفرة الغداء
هنآدي :دآيخه والله مآ أشوف من الحر بحط رآسي وأنآم
سحر: نسيتوآ اننآ بنروح لشهد
سمر: بس مو قبل المغرب نروح لانهآ بجنآح الخاص
مهآ:يالله أنتم نآموآ الحين ولما تصحون نتفق
رغد تقوم عن السفره: الحمدلله ...يالله بروح أنآم
هنآدي تشيل صحون السلطه :وأنآ بعد بغسل الاوآني وانام
سمر تساعدهآ بسرعه عشآن تنآم وترتاح بعد المجهود اللي بذلته
أمآ مهآ كانت تجهز غرفة شهد لما تطلع من المستشفى وتكون جاهزه ..بعدهآ راحت تاخذ لها غفوه هي وبنتها


نرجع للرياض التي تجمع أقوى قلبين في اوراقنا
كآنت بغرفتهآ سمعت صوت البوري "الزمار" لسيارته قربت من الشباك الزجاجي الكبير وبعدت الستاره التي تحول بينها وبين رؤيته .. رآقبته لما اعطى المفتاح لأحد خدمه في قصره الكبير شافت ملامحه الحآده حتى وهو تحت الشمس بنظارته السودآء المغطيه معظم ملامحه خلفهآ دخل القصر ركضت للمرايا تعطرت وغرقت نفسهآ فيه وهي تلقي أخر نظره على شكلهآ الفاتن طلعت من الغرفه وسمعته يكلم ليزآ
فهد : طالع اغير ملابسي ابي انزل واحصل الغدآء جاهز اوكِ
ليزآ :أوكٍ سير
وقفت على أول الدرج الحلزوني بعدت شعرهآ البني اللي مجعدته ورآفعته من قدآمه بنفخه خفيفه ركزت عيونها فيه وحست أنه رآيق مو معصب
شوق وهي بمكآنهآ: مسآء الخير
رفع رآسه لمصدر الصوت المرتفع شآفهآ وآقفه على بدآية الدرج مشى للدرج وبدأ يخطي اول خطوآته عليه
فهد: مسآء النور ..تفحصها بنظرآته اللي شوي وتأكلهآ كانت لابسه بجآمه برمودآ عودي سآتآن مفتوح من عند الجوآنب وعلى طرفه فيونكه سكري صغيره وبدي عاري سكري فيه تطريز فخم بالعودي وشعرهآ مجعدته بعشوآئيه وحاطه ميك أب بسيط وروج أحمر لآمع وبلاشر مشمشي وريحه عطرهآ تفوح بكل المكآن
شوق: احط لك الغدآء
فهد يتعدى من جنبهآ وكأنه يتجاهلها:ياليت
شوق : طيب لاتتاخر عشان لآ يبرد ...نزلت وضغطها مرتفع منه ومن بروده اللي يتصنعه دخلت غرفه الطعام و
شوق : طيب لاتتاخر عشان لآ يبرد ...نزلت وضغطها مرتفع منه ومن بروده اللي يتصنعه دخلت غرفه الطعام وجلست على الكرسي وعصبيتها مجنونه
ميري حطت جنبهآ صحن صغيره عليه دوآهآ وجنبه كوب مويه
شوق ابتسمت لها: ميرسي ميري
ميري: مآمآ انت وآجد حلو زي ماما نسرين
شوق حطت يدها على خدها اللي حمر من الأحراج وبدآخلها فضول: ماما نسرين كان حلو
ميري: مره كآن حلو زي بابا فهد بس بابا فهد في أسمر شوي ماما لا
شوق ضحكت:عندك صوره لها ؟
ميري تهمس لها:يس في صور كثير بعدين يروح بابا انا في جيبي بس هو مافي يعرف بعدين في عصب كسر بيت
شوق ابتسمت: طيب خلاص يالله جيبي الغدآء ميري
بعد عشر دقايق اكتملت السفره بوجبه الغدآء طلت في ساعتها حسته تأخر ثوآني مرت ودخل سحب الكرسي وجلس بهدوء
شوق : تبي كبسه ؟
فهد يطالعها وهو مستغرب تصرفاتها:أيه وحطي جنبها سلطه ...حطت له طلبه ومدته حطت لنفسهآ وجلست
شوق: بسم الله ...بدأت تأكل وهي تتنحرق من نظرآته اللي ماتغيب عنهآ وكأنه فريسه قدآمه وهو يفكر كيف يفترسهآ
شوق تبي تقطع توترها والصمت:غريبه قلت انك مو جآي للبيت ايش اللي غير رآئيك
فهد ببرود يطالع في صحنه:خلصت شغلي بدري قلت اجي أتغدى وأرتاح في مكان رآحتي
شوق: أنآ قلت غريبه كيف تخليني أتغدى لحالي مو من عادتك
فهد بيقهرها: لو ماخلصت شغلي كان ماشفتيني هنآ
عرفت انه يبي يقهرها طنشته وكملت أكلهآ بعدهآ اخذت دوآهآ ووقفت
شوق: بروح أنآم عن أذنك .. مشت وعينهآ في عينه وقفت قبل تطلع
شوق:شآيف شي غريب قدآمك ؟
فهد أبتسم:لآوالله بس مبطي مآ شفت هالقوآم الرشيق بذآ الشكل
شوق رفعت حآجبهآ:هو أنت شآيفني أصلا
طنشته ومشت لغرفتهآ بدون مآتزيد أي كلمه ...فتحت باب غرفتهآ حست بدموعهآ مجتمعه في عيونهآ لكنهآ تمآلكت نفسهآ ومآسمحت لدموعهآ تتمرد وتسقط بسبب شي او اللأشي
جلست على طرف السرير وهي تخمن أنه بيلحقهآ أو بيتركهآ
شوق( ماراح احسسه أنه كل دنيتي لازم هو يركض ورآي مو أنآ أركض ورآه كذآ راح يحس بضعفي ويذلني بحركته كل مآزعل مني ويأخذهآ طبع من اطبآعه الي تعذبني)
صحت على صوت الباب ينفتح دخل وسكره ورآه
فهد وقف عند قسم الملابس نزل بلوزة البجامه ومشى بأتجآههآ ...أمآ هي جلست في مكآنهآودخلت رجولهآ تحت الشرشف وسحبته لنص بطنهآ
فهد :صحيني الساعه 5
شوق : هذ أذا أنآ صحيت ...أنسدحت وهي خايفه من ردة فعله عليهآ
أنسدح في مكآنه بدون مآيرد عليهآ بعد دقايق قال:مو من عادتك تنامين الظهر
شوق تطالعه بنص عين: عاد اليوم نعست عندك مآنع
فهد ضحك:ليه أمآنع ودي تنآمين جنبي بذي الكشخه اللي تخلي الوآحد يحلم بأشياء حلوه
شوق بحده: وقــح
فهد عقد حوآجبه:خير ان شاء الله ليش وقح ؟
شوق تصر على اسنآنهآ:مدري عنك شوف قصدك ايش؟
فهد قرب منهآ وحط اصباعهآ على رآسهآ:شسوي لك أذا هذآ"يقصد تفكيرهآ" خربان
شوق عصبت:خربآن ..الحين تفكيري خربآن ..دفته على صدره بعيد عنهآ
فهد صرخ بحده: آآآه أوجعتي قلبي
شوق بسخريه: أفا انا الرقيقه اوجعتك اجل ويش فايدة ذي العضلات والا بس منظر بدون فايده
فهد رجع انسدح في مكآنه وهو ماسك نفسه لا يضحك عليهآ:والله عاد منظروالا غيره عاجبتني
شوق تلف عنه وتعطيه ظهرها:زين ادوشت رآسي ابي انآم رجاء اسكت
فهد يسحب الشرشف ويحوسهآ فيه:طيب فكيني من شرك ماتشبعين نكد انتي
شوق جلست وبعدت الشرشف وشعرها ووجهها احمر:أنآ اللي ما أشبع نكد وألا أنت ؟
فهد جلس قبالها:طيب فهيني ويش أرتكبت عشآن تنقلبين علي؟
شوق جلست على ركبهآ ولمت شعرهآ على جنب وقربت منه حيل وخدهآ قبال وجهه
شوق:وهذآ أمس شنو سويت فيه والا ماتذكر؟
فهد بآسهآ بقوه على كآن الكف: كذآ سويت فيه
شوق بعدت بسرعه عنه وقالت بحده:تستهبل حضرة جنابك
فهد يضحك:شنو أسوي لك طيب ؟
شوق:لاتظن أني بنسى كفك أو نومتك أمس برى ذآ المكآن
فهد عقد حوآجبه:زين لاتنسين برآحتك اذا علي نسيت كلامك لي ولا أخذت عليك لانك تعبانه
شوق تتخصر:صدق والله فيك الخير
فهد احتد صوت:شوق تسنعي وأنت تكلميني
شوق تميل فمهآ:فهمني ليش أمس تركتني لحالي
فهد : لآني لوجلست رآح تزيد الطين بله اعرفك اذا اخلاقك خايسه تدورين اي شي عشان تتمشكلين فيه قلت ابعد انتي ترتاحين وانا بعد ارتاح من كلامك اللي ترمينه علي بدون رحمه
شوق حنت عليه: بس عشان كذآ
فهد :بعدين شلت همك عشان مديت يدي عليك
شوق تقلب عيونهآ:ايه صح مو أنت متى مآطن برآسك كفختني ...شوف فهد أنا اتحمل اي شي منك الا شي وآحد ما اقدر اتحمله
فهد ضحك:عارف اني امد يدي عليك بس انا اذا عصبت مآ أحس بتصرفاتي
شوق بدلع:يهون عليك تضربني
فهد ابتسم لهآ يموت عليهآ وعلى غنجهآ ونعومتها:لآ والله مآيهون علي يأميرتي أمد يدي عليك عساها للقص
شوق بخوف قربت منه وضمته: بسم الله عليك لاتقول كذآ على نفسك
فهد يلف يديه عليهآ:يعني صافيه لبن
شوق ضحك: عسل يآ قشطه



:::
العصر الساعه 5 ونص
صحوآ البنات

سمر: متى نروح لشهد ؟
هنآدي: بعد المغرب نصلي ونروح
سحر: أيه عشآن لمآ نرجع يكون عمي موجود
هنآدي: ليش ويش تبين بأبوي ؟
سمر ابتسمت بخبث:لايكون وآفقتي على معآذ
سحر توردت خدودها:مالك صلاح
سمر نقزت:شفتي أني اكشفك على طول
هنآدي بفضول:يعني وآفقتي والا لا بسرعه جاوبي
سحر:الشور شور عمي
سمر تضمهآ:يعني موآفقه بلا في شكلك
سحر تضحك وتبعدهآ لآنها خنقتها:بعدي بتقتليني
هنادي تبتسم وتبوس سحر:الف مبروك الله يقدم لك اللي فيه الخير
سحر من قلب قالت: عقبالكم ياررب
دخلت مهآ وهي تشوفهم مبسوطين وفرحانين:دوم الفرحه بس شنو السبب؟
سمر:سحر وافقت على معاذ
مها فرحت :صدق سحر متأكده من قرآرك
سحر هزت رآسها بالأيجاب وزآد أحرآجهآ ...قآمت من عندهم ورآحت للغرفه تكلم ريم اللي لهآ فتره ماكلمتهآ
ريم:أحلفي ..مآني مصدقه أنك وآفقتي
سحر :ههههه لاصدقي
ريم :نفسي أصرخ من الفرحه مابغيتي
سحر تضحك:خلاص ياختي لآ أتراجع عن قرآري
ريم بسرعه ولهفه:لالالا ماصدقنا ياختي من زمان مافرحنآ هذي شهد ولدت من جهه وأنتي وآفقتي من جهه
سحر:ياساتر اذكري ربك لاتطقينا عين ونتدهور
ريم : بسم الله علينا اللهم صلي على سيدنآ محمد لاتتفاولين علينا
سحر:أقول متى بتجينا ترى لك اسبوع ماشفنا وجهك
ريم :خلاص بطلب سيف واردلك خبر
سحر بعصبيه: ياحبكم لأخذ الأذن اووف بس يالله بروح اتجهز قبل يروحون عني
ريم:باي

صحت رغد على أزعاج خوآتها معصبه
رغد تصارخ على سمر: يعني الواحد مايرتاح في نومته أووف يآآآه
سمر خافت منها لانها اذا صحت من النوم تكون شرسه مره:لابس ادور اغراض لشهد في درجها
رغد تغطي رآسها ببطانيتها:اخلصي علي ولاتزعجوني ابي انام وراي مذاكره تهد الحيل وطلعه للمستشفى من بدري
سمر: أيه نسيت ان بكره يبدأ التدريب يالله خلاص ماعاد نزعجك الأغراض واخذتهآ
رجعت للصاله بعد مآسكرت باب غرفة رغد وأخذوآ الأغراض اللي موصيتهم عليهآ
هنآدي:يالله تأخرنآ
سحر تلبس عبايتهآ هي وسمر ويلحقوهآ للسياره
هنآدي: كيفك انتي يقولون تعبانه
شهد تضحك:ليش كل هذآ وماني تعبانه
هنآدي: هههههههه ماقصدي بشري كيف الحين؟
شهد ابتسمت لها: الحمدلله بخير جهزوآ نفسكم بكره خارجه عندكم
سحر: تنورين البيت بدخلتك أنتي وولدك فيه
سمعوآ صوت الباب يندق وبعده بدقايق دخلت غدير
غدير تزغرط: كلوووووش الف الف الف مبروك "حطت باقه الورد وصحن الشوكولا الفخم على الطاوله وسلمت على شهد بحرآره"
غدير: الحمدلله على سلامتك يالغاليه شخبارك
شهد ضحكت على حركاتها وفرفشتهآ وروحها الحلوه: بخير الحمدلله انتي كيفك
غدير:تمام وين البيبي بشوفه قال يوسف سميتوه مشاري
شهد :ايه سميناه مشاري
هنادي وسمر صفروآ بصوت وآحد وسحر فرحت بالخبر
غدير لفت على البنات وسلمت عليهم ...بعد السؤال عن الحال واخر الاخبار
غدير:ماعليه بنات ماجد برى يبي يسلم على شهد ويتحمد لها باسلامه ممكن تتغطون
شهد تلبس طرحتها وتتلثم وخوآتهآ نفس حالها بعدوآ ورآحو بزآويه
غدير :مآجد حياك أدخل
..: أحــم أحــم يآولـــد
شهد:حيآك ماجد تفضل
مآجد دخل ونزل رآسه بالأرض:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ماجد: الحمدلله على السلامه
شهد بحياء وصوت يادوب ينسمع:الله يسلمك
ماجد: يتربى بعزكم يارب
شهد: أمين ..عقبال عندك
ماجد ضحك: مانكره والله
غدير بلقافه:عروسته جاهزه بس هو يترك عناده ويوافق
ماجد ابتسم على كلامها: وين مشاري ابي أشوفه
شهد: بالحضانه ممنوعه عنه الزياره
غدير بتحطم:خساره خاطري أشوفـه
شهد تضحك:راح تملين منه بس اصبري شوي
ماجد:قدآمك العافيه أستئذن الحين
شهد: تونا خلك شوي
ماجد: انا برى انتم خذوآ رآحتكم
غدير:ترى بطول هنا جاك العلم
ماجد يسترق النظر لمح هنآدي من بعيد اللي سرحت فيه وبملامحه اللي حفظتها بكل منحنياته وتتأمل جسمه واسلوبه اللطيف اللي اول مره تعهده عليه ...طلع برى الغرفه وهي تحس بأنفاسهآ تتسارع أكثر بسبب قربه منهآ ووجوده بنفس مكانها ماخفت عليه نظراته اللي تحاول تلمحها بأي طريقه
غدير:أفرآج يابنات تفضلوآ يالله بقهويكم
سمر:لا والله أنا اضيفكم ارتاحي بس
شهد تضحك:يالله صبي قهوه مشتهيتها مع الشوكولا
هنادي تجلس وتفتح الصحن وتضيف مع سمر:يمي شكلها يشهي بس شهد ماراح تأكلين منها يمكن تضرك
شهد تتخصر ونست المغذيات والدم اللي بعروقها:جد والله اقول هاتي بس وربي نفسي فيها
سحر شهقت:شهد لاتحركي يدك ناسيه المحلول اللي فيها والا الدم والله انك ماتراعي نفسك ابد
غدير بتهديد:ياويلك من يوسف بفتنه عليك
شهد عبست :طيب نفسي بشوكولا
سمر تمد لها قطعه:وحده بس احلمي بغيرهآ
غدير: أيوه بنآت وأخر اخباركم كيف مع الدرآسه
هنآدي بتأفف: يوووه قسم بالله تعب مع ذآ الحر تحسين المعلومآت مايمديها تدخل رآسك الا تتبخر
الكل:هههههههههههههههه
هنآدي كشرت:والله أني صادقه
شهد :الحمدلله اني تركت الدرآسه والحين خلاص ماعاد برجع لهآ مالي شدة عليها
غدير:ياكرهي للبنت اللي تتزوج وتترك الدرآسه
شهد تضحك:بالأول قلت حياه جديده لآزم افهمه ويفهمني واهتم بالبيت وبأخوك بعد الحمل كنسلت فكره الدرآسه بربي ولدي أسنع لي
سمر:ريحتي راسك مستقبلي يشبه مستقبل بس وقت يجي فارس أحلامي
هنادي:ههههههههههه تدرون على أني دآجه وأكره الدرآسه على أن الفكره هذي عمرهآ ماجآت برآسي
غدير فطست ضحك:يارب تسعدك هذا يعني ان تفكيرك سليم مو زي بعض النآس
سمر تتخصر:ويش قصدك غديروه
غدير لآزالت تضحك:أبد سلامتك


:::
:::
:::

بعد يومين
عند رغد في دوآمهآ كانت توهآ دآخله المستشفى وتدعي في قلبها ان اليوم يبدون لأنهم تأخروآ عن القروبآت اللي قبلهم بيومين وهذآ يأثر عليهم ...شافت اسيل تنتظرها عند الرسبيشن
رغد تعدل طرحتها: صباح الخير سوسو
اسيل تسلم عليها :صباح النور ماشاء الله ويش ذآ الزين وجهك منور
رغد :بالله وربي مو حاطه ولاشي عشان ما افتن ابوي موصيني ما احط روج وكحل
أسيل تضحك: نفسي اخوآني كل وآحد يعطيني محاضره بالأخلاق والتربيه والحجاب يبوني طول اليوم متغطيه ومكتومه
رغد تضحك: ياربي شنسوي اذا ربي خلقنا جميلات
اسيل ميته ضحك:اقول ويش مفطره اليوم مزآجك عال العال
رغد بأنشرآح:مدري شنو السبب بس قلبي يقول اليوم بيكون حلو ورآح نبدأ فيه
أسيل تطالع الساعه كانت 8:30 صباحاً :شكل مافي زي امس وقبله شوفي الساعه كم
رغد : مآ اضن أمشي نشوف القسم اللي كآتبين فيـ..."قاطعهآ صوت جوالهآ وكآنت بنت من القروب اللي معهآ تقول لهآ ان الدكتور له نص ساعه بآدي المحآضره وهم تأخروآ "
أسيل بخوف: يؤؤؤ معقوله بدوآ وأحنآ ماندري
رغد: شفتي لو أروى مآ اتصلت رحنآ فيهآ امشي نلحق تقول قبل قسم الجرآحه
جري رآحو لمكآن محاضرآتهم وقبل يدخلون دقوآ الباب ودخلوآ
د:نــعـم ..مين حضرتكم
أسيل خآفت منه ومن هيبته :حــ.."ودقت رغد
رغد بثقه: أحنآ طالبات من نفس القروب
طالعهآ بأستغراب بعدين طالع ساعته: تدرين كم الساعه الحين
رغد : أسفين دكتور بس تونآ درينا عن المكآن تعرف احنا جُدد على هذآ المكآن فضعنآ فيه
صرخ الدكتور في وجههآ: عُذر أقبح من ذنب
رغد وأسيل فزعوآ من صرخته وتفشلوآ لآنه بدأ تهزيئهم قدآم الطلاب والطالبات اللي مايتعدى عددهم 15 طالب وطالبه
رغد بقوه: بالعربي يادكتور ندخل والا نرجع مكآن ماجينا
الدكتور رفع حآجبه بحده:أمممم بعدي لك اسلوبك الوقح معي لآنك ماعرفتي منو أنآ أسئلي البقيه عن الاشياء اللي قلتهآ لهم ..تفضلي انتِ وزميلتك"قالهآ بصوت ساخر "
رمت عليه نظره احتقار وقالت بصوت شبه مسموع:اسلوب رخيص وجلست
اسيل همست لهآ:اووش وربي حطنا براسه من أول مره
د صرخ في القاعه: بدون كلام أضن أحنآ مو أطفال نتهامس اعطوآ صحباتكم من الأورآق اللي بيدكم
وكمل المحآضره وكل شوي يطالع رغد وأسيل اللي بالهم مو يم المحآضره بالأخير بعد ماطلبهم كذآ بحث سأل عن أعرآض لمرض مجهول عند الكثير من الموجودين في القاعه
رغد رفعت يدهآ وعلى طول سمح لهآ تتكلم ...أبهرته بالمعلومآت اللي قالتهآ وهي كآنت نآويه تقهره زي ماهزئهآ قدآم زميلآتهآ والطلاب المتوآجدين معهم كون أن التدريب مختلط
أنتهت المحاضره وطلعت رغد على طول ومعها أروى وأسيل
رغد :الحمدلله انك اتصلتي علينا والا ايش يفكنا من هذا الدكتور المتوحش اووف مارمانا حظنا الا عنده
اروى:وآحد من الشباب يقول انه شديد مره ا
اروى:وآحد من الشباب يقول انه شديد مره اصلا من دخل وهو يهدد ويتوعد بأن اللي مايطبق مزبوط رآح يطرده ويدور له دكتور ثاني يتدرب عنده
رغد عصبت:شنو يحسب نفسه المستشفى مستشفى أبوه
أروى بخوف: وربي مرعب ذآ الدكتور شكلي برسب عنده لامحال
أسيل :شخصيته دكتاتوريه مايتفاهم أكره ذآ الاسلوب الغبي
رغد :اقول ايش الاوراق اللي اعطاكم
اروى تضحك: أنظمة وقوانين نطبقها ...من اول يوم زفت
رغد عبست وقالت بصوت مُكره:دكتور متوحش
كآن ورآهآ وسمع كلامهم وحشهم فيه ضحك بنفسه على اسلوب البنات وضعفهم تعدى من جنبهم وكأنه مآسمع شي متجهه للمرضى اللي مسؤول عنهم وعن حالاتهم
اسيل ترتجف : تهقون سمعنا
رغد بحقد: خليه يسمع ..الا ويش اسمه ذا المتوحش
اروى تضحك:هههههه اسمه وليد
رغد ميلت فمها: مو لايق عليه مرآآ امشوآ نشوف المحاضره الثانيه لا نأكل تهزيء قدام
البنات والاولاد ويطيح وجهنا زياده

في الرياض
صحت من النوم وماحصلته جنبهآ تأكدت أنه في الشغل سحبت جوالهآ وكانت الساعه 11
شوق قامت :معقوله نمت كل ذا الوقت بدون مآ أحس
قامت غسلت وغيرت بجآمتهآ ونزلت تفطر عشان تأخذ دوآهآ وتسوي ريآضه زي ما قالت لهآ الدكتوره لأنهآ رآح تفيدهآ في أستعادة صحتهآ وتخفف من الورم شي فـ شي
بعد مآخلصت من الرياضه تذكرت ميري ...رآحت للصاله ونآدتهآ ثوآني وكانت قدآمهآ
شوق بأبتسامه: ميري تعالي أجلسي بأتكلم معك
ميري انصاعت لأمرهآ وجلت قبالها :يس مدآم
شوق بدت تتوتر أعصابهآ:ميري وين صور مآمآ نسرين ؟
ميري ابتسمت:مع أنآ جوى غرفه حق أحنا
شوق: طيب جيبيها لي
ميري ابتسمت وبسرعه طارت للغرفه تجيب الصندوق اللي محتفظه في من سنين طوآل أخذته لمآ رمآه فهد وهو بعمر الـ23 وسط الزباله وأنتم بكرآمه بعد مآفقد أمه وأحرق كل ذكرى لهآ معه أو مع جده أو مع أخوه باسل ورمى كل أغراضهآ وملابسهآ وتبرع جده بمجوهراتها وذهبهآ
دقايق مرت بلمح البصر ورجعت ميري بصندوق خشبي فخم متوسط الجحم منحوت عليه كلمآت وحروف أنقليزيه واطرآفه معدن ذهبي ..أخذته شوق ووقفت
شوق:بأخذه فوق للغرفه أشوفه بعدين أرجعه زين ميري
ميري هزت رآسها ورجعت تنظف باقي التحف والمرآيآ وتنفض الغبار المترآكم عليهم هي وباقي الخدم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس